شارك مع اصدقائك

20 أبريل 2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات الاربعاء 20/4/2011 ( النعمانى: حركة تغييرات كبرى فى المحليات غداً.. مساعد وزير الداخلية: زنزانة نجلى مبارك "أسمنتية" ومساحتها 15x7متراً )

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات الاربعاء 20/4/2011

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات الاربعاء 20/4/2011


الحياة اليوم.. النعمانى: حركة تغييرات كبرى فى المحليات غداً.. مساعد وزير الداخلية: زنزانة نجلى مبارك "أسمنتية" ومساحتها 15x7متراً..
شاهدة محمد عصام



أهم الأخبار
- سحب 75 ألف فدان من أراضى الوليد بتوشكى وتمليكه 10 آلاف فدان و15حق انتفاع

- تزايد أعداد المحتشدين من أبناء قنا أمام مبنى المحافظة لرفضهم المحافظ الجديد
- احتفال حزب التجمع بمرور 35 عامًا على تأسيسه وسط حضور مكثف من المشاهير
- بلجيكا تستضيف معرض توت عنخ أمون بأرض المعارض البلجيكية بقطع فرعونية مقلدة لتوت عنخ أمون الأصلى لدعم وتنشيط السياحة بمصر

الفقرة الأولى
الضيف
وزير التنمية الإدارية محسن النعمانى

كشف اللواء محسن النعمانى، وزير التنمية المحلية، أنه سيعلن غدًا الخميس، عن حركة تغيير كبيرة فى المحليات، مضيفاً أن حركة المحليات ستتبعها حركة أخرى للتطوير، مؤكداً أن المحليات كانت تقوم بخدمات أغلبها غير شرعية ولخدمة أشخاص بعينها.

وأشار النعمانى، خلال حديثه لبرنامج "الحياة اليوم"، مساء اليوم، إلى أنه اجتمع مع مجلس الوزراء وناقش بعض الأمور، منها حق التعبير عن الرأى وكيفية تنظيم الممارسة السياسية، وكيفية مشاركة المصريين بالخارج فى التصويت على انتخابات الشعب والرئاسة.

وأضاف النعمانى، أنه لا صحة لما تردد عن تقديم محافظ قنا عماد ميخائيل، باستقالته وأنه أمام أبناء محافظة قنا فرصة تاريخية ننتظرها منهم لتصحيح الأوضاع، وأكد أن الحكومة لن تتعامل بشكل من الأشكال مع أى تجمع يوقف المصالح ولابد من استخدام العقل فى الحوار وليس أسلوب افعل وإلا ولأن الثورة أتت لدفع الظلم.

الفقرة الثانية
الضيف
اللواء نزيه جاد الله مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون

قال اللواء نزيه جاد الله، مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، إن نجلى الرئيس المخلوع حسنى مبارك لم يتعرضا لأى أزمة صحية، مشيراً إلى أن جمال وعلاء مبارك متواجدان فى زنزانة مساحتها 7 أمتار فى 15 متراً، وأرضيتها أسمنتية.

وأكد مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، خلال حديثه لبرنامج الحياة اليوم، مساء اليوم، أنه فى حال دخول مبارك للسجن سيطبق عليه ما يتم تطبيقه على السجين الاحتياطى، مشدداً على أنه لا صحة لما تردد عن قيام صفوت الشريف بالدعاء بأدعية الفرج عقب صلاة الجمعة، مشيراً إلى أن يوم الجمعة إجازة فى كل السجون ولا تفتح البوابات إلا لتأدية الصلاة.

وأوضح اللواء نزيه، أن كل السجون بها ملاعب لتقديم الرعاية الرياضية للمساجين، وهناك دورى لكرة القدم يقام بين العنابر، مؤكداً أنه من حق المحبوس احتياطياً إحضار طعام من خارج السجن يومياً، ووضع أى مبالغ فى أمانات السجن، مشيراً إلى أن فتحى سرور أصيب بارتفاع فى ضغط الدم يوم الخميس الماضى وتحسنت حالته الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق