شارك مع اصدقائك

05 يناير 2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات حلقة الاربعاء 5/1/2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات حلقة الاربعاء 5/1/2011

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم














على قناة الحياة





من السبت الى الخميس اسبوعيا




الساعة التاسعة مساءا




و الجمعة الساعة السابعة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها










على قناة الحياة



Watch live video from hwawshy on Justin.tv
تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات حلقة الاربعاء 5/1/2011





الحياة اليوم.. البرنامج ينشر صورة وجه مرممة لإحدى جثث "تفجير الإسكندرية".. والمصريون فى الخارج يحتفلون بعيد الميلاد تضامنًا مع المسيحيين بمصر.. وفاروق الباز يدين التفجير
شاهده محمد عصام



أهم الأخبار
- وزارة الداخلية تنشر صورة لإحدى الجثث التى لم يتعرف على صاحبها وقامت الإدارة الجنائية بالوزارة بإعادة ترميمها مرة أخرى باستخدام برامج الكمبيوتر وطلبت من المواطنين تقديم أى معلومات عن صاحبها.

- النائب العام يفرج عن آخر المتهمين فى قضية أحداث شغب "العمرانية".
- والد الضحية مريم التى توفيت فى حادث الانفجار الأخير يعبر عن حزنه الشديد لفقدان ابنته وزوجته فى الحادث ويطالب بسرعة القبض على الجانى، وأكد أيمن فاروق محرر جريدة "الأهرام"، فى مداخلة هاتفية، أن "الداخلية" تعمل منذ يوم الحادث للوصول للجانى كما نجحت فى فترة قصيرة ترميم أحد وجوه الجثث وتجميعها، فيما يتم التحقيق للوصول لكل الأطراف التى من الممكن أن تكون متورطة بالحادث.
- عبد الرحمن شاهين المتحدث الإعلامى لوزارة الصحة أكد أن جميع المصابين سيتم علاجهم على نفقة الوزارة.

- المصريون فى الخارج يشاركون فى احتفالات أعياد الميلاد وفاروق الباز يدين العمل الإجرامى بالإسكندرية، مؤكدا أن الشعب المصرى طوال عمره يعيش بجميع قطبيه المسلمين والمسيحيين فى اتحاد وتآخ.

- البرلمان يناقش تعديلا قريبًا بقانون الانتخابات الرئاسية.
- المحكمة الإدارية تحيل قضية الطعن فى بطلان عقد مدينتى إلى أبريل المقبل وشوقى السيد المحامى يؤكد أن الحكم باطل، موضحًا أن العقد تم إبرامه وفقًا لقانون المناقصات الجديد وإقراره وفقا لكل القواعد.

الفقرة الرئيسية:
مسرح الجريمة الشاهد الأبكم

الضيوف:
اللواء رفعت عبد الحميد الخبير الأمنى
فخرى صالح رئيس مصلحة الطب الشرعى السابق

أكد اللواء رفعت عبد الحميد الخبير الأمنى على مجهودات الداخلية التى نجحت فى وقت قصير للوصول لصورة من الممكن أن تكون لأحد الجناة، موضحًا أن مسرح الجريمة يعد الشاهد الأبكم الذى يحمل الكثير من التفاصيل ولكنه لا يستطيع الحصول عليها.

وأوضح أن هناك ثلاث بصمات موجودة فى الوجه الذى نشرته وزارة الداخلية أمس وهى بصمة الأذن التى لا توجد ولا تتغير سوى فى الإنسان منذ مولده والأسنان الذى يتضح من الصورة وجود بروز واضح فيها مما يساعد فى الوصول لشخصيته من خلال أطباء الأسنان أو المتعاملين معه.

فيما قال فخرى صالح، رئيس مصلحة الطب الشرعى، إن المصلحة تقوم بتحليل كل أنواع الجثث كما أنهم فى هذه المرة قاموا بتجميع أجزاء الوجه وإجراء عملية تجميلية له لإظهار صورة كاملة لهم مرة أخرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق