شارك مع اصدقائك

11 أبريل 2011

برنامج العاشرة مساءا مع الاعلامية منى الشاذلي وحلقة الاثنين 11/4/2011 بث مباشر ويوتيوب كاملة ( منى الشاذلى: صفوت الشريف يواجه تهم تضخم الثروة والرشوة والضلوع فى موقعة الجمل.. هيئة مكتب الوطنى تختار طلعت السادات رئيسا للحزب الوطنى الديمقراطى )

برنامج العاشرة مساءا مع الاعلامية منى الشاذلي وحلقة الاثنين 11/4/2011 بث مباشر ويوتيوب كاملة

تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا





الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر


على قناة دريم 2

مشاهدة ممتعة

Watch live video from tasaali.com on Justin.tv

برنامج العاشرة مساءا مع الاعلامية منى الشاذلي وحلقة الاثنين 11/4/2011 بث مباشر ويوتيوب كاملة

بدء التحقيق مع صفوت الشريف


فاروق حسني وهاني هلال توجهوا للأدلاء بشهادتهم بخصوص الحسابات السرية الخاصة بمكتبة الأسكندرية


رئيس الوزراء د عصام شرف يلقى كلمة وتطورات الأحداث فى ميدن التحرير


وزير الداخلية قام بعقد مؤتمر مع رؤساء الأندية


مصر ترشح د مصطفى الفقي فى منصب الأمين العام لجامعة الدول العربية


إختيار طلعت السادات رئيساً للحزب الوطني


صدور قرار بحبس صفوت الشريف 15 يوم على ذمة التحقيق


تقرير عن د فاروق الباز


لقاء مع د/فاروق الباز
ج1


ج2


ج3


ج4


ج5


الفقرة الطبية مع د/خالد منتصر
ج1


ج2


ج3


ج4


ج5


ج6



تقرير برنامج العاشرة مساءا مع الاعلامية منى الشاذلي وحلقة الاثنين 11/4/2011 بث مباشر ويوتيوب كاملة

العاشرة مساء.. منى الشاذلى: صفوت الشريف يواجه تهم تضخم الثروة والرشوة والضلوع فى موقعة الجمل.. هيئة مكتب الوطنى تختار طلعت السادات رئيسا للحزب الوطنى الديمقراطى
شاهدة محمد عصام


أهم الأخبار

قالت الإعلامية منى الشاذلى مقدمة برنامج العاشرة مساء، بعد أن ظل صفوت الشريف سنوات كثيرة يتصدر المشهد السياسى، وكان ركنا أساسيا من أركان النظام السابق توجه اليوم فى العاشرة صباحا إلى جهاز الكسب غير المشروع وبرفقته نجله، وابن أخته ليواجه مجموعة من التهم لها علاقة بتضخم الثروة والرشوة والضلوع فى موقعة الجمل، وامتلاك عقارات تتنافى مع دخله كموظف فى الحكومة، وفى النهاية صدر قرار بحبس صفوت الشريف 15 يومًا على ذمة التحقيقات وترحيله إلى ليمان طره.

- اختيار طلعت السادات النائب المعارض السابق رئيسا للحزب الوطنى الديمقراطى من قبل هيئة مكتب الحزب الوطنى والذى سيتغير اسمه إلى الحزب الوطنى الجديد، وسيتم إخطار المجلس الأعلى للقوات المسلحة بهذا الشأن، كما سيتم عقد مؤتمر صحفى بهذا الشأن، لم يتحدد ميعاده بعد أمام قبر الرئيس الراحل أنور السادات.

وعلقت الإعلامية منى الشاذلى على ذلك بقولها إنه خبر مفاجأة، ولم يسمع عن ترتيب مسبق له، وإن هذا الخبر قد يؤثر فى الخريطة السياسية والحزبية فى الوقت الحالى رغم المطالبات بحل الحزب أو تجميده.

- التحقيق مع د. فتحى سرور أمام لجنة الكسب غير المشروع
- كلمة مقتضبة لعصام شرف رئيس الوزراء عن الأحداث الأخيرة للتحرير

وأكد المتحدث الرسمى باسم رئيس الوزراء، معلقاً على كلمة عصام شرف للتليفزيون، أنه لم يكن بيانا، ولكن نوع من التواصل مع الجمهور، بحيث يكون لقاء أسبوعيا فى إطار من الشفافية وتوضيح الحقائق، وإنه لقاء أول لسلسة لقاءات أسبوعية الهدف منها التواصل مع الناس بصورة أكبر وإطلاع الناس على ما يحدث فى مجلس الوزراء، ونفى السمان بوجود خلافات بين عصام شرف ويحيى الجمل ولكن هناك اختلاف فى بعض الرؤى فى تناول بعض القضايا.

- وزير الداخلية اللواء منصور العيسوى يعقد اجتماعا مع رؤساء الأندية

وأكد منصور العيسوى وزير الداخلية، أن الدورى سيتم استكماله بشكل اعتيادى فى وجود الجمهور، وأن وزارة الداخلية منوطة بتأمين المباريات، وأن الأندية يجب أن تتعاون مع الشرطة وكل الاحتياطات الأمنية يجب أن تتخذ وأن تسير الحياة بطبيعتها.

- مصر أعلنت رسميا عن مرشحها لتولى منصب الأمين العام لجامعة الدول العربية د مصطفى الفقى
- عمرو قطامش صاحب الجائزة الأولى "لعرب جود تالنت" وصاحب الشعر الحلمنتيشى، عاد إلى القاهرة وهو فرح وسعيد وسط استقبال حاشد من محبيه.

الفقرة الرئيسية

الضيف
د. فاروق الباز مدير أبحاث الفضاء بجامعة بوسطن الأمريكية وصاحب فكرة مشروع ممر التنمية

أكد د. فاروق الباز مدير أبحاث الفضاء بجامعة بوسطن الأمريكية، وصاحب فكرة مشروع ممر التنمية الذى تعود فكرته إلى سبعينيات القرن الماضى والتى على أساسها يمكن أن تحل الكثير من المشكلات التى تعانى منها مصر باستغلال الواحات الغربية وزيادة خضرتها واستيعابها لأكثر من مليونين ونصف نسمة، واستغلال سيناء بأكثر من مليون نسمة لأن المصرى مرتبط بالنيل لوجود الماء على حد تعبيره.

وحذر الباز، من البناء والتعدى على الرقعة الزراعية بعد أن وجد مصر تفقد كل عام 30 ألف فدان يتم فقدانهم بسب البناء عليها، وبحسابات دقيقة وجد أنه خلال 133 عاما خلال هذا الوضع سوف تختفى الرقعة الزراعية تماما لذلك، مشيراً إلى أنه للخروج من الوادى الضيق كان لابد من اللجوء إلى فكرة ممر التنمية من خلال 8 تفريعات وخط سكة حديد وربطه بوادى النيل مع استخدام مولدات الطاقة الشمسية ويرى أن أهم مناطق التى يستخدم فيها الطاقة الشمسية من النيل حتى ليبيا ومنطقة دارفور لأنها مناطق تتبخر فيها المياه أكثر من غيرها، بالإضافة إلى استمداد المياه من ترعة توشكى لاستخدامها فى مياه الشرب لما سوف يترتب عليه من وجود حياة جديدة غرب النيل.

وأضاف أن ممر التنمية بعد البدء فيه لابد أن يمتد حتى يصل إلى الخرطوم وجوبا وجنوب إفريقيا حتى يصل إلى كيب تاون وحتى تكون كل بضاعة تباع أو تخرج من إفريقيا، من خلال منفذ العلمين وتحصل رسوم فيه من الداخل والخارج وبذلك يكون منفذ العلمين، أكثر عائدا على مصر من قناة السويس، وأطلق عليه الباز خط إفريقيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق