شارك مع اصدقائك

14 مارس 2011

تقرير برنامج من قلب مصر تقديم لميس الحديدى على قناة نايل لايف حلقة الاحد 13/3/2011 كاملة (اجتماع بين رجال الأعمال ورئيس الوزراء يؤكد تجاه الحكومة للاقتصاد الحر ومطالب بوقف المظاهرات الفئوية ووزير القوى العاملة يسعى لشطب اسم مصر من القائمة السوداء بجنيف )

تقرير برنامج من قلب مصر تقديم لميس الحديدى على قناة نايل لايف حلقة الاحد 13/3/2011 كاملة


من قلب مصر: اجتماع بين رجال الأعمال ورئيس الوزراء يؤكد تجاه الحكومة للاقتصاد الحر ومطالب بوقف المظاهرات الفئوية ووزير القوى العاملة يسعى لشطب اسم مصر من القائمة السوداء بجنيف
شاهده محمد عصام

- أول اجتماع بين رئيس الوزراء ورجال الأعمال للاتفاق على شكل الاقتصاد فى الفترة القادمة
قال حسين صبور رئيس شركة الأهلى للاستثمار العقارى إن هذه المقابلة تؤرخ لمرحلة جديدة بين رجال الأعمال والحكومة، مشددا على ضرورة ترك كافة المطالب الفئوية الآن ومحاولة الزج بعجلة الاقتصاد مرة أخرى، وأشار صبور انه تم الاتفاق مع شرف على كيفية العمل فى الفترة القادمة من خلال الاقتصاد الحر.

- بعد اتهام الجابرى نائب دائرة الهرم والعمرانية فى التورط بمعركة الجمل، أكد النائب السابق أحمد سميح فى اتصال هاتفى بالبرنامج أنه تلقى أوامر من شريف والى أمين الحزب بالجيزة بحشد الأفراد فى مظاهرات مؤيدة للرئيس لكنه رفض القيام بذلك.


- عودة الحياة بصورة مبدئية بأطفيح وفى اتصال هاتفى بالبرنامج بالزميلة منال العيسوى المحررة بـ"اليوم السابع" أكدت بدء القوت المسلحة فى بناء الكنيسة مع عودة الحياة بصورة مبدئية هناك.
- طارق العوضى مدير المتحف يؤكد سرقة 54 قطعة أثرية من المتحف حتى الآن.

الفقرة الأولى
مبادرات قدمها شباب الثورة للنهوض بالبلد
الضيوف
مهندس مصطفى شوقى عضو ائتلاف شباب الثورة
رومانى صموئيل عضو ائتلاف شباب الثورة

أكد مصطفى شوقى على تحضيرهم فى الفترة القادمة لعدد من المشروعات الهامة للنهوض بالبلد تأتى على رأسها قضية الحد الأدنى للأجور وكيفية تطوير التعليم مرة أخرى وعودة الأمن بصورة أساسية للشارع المصرى وأشار صموئيل إلى رفضهم التام لأى تعديلات دستورية.

الفقرة الثانية
كيفية تطوير العمالة المصرية
الضيوف
أحمد حسن البرعى وزير القوى العاملة
مجدى شرارة رئيس اتحاد العمال بالعاشر من رمضان

أكد أحمد حسن البرعى على سعيه فى الفترة القادم على إزالة أسم مصر من القائمة السوداء لمنظمة العمل وذلك خلال سفره لجنيف مشيرا إلى أن العبء يقع على الوزارة فى الفترة القادمة فى توفير حد أدنى مناسب للأجور، وكيفية التعامل مع العمالة العائدة من الخارج بإعادة توزيعها على القطاعين العام والخاص.

فيما شدد مجدى شرارة على ضرورة توفير مساكن قريبة للعاملين بمنطقة العاشر من رمضان وبأسعار مخفضة، بالإضافة إلى النظر لكافة حقوقهم ومساعدتهم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق