شارك مع اصدقائك

18 مايو 2015

حمودة: حكم الإحالة للمفتي صدر بعد التحقيق في 8 قضايا خطيرة




قال الكاتب الصحفي عادل حمودة رئيس مجلس تحرير جريدة الفجر، إن الحكم التي استندت إليه محكمة جنايات القاهرة بالحكم بالإعدام على الرئيس المعزول محمد مرسي وبعض قيادات الجماعة الإرهابية، صدر بناء على التحقيق في 8 قضايا خطيرة، أهمها قضية التخابر الدولي.


وأضاف خلال تقديمه برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أن قرار المحكمة صدر بعد تحقيق المستشار خالد محجوب في قضايا إطلاق النيران على البدو واختطاف ضباط الشرطة واقتحام السجون وتهريب المساجين وقتل مدنين وحراس وإشاعة الفوضي وتدمير الدولة.


بالفيديو.. زوجة شهيد فى عملية عرب شركس: "فرحانة بتنفيذ الإعدام"




قالت راندا مصطفى زوجة العميد ماجد أحمد كمال، شهيد عملية عرب شركس، عن تنفيذ حكم الإعدام على المتهمين بالقضية: "فرحانة جدًا وحق ماجد رجع، بس الحياة الحلوة انتهت وربنا ينتقم منهم، وقضائنا عادل جدًا وزوجى كان مثاليًا، وكان نفسي اشوفهم وهما بيتعدموا".

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية "سى بى سى"، اليوم الأحد، أن زوجها لم يخبرها قبل باشتراكه فى عملية عرب شركس، ووصها على طفلهاوقال متخليش نفسه فى حاجه وأولادى فخورين بوالدهم جدًا"، مشير إلى أن لديها ابنتان وطفل فى 5 سنوات.







عادل حمودة يبدأ حلقته بنعي القضاة شهداء الوطن




نعى الكاتب الصحفي عادل حمودة رئيس مجلس تحرير جريدة الفجر، القضاة الذين استشهدوا في شمال سيناء، على يد بعض عناصر الجماعات الإرهابية بعد الحكم بالإعدام على الرئيس المعزول محمد مرسي وبعض قيادات الإخوان من محكمة جنايات القاهرة.

وقال خلال تقديمة برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أن عملية استهداف القضاة حادث مدبر، مشيرًا إلى أن عناصر الإخوان كانت في انتظار الحكم على مرسي وأنصاره لتنفيذ عملياتهم الإرهابية.

وأشار إلى أنة قضى فترة من طفولتة بمدينة الإسكندرية وأن الحي الذي كان يسكن به كان يسكن به قاضي كانت المنطقة تهابه كثيرا وتحترمة.


رانيا بدوى تبكى على الهواء متأثرة بكلام زوجة الشهيد ماجد صالح





أجهشت الإعلامية رانيا بدوى، في البكاء على الهواء متأثرة بكلام زوجة الشهيد العميد ماجد صالح الذي انفجرت فيه قنبلة زرعها الإرهابيين عند التعامل معها.

وقالت "زوجة الشهيد" خلال تقديمها برنامج "القاهرة اليوم" المذاع عبر فضائية "اليوم"، أن زوجها تمني الشهادة وقد نالها، ولفتت إلى أنها وبنتيها يفتقدون البطل الشهيد رب الاسرة.








بالفيديو.. محلل سياسي: قطر تضخ أمولًا لتشويه صورة القضاء المصري




كشف الدكتور سمير غطاس مدير منتدي الشرق الأوسط للدراسات السياسية، عن أن قطر بصدد ضخ كميات من الأموال على الصحف الأجنبية والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان حتى تقوم بحملة دعائية لتشويه صورة القضاء والنظام والشعب المصري بشكل كامل.

وطالب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هنا العاصمة" عبر فضائية " سي بي سي" اليوم الأحد، وزارة الداخلية بضرورة عمل حملات دعائية مضادة للحملات التى تقوم بها قطر ضد مصر.


وأوضح مدير منتدي الشرق الأوسط للدراسات السياسية، أن تحريض دولة قطر على القضاه فى الإعلام كان متوقعًا من الجماعة التى فقدت عقلها عقب احالة أوراق الرئيس المعزول محمد مرسي، وعدد من قيادات الإخوان إلى المفتى.

وأضاف أن "تقرير أمريكي قال إن رجب طيب أردغان رئيس تركيا فقد عقله، وهذا الوصف ينطبق إيضًاعلى قيادة قطر".


واشار إلى أنه من التوقع أن يحدث تصعيد وموجه كبيرة من الإرهاب تستهدف عناصر هامة بالدولة والمؤسسات، مؤكدًا ضرورة توخى الحذر والحيطة.