شارك مع اصدقائك

23 يوليو 2015

متحدث "الداخلية" يكشف السبب وراء حركة التنقلات بالوزارة




قال أبو بكر عبدالكريم مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات، إن قرار وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار بحركة التنقلات والترقيات تستهدف دعم بعض القطاعات الأمنية بالوزارة للقيادات المتميزة المستمرة في العمل.

وأضاف خلال اتصال هاتفي في برنامج "ممكن" مع الإعلامي خيري رمضان المذاع علي قناة "سي بي سي"، أن توجيه مجدي عبدالغفار لقطاع شؤون الضباط لاختيار القيادات الشابة لتولي المناصب القيادية لتفعيل الأداء الأمني والارتقاء به خلال المرحلة القادمة نتيجة الضغوط الأمنية.

بالفيديو.. «الداخلية» توضح ملابسات حادث غرق مركب الوراق



قال اللواء أبو بكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات والاعلام، إن أحد الصنادل النيلية اصطدم بمركب كان يستقله عدد من المواطنين للتنزه في مجري النيل في منطقة الوراق بالجيزة نتيجة الاصطدام تحطم المركب وغرق بمستقليه وعلي الفور انتقلت شرطة البيئة والمسطحات المائية والأجهزة الأمنية المعنية حيث تم إنقاذ 6 من المواطنين وانتشال 15 جثة.

وأضاف عبدالكريم، خلال اتصال هاتفي "مصر العرب" عبر قناة "سي بي سي أكسترا"، أنه وفقا لشهود العيان كان المركب يستقله 30 مواطن والانقاذ النهري انتشل 15 جثة وجاري البحث عن باقي المفقودين وتم ضبط صاحب الصندل ومساعديه وملكيته غير واضحة إلى الآن، موضحًا أن الحادث واقع في منطقة بعيدة عن متابعة شرطة المسطحات المائية.




بالفيديو.. اللحظات الأولى لغرق المركب النيلي بـ«الوراق»




لقى 15 شخص على الأقل مصرعهم، في غرق مركب نيلي بمنطقة القلل بالوراق، نتيجة إصطدام صندل بضائع بمركب نيلي أدى إلى دهس المركب وتحطيمه وغرق كل من عليه، حسبما أعلنت وزارة الداخلية في بيان.



  

"ontv live": ضبط قائد الصندل المتسبب في غرق المركب النيلي بالوراق



أفادت فضائية "أون تي في لايف"، في خبر عاجل، بضبط قائد الصندل المتسبب في غرق المركب النيلي في الوراق.

"الصحة" تكشف عدد ضحايا غرق المركب النيلي في الوراق




قال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، إن هناك مشكلة في عمليات الإنقاذ وانتشال الجثث في حادث غرق المركب النيلي بالوراق بسبب تجمع الأهالي وضعف الإضاءة في المجرى النهري.

وأضاف "عبدالغفار"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مباشر من العاصمة" المذاع على فضائية "أون تي في لايف"، أن 16 سيارة إسعاف في موقع الحادث، إضافة إلى طواقم طبية ورفع حالة الطوارئ في 4 مستشفيات، مشيرًا إلى أن هناك 12 حالة وفاة في حادث غرق المركب النيلي في الوراق.

وزير الاتصالات: مستعد لتقديم استقالتي بشرط




قال المهندس خالد نجم، وزير الاتصالات، إنه مستعد لتقديم استقالته في حالة إجباره على اتخاذ قرار يضر بالبلاد، مؤكدًا أنه لا يخضع أمام شركات الإنترنت ويحترم جميع الآراء بهاشتاج "إقالة وزير الاتصالات".

وأضاف "نجم"، خلال لقائه ببرنامج "ممكن"، المذاع على فضائية "سي بي سي إكسترا"، أن الوزارة كان لها دورًا في قانون مكافحة الإرهاب والمحكمة الفيصل في إغلاق أي موقع يمس بالأمن القومي المصري، مشيرًا إلى أن المواقع التي سربت امتحانات الثانوية العامة أحد الأمثلة على تلك المواقع التي تهدد الأمن القومي.