شارك مع اصدقائك

31 مارس 2011

تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة اوربت - الصفوة حلقة الثلاثاء 29/3/2011 كاملة ( رئيس البورصة: الإفصاح عن ملكيات الصناديق الأجنبية يخالف سرية البيانات.. والمحكمة العسكرية تقضى بالسجن 5 سنوات لشخصين من مثيرى الشغب بنجع حمادى.. ومظاهرة للسلفيين أمام مجلس الدولة للمطالبة بظهور كاميليا )

تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة اوربت - الصفوة حلقة الثلاثاء 29/3/2011 كاملة



على الهوا.. رئيس البورصة: الإفصاح عن ملكيات الصناديق الأجنبية يخالف سرية البيانات.. والمحكمة العسكرية تقضى بالسجن 5 سنوات لشخصين من مثيرى الشغب بنجع حمادى.. ومظاهرة للسلفيين أمام مجلس الدولة للمطالبة بظهور كاميليا
شاهده محمد عصام


أهم الأخبار
- أولى جلسات الحوار الوطنى غدا الأربعاء
- المحكمة العسكرية تقضى بالسجن 5 سنوات لشخصين من مثيرى الشغب بنجع حمادى
- رئيس البورصة: الإفصاح عن ملكيات الصناديق الأجنبية يخالف سرية البيانات
- إلغاء بيع أسهم "أسمنت سيناء" لمستثمر أجنبى
- المستشار أحمد إدريس مستشار المنتدب من وزير العدل، يقرر البدء التحقيق فى اتهام نظيف ووالى وأباظة بإهدار أموال النوبة
- مظاهرة للسلفيين أمام مجلس الدولة للمطالبة بظهور كاميليا

الفقرة الرئيسية
الضيوف
هانى عزيز أمين عام جمعية محبى مصر السلام
الكاتب والباحث هانى لبيب
الدكتور محمد على أحد شباب جماعة الإخوان
صبحى صالح المحامى وعضو مجلس الشعب السابق عن جماعة الإخوان المسلمين

قال الدكتور محمد على أحد شباب جماعة الإخوان المسلمين، إن الهدف من الدعوة للحوار بين الإخوان والأقباط هو إيجاد آلية لتوضيح الخلافات وتقريب وجهات النظر بين الطرفين.

من جانبه، أكد هانى عزيز أمين جمعية محبى مصر السلام أن لديهم مخاوف كثيرة الجماعة، لافتا إلى أنه لم يبدأ الحوار بعد وأن ما أثير حول بدء الحوار بين مرشد الإخوان وقداسة البابا شنودة غير صحيح، موضحاً أن المرشد أرسل رسالة للبابا شنودة للاطمئنان عليه.

من جانبه، أكد صبحى صالح عضو مجلس الشعب السابق عن جماعة الإخوان المسلمين، أن الهدف الرئيسى من الدعوة للحوار هو إبراز مخاوف الأقباط من جماعة الإخوان المسلمين، مشيراً إلى ضرورة التفرقة بين الحزب الدينى، والحزب ذى المرجعية الدينية، لافتاً إلى أن المرجعية عبارة عن الفكر الذى تمنحه الديمقراطية للمواطن.

وأضاف صالح، أن الإخوان غير مهتمين بقضية كاميليا شحاتة، لأنها قضية فردية ولكنهم يهتموا بالقضايا العامة، واعترض صالح على حوار هانى لبيب وأسلوبه المتهكم مطالبة بحسن الاستماع، ومن حقه السؤال وعليه الإجابة، ووصف إقصاء القانون باليد بالإجرام، ورفض صالح تولى القبطى أو المرأة لرئاسة الجمهورية، وأنه لا يقبل ذلك إلا فى حالة إذا كان النظام الرئاسى بمصر هو نظام برلمانى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق