شارك مع اصدقائك

07 مايو 2015

بالفيديو.. خطأ فادح لتوفيق عكاشة أثناء الحديث عن سيدنا "محمد"




وقع الإعلامي توفيق عكاشة، مالك قناة الفراعين، في خطأ كبير أثناء الحديث عن رسول الله سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم، قائلًا: "النبي محمد الله يرحمه".

وعلقت الإعلامية حياة الدرديري، أثناء تقديمها برنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الفراعين"، قائلة: "في إية يا دكتور.. محمد صلى الله عليه وسلم".





خيري رمضان يهاجم الإعلام لعدم اهتمامه بزيارة السيسي للسعودية




أعرب الإعلامي خيري رمضان عن استياءه الشديد من عدم اهتمام الصحافة والإعلام بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للسعودية، بعد قدومه من إسبانيا، قائلًا: "كان الأهم إننا نسلط الضوء على زيارة الرئيس للسعودية مش نسلط الضوء على قضايا سخيفة زي قضية النرش المشهورة بسيدة المطار".

وأضاف رمضان، خلال برنامجه "ممكن"، على فضائية "سي بي سي"، أن خبر قرار مجلس الوزراء بإرسال القوات البحرية لخارج الحدود لحماية الأمن القومي كان أهم من خبر سيدة المطار.


بالفيديو.. توفيق عكاشة يشن هجوما عنيفا على لميس الحديدي ومجدي الجلاد




شن الإعلامي توفيق عكاشة، مالك قناة الفراعين، هجومًا عنيفًا على الإعلاميان لميس الحديدي ومجدي الجلاد، بسبب هجومهم على أداء حكومة رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، قائلًا لهم: "إنتوا ليكم نفس تتكلموا إنتوا مرتباتكم في الشهر أكتر من 650 ألف جنيه شهريًا.. مالكم إنتم ومال اللي بيحس بيه الشعب".

وأضاف عكاشة، خلال حواره مع الإعلامية حياة الدرديري ببرنامج "مصر اليوم" المذاع عبر فضائية "الفراعين"، أن هؤلاء الإعلاميين هم المستفيدون الوحيدون من ثورة 25 يناير.



بالفيديو.. خبيرة اقتصادية: 4 مليون مواطن في مصر ينامون بدون عشاء




قالت الدكتورة شيرين الشواربي، أستاذة الاقتصاد بجامعة القاهرة، إنه يوجد 4 مليون مواطن ينامون بدون عشاء بسبب ارتفاع الأسعار التي أدت إلى جوع عدد كبير من الأسر المصرية.

وأضافت الشواربي، خلال حوارها ببرنامج "ممكن" مع الإعلامي خيري رمضان المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، أن تضارب وارتفاع أسعار الطماطم والبامية أمر طبيعي بسبب تضارب أسعار الموسم، متابعة أن الكارثة الحقيقية هي حدوث ارتفاع مستمر للسلع الغذائية وعدم قدرة الجهة الرقابية في السيطرة على الأسعار.



بالفيديو.. "التموين": السلع تباع في الأسواق بضعفي أسعار المجمعات الاستهلاكية




طالب سيد حجاج، رئيس قطاع التجارة الداخلية والرقابة بوزارة التموين، المستهلكين بالتعامل مع المجمعات الاستهلاكية نظرًا لانخفاض سعر السلع بها عن الأسواق، مشيرًا إلى أن السلع تباع في الأسواق بضعفي أسعار المجمعات الاستهلاكية.

وأضاف حجاج، خلال حواره مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "ممكن" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، أن وزارة التموين والتجارة الداخلية مستعدة للتعاقد مع المزارعين لتسهيل عملية التحكم في أسعار المحصول بعيدًا عن حلقات التداول التي تؤدي إلى زيادة أسعار المحصول لحين وصولها إلى الأسواق.





بالفيديو.. "ريان الإخوان" يعلن دعمه للمعزول مرسي من أمام سجن وادي النطرون




أذاع برنامج "على مسؤوليتي" فيديو مصور لإخواني يدعى هشام أبوحسين، يعمل مستورد مستلزمات مواد زراعية ويشتهر بـ"ريان الإخوان"، يعلن دعمه للرئيس المعزول محمد مرسي من أمام سجن وادي النطرون.

وأضاف أبوحسين، خلال الفيديو المذاع ببرنامج "على مسؤوليتي" تقديم الإعلامي أحمد موسى عبر فضائية "صدى البلد"، أن السبب وراء دعمه للإخوان هو ثقته الغالية بهم وبمشروع النهضة الذي يقوم به حزب الحرية والعدالة.



بالفيديو.. أحمد موسى تعليقا على استقالة 224 طيارا: "إنتوا مش على رأسكم ريشة"




هاجم الإعلامي أحمد موسى، طيارين شركة مصر للطيران الذين تقدموا باستقالتهم، قائلًا لهم: "مع احترامي لرابطة الطيارين استقالتكم مش هتقدر تشوه صورة شركة مصر للطيران واللي عملتوه لمصالحكم الشخصية فقط".

وتساءل موسى، خلال برنامج "على مسؤوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، قائلًا: "لماذا اخترتم هذا التوقيت لتقديم استقالتكم، ولماذا لم تقدموها في عهد الإخوان"، متابعًا: "استقالتكم مش هتلوي دراع الدولة وإنتم مش على رأسكم ريشة، وراتب مساعد الطيار حديث التخرج يصل إلى 25 ألف جنيه شهريًا".




بالفيديو.. تعليق كوميدي من رامي رضوان على رنة هاتف أحد ضيوف "البيت بيتك" على الهواء




علق الإعلامي رامي رضوان على رنة هاتف أحد ضيوف برنامج "البيت بيتك" أثناء إذاعة حلقة اليوم من البرنامج مساء الأربعاء، ضاحكًا: "بعد إذنكم تقفلوا الموبايلات يا تعملوها صايلانت"، فرد الدكتور عدلي القيعي أحد الضيوف، قائلًا: "أنا قافل تلفوني".

وأضاف رضوان، تعليقًا على رن الهاتف ببرنامجه "البيت بيتك" المذاع عبر فضائية "ten" ضاحكًا: "هيا التليفونات بترن لوحدها ولا إيه".




بالفيديو.. مواطنون عن ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة: "كل حاجة بقت غالية"




عرض الإعلامي خيري رمضان، تقريرًا مصورًا عن أراء الشعب المصري في ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة في السوق المحلية خلال الشهر الحالي.

وقالت إحدى المواطنات، خلال التقرير الذي أذاعه برنامج "ممكن" المذاع عبر فضائية "سي بي سي" مساء الأربعاء، إن كل السلع غالية الثمن، لم يعد أحد يشتري خضروات.



بالفيديو.. خيري رمضان يعرض فروق أسعار السلع بين أبريل ومايو




عرض الإعلامي خيري رمضان، تقريرًا عن فرق أسعار السلع والخضروات بين شهر أبريل ومايو الحالي.

وعلق خيري، خلال تقديمه برنامجه "ممكن" المذاع عبر فضائية "سي بي سي" مساء الأربعاء، قائلًا: "الناس تعيش إزاي في أزمة".



بالفيديو.. حسام كمال يكشف سبب استقالة طياري "مصر للطيران"




قال الطيار حسام كمال، وزير الطيران المدني، إن الطيارين طالبوا بزيادة مرتباتهم وعندما تم رفضها قدموا استقالتهم.

وأضاف كمال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "ممكن" المذاع عبر فضائية "سي بي سي" مساء الأربعاء، أن هناك شركات منافسة تمنح مرتبات أفضل من مصر للطيران، ولكن يجب مراعاة ظروف البلد التي لا تستطيع زيادة المرتبات.





بالفيديو.. خيري رمضان يهاجم والد أمير قطر



انتقد الإعلامي خيري رمضان، حمد بن خليفة آل ثاني، والد أمير قطر، بسبب هجومه على المصريين، بعد
تطاوله على مصر، وذلك بكلمته في حفل تكريم دفعة 2015 بمدينة جامعية بقطر، قائلًا: "إن الطلاب يتعرضون للتنكيل والقتل والتعذيب في مصر".

وقال خيري، خلال تقديم برنامجه "ممكن" المذاع عبر فضائية "سي بي سي" مساء الأربعاء، أن "خليفة" صاحب العلاقات مع إسرائيل يتحدث عن مصر، ويتجاهل دعمه لإسرائيل.









بالفيديو.. والد أمير قطر يتطاول على مصر


تطاول حمد بن خليفة ال ثاني، والد أمير قطر، على مصر وذلك بكلمته في حفل تكريم دفعة 2015 بمدينة جامعية بقطر، قائلاً: "إن الطلاب يتعرضون للتنكيل والقتل والتعذيب في مصر"-على حد قوله-.

وأضاف "بن خليفة"، خلال كلمته التي نقلتها قناة "قطر"، أن الطلبة الفلسطينيين هم معرضون لفقدان مستقبلهم الدراسي بعد منعهم من الخروج لمواصلة تعليمهم الجامعي في العديد من الجامعات المصرية والعربية بسبب الحصار المفروض على غزة، مشيرا إلى ان الفقر يولد الجهل وستظل قطر دائما كعبة المظلوم ومنارة للتعليم والعلوم.





بالفيديو.. رأي المواطنين في تطوير ميدان التحرير بعد ثورة يناير




عرض الإعلامي خيري رمضان، تقريرًا مصورًا عن تطوير ميدان التحرير بعد ثورة يناير وأراء الشعب المصري بالتجديدات.

وطالب المواطنون، خلال التقرير الذي تم إذاعته ببرنامج "ممكن" المذاع عبر فضائية "سي بي سي" مساء الأربعاء، بالحفاظ على تطوير الميدان، والعمل على عدم العودة لإهماله.





بالفيديو.. العثور على متوفي بجوار كمين شرطة.. وشقيقه: "عاوز أعرف مات إزاي؟"




قال محمود حسن، شقيق محمد حسن المتوفي ووجدت جثته بجوار كمين شرطة الإسكندرية، إن الحادثة تمت في ظروف غامضة، مضيفًا: "الشرطة لم تبلغنا بأي معلومات عن الحادث ولم نجد اهتمام بالحادث عندما ذهبت لقسم الشرطة".

وتابع حسن، في مداخلة هاتفية على قناة "المحور"، أن أخيه كان يعمل مدير صيانة في شركة في برج العرب وعنده 37 سنة وعلم بخبر وفاته الأربعاء الماضي، موضحًا: "لا نعرف حتى الآن سبب مقتل أخي"، متسائلًا: "أنا عاوز أعرف أخويا مات إزاي".




وزير الإسكان يوضح سبب إقالة رئيس محطة مياه الجيزة




قال وزير الإسكان المهندس مصطفي مدبولي، إنه أقال رئيس محطة مياه الجيزة، بسبب تقصيره بعد جولة للتأكد من كفاءة المحطات في محافظا ت المحافظة.

وأما عن مشكلة المتضررين من مشروع "مول بارك أمينو" فقال "مدبولي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان برنامجه "ممكن"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي"مساء الأربعاء، أن جهاز حماية المستهلك هو المنوط بأخذ حق الحاجزين من المشروع.


بالفيديو.. رانيا بدوي تصرخ بسبب صعود الإمارات للمريخ




قالت الإعلامية رانيا بدوي، إنه من العار أن يكون بمصر 17 مليون لا يجيدون القراءة والكتابة، من ضمنهم 10 مليون سيدة وهذه كارثة لأن السيدة تقوم بدور الأم وتبني الأسرة، مشددة على ضرورة الإهتمام بموضوع محو الأمية.

وأضافت بدوى، خلال تقديمها برنامجها "القاهرة اليوم" عبر فضائية "اليوم"، ليوم الأربعاء، أن هناك بعض التصريحات بشأن محو الأمية، والتي تقول أن على خريجي الجامعات محو أمية أربعة أشخاص حتى يتسنى لهم الحصول على شهادة التخرج، مؤكدة على أن حال تنفيذ هذه التصريحات سيكون لدينا واقع مختلف، فمن العار أن تفكر الإمارات في الصعود للمريخ بينما في مصر يوجد 17 مليون أمي.



"الإسكان" تحصل على قرض بنصف مليار دولار من صندوق النقد لتمويل مشروع "المليون"




قال وزير الإسكان المهندس مصطفي مدبولي، إن صندوق النقد الدولي وافق علي إعطاء الوزارة قرض بـ 500 مليون دولار لتمويل الإسكان المتوسط في مصر.

وأضاف "مدبولي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "ممكن"، المذاع عبر فضائية "سي بي سي" أنه تم الانتهاء من 70 ألف وحدة من مشروع المليون وحدة سكنية حتي الآن، وجاري تنفبذ 170 ألف وحدة سكنية سيتم تسليمها في شهر ستمبر القادم.


بالفيديو.. "محافظ المنيا" يعلن رقمه على الهواء للتواصل مع المواطنين




قال اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا، "رقم تليفوني للتواصل مع شكاوي مواطنين المحافظة 01222104381".
وأشار "زيادة"، خلال اتصال هاتفي علي قناة "المحور"، إلي أنه سيتم إتخاذ كل الإجراءات الفنية والهندسية والجنائية في حالات الحفر الخلسة تحت البيوت للبحث عن الاثار".



بالفيديو.. "الحسيني" لـ"وزارة الآثار": "أنتوا نايمين في العسل"




هاجم الإعلامي يوسف الحسيني، وزارة الآثار قائلاً: "أنتو وزارة نايمة في العسل وانتم زيكم زي اللي قبلكم وومتستاهلوش تقعدوا في مكانكم".

وأضاف "الحسيني"، خلال تقديمه برنامج "السادة المحترمون"، المذاع على فضائية "اون تي في"، قائلاً: "الملك توت عنخ امون كان لسه موجود كان اباد اللي موجودين في الوزارة".

يذكر أنه تحطيم عصا الملك توت عنخ امون الذهبية بعد كسر ذقنه وكرسيه بسبب الثقل الخاطئ من الاثار .



أحد المضارين من مشروع "مول بارك أمنيو" يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد "داماك"




قال خالد حشمت أحد المضارين من مشروع "مول بارك أمنيو" التابع لشركة داماك إت العقد بينه وبين الشركة هو عقد إذعان وتم بعد دفع 40/ من قيمة العقد.

وأضاف "حشمت" خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان برنامجه "ممكن"، المذاع عبر فضائية"سي بي سي" أنه منذ عام 2007 ولم يتم استلام المول وأن الحاجزين تقدموا ببلاغ الي النائب العام ضد الشركة لتقاعسها عن تسليم الحاجزين "محالهم" فب المول.

وطالب "حشمت" المسولين لتدخل من أجل الضغط علي الشركة لتسليم الحاجزين "محالهم" والمول كاملا كما جاء في العقد.


والدة "محمد العراقي" تنهمر في البكاء علي الهواء وتستنجد بـ"السيسي"




استنجدت الحاجة فاطمة عبدالهادي والدة محمد العراقي، بالرئيس عبد الفتاح السيسي بالعفو عن ابنها بعد القبض عليه في 2 مارس في مظاهرة أمام بيت الرئيس المعزول محمد مرسي بالزقازيق، مضيفة: "الإخوان ليس لديهم إنسانية".

وأضافت عبدالهادي خلال حوارها في برنامج "90دقيقة" علي قناة "المحور"، قائلة: "نزلت أنا وابني وأسرتي بعد دعوة السيسي لتفويضه ضد الإرهاب"، موضحة "رغم مشاركة ابني في حملة تمرد حكم عليه بالحبس 3 سنوات لتظاهره ضد مرسي".

كما بعثت رسالة للرئيس السيسي وهي تبكي علي الهواء، قائلة:" محمد العراقي ما عملش حاجة.. ارحمني ياريس.. أم مصرية قلبها محروق علي ابنها وبتقولك ياريس ارحم ام زيي وكتر خيرك"، لافتة:"ابني قال للمرشد لا ومرسي ورغم ذلك محبوس 3 سنوات لتظاهره أمام منزل المعزول بالزقازيق".


تامر أمين مهاجمًا الرئيس التونسي: "كاذب وخائف"




هاجم الإعلامي تامر أمين، الرئيس التونسي السابق منصف المرزوقي، بسبب إنكاره طيلة الوقت بأنه ليس إخوانية بالرغم من أن تصرفاته تدل على العكس.

وقال "أمين"، خلال تقديمه برنامج "من الاخر"، المذاع على فضائية "روتانا مصرية "، إن الرئيس التونسي السابق رفع شارة رابعة خلال حضوره لمؤتمر في فرنسا، مشيرا إلى أن هذا التصرف يدل على أن الرئيس التونسي السابق كاذب وخائف قائلا: "ليه خايف تقول انك اخوانى رغم صورة رفع إشارة رابعه فى باريس".


بالفيديو.. متصل لمذيع "مكملين": فخور إنى إنتخبت "السيسي"




قام مواطن يدعى سيد، مصرى مقيم بألمانيا، بالإتصال بفضائية مكملين، قائلاً للمذيع أنا مش معاك، أنتو ليه بتقبلوا الشتيمة على الرئيس السيسي.

فرد مذيع مكملين، أحمد سمير؛ "مين شتم السيسي، ولا حد قال عنه إنه فاشل؟"، فأجاب ليه فاشل؟، فقال المذيع :"بص على الشاشة وأنت تعرف"، فرد المتصل؛ "الشاشة بتاعتكم بتعرض أشياء مش موجودة أصلاً، مرسي مسك وشلناه ودلوقتى خلاص".

ووجه المذيع تسائل للمتصل، أنت من الجيش، والناس اللى قاموا بإنقلاب عسكرى، فرد المتصل للأسف محصليش الشرف إنى أدخل الجيش، وكنت باتمنى أنى أدخله، وأنا فخور إنى إنتخبت الرئيس السيسي؛ لأن مرسي لم يكن سوى أله فى يد الإخوان".



والدة طفل الأورمان المعتدي عليه: حالته النفسية سيئة.. ولم يذهب للمدرسة حتى الأن‎




قالت المواطنة سماح عبد اللطيف، والدة الطفل المعتدي عليه من قبل مدرس فى مدرسة الأورمان بالمعادي "ابنى لم يذهب إلى المدرسة منذ الحادث، بسبب معايرة التلاميذ له، وحالته النفسية ساءت كثيراً بعد الواقعة".

وأضافت "عبد اللطيف"- فى برنامج "على مسؤليتي"، عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الأربعاء"، "لم أكن أتصور أن نجلي يضرب بهذا الشكل فى المدرسة، لو لا اني رايت مقطع الفيديو، الذى اخذه التلاميذ للواقعة".


بالفيديو.. زوجة حسن مصطفي توضح آخر تطورات حالته الصحية




قالت الفنانة ميمي جمال زوجة الفنان حسن مصطفي، "حالته في تحسن مستمر وما زال في العناية المركزة"، موضحة أن أصل التعب المفاجئ أن عضلة القلب والرئة كانا ضعيفان، نافية خبر وفاته، قائلة: "شائعة وفاة زوجي لا أساس لها من الصحة".

وأضافت جمال خلال اتصال هاتفي في برنامج " 90دقيقة" علي قناة "المحور"، قائلة: "زوجي طيب وياريت جمهورنا يدعو له بالشفاء".




تامر أمين: "أردوغان" رفض دعوة "بوتين" بسبب "السيسي"




قال الإعلامي تامر أمين، إن الرئيس رجب طيب أردوغان عندما يسمع اسم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي يصاب بالجنون، لافتا إلى ان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أرسل دعوات إلى السيسي واردوغان بمناسبة العيد القومي لروسيا وأن الأخير رفض بعد علمه حضور السيسي.

وعلق "أمين"، خلال تقديمه برنامج "من الاخر"، المذاع على فضائية "روتانا مصرية "، أن رفض اردوغان الحضور منطقي لأن الأضعف يخشى الظهور أمام الأقوى .


"موسي" يكشف مفاجأة عن علاقة "ريان الإخوان" الهارب بـ"مرسي"




عرضت فضائية "صدى البلد، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو، لـ رجل الأعمال الهارب هشام ابو حسين المقلب بـ "ريان الاخوان"، يعلن دعمه للرئيس المعزول محمد مرسي أثناء الانتحابات الرئاسة م عام 2012، وبرنامجه "مشروع النهضة"، من امام سجن وادى النطرون.

وعلق الإعلامي أحمد موسي فى برنامجه "على مسؤليتي"، المذاع عبر "صدي البلد"، قائلاً: "أن مشروع النهضة الذي يقصده هو استيراد أسلحة من أجل التخريب".

ومن المعروف عن هشام سليمان وشهرته "أبو حسين" أنه قام بالنصب علي ٤٠ شخصاً مع صديقه أحمد محمد وشهرته "أحمد النجار" واستوليا على ٤٠ مليون جنيه بحجة توظيفها في الشركة الدولية للتجارة والتصنيع والتي يمتلكها المتهمان نظير أرباح شهرية تتراوح من ١٠ إلي ١٥٪ حسب المبلغ المستولي عليه.


ومن ثم قاما المتهمان بسداد أرباح المبلغ لعدة أشهروبعد ذلك توقفا عن السداد وعند مطالبة الضحايا بأموالهم من أصحاب الشركة تهربا منهم وماطلوهم ليكتشف المجني عليهم أنهم سقطوا ضحية عصابة استولت علي أموالهم فتوجهوا إلي مباحث الأموال العامة بالجيزة وقاموا بتحرير محضر رقم ١٧١٣ لسنة ٢٠١٣ إداري العجوزة ضد المتهمين وبالفعل تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم الثاني وأصدرت النيابة أمر بضبط وإحضار المتهم الأول ويدعي هشام أبو حسين وتسلم أمر الضبط والإحضار أحد ضباط إدارة الأموال العامة بالجيزة ولم ينفذ القرار حتي الآن، وباستفسار المجني عليهم عن سبب عدم القبض علي المتهم الهارب قيل لهم إن أحد أقاربه قيادة أمنية كبيرة وهو من يمنع تنفيذ القرار ومازال المتهم يتردد باستمرار علي مقر الشركة بعمارات البنك الأهلي بميدان سفنكس بالمهندسين ويزاول عمله بها.


بالفيديو.. وزير الطيران: ظروف الدولة لا تسمح بزيادة مرتبات الطيارين




قال وزير الطيران المدني، الطيار حسام كمال، إن الظروف الراهنة التي تمر بها مصر تمنعنا من زيادة رواتب الطيارين، بالإضافة إلي ان الظروف السيئة التي تمر بها شركة مصر للطيران سبب رئيسي في عدم زيادة رواتبهم.

وأضاف كمال خلال اتصال هاتفي علي قناة "المحور"، قائلا: "725 طيار مقيدين في شركة مصر للطيران"، لافتا إلي أن الاستقالات ستؤثر بالسلب علي حركة الطيران ولكن لن تقع الدولة.


بالفيديو.."عاشور" عن فتوى "الحويني": محاولة لتخريب الإقتصاد المصرى




أكد الدكتور مجدى عاشور، مستشار مفتى الجمهورية، أن فتوى الشيخ إسحاق الحوينى، بتحريم الإقتراض من الصندوق الإجتماعى لتمويل المشروعات، تهدف للتضيق على الشعب المصرى، وتخريب الإقتصاد.

وشدد عاشور، فى إتصال هاتفى مع الإعلاميين عمرو عبد الحميد ورامى رضوان ببرنامج "البيت بيتك" المذاع عبر فضائية "تن"، اليوم الأربعاء، على أن صندوق تمويل المشروعات يقوم بعمل عقد لتمويل المشروعات وليس تقديم قرض، وهناك فرق بين الإثنين، فعقد التمويل حلال لا شئ فيه.