شارك مع اصدقائك

11 ديسمبر 2010

الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات عن حلقة السبت 11/12/2010

الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات عن حلقة السبت 11/12/2010

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم











على قناة الحياة




من السبت الى الخميس اسبوعيا



الساعة التاسعة مساءا



و الجمعة الساعة السابعة مساءا

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها









على قناة الحياة





Watch live video from hwawshy on Justin.tv

الحياة اليوم .. قرار جمهورى بتعيين 10 أعضاء فى مجلس الشعب.. واستمرار الطقس البارد فى معظم أنحاء الجمهورية.. وإصابة 66 شخصا بسبب التدافع لمصافحة عمرو دياب

أهم الأخبار
- قرار جمهورى بتعيين 10 أعضاء فى مجلس الشعب منهم 7 أقباط، وقالت د. أمنية شفيق، فى مداخلة هاتفية، إنها لم تكن تتوقع خبر اختيارها وخصوصا بعد انسحابها من الانتخابات، بعدما رشح الحزب الوطنى زميلة أخرى لها لتنافسها على المقعد، وعن رأيها فى انسحاب مرشح من أجل مرشح آخر رأت أن هذه فكرة سياسية ركيكة، مضيفة أن من أهم اهتماماتها القضايا الخاصة بالمرأة.

- نواب سابقون يرفضون نتائج الانتخابات البرلمانية، وقال حمدين صباحى أحد النواب السابقين، إن هذا المجلس باطل، فيما رأى علاء عبد المنعم النائب السابق أن هذا المجلس لا يعبر عن إرادة الشعب، رافضا احتكار الحزب الوطنى للبرلمان.

فيما أعرب النائب جمال أسعد، فى مداخلة هاتفية، عن سعادته بالخبر وشكره الرئيس مبارك على ثقتة، مضيفا بأن اختياره من جانب الرئيس جاء لكونه كاتب مصرى بصرف النظر عن أنه قبطى، وأنه سيكون معارض من أجل الشعب وليس من أجل المعارضة.

-استمرار الطقس البارد فى معظم أنحاء الجمهورية، وقال وحيد سعودى مدير مركز التحاليل الجوية بهيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة ستستمر فى الانخفاض، ليكون الطقس شديد البرودة، مع احتمال سقوط أمطار وسرعة الرياح مستمرة ولكن بشكل أقل نسبيا، موضحا أنه سيحدث اضطراب فى الملاحة ولذلك يجب تجنب عمليات الصيد.
-الفريق البحثى الأمريكى يسلم تقريره لمحافظ جنوب سيناء ويؤكد احتمال حدوث هجمات أخرى لأسماك القرش.

-إصابة 66 شخصا بسبب التدافع لمصافحة عمرو دياب، فى حفلة بجامعة المستقبل التى خصصت إيرادات الحفل إلى مرضى السرطان.
-زيادة الرسوم الجامعية تفجر غضب الإنجليز لرفع الرسوم الدراسية 300%.
-دراسة طبية تحذر من خطر التدخين على صحة الأطفال، إذ يزداد تعرضهم للإصابة بالأمراض العقلية.
الفقرة الأولى: فيلم الشوق يعيد مصر إلى منصة التتويج السينمائى
الضيوف: الفنانة سوسن بدر
المؤلف سيد رجب
أعربت الفنانة سوسن بدر عن سعادتها بكل من الفيلم والجائزة، مضيفة أن اختيارها للدور يرجع إلى ثقة المخرج خالد الحجر وهى دائما تحاول الاجتهاد فى الدور الذى تقدمه.
وأوضحت أن أهم ما يعنيها فى الدور الذى تقدمه هو متطلباته، وإنها تقوم بتمثيل الشخصيات المختلفة، ودائما ما تبحث عن الأدوار الجديدة.

فيما قال المخرج خالد الحجر، فى مداخلة هاتفية، أنه لايقلق من شباك التذاكر أو نجاح الفيلم من عدمه فى المهرجان، مضيفا بأن الفيلم مختلف وسوف ينال إعجاب الجمهور.
بينما قال المؤلف سيد رجب، إن الذين يقولون إن الفيلم يسىء إلى سمعة مصر، ينسى أن دور السينما هو نقل الواقع لمحاولة تطوير مصر، كما أن أول طريق لعلاج المشكلات هو الاعتراف بها.

وتتحدث سوسن بدر عن المشاهد التى قامت بها فى دور الشحاتة، قائلة إن هذه المشاهد نقلت الواقع، متمنية أن تلقى إعجاب الجمهور.
الفقرة الثانية: إعلان قائمة المنتخب استعدادا لمباراة قطر
الضيف: الكابتن حمادة صدقى
قال الكابتن حمادة صدقى أداء المنتخب فى مباراة استراليا كان رائعا، لذلك قرر كابتن حسن شحاتة اللعب بنفس مجموعة مباراة استراليا، مضيفا "سنقوم بإضافة اللاعبين الذين تميزوا فى الدورى".

وأوضح صدقى أن الفترة القادمة ستشهد مجموعة من المباريات منهم 4 مباريات فى دورة حوض النيل، كما يوجد مبارة يوم التاسع من فبراير مع أمريكا وستكون المبارة الأخيرة استعدادا لجنوب افريقيا.

وردا على عدم وجود شيكابالا قال "لا توجد مشاكل بخصوص شيكابالا وكنا فى حاجة إليه فى مباراة استراليا ولكنه كان مصاب، أما بالنسبة لعصام الحضرى فهو لاعب متميز وأعطى الكثير للمنتخب ولكنه موقوف لمدة 4 شهور وعليه غرامة مالية وهو حتى الآن غير مستقر فى نادى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق