شارك مع اصدقائك

09 يونيو 2015

بالفيديو.. "عكاشة" عن واقعة محامى "دمياط": "سيناريو مدروس"




قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن واقعة الاعتداء على محامى دمياط فلتة، وفخ تم نصبه للضابط، بالتزامن مع اقتراب موعد انتخابات نقابة المحامين، وترشيح سامح عاشور لنفسه، مضيفًا: "فهو سيناريو مدروس، وبناءًا عليه اتعمل فى دمياط، ليتوافق مع استطلاعات مركز بصيرة، والتى قالت إن أقل نسبة رضا فى دمياط".


وتابع عكاشة، خلال حواره ببرنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الفراعين" مع الإعلامية حياة الدرديرى"، "مركز بطيرة خطير، وليس لدى ثقة فى استطلاعاته"، لافتًا أن أقل نسبة رضا على مستوى مصر ليست فى دمياط، وإنما فى بعض قرى الفيوم، وبنى سويف.





بالفيديو.. "عكاشة": وزير "الداخلية" بين "فكى الرحى"


قال الإعلامي توفيق عكاشة، إن الأخطاء البشرية واردة، ومن الطبيعي أن يخطئ رجال الشرطة، مضيفًا: "وزير الداخلية حاليًا بين فكى الرحى، وداخل على الحالة جيم".


وأضاف عكاشة، خلال برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الفراعين" مع الإعلامية "حياة الدرديرى"، "نحن ننتظر من وزير الداخلية بعد أن يمر من الحالة جيم، أن يوجه بعقد دورات تدريبية للضباط، فى معاملة المواطنين".








بالفيديو.. إبراهيم عيسى: "مجهود محلب أسطوري.. واليوم بتاعه بـ 4 أيام"




أشاد الإعلامي إبراهيم عيسى، بمجهود المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء، واصفًا إياها بالأسطورى، وأنه لن يستطيع وزير أو شخصية عامة أن تقوم بما يفعله، مضيفًا: "اليوم بتاع محلب بـ 4 أيام".


وأضاف عيسى، خلال برنامج "30\25" المذاع عبر فضائية "أون تى فى"، "المشكلة عندنا إنك ممكن تبقى لاعب جامد جدا، بس في الأخر متجبش جون، ودا اللى بيحصل معنا".






بالفيديو.. "كريمة" ينفعل على "أديب" بسبب "بحيرى": "أنت عايز تخلى الإسلام ملطشة"



هاجم الدكتور أحمد كريمة، أحد علماء الأزهر الشريف، الباحث الإسلامي إسلام بحيرى لانتقاده ما جاء فى كتب الأئمة الأربعة، قائلًا: "المصادر التشريعية لها أهلها، وهو لا يفقه شيء فيها، أتحداه لو قالى الإمام البخاري جمع الحديث إزاى".


فرد الإعلامى عمرو أديب، خلال حوارهما ببرنامج "القاهرة اليوم" المذاع عبر فضائية "اليوم"، "هى صعبة يعنى، لو دخلت على جوجل وكتبت هتعرف"، فانفعل كريمة، قائلًا: "تعرفها إزاى دى دقائق الأمور، ومناقشة الدين أمام العوام فى الإعلام يزلزل عقيدة الناس، أنت عايز تخلى الإسلام ملطشة".






بالفيديو.. فجر العدلي "الإخوانية" تتحدى السيسي


قالت فجر العدلي، والتي هتفت ضد السيسي في ألمانيا، "كنت أريد طرح سؤال ولكن لم تتح لي الفرصة لأن الأسئلة كانت محددة بأربعة أسئلة فقط، بالمناصفة مع الجانبين المصري والألماني"، مشيرا إلى أن أسئلة الجانب الألماني كانت محبطة بالنسبة لها لأنها لم تكن تناقش الجوانب المحرجة لزيارة الرئيس المصري، والتي وصفتها بالحساسة.

وأضافت "العدلي"، خلال لقائها بإحدى الفضائيات الألمانية، قائلة: "كان لا بد من أن يصل صوتي للجميع، ولذلك قمت بالصراخ في السيدة ميركل، لكي يتم السماح لي بالحديث"، وانفعلت حينما وجه المذيع سؤالا حول سحب جواز السفر المصري الخاص بها، قائلة: "السيسي لا يملك الدولة المصرية لكي يقوم بسحب الجنسية المصرية".





بالفيديو.. الإخوان يعتدون على رجال الشرطة الألمانية


عرض الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "العاشرة مساء"، فيديو يظهر فيه أعضاء جماعة الإخوان، خلال اعتدائهم على رجال الشرطة الألمانية، خلال وقفة لهم حاملين أعلام، ومرتدين ملابس تحمل شعار "رابعة" كما تعالت هتافاتهم بإسقاط حكم العسكر.

وعلق "الإبراشي"، خلال تقديم برنامجه المذاع عبر فضائية "دريم"، قائلًا: "مظاهرات تدل على وقاحات الجماعة الإرهابية".







  

بالفيديو.. "عشان لو جه ميتفاجئش" تنشر كوارث المستشفيات الحكومية




ظهر هاشتاج على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يحمل اسم "عشان لو جه ميتفاجئش"، تنشر كوارث المستشفيات الحكومية بالصور والفيديوهات، عقب زيارة المهندس إبراهيم محلب، لمعهد القلب وانتقاده لخدمات الصحية هناك.

وقالت الإعلامية لميس الحديدى، فى برنامجها "هنا العاصمة"، عبر فضائية "سي بي سي"، اليوم، إن الصفحة اشترك فيها 75 ألف شخص خلال يوم واحد فقط، منقدة حال المستشفيات الحكومية، ساخرة: "إيه يعنى مستشفيات فيها قطط، عادي جدًا، الرفق بالحيوان".





بالفيديو.. مخرج كليب "سيب إيدي" يلتقط "سيلفي" مع مذيعة علي الهواء




تهكم المخرج الهارب، منفذ كليب سيب إيدي، وائل الصديقي، على ما تم تداوله حول هروبه من مصر، قائلًا: "أنا هربت علشان اتحمى في المذيعة"، حيث قام " صديقي"، بالتوجه نحو مقدمة برنامج " النشرة"، في محاولة للتصوير معاها".

وتساءلت الإعلامية قائلة: "ما هو العنوان الذي سيتم وضعه تحت تلك الصورة"، ليرد "صديقي"، قائلًا: "خطيبتي، بس تليفوني مفهوش كاميرا






بالفيديو.. وزير التموين ينفي تصريح "القضاة يستحقون الدعم"




قال وزير التموين خالد حنفي، إنه لم يُصرح بأن فئه القضاء تستحق الدعم، ولكه أعلن عن إقامة معرض للسلع الغذائية لأسر القضاة وليس دعم لهم، مشددًا على أن تلك المعارض متاحة لكافة المصريين، كما أن السلع كانت بأسعار متوسطة وليست مدعمة.

ونفى "حنفي"، خلال لقائه ببرنامج "البيت بيتك"، والمذاع عبر فضائية ten، أنه صرح بأن "القضاه فئة متوسطة مستحقة للدعم"، ولكنه قال إنهم فئة دخلها المادي فوق المتوسط ومن حقها إقامة معارض للسلع الغذائية.





بالفيديو.. رد ناري من أحمد موسى على المطالبين بحبسه



رد الإعلامى أحمد موسى، على المطالبين بحبسه قائلاً: موقفى قانونى تمامًا، والحكم صدر غيابيًا، أفهموا وأدرسوا القانون الأول وبعد كده اتكلموا، وارجعوا لمحكمة النقض 2013 .

وأضاف "اموسي"، فى برنامجه "على مسؤليتى"، عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الإثنين: "لو الحكم بائت، لن انتظر ثناية، واخد شنطتي ورايح هناك".

وتابع دفاعه عن نفسه قائلًا: "قضيتى سب وقذف وليس طعنًا فى الأعراض، وفى 2007 تم الغاء الحبس فى قضايا السب والقذف، والقضاء سينصفى باذن لله"، مشيرًا إلى أن الإخوان هم من يتمنون حبسه.








بالفيديو.. سيد علي: يهاجم "الرئاسة" بسبب سيلفي السيسي




هاجم الإعلامي سيد علي، مؤسسة الرئاسة المصرية، بسبب ما تم وضعة من إنجازات داخل التقرير التي أصدرته بمناسبة عام على رئاسة عبد الفتاح السيسي، موضحًا أن من ضمن تلك الإنجازات تصوير الرئيس "سيلفي" مع الشباب.

وعلق "علي"، خلال برنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "العاصمة"، علي تلك المعلومة التي وصفت بانجاز، قائلا: "عيب هذا الكلام لا يجب أن يقال، لا يجوز أنه حينما نتحدث عن الشباب تذكر أن الرئيس اتصور سيلفي معاهم في مؤتمر شرم الشيخ".





بالفيديو.. تنظيم داعش يكفر "بن لادن" وحركة طالبان




عرض الإعلامي أحمد المسلماني، فى برنامجه "صوت القاهرة"، المذاع عبر فضائية "الحياة"،اليوم الإثنين، تسجيل صوتي لقيادات "داعش" الإرهابي، تكفر أسامة بن لادن، وحركة طالبان.

وقال أحد الدواعيش خلال مقطع الفيديو: "إذا رأى بن لادن هذه المكفرات ولم يكفر طالبان فحكمه حكمهم، وهو مرتد".





بالفيديو.. محمد سعد: قريبًا سنعلن ضبط أدمن صفحة "تسريبات الامتحانات"




قال محمد سعد، رئيس الإدارة المركزية لامتحانات الثانوية العامة، إنه سيتم قريبًا الإعلان عن ضبط أدمن صفحة التواصل الاحتماعي الذي يقوم بتسريب امتحانات الثانوية العامة من خلالها، مشيرًا إلي أن ذلك سيتم عن طريق ضباط وزارة الداخلية.

وأضاف "سعد" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي ببرنامج "حضرة المواطن"، والمذاع عبر فضائية "العاصمة"، أن الطلاب الذين تم ضبطهم في امتحان اللغة العربية، "نظام حديث" تم حرمانهم من الامتحان عام كامل، مؤكدًا علي أن لن يتم السماح بوجود غش داخل اللجان.





بالفيديو.. "سلطان عيد" عن نقل الآثار: "هو ده الأسلوب العلمي عندنا"




رد الدكتور سلطان عيد، رئيس منطقة أثار مصر العليا، على انتقادات التى وجهت بشأن نفل الأثار وتحديدا نقل تابوت "نب"، من مخازن آثار القرنة إلى متحف الأقصر، حيث تم وضع التابوت على حامل خشبي أشبه بالنعش قائلا: "هيتنقل ازاى إلا فى عربية نصف نقل، وهو محطوط فى صندوق خشبي مصنع لهذا الغرض، وأحكم إغلاقه واتنقل على ظهر سيارة تابعة للمجلس الاعلى للأثار"، مشيرًا إلى أن التابوت مغلف بالفوم وداخل الصندوق".

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "البيت بيتك"، المذاع على فضائية "TEN، اليوم الاثنين، أنه "أخرج من الصندوق أمام باب المتحف بسبب ثقله، وصعوبة دخوله للمتحف، ولذلك قمنا إخراجه وحمله على الاكتاف والمصريون القدماء كانوا يقومون بذلك، هو ده الأسلوب العلمي لدينا أمل انقلهولك ببرشط "، ورد رامي ممازحًا "ننقل ببرشط ايه المشكلة".






بالفيديو.. رد وزير التموين علي سيدة هاجمته بسبب "تصويره بجانب اللحوم"




قال الدكتور خالد حنفي وزير التموين، إنه لم يكن يخطط لجولته بالمخابز والأسواق اليوم، مشددًا علي أنه يوميًا يتم إكتساب مصدقية في الشارع المصري، وهذا ما تسعي الحكومة إليه.

وأضاف "حنفي"، خلال لقائه ببرنامج "البيت بيتك"، والمذاع عبر فضائية "ten"، معلقًا علي ما قالته إحدي المواطنات عن تصويره بجانب اللحوم بمعرض "أهلا رمضان"، بحاله من الدعابة قائلًا: "هناك 30 ألف، فكيف لي أن أتصور بجانبهم ".






بالفيديو.. خالد حنفي: نقاط السلع الغذائية علي بطاقات التموين دليل علي عودة الحق لمستحقيه




قام وزير التموين، خالد حنفي، بجولة تفقدية حول أسعار السلع الغذائية بمعرض السلع الرمضانية، فور افتتاحه له اليوم، حيث قام "حنفي"، بمحاورة الباعة حول المنتجات ومدي إقبال المواطنين عليها، فيما قام بالإجابة علي تساءلات المواطنين المتواجدين بالمعرض ومدي قبولهم لتلك السلع المعروضه.

وأوضح "حنفي"، خلال حواره ببرنامج "البيت بيتك"، والمذاع عبر فضائية "ten"، أن نقاط السلع الغذائية علي بطاقات التموين، ما هي إلا دليل علي عودة الحق لمستحقية.





شاهد الفيديو المتسبب في اغتيال فرج فودة


عرض برنامج "البيت بيتك"، عبر فضائية "ten" مقطع فيديو، للكاتب والمفكر المصري فرج فوده، فى ذكرى اغتياله الـ 22 على أيدي جماعة الإخوان المسلمين.

وتحدث فوده، خلال حوار قديم له، عن فكر الجماعات الإسلامية المتطرفة قائلًا: "إن مصر مهدده بالشرخ الداخلي لممارسات التى تقوم بها ما تسمى الجماعات الإسلامية، ويجب أن لا تسمى بهذ الاسم، الذى يمارس الإرهاب والعنف والقسوة والتعصب الدينى الذي لا ينتمى للإسلام".

وعلق مقدم البرنامج رامي رضوان قائلًا: "هذا المقطع منذ 25 عامًا، ومازالت ممارسات الجامعات الإرهابية تحدث حتى الأن"، مشيرا إلى أن أهدافها تتمثل بالاطاحة بالديمقراطية والوحدة الوطنية لذلك كان يرفض "فوده" الدولة الإسلامية.

وأضاف: "اتهم فوده بالرده، ومن قام باغتياله لا يعرف شىء عنه لأنه لا يستطيع القراءة والكتابة وكان مضحوك عليه".





بالفيديو.. سيدة لوزير التموين: "اتصور جنب اللحمة بس لما تمشي مش هتتباع"




أعرب إحدى السيدات عن غضبها من ارتفاع أسعار أسواق رمضان التي قام بافتتاحها وزير التموين خالد حنفي، قائلة: "الأسعار غالية ونفس الأسعار هنا زي برا.. وبائعو اللحمة امتنعوا عن البيع للمواطنين قبل بدء الجولة التفقدية لوزير التموين ورفضوا البيع إلى أن يتم تصور الوزير جنب اللحمة".

وتساءلت السيدة خلال لقائها ببرنامج "البيت بيتك" والمذاع على فضائية "ten"، قائلة"بعد أن انتهت الجولة التفقدية للوزير واتصور جنب اللحمة، هتتباع لينا ولا هتفضل للتصوير".