شارك مع اصدقائك

13 أبريل 2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات الاربعاء13/4/2011 ( كبير الأطباء الشرعيين: مبارك بصحة جيدة ويمشى على قدميه.. وزير الإعلام الأسبق: الحزب الوطنى ولد من رحم السلطة وكان به عيوب خلقية.. عصام العريان: مبارك خان مصر خيانة عظمى )

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات الاربعاء13/4/2011

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات الاربعاء13/4/2011

"الحياة اليوم".. كبير الأطباء الشرعيين: مبارك بصحة جيدة ويمشى على قدميه.. وزير الإعلام الأسبق: الحزب الوطنى ولد من رحم السلطة وكان به عيوب خلقية.. عصام العريان: مبارك خان مصر خيانة عظمى
شاهده محمد عصام


أهم الإخبار
- النائب العام يأمر بحبس الرئيس المخلوع 15 يوما.

أكد المستشار محمد عبد العزيز الجندى وزير العدل، أنه لم يتم تقديم أى اتهامات ضد سوزان مبارك زوجة الرئيس السابق، ولم يتم حتى الآن أى تحقيق معها من قبل جهاز الكسب غير المشروع.

وأوضح عبد العزيز، فى مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم، مساء اليوم، بأنه لا يتدخل فى عمل لجان الكسب غير المشروع، مشدداً على أن النائب العام أمر بحبس الرئيس السابق محمد حسنى مبارك 15 يوما على ذمة التحقيقات احتياطيا فى اتهامات تتعلق بالتحريض على الاعتداء على المتظاهرين أثناء الثورة المصرية وإهدار المال العام.

فيما أكد مصدر طبى بمستشفى شرم الشيخ الدولى، أن حالة الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك جيدة تماماً، وقال المصدر، الذى رفض ذكر اسمه، أن "قلب مبارك يعمل بنسبة 73 %، وهى تعادل كفاءة شاب فى الثلاثينات"، وأكد الطبيب أن "الرئيس السابق لا يخضع للعلاج الكيماوى، وغير مصاب بالسرطان وعضلات بطنه مرتخية ومحتويات القفص الصدرى جيدة".

قال الدكتور أحمد السباعى كبير الأطباء الشرعيين بوزارة العدل، إن مبارك بصحة جيدة ويمشى على قدميه، وحالته الصحية مستقرة تماماً، مشيرًا إلى أن الورم الذى تم استئصاله فى ألمانيا كان ورما سرطانياً وتم استئصاله نهائياً، والآن يوجد فريق طبى لمتابعة حالته.

وقال الدكتور السباعى خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحياة اليوم، إن النائب العام طلب منه تشكيل لجنة طبية للكشف على الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك، بمقر إقامته بشرم الشيخ، وبيان مدى قدرته على الاستجواب أمام جهات التحقيق معه من عدمه.

وأكد السباعى، أنه قام بالتوجه فى تمام الساعة 4 عصراً إلى مقر إقامة الرئيس المخلوع، برفقة استشاريين، أحدهم استشارى عناية مركزة وآخر استشارى باطنه، وعندما وصل هناك وجد طبيبين خاصين بالرئيس السابق، واللذين أكدا له أن حالته الصحية غير مستقرة، ولا يمكن استجوابه بأى حال من الأحوال.

وقال الدكتور السباعى: قمت بالكشف على الرئيس السابق حسنى مبارك، فوجدت أنه يعانى من الارتجاف الأوزونى، والذى ظهرت أعراضه بوجود ارتفاع حاد فى ضغط الدم، وبطء فى سرعة نبضات القلب، وتبين أن الضغط كان 80/50 بينما كانت سرعة نبضات القلب 120.

الفقرة الرئيسية:
مستقبل مصر بعد محاكمة مبارك ورموز النظام السابق
الضيوف:
منصور حسن وزير الإعلام الأسبق

أكد منصور حسن، وزير الإعلام الأسبق، أن ثورة 25 يناير حققت حلما كان بعيد المنال، وقال: "فى رأيى أن ثورة 25 يناير حققت ما لم يحققه أحد، حيث كانت سياسة مبارك التغيير تحت ضغط الانفجار، كما أن مبارك لم يتغير خلال ثلاثين عاما"، لافتا أن العالم كله أصبح يرفع رمز مصر فى ثورتهم، مشيرا إلى أن مكانة مصر تراجعت بسبب مواقف مبارك وكل قرارات التى اتخذها وقت الثورة كانت خاطئة ومتأخرة.

وأضاف حسن، خلال حديثه لبرنامج الحياة اليوم، مساء أمس، أن الرئيس السادات كان حريصا على نبض الشارع المصرى، وأنه فى بعض الأوقات غير راض على الشارع المصرى، ويقول لا يوجد حماس للشعب.

وأوضح حسن أن الحزب الوطنى ولد من رحم السلطة، ولكن به عيوب خلقية، ولم أكن راضيا عن اعتقالات عام 81، ولكن مازلت أحترم السادات، وما زلت وفيا له حتى الآن، مؤكدا أن النميمة السياسية لا تفيد أحدا.

أضاف: "أتمنى أن أرى مرشحا للرئاسة من شباب ثورة 25 يناير"، مشيرا إلى أن الدكتور أحمد شفيق حقق إنجازات بشركة مصر للطيران، ولم يأخذ فرصته كاملة كرئيس للوزراء، وحزنت لما حدث لشفيق وقت أن كان رئيسا للوزراء، ولكن عمرو موسى من أحسن وزراء الخارجية فى تاريخ مصر.

وأكد حسن أن أيمن نور شخصية مثابرة، والبرادعى له علاقات دولية جيدة، وتعجبه شخصية نبيل العربى وزير الخارجية الحالى.

الفقرة الثانية:
مستقبل مصر بعد محاكمة مبارك ورموز النظام السابق
الضيوف :
عصام العريان المتحدث الرسمى لجماعة الإخوان المسلمين
على السلمى مساعد رئيس تحرير جريدة الوفد
عبد الرحمن يوسف عضو لجنة الجمعية الوطنية للتغير

أكد عبد الرحمن يوسف عضو لجنة الجمعية الوطنية للتغير، أن ما حدث اليوم فى الحكم لأسرة مبارك بداية القصاص العادل لأن مبارك هو المسئول الأول عن المواطنين، مطالباً علماء مصر أن يدونوا تقرير عن عدد المصابين بأمراض السرطان، مضيفاً:" نحن الآن فى موقف مؤثر لأن هذا الرجل جاءت له الفرصة أكثر من مرة بعد حوادث له كثيرة وتوفى حفيده وغرق الكثير فى المياه ولم يرسل لهم اى مساعدات أو طائرات لذلك لا يوجد اى شخص يحاول أن يعتدى على الثورة وسيراجع نفسه أكثر من مره وألان يوجد أشخاص فى الحكومة الجديدة عاله عليها.

من جانبه، أشار عصام العريان المتحدث الرسمى لجماعة الإخوان المسلمين أن مبارك خان مصر خيانة عزمه لذلك نريد محاكمة عادلة طبيعية دون تدخل أجنبى ونريد القصاص العادل من مبارك وأعوانه ولكن الشارع المصرى سيفرض نفسه فى الانتخابات القادمة وان الذى قاد مبارك للمحاكمة هو مبارك نفسه، لكن تتورط حكومة الدكتور عصام شرف الآن فى مشاكل كثيرة والناس تنتظر الكثير من حكومته والحزب الوطنى انتهى بالفعل بعد حبس أسرت مبارك.

أكد على السلمى مساعد رئيس تحرير جريدة الوفد أن ما حدث اليوم هو مصلحة لما بدائته ثورة 25 يناير، لكن النظام السابق قطع أوصال الحزب الوطنى ومحاكمتهم واجب وطنى ومن المفترض محاكمة أعضاء المجالس المحلية والشعبية لأنهم بقايا النظام السابق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق