شارك مع اصدقائك

27 يوليو 2015

بالفيديو.. "عكاشة" لـ حياة الدرديري: مش عايزين نكون حمير



انتقد الإعلامي توفيق عكاشة، السياسة الإعلامية المتبعة، على القنوات الفضائية، من استضافة ضيوف، وقيامهم بتحليل الأحداث، مشيرًا إلى أن ذلك لا يعطي ثقافة، ولا معرفة للشعب، وإن أعطاه فتكون ثقافة مخادعة.

وأضاف "عكاشة" - خلال حواره ببرنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الفراعين" مع الإعلامية "حياة الدرديري" -"مش عايزين نكون حمير، وبنمشي في الطريق اللي اترسم لينا"، متابعًا: "لازم نحدد طريقنا بنفسنا".





بالفيديو.. عكاشة مشبها "القدوسي" بـ"شيبوب": كان فاتح مشروع "بط" مع صلاح عبدالمقصود




سخر الإعلامي توفيق عكاشة، من الكاتب الصحفي، محمد القدوسي، المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين، بعد أن نشر مقطع فيديو، يسخر فيه من الإعلاميين توفيق عكاشة، وحياة الدرديري، واصفًا إياه بـ "شيبوب"، لترد الإعلامية حياة الدرديري، قائلة: القدوسي أثبتلنا أن الإنسان أصله قرد.

وأضاف "عكاشة" - خلال حواره ببرنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الفراعين" - "القدوسي، ووزير الإعلام صلاح عبدالمقصود، فتحوا مشروع لبيع البط، والفراخ مع بعض، واختلفوا بسبب 300 جنيه، وأنا سديت عنهم، ولغاية دلوقتي محدش رجعلي فلوسي".




أستاذ إعلام يرد على "طشت أم وجدى غنيم"


قال الدكتور سامى عبدالعزيز، أستاذ الإعلام، وعضو اللجنة المنظمة لحفل إفتتاح قناة السويس، إن عبور ثلاث حاويات ضخمة يوم السبت الماضى، فى محور قناة السويس الجديدة، أكبر رد على المشككين فى المشروع، مضيفًا: "عبور 3 سفن داس على الإتشات، والحواض، والحلل، والخلل العقلى عند البعض".

وأشار "عبدالعزيز"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة الآن" المذاع عبر فضائية "الحياة"، الى أن قناة السويس الجديدة، إنجاز ناجح، وعلينا أن نسوقه جيدًا، لافتًا أن يوم 6 أغسطس بداية التغطية الإعلامية الحقيقية.


قائد القوات الجوية: تاريخ القوات الجوية كفيل بمواكبة التكنولوجيا


قال الفريق يونس المصرى، قائد القوات الجوية، إن تاريخ القوات الجوية، والذى يبلغ 80 عامًا، كفيل أن يجعل السلاح الجوى قادر على مواكبة التغيرات التكنولوجية، وتعدد وتنوع مصادر السلاح.

وأشار "المصرى"، خلال لقاءه عبر فضائية "سى بى سى إكسترا"، اليوم الإثنين، الى أن تجربة "الرافال" تؤكد أن القوات الجوية جاهزة لتنفيذ المهام بكفاءة، لافتًا أن مقاتلو القوات الجوية استوعبوا طائرات "الرافال" بسرعة أذهلت الفرنسيين، إضافة إلى إشادة الفرنسيين بمنظومة الطيران المصرى ككل.


عمرو أديب: "السيسى أول رئيس يخلى مصر منورة"




أشاد الإعلامى عمرو اديب، بالمجهود الذى بذل فى تطوير شبكة الكهرباء، سواء من قبل الرئاسة، أو وزير الكهرباء، لافتًا أن على مدار 4 أعوام ماضية، عانت مصر من إنقطاع الكهرباء بشكل متكرر، ولفترات طويلة.

وأضاف "أديب"، خلال برنامج "القاهرة اليوم" المذاع عبر فضائية "اليوم"، "السيسى اول رئيس يخلى مصر منورة"، متابعًا: "ده لو قالنا فى الغنتخابات القادمة، أنا اللى رجعتلكم النور، ومعملش حاجة تانى، هننتخبه".