شارك مع اصدقائك

10 يونيو 2015

عمدة "طامية" بالفيوم: "لحم الحمير المذبوح وصل للقاهرة"




قال عوض منصور، عمدة قرية منشية الجمال في محافظة الفيوم، إنه من الصعب كشف إن كانت لحوم "مزرعة الحمير" في القرية تسربت إلى الأسواق أم لا، بعد أن وردت أنباء بأن هذه اللحوم تعد جيدًا للبيع على أنها لحوم صالحة للاستهلاك.

وأضاف خلال مداخلة هاتفي ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على فضائية "دريم 2" مساءالثلاثاء، أن المنطقة التي قامت بذبح الحمير منطقة جبلية بعيد عن سيطرة وخارج زمام الأمور، مضيفا ردًا على سؤال لمقدم البرنامج الإعلامي وائل الإبراشي، أن هذه اللحوم من المؤكد أنها تسربت للبيع في القاهرة الكبرى، ما رد عليه الإبراشي بالقول: "يبقى احنا اللي كلناها".

وقال اللواء يونس الجاحر، مدير أمن الفيوم، إن صاحب هذه اللحوم ادعى توريدها للسيرك القومي ولم يقدم ورق يثبت ذلك فتم التحفظ عليه وعلى المزرعة، مضيفا أنه تم العثور على 15 حمارا مذبوحين و600 آخرين أحياء، مؤكدا أنه جار التحقيق من توريد هذه اللحوم لأصحاب محلات الكباب الكبرى في القاهرة.




بالفيديو.. اعترافات المتهمين ببيع الحمير في الفيوم


عرض برنامج "العاشرة مساء"، تقريرًا لمزرعة تقوم بتربية الحمير وذبحها وبيع لحومها للمواطنين بقرية بمحافظة الفيوم، وقال أحمد متولي، أحد الجزارين المتهمين بذبح الحمير وبيعها للمواطنين في محافظة الفيوم، إنه كان يأخذ 150 جنيه في اليوم من صاحب العمل، مشيرًا إلى أنه يذبح حوالي 20 حمارًا في اليوم.

وأضاف "متولي"، خلال تقريرا عرضه برنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي المذاع عبر فضائية "دريم 2"، أنه لا يعرف إلى من تُباع الحمير بعد ذبحها، موضحًا أن صاحب العمل كان يأتي لأخذها في سيارة.





بالفيديو.. مجدي الجلاد يوضح تفاصيل مافيا "المياة المعدنية"




استنكر الإعلامي مجدي الجلاد، وجود "مافيات" للمياه المعدنية التي بتقوم بالنصب على المواطنين لتحقيق مبالغ مالية من خلال إنشاء أوكار لتعبئة المياه الفاسدة في زجاجات مياة معدنية بالتعاون مع مافيا تقوم بعمل هذه الزجاجات لتغليفها وبيعها وكأنها معدنية، قائلا: "كل الموضوع محتاج زجاجات وبرشامة وبير سلم".

وأضاف خلال تقديمة برنامج "لازم نفهم" المذاع عبر فضائية "سي بي سي إكسترا": "البلد دي أية اللي حصل فيها وفين الأخلاق والضمير الناس تشرب مياه ملوثة وتدفع فلوس كمان".


بالفيديو.. داعية إسلامي: أحد العرب وصل للإسلام قبل نزول الوحي



قال الشيخ رمضان عبد المعز الداعية الإسلامي، إن الله عز وجل خلق الإنسان وأعطاة أمرين في غاية الأهمية وهما ضمن الرزق والعقل، لافتا إلى أن لإسلام دعا المسلمين إلى التدبر في كتاب الله المنذور وهو "الكون".

وأضاف خلال لقائة مع الإعلامي "عمرو الليثي ببرنامج "بوضوح" المذاع عبر فضائية "الحياة" مساء الثلاثاء، أن أحد عرب الجاهلية وصل للإسلام من خلال التدبر والبحث قبل نزول الوحي على النبي صلي الله علية وسلم.






بالفيديو.. داعية إسلامي: المغالاة في الوضوء يبطل الصيام




قال الداعية الإسلامي رمضان عبد المعز، إن "الاستنشاق والمضمضة سنة عن رسول الله، ولكن المغالاة فيهم تؤدى إلى إبطال الصيام".

وأضاف خلال حوارة مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "بوضوح" المذاع عبر فضائية "الحياة" مساء الثلاثاء، أنة يجب عدم المبالغة أثناء الاستنشاق لعدم دخول الصائم في حالة الشك بين استكمال صيامه أم لا، مضيفا أن استعمال المسواك حلال وجايز أثناء الصيام.






بالفيديو.. عماد جاد: الموقف المصري الإماراتي يحمل تطابق بالرؤى




قال عماد جاد نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات، إن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، تناول تطور العلاقات الثنائية بين البلدين، وملفي اليمن وسوريا.


وأوضح خلال مداخلة هاتفية في برنامج "هنا العاصمة"، عبر فضائية "سي بي سي"، اليوم الثلاثاء، أن الموقف المصري الإماراتي يحمل تطابق بالرؤى المشتركة، مشيرًا إلى أنه لا يوجد خلافات بشأن" العاصمة الجديدة".


وأكد نائب رئيس مركز الأهرام للدراسات، أن مصر والسعودية والإمارات يبحثون التطابق بالرؤى بملفات اليمن وسوريا وليبيا.





بالفيديو. عمرو عبدالحميد لوزير الصناعة: "خاب أمل السيسي فيكم"




قال الإعلامي عمرو عبد الحميد لوزير الصناعة منير فخري عبد النور، إنة استشعر في لقاءالرئيس عبد الفتاح السيسي الأخير بخيبة أمل في الحكومة، حينما وجه حديثة لرئيس الوزارء المهندس إبراهيم محلب قائلا له: "مش قولتلي هتلاقي قدامك بلدوزر هو فين البلدوز ده".

ورد الوزير خلال لقائة مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "البيت بيتك" المذاع عبر فضائية "TEN" مساء الثلاثاء: "أنا لا أرى تقصير في أداء عمل المهندس إبراهيم محلب لأنه يعمل بكل عزم لمدة 16 ساعة يوميًا ويقوم باتخاذ قرارات صعبة وبمنتهى الجرأة"، مضيفا "أنا شايل هم من سيخلفة عاجلا أم أجلا لأنة يتحمل عبء ثقيل".







بالفيديو.. وزير الصناعة: السيسي يسابق الزمن والمسؤوليات علي الوزراء كبيرة




قال وزير الصناعة والتجارة، منير فخري عبدالنور، تعليقا على ما أثير عن عدم رضا السيسي عن مستوى أداء الحكومة، إن "غالبية الوزراء إنْ لمْ يكنٌ جميعهم، يبذلون مجهودًا جبارًا، فهذا المجهود واصل ومقدر من جانب المواطنين، ولكنه لا يرتقي إلى مستوى طموحاتهم"، واصفًا هذه الطموحات بالمرتفعة جدًا.

وأضاف عبدالنور، خلال حواره مع الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامج "البيت بيتك" المذاع عبر فضائية "TEN"، مساء الثلاثاء، أنَّ الرئيس عبد الفتاح السيسي يعمل على تحقيق طموحات الشعب، وكأنَّه في سباق مع الزمن، لافتًا إلى أن الرأي العام ينظر إلى التغيير الوزاري كعقاب، مؤكدًا أن ذلك اعتقاد خاطئ، لأنَّ حجم المسؤوليات الملقاة على الوزراء كبيرة جدًا.






بالفيديو.. عمرو أديب عن حبس شاب 500 يوم لارتدائه "تيشيرت": "فين ضميرنا"




علّق الاعلامي عمرو اديب، على مناشدة منظمة العفو الدولية بالإفراج عن حبس شاب مصري عمره 17 عاما قضي 500 يوم في السجن لارتدائه "تيشيرت" رابعة، لافتا إلى أن حبس هذا الشاب خطأ ويجب تصحيحه.


وأضاف خلال تقديمه برنامج "القاهرة اليوم"، المذاع على فضائية "اليوم": "المسألة ليس لها علاقة بالخارج انا بتكلم على ضميرنا ومجتمعنا نحن.. وارد من كتر الأحداث واللغبطة اللي حصل الولد ده اتحبس واتنسي.. ياريت يتفرج عنه، والمشكلة أن الشاب ده بياخد كورسات جوه لأنه بيقعد مع الاخوان والجهاديين.. ولو خرج هيبقى جواه ايه غير أنه ينظم للجماعات دي.. ".






بالفيديو.. وزير الصناعة: قدمت كشف حساب لـ"السيسي"


قال وزير الصناعة والتجارة، منير فخري عبد النور، إنَّi تقدم بكشف حساب للرئيس عبد الفتاح السيسي بأهم إنجازات الوزارة لعام 2014، لافتا إلى أن من أهم إنجازات الوزارة خلال العام هي نمو القطاع الصناعي خلال النصف الأول من السنة المالي ةورسم ووضع سياسة صناعية.

وأضاف خلال حوارة مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج "البيت بيتك" المذاع عبر فضائية "TEN" مساء الثلاثاء، أن الصناعة واجهت ظروف صعبة للغاية الفترة الماضية بسبب زيادة أسعار الطاقة وضياع عدد كبير من الأسواق نتيجة الحالة الأمنية التي كانت تمر بها الدولة، وأشار إلى أن وزارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة يجب أن تكون على تواصل مستمر مع وزارة الصناعة لكي تستطيع أن تنجح بتفوق.





 

بالفيديو.. رد فعل السيسي بعد وجود مظاهرة إخوانية أسفل مقر إقامته في ألمانيا




كشف الإعلامي أحمد موسي، إن بعض عناصر الإخوان المسلمين وقفوا بالقرب من باب خروج الرئيس عبد الفتاح السيسي فى مقر إقامته بألمانيا أثناء زيارته فى برلين، مشيرًا إلى أن الشرطة الألمانية أخلت المكان أثناء خروج موكب الرئيس.

وأوضح موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، على قناة "صدى البلد"، أن "عشرات الإخوان تركوا مكان التظاهر المخصص لهم وراحو مكان باب الرئيس"، متابعًا: "اللواء مصطفى شريف، رئيس الديوان، أبلغ الشرطة الألمانية أن الرئيس لن ينزل إلا إذا أخلي الشارع، وبالفعل هذا ما حدث".






بالفيديو.. طبيبة بـ"القلب القومي" تكشف حقيقة السيدة التي عنفها محلب داخل المعهد




كشفت الدكتورة عنايات، إحدى الطبيبات بمعهد القلب القومي، عن حقيقة السيدة التي عنفها رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب أثناء زيارته للمعهد السبت الماضي، مؤكدة أن هذه السيدة ليست ممرضة كما أدعى البعض ولكنها إحدى البائعات الجائلات وتسللت داخل المعهد.

وأضافت "عنايات"، خلال لقائها مع الإعلامية إنجي أنور أثناء جولة "البيت بيتك" داخل معهد القلب القومي المذاع عبر فضائية "TEN"، أن إدارة المستشفى تقدمت بمذكرة للإدارة المركزية للتمريض لتوضيح الأمر للتأكيد أنها ليست ممرضة منعًا لتشويه صورة الممرضات المصريات.





مفاجأة.. وزير الصناعة: لم أصدر قرارًا بمنع استيراد فوانيس رمضان




قال المهندس منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، إنه لم يصدر قرارًا بمنع استيراد فوانيس رمضان من الصين، ولكن القرار منع السلع الثقافية والفلكورية المرتبطة بالثقافة المصرية".


وأوضح "فخري"، خلال حواره ببرنامج "البيت بيتك" عبر فضائية "ten"، اليوم الثلاثاء: "منعنا استيراد السبح وسجادة الصلاة، واتفاقية الجاد تؤكد على حماية السلع الثفافية".







بالفيديو.. مُسن من داخل معهد القلب: "أحسن مستشفى شوفتها بحياتي"




قال أحد المرضى المسنين بمعهد القلب القومي، عقب انتهائه من إجراء عملية صمام بالقلب، أثناء جولة لبرنامج "البيت بيتك" للمعهد: "ورب العزة أحسن مستشفى شوفتها بحياتي".

وأضاف خلال حوارة مع الإعلامية إنجي أنور أثناء جولتها داخل المعهد لبرنامج "البيت بيتك" المذاع عبر فضائية"TEN" مساء الثلاثاء، أن المعهد يمتاز بالنظافة والاهتمام بالمرضى والعمل بجدية بالرغم من التباطؤ في الإجراءات.




 

بالفيديو.. مريضة تنفعل على وزير الصحة.. والأخير: "متزعليش نفسك"




انفعلت سيدة مريضة على الدكتور عادل عدوى، وزير الصحة، أثناء زيارته التفقدية داخل معهد القلب القومي، وصاحبته فى الزيارة الإعلامية أنجي أنور.

وقالت السيدة، خلال لقائها ببرنامج "البيت بيتك"، عبر فضائية "ten"، اليوم الثلاثاء: "أنا عاملة 5 دعامات والأدوية غير موجودة، أنا مش جيه استجم هنا، قولى الحل إيه"، ورد الوزير قائلًا: متزعليش نفسك يا ست".




بالفيديو.. إبراهيم عيسي: الثانوية العامة "نظام عفن".. ولازم تتلغي




قال الإعلامى إبراهيم عيسي، إن النظام التعليمي في مصر لا يقل أهمية عن أى قرار إقتصادي مهم بالدولة، وإن حل المشاكل الكثيرة في مصر بإصلاح منظومة التعليم وخاصة الثانوية العامة والتي وصفها "بالعك والنظام العفن".

وأضاف "عيسى"، خلال تقديم برنامجه "25/30" المذاع عبر فضائية "أون تي في"، مساء الثلاثاء، أن النظام التعليمي فاسد ولابد من تغيره تماما، وأنه لابد أن تكون منظومة التعليم من أولويات الدولة، مضيفا أنه لو جاء العام المقبل بنفس نظام الثانوية العامة الحالي فلن يحدث تقدم ولا تغير فالدولة.