شارك مع اصدقائك

10 مارس 2011

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الخميس 10/3/2011- مداخلة زوجة عبود الزمر

برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الخميس 10/3/2011

نلتقى اليوم فى تمام الساعة 9.30 مساءا
بتوقيت القاهرة
مع البرنامج الغنى عن التعريف "الحياة و الناس"
بث مباشر من قناة الحياة
نلتقى يوميا من الاحد الى الخميس
مع رولا خرسا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرة

ان شاء الله
Watch live video from hwawshy on Justin.tv


تقرير برنامج الحياة و الناس بث مباشر ويوتيوب حلقة الخميس 10/3/2011

الحياة والناس.. زوجة عبود الزمر: القوات المسلحة ستفرج عن زوجى خلال ساعات.. سالم عبد الجليل: أيادى خفية تحاول القضاء على نجاحات الثورة.. ووزير الداخلية يعلن اعتذار الشرطة للشعب
شاهده محمد عصام



أهم الأخبار:
- اللواء منصور العيسوى وزير الداخلية يعلن اعتذار الشرطة للشعب.
- شوارع القاهرة تشهد عودة رجال الشرطة.
- مدرسة خاصة تطالب أولياء الأمور بتحمل نفقات استقدام أمن خاص.
- قرار من المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالإفراج عن عبود وطارق الزمر.

ومن جانبها، قالت أم الهيثم زوجة عبود الزمر، فى مداخلة هاتفية مع البرنامج، إنه لم يتم بعد الإفراج عنهما وسيتم الإفراج خلال ساعات، موجهة الشكر إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وأوضحت أن زوجها وأخوها عاشا فترة طويلة من الظلم فى عهد الرئيس السابق مبارك، مضيفة أنه عندما تم فتح السجون فى فترة الاضطرابات السابقة رفض الهروب مع المساجين وظل فى السجن، مشيرة إلى أن زوجها عندما سيتم الإفراج عنه سيقوم بعمل مؤتمر صحىً لتوضيح ما يهم الناس عنه.

- آلاف يشيعون جثامين 7 من ضحايا الفتنة الطائفية.
- مصدر قضائى ينفى قيام النيابة العسكرية بالتحقيق فى أحداث الفتنة الطائفية.
- استقالة عدد كبير من أعضاء الحزب الوطنى.

وأكد د.محمد عبد اللاه الأمين العام المساعد للحزب الوطنى سابقاً، فى مداخلة هاتفية مع البرنامج، أنه تقدم باستقالته من الحزب الوطنى هو ومجموعة من رجال الحزب، مشيراً إلى أنه كان يرى أن وضع الحزب أصبح متدهوراً، كما إن الأحداث الأخيرة كشفت لنا العديد من قضايا الفساد جعلت كل الناس تربط بيننا وبين الفاسدين.

ونفى الأمين العام المساعد للحزب الوطنى، وجود أية نية لحل الحزب الوطنى فى الوقت الحالى، حيث يوجد أمين عام للحزب، محمد رجب، مشيراً إلى أن الرئيس السابق لم يعد رئيساً للحزب الوطنى بعد أن تنحى عن الحكم.

- التحفظ على أموال أحمد نظيف و6 وزراء آخرين
- أذاع البرنامج تقريراً عن الشهيد عمرو عيسوى أحد شهداء 25 يناير، الذى أصيب غدراً برصاصة أثناء حراسته لكوبرى غمرة فى شبرا.

الفقرة الأولى:
الحياة والناس على الفيس بوك

- انتشار فيديو لعائشة ابنة حسن مالك، القيادى الإخوانى الذى تم الإفراج عنه مؤخراً، كأجرأ بنت فى مصر يشاهده أكثر من 7 ملايين مشاهد.
- صفحات على الفيس بوك لتأييد الفريق أحمد شفيق، رئيساً للوزراء، مثل: صفحة تكريم الرجل المحترم أحمد شفيق، نعم للفريق أحمد شفيق رئيساً لمصر.
- أوبرا وينفرى على تويتر تؤكد عدم تقديمها حلقة عن مصر فى ميدان التحرير.
- انتشار فيديو قديم للشيخ الشعراوى يتنبأ به بالثورة على الفساد والمفسدين.

الفقرة الثانية:
نقاش حول الأحداث الطائفية الأخيرة

الضيوف:
د.سالم عبد الجليل الداعية الإسلامى
القمص عبد المسيح بسيط كاهن كنيسة السيدة العذراء فى مسطرد

أكد د.سالم عبد الجليل الداعية الإسلامى، أن هناك ثورة مضادة تحاول القضاء على ثورة 25 يناير وتقويض نجاحاتها، مشيراً إلى وجود أصحاب المصالح والبلطجية وبقايا النظام القديم الذين سيعون للاستفادة من عمل الفتنة بين المسلمين والمسيحيين.

وأشار د.سالم عبد الجليل إلى أنه لم يحدث على مدار التاريخ أن يقوم مسلمون بهدم كنيسة، مضيفاً: هناك أيادى خفية تريد أن تعيش البلد فى حالة عدم استقرار"، موضحاً أن هناك مسيرة مليونية تخرج اليوم الجمعة للحفاظ على أواصر الوحدة الوطنية بين المسلمين والأقباط.

ومن جانبه، حذر القمص عبد المسيح بسيط كاهن كنيسة السيدة العذراء فى مسطرد، من أن تتحول الفتنة الموجودة حالياً بين المسلمين والأقباط إلى حرب أهلية يذهب ضحيتها الآلاف، مثلما حدث فى وقت سابق فى تاريخ مصر فى القرن الـ12.

ووجه كاهن كنيسة السيدة العذراء فى مسطرد عتاباً للشيخ محمد حسان، قائلاً: "القرآن يطالب باجتناب سوء الظن بالآخر بعد ما قاله الشيخ حسان فى التليفزيون بوجود أوراق سحر من الكنيسة عملوها للمسلمين"، مشيراً إلى أن مثل هذا القول يثير الفتنة ويسئ للكنيسة وللمسيحيين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق