شارك مع اصدقائك

16 فبراير 2011

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقة الاربعاء 16/2/2011

برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقة الاربعاء 16/2/2011

تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

ثلاثة جثة مجهولة لشهداء ثورة 25 يناير تنتظر أسرها



الدكتور أمين مبارك أحد أفراد عائلة الرئيس مبارك



العريان: لن نقدم مرشح للرئاسة في الانتخابات المقبلة

جماعة الاخوان المسلمين لا تسعي للأغلبية في الانتخابات التشريعية ولن تقدم أي مرشح لانتخابات الرئاسة المقبلة واتصال هاتفي مع عصام العريان المتحدث الرسمي باسم الجماعة من برنامج 90 دقيقة حلقة الأربعاء 16 - 2 - 2011




السفير الطهطاوي المتحدث الرسمي باسم مشيخة الازهر

تقرير من داخل مشيخة الأزهر مع السفير محمد رفاعه الطهطاوي المتحدث الرسمي باسم مشيخة الازهر الشريف لتوضيح موقف الازهر من الاحداث الجارية من برنامج 90 دقيقة حلقة الأربعاء 16 - 2 - 2011



زياد بكير .. خرج لثورة 25 يناير ولم يظهر حتي الآن



الدكتور علي قطب المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية

تعرض القاهرة وبعض المحافظات لعاصفة ترابية واتصال هاتفي مع الدكتور علي قطب المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية لتوضيح الأحوال الجوية خلال الأيام القادمة من برنامج 90 دقيقة حلقة الأربعاء 16 - 2 - 2011




تأجيل الدراسة في المدارس والجامعات لمدة اسبوع آخر

بسبب الأحدث الجارية واتصال هاتفي مع الوزير هاني هلال وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير التربية والتعليم من برنامج 90 دقيقة حلقة الأربعاء 16 - 2 - 2011




مؤتمر صحفي لوزير الصحة الدكتور أحمد سامح فريد

لعرض بعض المعلومات عن عدد الوفيات والمصابين وبعض الأمور الأخري من برنامج 90 دقيقة حلقة الأربعاء 16 - 2 - 2011



تقرير برنامج 90دقيقة بث مباشر و يوتيوب حلقة الاربعاء 16/2/2011



90 دقيقة.. وزير الصحة: ليس لدينا معلومات عن صحة الرئيس السابق.. والأزهر: لا يجب المساس بالمادة الثانية من الدستور لمنع "الفتنة"
شاهده محمد عصام



أهم الأخبار
- منع أمين أباظة ومحمد أبو العينين وعمرو منسى وأولادهم من مغادرة البلاد أو "التصرف فى أموالهم"، وقال أحمد شلبى الصحفى بـ"المصرى اليوم"، فى مداخلة هاتفية، إن النائب العام أكد أن سبب منع هؤلاء المسئولين من السفر يرجع إلى تقديم شكاوى أو قضايا ضدهم أو طلبهم للتحقيق، وعند انتهاء النيابة من التحقيقات وإثبات عدم تورطهم سيرفع النائب العام قرار المنع من السفر، موضحًا أن قرار منع السفر لن يسرى على عائلات هؤلاء المسئولين أو ذويهم.

- وزير الصحة د. سامح أحمد فريد: ليس لدينا معلومات عن صحة الرئيس السابق "مبارك".
- جماعة الإخوان: لا نسعى للأغلبية فى الانتخابات التشريعية، وقال د. عصام العريان المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، فى مداخلة هاتفية، "المرحلة الحالية ليست مرحلة جمع الغنائم، وإنما نريد أن نطمئن الجميع حيث توجد حملة تخويف ضخمة داخل مصر وخارجها من الإخوان والإسلام أيضا"، مضيفا أن الإخوان مصدر أمان، ويريدون الخروج بمصر إلى صمام أمان مستقر عن طريق انتخابات ديمقراطية.

- ضباط الشرطة يضعون وثيقة لإعادة الثقة بين "المواطن ورجل الشرطة"، وقال عمرو بدر من أفراد الشرطة، فى مداخلة هاتفية، إن نفسية الضباط تحت الصفر وأنهم يطالبون بالقصاص العادل من وزير الداخلية المقال حبيب العادلى لأنه السبب فيما هم فيه، على حد قوله، فهناك أفراد شرطة تم قتلهم ولم يتحدث عنهم الإعلام، مشيرا إلى أن طلبات الشرطة جميعها متركزة على المرتبات التى تتميز بالانخفاض الشديد.

-الأزهر: لا يجب المساس بالمادة الثانية من الدستور لمنع "الفتنة".
- تأجيل الدراسة فى المدارس والجامعات أسبوعًا بسبب "الأحداث الجارية"، وقال د. هانى هلال وزير التعليم العالى والقائم بأعمال وزير التربية والتعليم، فى مداخلة هاتفية، إن هناك بعض المطالب الفئوية التى اتخذت منحى عنف لدرجة جعلت البعض يخشى من تطور الوضع الذى ربما ينعكس على أمان الطلاب والطالبات، مضيفًا أن التعامل مع مثل هذه المظاهرات، التى تشكل التوابع الفئوية لزلزال ثورة 25 يناير السياسية، تحتاج لطول بال.

- زياد بكير.. خرج لـ"ثورة 25 يناير" ولم يظهر حتى الآن.
- "ساند الحرية.. وزور مصر" دعوة لإنقاذ السياحة، وقال وليد البطوطى، وكيل نقابة المرشدين السياحيين، فى مداخلة هاتفية، إن المرشدين السياحيين ذهبوا إلى منطقة مغلقة ونظموا لجنة انتظام للتخطيط لهذه الحملة، مشددا على ضرورة رفع الدول الحظر عن السفر إلى مصر.
- تعرض القاهرة وبعض المحافظات لعاصفة ترابية، وقال د. على قطب المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية، فى مداخلة هاتفية، إن أحوال الطقس ستتغير يومى الخميس والجمعة.

الفقرة الأولى
لقاء مع أهالى شهداء الشرطة فى أحداث ثورة 25 يناير
الضيوف
أحمد خفاجى شقيق الشهيد محمد خفاجى
د. أيمن بسيونى عم النقيب الشهيد محمد بسيونى
المستشار حبيب نصار شقيق الشهيد محمد نصار
م. أحمد نصار نجل الشهيد محمد نصار

تناولت الفقرة أحداث الثورة وكيفية تعامل ذويهم معها، بدءًا من ساعة حرق أقسام الشرطة، حيث قال أحمد خفاجى شقيق الشهيد محمد خفاجى إن الإعلام شوه صورة الشرطة وأنها تركت أماكن عملها وانسحبت وفتحت الأبواب للمساجين، فيما لم ينصع جميع أفراد الشرطة لقرارات الانسحاب وكان من بينهم شقيقه الذى استشهد أثناء تأدية عمله.
فيما قال شقيق الشهيد محمد نصار إن أخاه الذى كان يشغل منصب رئيس فرع الأمن العام فى دمنهور ولكنه فضل العمل كضابط شرطة لمواجهة البلطجية خلال اقتحامهم للأقسام، وفى النهاية لقى مصرعه.

وفى نفس السياق قال نجل الشهيد إن أباه وصاه على كل من أمه وأخته فى حالة موته، وكأنه كان متنبئاً بوفاته.

من جانبه قال د. أيمن بسيونى عم النقيب الشهيد محمد بسيونى إن ابن أخيه أخبره بأنه متضامن مع شباب ثورة 25 يناير لأنهم خرجوا ليتحدثوا باسم جميع شعب مصر خصوصا الفقراء، مشيرًا إلى نظرة ابن أخيه إلى عساكر الأمن المركزى، إذ كان يقول عليهم إنهم لا ذنب لهم وينفذون ما يؤمرون به، موضحا أن محمد توفى متأثرا برصاصة فى رأسه، داعيا له بالرحمة وأن يصبر الله كلاً من أمه وزوجته وأطفاله.

الفقرة الرئيسية
"ماذا بعد الثورة؟"
الضيوف
جمال العاصى، نائب رئيس تحرير "اليوم السابع"
عبد الله السناوى، رئيس تحرير صحيفة "العربى الناصرى"
وائل الإبراشى، رئيس تحرير صحيفة "صوت الأمة"
نوارة نجم، الناشطة السياسية

قالت نوارة نجم الناشطة السياسية إن هناك اتجاهًا لتبرئة جهاز الشرطة من خلال استعطاف المواطنين، مقارنة بين عدد شهداء الثورة من الشباب بعدد شهداء الشرطة، مضيفة أن الثوار خرجوا وكانوا لابد أن يعودوا بسلام إلى منازلهم.

فيما قال وائل الإبراشى، رئيس تحرير صحيفة "صوت الأمة"، إن هناك ضباط شرطة تعاونوا مع المواطنين، بجانب من انصاع لأمر سفك دماء المتظاهرين، لافتا إلى أن الذى يحكم مصر الآن لابد أن يحاسب من سفك الدماء ونهب أموال الشعب بمن فيهم الرئيس السابق وعائلته.
بينما قال عبد الله السناوى، رئيس تحرير صحيفة "العربى الناصرى"، إن هناك قرارات إستراتيجية اتخذها المجلس العسكرى، مشيرا إلى إدارة كل من سوزان وجمال مبارك للأزمة التى شهدتها مصر مؤخرا، معولا على المحاسبة الحقيقية للمسئولين السابقين، على رأسهم مبارك فضلا عن رجال الأعمال والنواب الذين استأجروا بلطجية معركة الجمال والخيول، حتى يكف شباب الثورة عن التظاهر.

من جانبه قال جمال العاصى، نائب رئيس تحرير "اليوم السابع" إنه تجرى الآن التحقيقات مع حبيب العادلى من قبل القوات المسلحة، مشيرا إلى اتهامه بالتورط فى حادث كنيسة القديسين، التى ساهمت بشكل ما فى إشعال ثورة 25 يناير فضلا عن مسئوليته عن انسحاب رجال الشرطة يوم جمعة الغضب، ومخططه لتوريث الحكم فى شهر سبتمبر المقبل، متسائلا "يراودنى شكوك هل سقط مبارك وجمال وعز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق