شارك مع اصدقائك

22 يوليو 2015

بالفيديو.. يوسف الحسينى يسخر من العقيد نشوى محمود




علّق الإعلامي يوسف الحسيني، على واقعة ضبط "العقيد نشوى محمود"، أحد الشباب المتحرش بالفتيات فى العيد بالقوة قائلًا: "كان مفروض أن يكون لدى العقيد نشوى ثبات انفعالي".

وأضاف خلال برنامجه "السادة المحترمون" الذي يقدمه على قناة "أون تي في": "لماذا يتم استخدام كل هذا العنف مع المتحرش رغم أنه متكتف، وهل استخدام الكهربة ده مش هيسبب حالة إرهاب للشاب، أنا مش لاقي أي إجابة"، مؤكدًا ضروة ضبط النفس أثناء التعامل مع المواطنيين.





بالفيديو.. «صبحي» يشهد الاحتفال بإنضمام أول دفعة من طائرات «الرافال» للقوات الجوي




شهد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى مراسم الاحتفال بوصول وانضمام أول ثلاث طائرات من طراز "رافال" الفرنسية التى تعد الدفعة الأولى ضمن الصفقة التى أبرمتها مصر مع فرنسا فى فبراير الماضى والتى تقضى بتسليم 24 طائرة "رافال" وفرقاطة متعددة المهام من طراز "فريم".




بالفيديو.. «الحسيني» يعد بإستضافة مؤمن زكريا بعد فوز الأهلي على الزمالك




قال الإعلامي يوسف الحسيني، "لو الأهلي كسب الزمالك هستضيف هدافي المباراة على الهواء"، مضيفا: "هقول لهدافي المباراة الأهلوية برافوا وما تعملوش كده تاني".

وأضاف الحسيني، خلال برنامج "السادة المحترمون" عبر قناة "اون تي في"، قائلا: "أنا زملكاوي.. هنقدر نكسب الماتش ونأخذ الدوري".

يُذكر أن الاهلي فاز على الزمالك بهدفين مقابل لا شئ، سجلهما اللاعب مؤمن زكريا ليصبح هداف المباراة الوحيد.







انفجار عبوة محلية استهدفت ماكينة صراف آلي بـ«أكتوبر»




ذكر مصدر أمني لقناة «cbc»، نبأ عاجل، يفيد بانفجار عبوة محلية استهدفت ماكينة صراف آلي لأحد البنوك بمدينة أكتوبر دون إصابات.


بالفيديو.. «الحسيني» لـ«فهمي هويدي»: «لو شاطر امسك غلطة»




علق الإعلامي يوسف الحسيني، على زيارة بنيامين نتينياهو لمقر قناة الجزيرة في تل أبيب، قائلا: "الجزيرة قناة صهيونية بامتياز".

وهاجم الحسيني، خلال برنامج "السادة المحترمون" عبر قناة "اون تي في"، فهمي هويدي لكاتبه الإسلامي المصري قائلا: "كان عليك مهاجمة قطر بسبب أنها تأوي الإرهابيين.. لو شاطر امسك غلطة يا أستاذ فهمي".






بالفيديو.. «السيسي» يوقع صفقة أحدث طائرات بالعالم.. ونسور «الرافال» يحلقون في سماء مصر




نشر المتحدث العسكري للقوات المسلحة عبر «فيس بوك»، مقطع فيديو للحظة توقيع الرئيس عبد الفاتح السيسي صفقة طائرات الرافال الفرنسية.

وعرض الفيديو لقطات لطائرات رافال الفرنسية يقودها "خير اجناد الارض"، ويستعرض "نسور الجو" الطائرات الفرنسية "رافال "، ويعطى الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، تعليماته للطياريين المصريين.



«العشري»: لجنة الإصلاح التشريعي تناقش قانون الهجرة غدًا




قالت ناهد العشري وزيرة القوي العاملة والهجرة، إنها اقترحت على السعودية عمل نظام اتصال إلكتروني يوضح الوظائف المتاحة للمصريين.

وشددت العشري، خلال حوارها في برنامج "السادة المحترمون" عبر قناة "اون تي في"، قائلة: "يجب على العامل بذل المجهود الوفير الذي يجعلنا نفرض شروطنا علي الدول الأخري"، معلنة أن لجنة الإصلاح التشريعي تناقش قانون الهجرة غدا.


بالفيديو.. تامر أمين يتعرض لسيل من الشتائم في لندن بسبب تأييده لـ«السيسي»




بالفيديو.. تامر أمين يتعرض لسيل من الشتائم في لندن بسبب تأييده لـ«السيسي»



باسم يوسف مهنئًا الأهلي على تويتر: «الماتش الوحيد اللي جماهير الناديين مبسوطين من النتيجة»




هنئ الإعلامي الساخر باسم يوسف، والمعروف بإنتمائه للنادي الأهلي، الزمالك بفوزه ببطول الدوري العام لكرة القدم.

وقال "باسم"، في تغريدة على حسابه الشخصي عبر تويتر؛ "اعتقد ده الماتش الوحيد اللي جماهير الناديين متفقين انهم مبسوطين من النتيجة. و ده لسبب واحد كلنا عارفينه. مبروك الدوري للزمالك".

وكان النادي الأهلي قد تغلب على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل لا شئ، في مباراة قمة جمعتهما على ملعب برج العرب في إطار مباريات الدوري العام، اليوم الثلاثاء.


«العشري» تعلن عن إنشاء محكمة تختص بقضايا العمال فقط




قالت ناهد العشري وزيرة القوي العاملة والهجرة، إن الوزارة نجحت في توفير 675 ألف فرصة عمل في 13 دولة عربية منذ مارس 2014، مضيفه أن الوزارة انتهت من قانون العمل وتم إرساله للوزرات المعنية ولمنظمات الحقوقية.

وأشارت العشري، خلال حوارها في برنامج "السادة المحترمون" عبر قناة "اون تي في"، إلي إنشاء محكمة عمالية تختص بقضايا العمال فقط، مؤكده أن الدول التي تطبق نظام الكفيل تعلم مدي الغضب من هذا النظام.


العشري: «أشتري مستلزمات بيتي من السوبر ماركت دون الإفصاح عن شخصيتي»




أكدت الدكتورة ناهد العشري وزيرة القوي العاملة والهجرة، أن زوجها ووالدها شجعاها علي المذاكرة والاستمرار في العمل، مضيفه: "أقوم بشراء مستلزمات بيتي من السوبر ماركت ولا أفصح عن شخصيتي".

وأشارت العشري، خلال حوارها في برنامج "السادة المحترمون" عبر قناة "اون تي في"، إلي وجود مبادرة لتوضيح الوظائف المتاحة للمصريين وتم تصميمها عن طريق أحد المتعاونين بالوزارة عن طريق التليفون، موضحه أن الوزارة نجحت في توفير 137 ألف فرصة عمل داخل مصر منذ مارس 2014 حتي الان.


وزيرة القوى العاملة: أنا زملكاوية.. ولم أقصد الشو




قالت الدكتورة ناهد العشري وزيرة القوي العاملة والهجرة: "أنا مواطنة مصرية عادية بدرجة وزير واشجع نادي الزمالك"، مضيفه أن المستشار الإعلامي للوزارة جمع بعض الحوارات السابقة وقام بنشرها.

وأضافت العشري، خلال حوارها في برنامج "السادة المحترمون" عبر قناة "اون تي في"، قائله: "لم أقصد الشو في حديثي عن حياتي الخاصة وأنا انسانة بسيطة".


بالفيديو.. «القرموطي»: ما يحدث في الإسكندرية مخطط لجعلها مقلب زبالة




طالب الإعلامي جابر القرموطي، المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، والمهندس هاني ضاحي وزير النقل، بتقديم الشكر للشركة الوطنية لإصلاح الطرق علي مجهودها في الطريق الصحراوي بالإسكندرية، مضيفا: "أنا ما بطبلش للجيش".

وأشار القرموطي، خلال برنامج "مانشيت" عبر قناة "أون تي في"، إلي وجود مخطط لجعل الإسكندرية مقلب زبالة، متسائلاً: "لما الاسكندرية تبقي زبالة أومال مين هيبقي نظيف".





بالفيديو.. القرموطي لـ«محلب»: 5 محافظين بس اللي شغالين والباقي نايم




هاجم الإعلامي جابر القرموطي، المسئولين عن الكهرباء بالدقهلية، قائلاً: "التعديل الأخير للمحافظين جه علي البلد بالوبل"، مضيفا: "أنا زغرطتلهم والواحد بقي بيعيط".

وأضاف القرموطي، خلال برنامج "مانشيت" عبر قناة "أون تي في"، يا سيادة رئيس الوزراء 5 محافظين بس اللي شغالين والباقي نايم".






بالفيديو.. الجيش ينشر أغنية "حملنا السلاح" بعد استلام طائرات "رافال"




نشر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع المصرية أغنية بعنوان "حملنا السلاح حماة الوطن"، وذلك بمناسبة استلام مصر لطائرات حربية مقاتلة جديدة من طراز "رفال".

وشهد الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، مراسم الاحتفال بوصول وانضمام أول ثلاث طائرات من طراز "رافال" الفرنسية التى تعد الدفعة الأولى ضمن الصفقة التى أبرمتها مصر مع فرنسا فى فبراير الماضى.








بالفيديو.. قمة الأهلي والزمالك فى عيون الفنانيين


أعلن مجموعة من الفنانين، عن انتمائتهم وتوقعاتهم لمبارة القمة بين فريقي "الأهلي" و"الزمالك"، خلال برنامج "استويو الحياة"، عبر فضائية "الحياة".

وقالت الفنانة فيفي عبده: "انا بحب اللعبة الحلوه واتمنى أى فريق يكسب، وعايزين اللعب على ماية بيضا، وانا بحب الكرة".

وأضافت الفنانة مى عز الدين: "أنا مش بتابع الكرة كتير عشان الشغل، لكن بحب وبشجع الكرة فى مباريات المنتحب المصري ومليش دعوة بالاهلي والزمالك، ويارب السنيين الجاية الكرة ترجع زى زمان، واتمنى الاهلي والزمالك يتعادلوا".

فى حين، قالت الفنانة شيرين وجدي: "أنا اهلاوية، بس الأحسن يفوز"، بينما قالت الفنانة رانيا فريد شوقى: "أنا اهلاوية ووالدى كان أهلاوي صميم، واتمنى اللى يلعب حلو يكسب".

ولم تقتصر الإهتمام بمبارة القمة على الفنانيين المصريين فقط بل امتدت إلى الفنانيين العرب حيث قالت الفنانة التونسية درة: "اتمنى الفوز للاثنين".

كما قال الفنان هانى رمزي: "أنا اهلاوي، ومفيش مشكلة لو الزمالك يكسب"، فيما اكتفت الفنانة ايمى سمير غانم: "بالتوفيق للفريقين فى المبارة".

وبخفة دم دنيا سمير غانم قالت عن مبارة القمة: "انا بلح فى السياسة والكرة واتمنى للكل التوفيق".

بينما قال الفنان حسن الرداد: أنا اهلاوي وكنت زمان متعصب بس اتمنى التوفيق للجميع".

وأعرب الفنان حسن لطفى عن تمنية أن يري أسلوب جديد فى مبارة القمة، مضيفًا: "أنا كنت زملكاوي وبعد كده فقدت الامل وبقت اهلاوي، ودلوقتى رجعت تاني".







بالفيديو.. تقرير يفضح حقيقة قوات الدفاع الوطني فى سوريا




كشف تقرير بثته فضائية "الأن"، حقيقة قوات الدفاع الوطني فى سوريا، مشيرًا إلى أنها عبارة عن أفراد من اللجان الشعبية وعناصر مدنية سبق وأن أدت الخدمة العسكرية اذ تصنف نفسها على أنها تابعة لقوات نظام الأسد داخل الأحياء السكنية.

وأشار التقرير إلى أن قوات الدفاع الوطني نشأت عندما أعاد النظام هيكلة وتسمية اللجان الشعبية المحلية وغيرها من المجموعات المسلحة الموالية له حيث كانت البداية من مدينة حمص التي شهدت عمليات عسكرية كبرى، فقام بتسليح شبان من الأحياء الموالية كعكرمة والزهراء لتفريغ قواته في عمليات اقتحام الأحياء.

وأضاف: "مع بداية تشكيل تلك القوات مول كبار رجال أعمال مقربون من الأسد كابن خاله رامي مخلوف واحمد حمشو وصقر رستم تلك المجموعات"، لافتًا إلى أن ايران كان لها دور فعال فى تمويل وتدريب فصائل الدفاع الوطني.

و أكد وكيل الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية، العميد غلام علي رشيد، وفقا للتقرير، أن تشكيل "جيش الدفاع الوطني" في سوريا جاء بتوصية من قوات فيلق القدس المتواجدة على الأراضي السورية لتقديم استشارات لنظام الأسد.

وأوضح: "حاولت طهران الترويج لحزب الله السوري بعد اعلان انشاءه فادعت على لسان الجنرال في الحرس الثوري حسين همداني ان الحزب الوليد هو الدفاع الوطني على اعتبرها اكبر ميليشيا رديفة للنظام سرعان ما تبين بحسب اعترافات لعناصر الحزب ان المنتسبين له هم فقط من الطائفة الشيعية ولا يسمع لابناء الطائفة العلوية الانتساب له لعدم ثقة الايرانيين بهم واعتبارهم مرتزقة يبيعون اي شيء من اجل المال".

ولفت التقرير إلى أن مسؤولية إدارة الشبكة المتفرعة عن قيادة الميليشيات في المناطق تقع على عاتق قادة إقليميين مثل فادي صقر الذي يدير قوات الدفاع الوطني في منطقة دمشق تحت إشراف عام من منسق على مستوى الدولة.

وذكر التقرير أن رواتب تشكيلات الدفاع الوطني تصل إلى ثلاثون ألف ليرة سورية أي حوالي مئتة خمسين دولار أمريكي لعناصر "التشكيلات الهجومية"، والذين يتقاضون رواتبهم بصورة شهرية، شريطة إتمام كامل مهماتهم المُكلفين بها، وعشرون ألف ليرة سورية أي حوالي مئة دولار أمريكي لعناصر "التشكيلات الدفاعية"، المتواجدين على نقاط تماس مع مقاتلين من المعارضة، وعشرون ألف ليرة سورية أي حوالي مئة دولار أمريكي لعناصر "التشكيلات الدفاعية"، المسؤولين عن الحواجز ضمن العاصمة.

وتغلب الصفة الطائفية على تشكيلات "الدفاع الوطني"، لافتًا إلى أن النظام يسمح لمقاتلي هذه التشكيلات بنهب المناطق التي يتمكنون من السيطرة عليها كتعويض إضافي عن قتالهم معهم.

وشهدت بعض المناطق تمردًا من قبل قوات الدفاع الوطني. في أواخر يوليو 2013، عندما بدأت معركة الساحل سرعان ما شهدت مناطق عدة مواجهات مسلحة بين القوات النظاميا وميليشيات الدفاع بدأت في حي "الزهراء" الموالي في حمص وهذا ما دفع السوريين الى الحذر من مستقبل هذه الأعداد المسلحة من الأفراد غير المنظمين.



 


بالفيديو.. لحظة تحليق طائرات "رافال" المصرية أعلى السفارة الإسرائيلية




شهد الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، أمس، مراسم الاحتفال بوصول وانضمام أول ثلاث طائرات من طراز "رافال" الفرنسية التى تعد الدفعة الأولى ضمن الصفقة التى أبرمتها مصر مع فرنسا فى فبراير الماضى، والتى تقضى بتسليم 24 طائرة "رافال" وفرقاطة متعددة المهام من طراز "فريم".

وشاهد المصريون لحظة تحليق طائرات "رافال" وسط سرب من المقاتلات المصرية فوق السفارة الإسرائيلية بالجيزة.




بالفيديو. «رئيس عمليات القوات المسلحة الأسبق»: «الرافال» أرقي المقاتلات بالعالم




قال اللواء عبدالمنعم سعيد، رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة الأسبق، إن طائرات الرافال الفرنسية تعتبر أحد أرقي المقاتلات بالعالم، موضحا أن تنويع مصادر السلاح سياسة تتبعها القوات المسلحة؛ كي لا تقع تحت طائلة دولة تقطع عن مصر السلاح.

وأوضح «سعيد» خلال اتصال هاتفي علي التليفزيون المصري، الثلاثاء، أن «الرافال» أضافت للقوات المسلحة قوة في السلاح الجوي، مؤكدا أن تلك الصفقة لها بعدًا إيجابيًا كبيرًا مع فرنسا، موضحًا أنها تسد فجوة نوعية في منظومة القوات المصرية الجوية.






المقاومة الشعبية في اليمن: «عدن» خالية من الحوثيين




قال المتحدث باسم المقاومة الشعبية فى اليمن، علي الأحمدي، إنه تم تطهير عدن بشكل كامل، مؤكدًا على سيطرة المقاومة على كافة المناطق بها.

وأضاف "الأحمدي"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "أخبارالأن"، الثلاثاء، أن أعداد كبيرة من ميليشيات الحوثي والرئيس السابق على عبد الله صالح، استسلمت للمقاومة، مشيرًا إلى تمشيط معسكر الفتح من بعض الجيوب.

وأوضح أن مقاتلي المقاومة استعادوا القصر الرئاسى مقر قيادة المنطقة العسكرية الرابعة للقاعدة البحرية".

وتابع: "تمت السيطرة على مباني الإذاعة والتلفزيون وقواعد للجيش وقوات الأمن في معارك عنيفة".


«القرموطي» ينفعل علي الهواء بسبب مشرحة زينهم


انفعل الإعلامي جابر القرموطي، علي الهواء بسبب عدم نظافة مشرحة زينهم، قائلاً: "النظافة مسئولية المجتمع المدني"، موضحًا أن رجوع سلوي أبو النجا إلي شقتها لإنقاذ القطط تصرف إنساني بحت.

وأضاف خلال برنامج "مانشيت" عبر قناة "أون تي في"، قائلًا: "احنا ما نستاهلش سلوي أبو النجا"، مشيرا إلي أن المنظر بمشرحة زينهم غير أدمي وأطلق هاشتاج "#نضفوا_مشرحة_زينهم" علي الهواء


بالفيديو.. حسن شحاتة يسخر من مجدي عبد الغني بسبب هدف كأس العالم




سخر الكابتن حسن شحاته، المدير الفنى لنادى المقاولون العرب، من هدف الكابتن مجدي عبد الغني نجم الكرة المصرية السابق في شباك هولندا بكأس العالم 1990.

وقال "شحاته"، خلال حواره ببرنامج "ستوديو الحياة"، عبر فضائية" الحياة": "مش عايز اردد إن جبت جول يعنى فى مبارة القمة زمان ضد إكرامي، ومش هقعد أقول زى عبد الغنى، أنا الوحيد الى جبت جول فى كاس العالم، وأفضل اتكلم عليه".







«سامية أبو النجا» تكشف سبب وفاة شقيقتها


علقت سامية أبو النجا، علي وفاة شقيقتها سلوي أبو النجا نتيجة اختناق بشقتها بعد حريق هائل، قائله: لم يحترق جسد سلوي ولكنها توفيت نتيجة الاختناق"، مضيفه: "أختي خرجت من الشقة سالمة ولكنها رجعت مرة أخري لانقاذ القطط وكان لديها أكثر من 40 قطة".

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مانشيت" عبر قناة "أون تي في": "لا يوجد أي شبهة جنائية في وفاة شقيقتي ولكنها قضاء وقدر"، مشيره إلي أن القذارة تسيطر علي مشرحة زينهم والمناظر لا يقبلها بشر، لافته أن سلوي لاعبة دولية في الهاند بول وحصلت علي وسام من الرئيس محمد أنور السادات.


«القرموطي» يهاجم «الكهرباء».. والسبب


هاجم الإعلامي جابر القرموطي، مدير شبكة الكهرباء المسئول عن مدينة بلقاس، بسبب تقاعسه عن رفع عمود كهرباء ساقط علي منزل أحد المواطنين بالدقهلية يدعي سيد عبدالحميد، قائلاً: "يعني أنت يا أخ يا رئيس الشبكة مستني الناس تمسك السلوك وتموت".

ومن جانبه قال صاحب العقار الذي سقط عليه عمود الكهرباء ويدعي سيد عبد الحميد خلال اتصال هاتفي خلال برنامج "مانشيت" عبر قناة "أون تي في": "عمود كهرباء ساقط علي البيت ولم يتم إصلاحه وبلغت مدير الشبكة من أول رمضان والعمود مكسور ولم يرد عليا علي الرغم من أن منزلي بعد قسم الشرطة بحوالي 40 متر".


كيف تعرف أن ابنك مدمن؟


قدم الدكتور أحمد عبد الكريم، بعض نصائح لأولياء الأمور من أجل ملاحظة دخول أبنائهم في مراحل الإدمان المختلفة، موضحًا أن البداية دوما تبدأ عند انسحاب الشاب أو الشابة من الأنشطة الاجتماعية والعائلي

واضاف "عبد الكريم"، خلال حواره فى برنامج"عسل أبيض" المذع عبر فضائية "ten"، الثلاثاء، أن الإدمان يعتبر أحد الاضطرابات النفسية والسلوكية في المقام الأول، مشيرًا إلى وجود علامات جسدية تكشف دخول الشباب في الإدمان.

وعن تلك المظاهر الجسدية، أوضح أنها تتمثل في خسارة الوزن، والنوم لساعات طويلة، والشعوم الدائم بالإجهاد والإرهاق.





بالفيديو.. شاب يعلن عن أفضل طرق التعافي من الإدمان




يروى شاب يدعى أحمد، أحد المتعافين من الإدمان، أفضل طرق التخلص من المخدرات نهائيا وعبور تلك المرحلة.

وقال "أحمد"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج"عسل أبيض" المذاع عبر فضائية " تين": إن "الزمالة والصداقة داخل مستشفيات الصحة النفسية لها تأثيرًا كبيرًا على المريض الذى يريد التخلص من الإدمان، ويستطيع كلًا منهم فهم الأخر أكثر من الطبيب المعالج"، مؤكدًا أن الصداقة والعلاقات الشخصية أحد أفضل طرق العلاج.

واضاف: " فى تجربتى حاول أهلي علاجي عن طريق المستشفيات والدين لكن دون جدوى، واستطعت التخلص منه بعد استفدت من تجارب المدمنين المتعافيين".



بالفيديو.. "إعلاميو الحياة" يتوقعون نتيجة مباراة القمة


كشف إعلاميو قناة الحياة الفضائية عن توقعاتهم عن مباراة القمة المقرر عقدها في الثامنة من مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ومن ناحيتها طالبت الإعلامية أميرة بدر، خلال برنامج "ستديو الحياة" المذاع على شاشة "الحياة"، الثلاثاء، بدمج أولتراس الأهلي والزمالك تحت مسمي "أولتراس مصر"، متمنية فوز النادي الأهلي.

كما أضافت شيرين سليمان، قائلة: "أنا أهلاوية ونفسي الأهلي يكسب بس مش عايزة مرتضي منصور يزعل مني"، حسب قولها.

وبدورها أوضحت دينا فاروق، أن معلوماتها عن كرة القدم ضعيفة، قائلة: "أنا معرفش ضربة الجزاء من ضربة القلب ولا عدد اللاعبين في الملعب، وأتمنى فوز الأهلي".






فيديو.. إعلامية تؤكد: شقيقة «خالد أبوالنجا» ألقت بنفسها في النار عن عمد




قالت الإعلامية منة فاروق، إن شقيقة الفنان خالد ابو النجا، التى توفيت أثناء حريق اندلع فى شقتها، ألقت بنفسها في الحريق، وهي في كامل قواها العقلية، حسب قولها.

وأضافت خلال برنامجها «عسل أبيض» الذي يعرض على شاشة «Ten»، الثلاثاء، أن الراحلة كانت تحاول إنقاذ القطط الموجودة في المنزل، والمقدر عددها 15 قطة، حسبما قالت.

وتابعت: «ربنا اختارها تموت مع القطط اللى حبتهم، البقاء لله، وده دليل إن فى ناس عندها رحمة بالحيوان".

وعن أسباب الحريق، أوضحت أن بعض الألعاب النارية سقطت داخل شرفة المنزول؛ ما أدى إلى اشتعال بعض الصناديق الموجودة بها، ووصل الحريق إلى المنزل ذاته.










بالفيديو.. ثروت سويلم: الدرع الحالى انتهت صلاحيته ولابد من جديد




شدد العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، على ضرورة تغيير درع الدوري الممتاز، قائلا:"لا تهاون في تنفيذ محضر الاجتماع الأمني"، لافتًا إلى وجود غرفة عمليات بالإسكندرية لمباشرة مبارة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك في ملعب برج العرب.

وأضاف "سويلم" خلال اتصال هاتفي ببرنامج "ستوديو الحياة" المذاع عبر قناة "الحياة"، الثلاثاء، أن الدرع الحالى انتهت صلاحيته ولابد من جديد، حسب تعبيره.

تجدر الإشارة إلى بدء مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، في الأسبوع السابع والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الثامنة من مساء اليوم، ويحتاج الفريق الأبيض إلى نقطة واحدة من اللقاء من أجل حصد درع البطولة.









بالفيديو.. وزير الشباب والرياضة: القرارات تصدر خوفا علي الجماهير وليس منهم




وجه المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، الشكر لكل الجهات التي شاركت في حل أزمة ملعب مباراة القمة المقرر أن تبدأ في الثامنة من مساء اليوم، مضيفا: «القرارات تصدر خوفا علي الجماهير وليس خوفا منهم».

وأضاف عبدالعزيز خلال اتصال هاتفي ببرنامج «ستوديو الحياة» المذاع عبر قناة «الحياة»، الثلاثاء، أن وزارة الشباب والرياضة ستتدخل إذا وصل الأمر لتكدير الأمن والسلم العام.

وأشار إلى عدم حصول النادي الأهلي على الموافقة الأمنية فيما يخص الملاعب الثلاثة التي اقترحها لاستضافة اللقاء.

يذكر أن النادي الأهلي قد أصدر بيانا منذ يومين، يعترض فيه على إقامة مباراة القمة بينه وبين فريق الزمالك، على ملعب الجونة، مطالبا بنقل اللقاء إلى أحد ملاعب «شرم الشيخ، السويس، بتروسبورت»؛ ما دفع المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، لإصدار أمره بنقل اللقاء إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية.








خبير عسكري: طائرات "الرافال" مداها يصل لباب المندب




قال اللواء هشام حلبي المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، إن الطائرة الرافال لها قدرات عالية جدًا عن طائرات الجيل الرابع وستسهم في تطوير القدرات الجوية للقوات المسلحة وستنفذ بها القوات المسلحة عمليات عسكرية خارج البلد وبالتالي يمكن مجابه أي خطر خارجي.
وأضاف، في اتصال هاتفي، ببرنامج "غرفة الأخبار" والمذاع عبر فضائية "سي بي سي إكسترا"، أن حمولة الطائرة تصل الي 9.30 طن ومداها يصل إلى باب المندب، كما أنها مزودة برادار يمكنه التعامل مع أكثر من هدف.
وأوضح ان صفقة الرفال تمت في فترة وجيزة جدًا، لافتًا أن الطيارين المصريين أبهروا العالم بعدما تعلموا العمل علي الطائرة الجديدة في وقت قصير جدًا.


نصر سالم: صفقة "الرافال" تؤكد أن تسليح الجيش لم يعد رهن إرادة دولة معينة




أكد اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق واستاذ العلوم الاستراتيجية، علي أن تعدد مصار السلاح هو أهم مكسب استراتيجي من صفقة طائرات "الرافال"، حيث لم يعد تسليح الجيش رهن إرادة دولة معينة.

وأضاف، في اتصال هاتفي، ببرنامج "غرفة الأخبار" والمذاع عبر فضائية "سي بي سي إكسترا"، أن "الرافال" تعتبر إضافة قوية الي القدرات الجوية المصرية، لافتًا أن مشاركة القوات الفرنسية رسالة طمأنة للشعب بأن مصر تردع من يهدد أمنها القومي.


رئيس "سي ار تي" يتقدم بالشكر للسيسي...ويوجه رسالة نارية لمرتضى منصور..ويفضح رئيس بريزنتيشن




تقدم أحمد سعيد، رئيس قناة سي ار تي، بالشكر لجميع من سانده، عقب تعرضه للسب والإهانة من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

وقال سعيد خلال مداخلة على القناة:" أشكر كل من ساندني بدايةً من الرئيس السيسي ونقابة الصحفيين".

وتابع:" أشكر الدولة انها استفاقت أخيراً ضد تجاوزات مرتضى منصور، فمن هو كي يقوول (أديك بالجزمة) لكن من خالفه بالنادي ..إنت مين وأكبر من مين في البلد؟؟".
واستطرد حديثه قائلاً:" انا مش ههسيبك يا مرتضى..الفلوس دي كلها مش فلوسك..دي فلوس البلوي السعودي وهووقفهالك ان شاء الله""ز

وفضح سعيد الرئيس التنفيذي لشركة بريزينتيشن للشركة الراعية للاتحاد المصري لكرة القدم عمرو وهبة، مشيراً إلى أنه قام بالإتصال به قبل استضافة شادي محمد على القناة، قائلاً له بالحرف الواحد:" ايه اللى بتعمله دة؟ بلاش تطلع شادي..دة مرتضى منصور شايط".

وانهى تصريحاته مؤكداً ان القناة كان بإمكانها اذعة القمة ولكنه رفض هذا المبدأ كي يكون هو صاحب الحق في النهاية، مؤكداً أن مرتضى منصور هو من أمر بريزينتيشن بعدم بث المباراة على قناتنا.


بالفيديو.. «السيسي» يتجول بدراجته في شوارع القاهرة أثناء مباراة الأهلي والزمالك




تداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو، نشرته قناة صدى البلد، يظهر الرئيس عبد الفتاح السيسي يتجول بدراجته في شوارع القاهرة، قائلين أنها بالتزامن مع مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مساء اليوم الثلاثاء.