شارك مع اصدقائك

17 يونيو 2015

"الداخلية" تكشف طرق تأمين محطة "السادات"


قال اللواء سيد جاد الحق، مساعد وزير الداخلية لشرطة المواصلات، إن إفتتاح محطة مترو أنفاق "السادات" اليوم، يمثل سعادة ليست فقط للمواطنين، ولكن لكافة أجهزة الدولة، لما سيسببه إفتتاح تلك المحطة من تيسيرًا على المواطنين.

وأشار جاد الحق، خلال لقاءه ببرنامج "صوت الناس" المذاع عبر فضائية "المحور"، اليوم الأربعاء، أن هناك تأمين كامل لمحطة مترو "السادات"، حيث هناك نظام للمراقبة بالكاميرات، وشرطة نظامية وسرية، وكلاب للكشف عن المفرقعات.


عبدالمنعم سعيد: "الإرهابيين بيستخبوا وراء الحريم فى سيناء"




أشاد اللواء عبدالمنعم سعيد، الخبير الإستراتيجى، بالعملية الإستباقية التى قامت بها القوات المسلحة فى شمال سيناء اليوم، وأسفرت عن مقتل 7 من الإرهابيين، مطالبًا بتفعيل مبدأ المبادرة المبادرة من جانب القوات الأمنية.

وأضاف سعيد، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "صوت الناس" المذاع عبر فضائية "المحور"، اليوم الأربعاء، "العناصر الإرهابية فى سيناء بيستخبوا وراء الحريم والعيال الصغيرة، وجبناء" مؤكدًا انهم لا يستطيعوا مواجهة القوات الأمنية، وأن هناك علاقة دائمة بين قائمة على الإحترام والتعاون المتبادل بين أهالى سيناء وقوات الشرطة.


بالفيديو.. رد فعل "الإسرائلين" على إزالة صورة "جولدا مائير" من القرية "الفرعونية"




عرض برنامج "العاشرة مساءًا" المذاع عبر فضائية "دريم 2"، تقريرًا يرصد آراء الشارع الإسرائيلى بعد إزالة صورة رئيسة الحكومة الإسرائيلية "جولدا مائير"، من القرية الفرعونية فى مصر، بعد إنتشار القضية فى وسائل الإعلام، مما اجبر المسئولين على إزالة الصورة من معرض "نساء رائدات" فى القرية الفرعونية.

وأفاد التقرير، أن الصحف الإسرائيلية والشارع الإسرائيلى شنوا هجومًا حادًا على مصر، واصفين إياها بالدولة المتخلفة، والعدوة، وأن معاهدات السلام لا تعنى لها شيىء، إضافة إلى وصفهم للمصريين بالإرهابيين، مؤكدين أنه ليس هناك سلام بين مصر وإسرائيل، على حد وصفهم.




بالفيديو.. مشادة كلامية بين "محامى" و "مخرج" على الهواء.. و"الأخير": إنت مش كائن نقى




نشبت مشادة كلامية بين سمير صبرى، المحامى بالنقض، والمخرج مجدى أحمد على، بسبب إختلاف أرائهما على مسلسلات رمضان، والمشاهد الخارجة والتى لا تليق بالمشاهد المصرى.


فقال "صبرى"، خلال حوارهما ببرنامج "العاشرة مساءًا" المذاع عبر فضائية "دريم 2"، "هو الفنانين يا يطلعوا غربان ومقفلين، يا يطلعوا عرايا، وبيشربوا بيرة، ويشدوا شيشة، هو دا الجمال قالمسلسلات".


ومن جانبه رد "على"، قائلاْ: "مش هقدر أتعامل معاك على أنك كائن نقى، ومش راضى تشوف أى حاجة، ومش كل المسلسلات كده، والمشاهد لا تأخذ فرادى".







بالفيديو.. "عكاشة" يوبخ فريق برنامجه بسبب "بان كى مون"




إنفعل الإعلامى توفيق عكاشة، على فريق برنامجه "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الفراعين"، بسبب تاخرهم فى عرض فيلم وثائقى عن الأمين العام للأمم المتحدة "بان كى مون"، قائلًا: "إنت نمت يا عز، طب والله ما انا ما هتكلم".

وأضاف "عكاشة"، "محدش عايز يشتغل، وأنا إديتهم الفيلم الوثائقى قبل بدأ الحلقة بساعة"، لترد الإعلامية "حياة الدرديرى"، قائلة: "الجهاز مهنج"، فعلق "عكاشة": "مهنج، حجة البليد مسح التختة".

وكان "عكاشة"، قد هاجم "بان كى مون" لتدخله فى الشئون الداخلية المصرية، وتعليقه على أحكام القضاء المصرى، واصفًا إياه بالفأر، الذى يتغذى على طعام جيرانه.






"المياه" تُطمئن "المصريين": المحطات آمنة على مستوى مصر




أكد العميد محى الصيرفى، المتحدث بإسم شركة المياه، أن محطات مياه مركز السادات، بمحافظة المنوفية آمنه تامًا، وعادت للعمل من جديد، وذلك بعد صدور تصريح من وزارة الصحة، بالسماح بإعادة فتح محطات المياه، وذلك بعد تغير لونها، والعثور على أسماك نافقة بها.

وأضاف "الصيرفى"، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "صباح أون" المذاع عبر فضائية "أون تى فى"، اليوم الأربعاء، أن جميع محطات المياه على مستوى الجمهورية، لا يوجد بها أى مشكلات، وصالحة للإستخدام.
أكد العميد محى الصيرفى، المتحدث بإسم شركة المياه، أن محطات مياه مركز السادات، بمحافظة المنوفية آمنه تامًا، وعادت للعمل من جديد، وذلك بعد صدور تصريح من وزارة الصحة، بالسماح بإعادة فتح محطات المياه، وذلك بعد تغير لونها، والعثور على أسماك نافقة بها.

وأضاف "الصيرفى"، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "صباح أون" المذاع عبر فضائية "أون تى فى"، اليوم الأربعاء، أن جميع محطات المياه على مستوى الجمهورية، لا يوجد بها أى مشكلات، وصالحة للإستخدام.


تعرف على مواعيد عمل مترو الأنفاق في رمضان




قال أيمن الشريعى، المتحدث باسم وزارة النقل، إن المهندس هانى ضاحى، وزير النقل، متواجد فى محطة مترو "السادات" منذ الساعة السادسة والنصف صباحًا، لاستقبال المواطنين، والتعرف على أى شكاوى واردة منهم، مشيرًا إلى أنه تفقد كل الخطوط لمترو الأنفاق، للتأكد من سير عملية تشغيل محطة "السادات" فى أول أيامها.

وأعلن الشريعى، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "صباح أون" المذاع عبر فضائية "أون تى فى"، اليوم الأربعاء، أن مواعيد تشغيل "مترو الانفاق"، سيكون بدءًا من الخامسة والنصف صباحًا، وحتى الواحدة بعد منتصف الليل، مؤكدًا أن هناك تنسيقًا كاملًا مع الداخلية لتأمين مترو الأنفاق.


رئيس "مواطنون ضد الغلاء": "الحكومة مفلسة وماشية بالمجهود"




أشاد محمود العسقلانى، رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء، بدور الدولة فى توفير السلع الغذائية قبل حلول شهر رمضان، بهذا الكم والسعر، مشيرًا إلى أنه منذ أسبوعين كانت أسعار السلع الغذائية الرمضانية مخيفة، لافتًا إلى أن توافر السلع أعاد ضبط الأسعار بهذا الشكل.

وأضاف العسقلانى، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "صباح أون" المذاع عبر فضائية "أون تى فى"، اليوم الأربعاء، أن "الحكومة كموارد مفلسة، ولكنها بذلت مجهود كبير من أجل توفير هذا الكم الكبير من السعر، واللى مخليها ماشية المحاولات التى تبذل".


بالفيديو.. يوسف الحسيني: إعدام محمد مرسي "حكم عادل"




قال الإعلامى يوسف الحسينى، إن الحكم الصادر على الرئيس المعزول محمد مرسى وعدد من قيادات جماعة "الإخوان" فى قضيتى "التخابر والهروب من السجن"، حكم عادل، ومناسب لجرائمهم من تآمر ضد البلد، وإتلاف للمنشآت، وهروب وخيانة.


وأضاف الحسينى، خلال برنامج "السادة المحترمون" المذاع عبر فضائية "أون تى فى"، أن الحكم ضد المعزول وأعوانه قانوني وشرعي ومعمول به فى مصر، مشيرًا إلى أنه لم يتم اختراع حكمًا جديدًا للإخوان، متسائلًا: "ماذا كنا نتوقع أن يحكم على الشاطر وبديع ومرسى؟".






بالفيديو.. "عكاشة" لمحافظ "القاهرة": "نايم على ودانك وسايب رسوم الماسونية"




عرض الإعلامى توفيق عكاشة، صورًا لمبنى المكتبة الخاص بالجامعة الأمريكية، والتى تحتوي على بعض الرسومات، معلقًا: "هذه الرسوم ماسونية معناها أن الحرب مازالت دائرة فى مصر، ونحن فى الميدان".

وأضاف عكاشة، خلال حواره ببرنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الفراعين" مع الإعلامية "حياة الدرديرى"، "محافظ القاهرة جلال السعيد أبو ودان، واللى نايم على ودانه، وهو لا جلال ولا سعيد، سايب الرسوم ليه؟، لترد "الدرديرى" قائلة: "كان فى وزارة الأوقاف"، فعلق "عكاشة": "ليه بيشوف هلال رمضان، وبقا خلاص بجبة وقفطان".


ووجه "عكاشة" ندءً إلى الدكتورة ليلى إسكندر، وزير التطوير الحضرى والعشوائيات، قائلًا: "يا ليلى إنتى فين يا ليلى، إرسلى خطاب للجامعة الامريكية، طالبيها بإزالة الرسوم".







بالفيديو.. "مخرج" يحرج "الإبراشى": "إنت متفق مع التليفونات"




أحرج المخرج مجدى أحمد علي، الإعلامى وائل الإبراشى، أثناء برنامج "العاشرة مساءً" المذاع عبر فضائية "دريم 2"، قائلًا له: "إنت متفق مع التليفونات كلها، ومتوضبة، وكلهم مشايخ"، وذلك بعد أن هاجمه أكثر من متصل بسبب مسلسلات رمضان.

ومن جانبه رد "الإبراشى"، قائلًا: "والله التليفونات تأتى من تلقاء نفسها".





بالفيديو.. "الحسينى" يطالب "الرئاسة" بالتعاون مع المعارضة التركية لتسليم الهاربين




طالب الإعلامى يوسف الحسينى، الإدارة المصرية، بالتعاون مع الأحزاب المعارضة، لحزب الرئيس التركى جرب طيب أردوغان، وتكوين كتل ضغط داخل البرلمان التركى، وذلك لخلق حوار سياسى مباشر، لتسليم ما اسماهم بـ"الخراف السوداء الهاربة" إلى تركيا.

وأضاف خلال برنامج "السادة المحترمون" المذاع عبر فضائية "أون تى فى"، "وبهذه الطريقة لن تعد تركيا مزرعة ومرتعًا لأردوغان وعياله، ولا للإخوان المسلمين".





بالفيديو.. عمرو أديب لـ"الإخوان": "لو معاكم الحق ليه ربنا لم ينصركم؟"




سخر الإعلامى عمرو أديب، من الدعوات التى تطلقها جماعة "الإخوان" أنهم على حق، وأن الله سينصرهم، قائلًا: "يعنى الناس اللى كانت واقفة فى رابعة، وقالوا شفنا سيدنا جبريل، منتصروش ليه؟، هو فى أكثر من سيدنا جبريل".


وأضاف خلال برنامج "القاهرة اليوم" المذاع عبر فضائية "اليوم"، "كل ما نطلبه من ربنا، أن يحل العدل، والناس تشوفوا، وينصر اللى معاه الحق، وإحنا اللى هننتصر".



 

بالفيديو.. سمير صبرى: "مسلسلات رمضان عبارة عن كنتاكي صدور و فخاد"




شن المحامى سمير صبرى، هجومًا حادًا على نوعية المسلسلات المقدمة خلال شهر رمضان، مشيرًا إلى أن نجاح المسلسل مرتبط بكمية الوعى الموجودة به، وعرض لحوم الفنانات، مضيفًا: "مسلسلات رمضان عبارة عن وجبة كنتاكى صدور وفخاد".

وأضاف صبرى، خلال حواره ببرنامج "العاشة مساءً" المذاع عبر فضائية "دريم 2"، "الناس تصول طول اليوم، وبعد الفطار تتفرج على نسوان بتشد شيشة، وبتشرب بيرة، وعاهرات"، متابعًا: "الواحد بيرتعش أدام حفيده وحفيدته من المناظر دى".

وتساءل صبرس، "أين حقوق المرأة؟"، لافتًا إلى أن صناع الفن هم من أضاعوها، وجعلوا المرأة سلعة فى الأعمال الفنية.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: بالفيديو.. سمير صبرى: "مسلسلات رمضان عبارة عن كنتاكي صدور و فخاد"





بالفيديو.. توفيق عكاشة عن حكم "المعزول": "بارك الله فى قضاء مصر"




أشاد الإعلامى توفيق عكاشة، بالحكم الذى أصدرته المحكمة ضد الرئيس المعزول محمد مرسى، وعدد من قيادات "الإخوان"، فى قضيتى "التخابر والهروب من السجن"، قائلًا: "بارك الله فى قضاء مصر".


وأضاف خلال حواره ببرنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الفراعين" مع الإعلامية "حياة الدرديرى"، "وبارك الله فى قاضى قضاة مصر الذى حكم فى القضية، فقد حكم فعدل، واصفًا إياه بـ"شيخ القضاء".





بالفيديو.. سامي عنان يكشف حقيقة وضعه تحت الإقامة الجبرية وعلاقته مع السيسي




نفى الفريق سامى عنان، رئيس الأركان الأسبق، وضعه تحت الإقامة الجبرية، مشيرًا إلى أنه يتحرك بحرية كاملة ويتجول في مصر من أقصاها إلى أدناها.



وقال "عنان" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" على قناة "النهار"، إنه والرئيس السيسي يسعيان إلى مصلحة البلاد، لافتا إلى أن العلاقة بينهما قوية وصافية.






بالفيديو.. عمرو أديب: "الإخوان نفسهم مرسى يتعدم عشان البلد تولع"




قال الإعلامي عمرو أديب، إن جماعة الإخوان يريدون إعدام الرئيس المعزول محمد مرسى حتى يحدث أعمال شغب في البلاد اعتراضًا على الحكم، مضيفًا: "لما يتعدم البلد تولع والدنيا تسخن".

وأوضح "أديب"، فى برنامجه "القاهرة اليوم"، عبر فضائية "اليوم"، قائلًا: "الدنيا لما تولع جايز عيلين تلاته يولعوا أتوبيس زى الى حصل فى فيصل أو شابين يقتلوا الضباط فى سيناء، أو يقفلوا محطة مترو السادات تاني، الإخوان عايزين ينكدوا علينا فى رمضان".

وتابع: "معندهمش مشكلة يتعدم مرسي لأنه عمره ما كان شخصية مهمة، لكن خيرت الشاطر سيدهم وتاج راسهم اللى معه الفلوس واللجان الإلكترونية الى بتشتمنا دلوقتى".




بالفيديو.. "التموين": وفرنا 55 مليون طن لحوم في المجمعات والمعارض الغذائية




قال محمود دياب، المتحدث باسم وزارة التموين، إنه تم ضخ 55 مليون طن لحوم من دول مختلفة، و3600 طن لحوم سمكية فى كافة المجمعات الاستهلاكية والمعارض الغذائية، مضيفًا: "وفرنا كميات كبيرة من الخضروات بأسعار مناسبة للمواطن".
وتابع "دياب" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "غرفة الأخبار" عبر فضائية "سي بي سي إكسترا" اليوم، أنه تم ضخ 20 ألف طن دواجن مجمدة، لافتًا إلى أن هناك 67 معرضًا للسلع، إضافة إلى سيارات متنقلة في المحافظات المختلفة استعدادًا للشهر الكريم. 


أستاذ قانون: من حق السيسي إعفاء "مرسي" من حبل المشنقة




قال دكتور محمود كبيش، أستاذ القانون الجنائي وعميد كلية حقوق القاهرة السابق، إن من حق رئيس الجمهورية أن يعفوا عن المتهمين ويبدل عقوبتهم.

وأوضح "كبيش"، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "لازم نفهم"، عبر فضائية "سي بي سي"، أن الحكم البات لا ينفد إلا بعد أن يعرض على رئيس الجمهورية ومرور15 يومًا منه، يمكن أن يعفوا عنهم أو يختار عقوبة أخرى".

وأضاف: "إذا لم يتم طعن المحكوم عليهم أو دفاعه على حكم الإعدام ستكون النيابة العامة ملزمة أن تكتب مذكرة وترسلها لمحكمة النقض وتنظرها المحكمة وفقا لإجراءات الطعن"، مشيرًا إلى أن محكمة الطعن ستنظر القضية أما تقبله أو ترفضه وسيكون حكمها باتًا نهائيًا.





بالفيديو.. "شفيق" يكشف عن أسباب زيارة "برهامي" و"ثابت" له ليلة نتيجة انتخابات 2012




كشف الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق عن أن ليلة نتيجة انتخابات الرئاسة 2012 زاره عدد من القيادات السلفية.

وأضاف "شفيق"، في حواره ببرنامج "الصندوق الأسود" المذاع عبر فضائية "العاصمة: "أن ياسر برهامي وأشرف ثابت قعدوا معايا للساعة 2 ونص الصبح ليتحدثوا معي عن كلمة الشريعة وموقعها في الدستور".





بالفيديو.. عبد الرحيم علي لـ"شفيق": "الحمد الله ان الانتخابات اتزورت"




قال الإعلامي عبد الرحيم علي، إن وصول جماعة الإخوان المسلمين للحكم كشف حقيقتهم أمام الشعب المصري.

وأضاف فى برنامجه "الصندوق الاسود" عبر فضائية "العاصمة"، أثناء حواره مع الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزراء الأسبق:"الحمد الله ان الانتخابات اتزورت ليستطيع الشعب كشف الاخوان، ودلوقتى بيتقال الاخوان الارهابية وليست مجرد جماعة محظورة".

وتابع: "الإخوان اتشطبوا من تاريخ مصر، ولو كان تمن يعيشوا فى السلطة سنة وأحمد شفيق يتحرم منها ده ثمن قليل عشن مصر تعيش".






بالفيديو.. "شفيق" يكشف سبب توقفه عن استكمال قضية تزوير الانتخابات الرئاسية 2012




قال الفريق أحمد شفيق، رئيس الوزاء الأسبق والمرشح الرئاسي السابق: "مازلت لدي غصة لعدم استكمال قضية تزوير انتخابات الرئاسة 2012، واحالتها للمحكمة حتى الآن".

وأوضح "شفيق"، خلال حواره فى برنامج "الصندوق الاسود" عبر فضائية "العاصمة"، أنه لم يقم بالطعن على نتيجة الانتخابات فور حدوثها، بسبب ـنه لا يملك دلائل أو شهود على ذلك"، مؤكدًا أنه واثق من التزوير.

وتابع: "الإخوان المسلمين احضروا قلم بيتمسح بعد 20 دقيقة، ويقدم على أنها هدية من أحمد شفيق فى لجان الخاصة به".





بالفيديو.. أحمد شفيق: مخابرات دول عربية علمت بفوزي بالرئاسة 2012




حمل الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى السابق، اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، مسئولية إعلان فوز محمد مرسي برئاسة الجمهورية عام 2012، لافتًا إلى أن سامى عنان أتصل به وأخبره بفوزه بالإنتخابات الرئاسية.

ولفت شفيق، فى حواره مع الكاتب الصحفى عبد الرحيم على، ببرنامج "الصندوق الأسود" عبر فضائية "العاصمة"، اليوم الثلاثاء، إلى أن المخابرات العامة أتصلت بى وقالت لى إنها أبلغت مخابرات دول عربية بفوزى بانتخابات
الرئاسة.








  

شاهد.. أحمد شفيق لـ"السيسي": "حملك ثقيل"


وجه الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى السابق، فى حواره مع الكاتب الصحفى عبد الرحيم على، ببرنامج "الصندوق الأسود" عبر فضائية "العاصمة"، اليوم الثلاثاء، رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قال فيها: "حملك ثقيل، وكان الله فى عونك".





  

بالفيديو.. رفعت السعيد: "برهامي متأسلم وخليفة سيد قطب"




هاجم رفعت السعيد، رئيس المجلس الاستشاري لحزب التجمع، ياسر برهامي، بسبب التصريح الذي قال فيه: "إن أتباع العلمانية والديمقراطية، هم دعاة جهنم"، وعلق "السعيد"، قائلا: "هذا ليس بجديد علي ياسر برهامي، فهو متأسلم".

وأضاف "السعيد"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، ببرنامج "البيت بيتك"، والمذاع عبر فضائية "ten"، أن "برهامي" عاد إلى أستاذه المتأسلم "سيد قطب"، مشددا على أنه بهذه التصريحات يحاول أن يلقي الأضواء عليه من جديد.




مفاجأة| بالفيديو.. إعدام "مرسي" وقيادات الإخوان "نهائي" باستثناء حالة واحدة




قال المستشار إسماعيل حمدي، رئيس محكمة الجنايات السابق، إن الأحكام الصادرة ضد الرئيس الأسبق محمد مرسي وعدد من أعضاء تنظيم الإخوان التي تقضي بإعدامهم والسجن المشدد لآخرين منهم، إذا لم يتم الطعن عليها فسيكون الحكم نهائي.

وأوضح "حمدي"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، اليوم الثلاثاء، أنَّ في حالة طعن على الحكم ستنظر القضية أمام محكمة النقض، وحكمها سيكون نهائيًا وباتًا.




بالفيديو.. "شردي" يدعو "الخارجية المصري" للإنقلاب على تركيا وأمريكا




طالب الإعلامي محمد شردي وزير الخارجية المصري سامح شكري بإحراج تركيا وأمريكا في مؤتمر صحفي، قائلا: "أنت مفيش علي رأسك بطحة.. لازم تقلب وشك علي تركيا وأمريكا وتكشر لهم".

وأضاف "شردي"، خلال برنامج "90 دقيقة" علي قناة "المحور"، قائلا: "لازم تطلع بنفسك وتتصور وتتكلم باللغة الإنجليزية وتوجه حديثك الحاد لكل دول العالم بعد التحقيق علي الأحكام القضائية المصرية"، مضيفا: "قولهم أنتم كنتم عاوزين تقسموا بلدكم.. اطلعوا قولوا لهم كده أنتوا خايفين من ايه".





بالفيديو.. "شفيق": "طنطاوى قالي معلش يا أبو حميد الانتخابات ليها ظروفها"




قال الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى السابق، "أنا روحت للمشير طنطاوى تانى يوم إعلان النتيجة، سألنى بالنص.. قولى يا أحمد إية الإنطباع فى الشارع"، فأجبته: "الناس محملة ما حدث للجنة العليا للانتخابات".

وأضاف شفيق، فى حواره مع الكاتب الصحفى عبد الرحيم على، ببرنامج "الصندوق الأسود" عبر فضائية "العاصمة"، اليوم الثلاثاء؛ "طنطاوى قال لى فى اتصال هاتفى عقب إعلان النتيجة، معلهش يا أبو حميد الانتخابات ليها ظروفها.






  

شاهد.. "عبدالحميد" يحرج "متحدث وزارة الري":" بتشرب من الحنفية مثلنا؟"




رد المتحدث باسم الشركة القابضة للمياه علي سؤال الإعلامي عمرو عبدالحميد؛ "بتشرب من الحنفية مثلنا؟"، قائلا: "ياريت يافندم تزورني زيارة مفاجأة هتلاقيني بشرب من كوباية مياه من الحنفية".

وأضاف خلال اتصال هاتفي في برنامج "البيت بيتك" على قناة "تين"، قائلا: "أهالينا بتوصل وصلات مياه غلسة من طرونبة وتقول المياه ملوثة"، مؤكداً ان المياه في المنوفية أصبحت أمنة".






بالفيديو.. "شفيق" يفجر مفاجأة عن مكالمته لـ"أوباما" عقب نتيجة الانتخابات الرئاسية




قال الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق، إن الرئيس الأمريكي باراك أوباما أجرى اتصالا هاتفيا به عقب إعلان الانتخابات الرئاسية في 2012، مشيرا إلي أن "أوباما" أصر أن يجري معي إتصال هاتفي، بعد الانتخابات، وقالي "بكلمك لأنك حاصل على 50% من أصوات الشعب".

وأضاف "شفيق"، خلال لقائه مع الإعلامي عبد الرحيم علي، بالجزء الثاني من حوارة ببرنامج "الصندوق الأسود"، والمذاع عبر فضائية "العاصمة"، "أوباما قال لي عادة أنا بهنئ الفائز بس، وأنا بهنيك لأنك جايب رقم كبير، وأرى أنك متسيبش خدمتك الوطنية".