شارك مع اصدقائك

01 يناير 2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات حلقة السبت 1/1/2011

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات حلقة السبت 1/1/2011

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم













على قناة الحياة





من السبت الى الخميس اسبوعيا




الساعة التاسعة مساءا




و الجمعة الساعة السابعة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها










على قناة الحياة



Watch live video from hwawshy on Justin.tv





تقرير برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات حلقة السبت 1/1/2011





الحياة اليوم.. "الحياة" تطلق مبادرة معًا نصلى.. وثروت باسيلى يدعو لإلغاء خانة الديانة بالبطاقة.. وهانى رمزى يستهل العام بالحزن.. وعادل إمام يدعو لحداد أسود على بيوت المصريين
شاهده محمد عصام






أهم الأخبار
-قناة الحياة تطلق مبادرة "معًا نصلى" لمواجهة الهجمات الإرهابية.. تقوم المبادرة التى تتبناها القناة على حث المسلمين على الصلاة داخل الكنائس يوم السادس من يناير.

وأعرب الدكتور على جمعة مفتى الديار المصرية عن أسفه للانفجار الذى حدث أمام كنيسة القديسين، مؤكدا على ضرورة الحفاظ على ميثاق الأمة الواحدة بكافة أطرافها مسيحيين ومسلمين.

ومن جانب آخر دعا الفنان عادل إمام إلى اتخاذ خطوات إيجابية للحد من حدة الفتنة الطائفية، مؤكدا على ضرورة حماية الأقباط بعيدا عن شعارات الوحدة الوطنية، كما دعا لوضع علم أسود على بيت كل أسرة مصرية.

أما السيناريست وحيد حامد فأوضح أن هذا الانفجار يعد استهلال حزين للعام الجديد، مشددا على حصول الجانى على أقصى عقوبة، وإلا سينتج عن ذلك تمزيق وطنى وإشعال حرب بين طرفين.

فيما أكدت الفنانة إسعاد يونس على مشاركتها فى مبادرة معا نصلى من خلال ذهابها ومجموعة من أقاربها للصلاة بالكنيسة يوم الخميس السادس من يناير.

بينما أكد الدكتور أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب أن المجلس قام بتشكيل ثلاث لجان للتحقيق فى القضية وهم حقوق الإنسان، والأمن القومى والشئون الدينية، موضحا أن النتائج الأولية للجان تؤكد أن الحدث إرهابي، تم بفعل عناصر خارجية تريد أن تدمر الوطن، مشددا على أن مصر تستطيع تخطى حواجز الإرهاب، أى كانت، كما تخطتها من قبل.

وكشف عبد الرحمن شاهين المتحدث الإعلامى باسم وزارة الصحة عن ارتفاع أعداد المصابين إلى 95ـ وعدد القتلى 21.

-أوضح الشاعر عبد الرحمن الأبنودى أن الحزن يخيم على شعب مصر ولابد من قطع رأس الأفعى التى تقوم بهذه الحوادث فى الخفاء.

فيما أكد الفنان هانى رمزى "هذه أصعب لحظات تم استقبال العام بها"، مؤكدا أن الجرح لن يتلاش إلا عندما يتم القبض على الجاني.

وأشار صفوت الشريف الأمين العام للحزب الوطنى إلى أن المسلمين والمسيحيين شعب واحد وأمة واحدة، مؤكدا القضاء على الإرهابيين.

الفقرة الرئيسية: نقاش حول حادثة الانفجار أمام كنيسة القديسين بالإسكندرية

الضيوف: ثروت باسيلى عضو المجلس الملى بالكنيسة
حازم حمادى رئيس لجنة الدفاع والأمن بمجلس الشعب

دعا ثروت باسيلى عضو المجلس الملى بالكنيسة إلى إلغاء خانة الديانة بالبطاقة مما يساعد على عدم التمييز بين مسلم ومسيحى، مؤكدا على قومية القضية التى ضربت المسلمين والمسيحين معا، حتى أنهم سيقفوا معا للتصدى لها، والدليل على ذلك التبرع بالدم الذى قام به المسلمين والمسيحيين للمصابين.

فيما أكد حازم حمادى رئيس لجنة الدفاع والأمن بمجلس الشعب أنه سيتوصل للجانى خلال أيام من خلال تحليل الحامض النووى لجسده، ومن المتوقع أن يكون الجانى من خارج مصر أو من الداخل وتلقى أوامره من الخارج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق