شارك مع اصدقائك

23 مارس 2011

تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة الصفوة حلقة الثلاثاء 22/3/2011 كاملة ( أمناء الشرطة المفصولون يشعلون النار بوزارة الداخلية.. محكمة جنايات القاهرة تؤيد منع تصرف الرئيس السابق فى أمواله.. رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون يؤكد سرعة الاستجابة للعاملين بالاتحاد )

تقرير برنامج على الهوا تقديم جمال عنايت من قناة الصفوة حلقة الثلاثاء 22/3/2011 كاملة

على الهوا.. أمناء الشرطة المفصولون يشعلون النار بوزارة الداخلية.. محكمة جنايات القاهرة تؤيد منع تصرف الرئيس السابق فى أمواله.. رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون يؤكد سرعة الاستجابة للعاملين بالاتحاد
شاهده محمد عصام


أهم الأخبار
- أمناء الشرطة المفصولون يشعلون النار بوزارة الداخلية
- وزارة الصحة تعلن عن وجود 8 مصابين فى حريق وزارة الداخلية
- أفراد الشرطة يتظاهرون أمام "ماسبيرو" للمطالبة بإقالة العيسوى
- شرف يكلف خبراء إعلاميين ببحث مطالب العاملين بـ "ماسبيرو"
- محكمة جنايات القاهرة تؤيد منع تصرف الرئيس السابق فى أمواله

قال سامى الشريف رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون إن مطالب العاملين المتظاهرين
والتى تقتصر فى تحقيق العدالة الاجتماعية، وزيادة الرواتب، إضافة للمطالب الأخرى بشأن تغير بعض القيادات الإعلامية محل الدراسة، لافتا إلى أنه لابد من توفير البديل والكفاءات اللازمة لتولى تلك المناصب.

وأكد الشريف فى مداخلة تليفونية على سرعة الاستجابة لهذه المطالب، لافتا إلى أنه عرض تلك المطالب فى اجتماع مجلس الوزراء وذلك لإيجاد مخرج لهذه الأزمة، مشيرا إلى أن هناك لائحتين تم الانتهاء منهم وستعرض على العاملين بالاتحاد لمعرفة مقترحاتهم حول هذه اللوائح.

الفقرة الرئيسية
الضيوف
محمود عبد العزيز رئيس اتحاد المصارف المصرية والعربية الأسبق
أبو العز الحريرى أحد مؤسسى الحزب الاشتراكى العربى

طالب محمود عبد العزيز، رئيس اتحاد المصارف المصرية والعربية الأسبق، بفرض غرامة 10% ضريبة على كل مساهم أجنبى يريد الخروج من البورصة بعد فتحها غداً، كما ناشد فى برنامج "على الهوا" على قناة أوربت أمس، الثلاثاء، بدعم رجال الأعمال الشرفاء.

وقال عبد العزيز، إن ملفات الفساد داخل مصر كثيرة، ولابد من التحقيق فى الملفات الكبيرة، لافتاً إلى أنه يجب استرجاع الأموال المسروقة والمهربة خارج مصر، خاصة من كبار المسئولين ورجال الأعمال الذين تم اتهامهم والإفراج عنهم مؤقتاً، مع استمرار محاكمتهم وحرمانهم من أرباح هذه الأموال.

وأضاف عبد العزيز، أنه لابد من انتهاء المطالب والتظاهرات الفئوية، ومحاكمة من يقوم بذلك، حرصاً على مصلحة البلد واقتصادها، مشيراً إلى أن حالات الفساد لن تتكرر مرة أخرى فى الفترة القادمة، فى حالة وجود عقاب رادع لهذه الفئات داخل المجتمع.

فى حين لم يتفق معه أبو العز الحريرى أحد مؤسسى الحزب الاشتراكى العربى مع عبد العزيز لافتاً إلى أنه من الممكن التصالح مع المتهمين فى الأموال الصغيرة التى لا تتعدى الآلاف، مشيرا إلى أنه لا يجوز التصالح مع شخص اختلس المليارات، ولابد من استرداد تلك الأموال مع استمرار محاكمتهم.

وأضاف الحريرى أنه إذا تم استرجاع تلك الأموال وتصدير أى منتج مصرى بسعره الطبيعى ستلبى كل المطالب الفئوية مهما علا قدرها، وتعود بالإيجاب على الاقتصاد المصرى فى الفترة القادمة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق