شارك مع اصدقائك

11 يونيو 2015

بالفيديو.. خيري رمضان: "ليه بتقولوا للناس إن المصريين بياكلوا حمير"




انتقد الإعلامي خيري رمضان، انتشار واقعة ضبط مباحث التموين مزرعة تذبح الحمير، قائلًا: "مواقع التواصل الاجتماعي نشرت الخبر بشدة عايزين إزاى سياحة وإنتم بتقولوا للناس إن المصريين بياكلوا حمير".

وأضاف "رمضان"، فى برنامجه "ممكن"، عبر فضائية "سي بي سي": "مين قالكوا إنها كانت بتتاكل، اللى أنا فهمته أن المجزر بيورد اللحوم للسيرك القومي وحديقة الحيوان في القاهرة والإسكندرية، ومناطق بالساحل الشمالى لبعض العائلات التى لديها كلاب، ليه بنكبر الموضوع".





بالفيديو.. تعليق خيري رمضان على حبس الضابط المتهم بـ"تسهيل الدعارة" في الجيزة




علق الإعلامي خيري رمضان على حبس الضابط المتهم بـ"تسهيل الدعارة" في الجيزة قائلا: "المتهم بريء حتى تثبت إدانته، والقاعدة واحدة في كل القضايا، وذكر الصور والاسم حاجه بشعة ولا يجوز في هذه المهنة".

وأضاف "رمضان "، في برنامجه "ممكن"، عبر فضائية سي بي سي"، اليوم الأربعاء: " الإعلام يرتكب جريمة كالداخلية تمامًا، مشيرًا إلى أنه ناشد النائب العام هشام بركات بعدم نشر اسماء وصور للأشخاص الخاضعين للتحقيق.

وتسائل "رمضان: "لماذا الداخلية مبسوطة باذاعة هذا الخبر ونشره بهذه السرعة، ولما يكون فيه حد اخطا من الداخلية الوزارة تقول انتم بتسخنه الناس علينا وحرام عليكم".

وتابع قائلًا: "الضابط قال إن هناك ضغوطات تمارسها الداخلية عليه لإجباره على تقديم الاستقالة، فى حاجه مش مريحة فى الوضوع، وطبعا الإخوان مسكوها ونشروها فى الخارج".







بالفيديو.. داعية إسلامي: من أفطر يوما عمدا في نهار رمضان لن يكفيه صيام الدهر




قال الشيخ رمضان عبدالمعز، الداعية الإسلامي، إنه يجب الالتزام بصوم شهر رمضان، لأن من أفطر يومًا عمدًا في نهار شهر رمضان لن يكفيه صيام الدهر، لافتًا إلى أن الذي له الحق في الأفطار في رمضان هو قرار الشخص نفسه وعلية تحمل وزره.

وأضاف عبدالمعز، خلال حواره مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "بوضوح" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن الله عز وجل أعطى عذرين للإفطار وهما العذر المستديم لأصحاب أمراض الشيخوخة ومرضى الكبد، والعذر المؤقت للأشخاص الذين على سفر أو مرض أو أصحاب المهام الصعبة الذي يطلب عملهم البقاء تحت حرارة الشمس ولا يقدرون على الصيام لمدة 8 ساعات.







بالفيديو... رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء: لحم الحمير "ليس ضار صحيًا"




قال حسين منصور، رئيس وحدة إنشاء الهيئة القومية لسلامة الغذاء، إن لحم الحمير من الناحية العملية نظيف إذا اتبع كافة الطرق السليمة أثناء الذبح.

وأضاف "منصور"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر فضائية "العاصمة"، اليوم الأربعاء، أن لحم الحمير شيء مقزز ومخالف لبعض الشرائع ومخالف من الناحية القانونية والطبية ولكن من حيث ضرره على الإنسان يكون نتيجة التلوث.






بالفيديو.. خيري رمضان يهاجم الإعلام بعد تغطيته في حادث "الكرنك" الإرهابي




وصف الإعلامي خيري رمضان التغطية الإعلامية لحادث الكرنك الإرهابي بـ"الجهل الصحفي"، قائلًا: "بعض المواقع الإخبارية نشرت صورًا لمذبحة الأقصر 97، وهذا جهل كارثي، ويجب أن يعمل مدير التحرير أو ديسك بتصويب تلك الأخطاء".

وأوضح "رمضان"، فى برنامجه "ممكن"، عبر فضائية "سي بي سي"، قائلًا: "لازم نفهم معنى مسؤولية الكلمة، الحادث إحباط عملية إرهابية وليس عملية إرهابية"، مشيرًا إلى أنه لم يحدث خسائر بين المواطنين أو رجال الشرطة أو السائحين"، مضيفًا أن تصوير الأمر من أجل الإثارة يهدد البلد.






بالفيديو.. سائق تاكسي منفذي حادث الأقصر: "بحب البلد.. وعايز أكل عيش"




قال هيثم، سائق تاكسي الأقصر الذي أبلغ عن الإرهابيين، إن الإرهابيين طلبوا مني النزول قبل نقطة التفتيش الأمنية وكان لديهم لهفة على النزول مما أقلقني منهم، بالإضافة لارتباكهم الواضح.

وأضاف السائق، أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية رانيا بدوي، مقدمة برنامج (القاهرة اليوم) بشبكة أوربت، أنه عندما أبلغ الشرطة عن وجود أشخاص غريبة اهتموا للغاية وذهبوا فورًا للتعامل معهم.

وردًا على استفسار رانيا بدوي إذا كان قد تردد قبل إبلاغ الشرطة وعن سبب اهتمامه بإبلاغهم، قال أنا بحب البلد دي، وعايزها تعمَّر وعايز أكل عيش فيها، ومحدش بياخد الروح إلا اللي خالقها.