شارك مع اصدقائك

22 أبريل 2015

محافظ القليوبية: جاري توثيق عيد الأب للإحتفال به 21 إبريل



قالت الإعلامية سهام صالح، إن جامعة بنها تحتفل لأول مرة في مصر بعيد الأب، مضيفة أن الإحتفال بيوم سواء للأب أو للأم ليس كثيرا عليهم كل عام لتكريمهم ولابد أن نحتفل بهم طوال العام.

وفي لقاء تليفزيوني، لبرنامج "صباحك مصري"، المذاع على شاشة "mbc مصر2"، صباح الثلاثاء، قال محافظ القليوبية، محمد عبد الظاهر، إنه شئ جميل أن نحتفل بالأب وجامعة بنها كلها سعيدة بهذا الحدث لأن الأب إنسان جميل، مضيفا "مثلما نكرم الأم وهي غالية علينا واجب علينا نكرم الأب وجاري إجراءات توثيق عيد الأب للإحتفال به يوم 21 إبريل".



وتابع: "زي ما الأم بتضحي، الأب كمان بيستشهد عشان خاطر مصر وزوجته بتموت وبيقوم بدوره الأب والأم مع أولاده، وبيرعى زوجته لما تمرض وفيه نماذج كثيرة تعبت وآن الأوان للإحتفال بهم".




بالفيديو.. مشادة بين "الحديدى" و متحدث "التعليم العالى" على الهواء





هاجم عدلى رضا، المتحدث باسم وزارة التعليم العالى، الإعلامية لميس الحديدى، وذلك بسبب حلقتها عن التحرش فى الجامعات، قائلا: "أنتم قدمتم صورة مبالغ فيها، والجامعات ليس بالسوء الذى ظهر ببرنامجك"، متابعا: "لدينا 2 مليون طالب و60 ألف عضو هيئة تدريس"، متسائلا: كيف نعمم حالات فردية على كل هذا العدد".

وعلى الفور ردت الحديدي خلال برنامجها "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية "سى بى سى"، قائلة: "دول حالات يا فندم حقيقية، مش جايبنهم من بيتنا، وأنتم بتنكروها".




بالفيديو.. سائق: الحوادث في مصر سببها أساتذة "الطرق "




قال أحد السائقين تعليقًا على حوادث الطرق، إن مسئولية الحوادث فى مصر تقع كلها على عاتق السائقين، مؤكدا أن السائق مظلوم.

وأضاف، خلال حواره ببرنامج "البيت بيتك" المذاع عبر فضائية "تن"، أساتذة الطرق فى مصر، لم يوفروا سبل الأمان أثناء تصميم الطرق، مما يؤدي لوقوع الحوادث، والسائق يتحمل مسئوليتها.




"جنايات القاهرة": لا يوجد قانون لمحاكمة "رئيس الجمهورية"




قال المستشار فريد نصر، رئيس محكمة جنايات القاهرة الأسبق، إنه لا يوجد قانون لمحاكمة رئيس الجمهورية، والمعزول محمد مرسى استند إلى ذلك، لافتا إلى أن الجميع أمام القانون سواء، ولذلك رفضت المحكمة طلب "مرسى" بعدم الاختصاص.

وأشار نصر، خلال حواره ببرنامج "صوت الناس" المذاع عبر فضائية "المحور"، إلى أن مرسى وقيادات الإخوان، لن يحصلوا على عقوبات أشد من السجن المشدد 20 عاما إذا ما قرروا الطعن، موضحا أن ذلك يرجع إلى إعمالا لمبدأ "لا يضار الطاعن بطعنه"، منوها إلى أن من حق أهالى الشهداء الطعن على براءة مرسى وقيادا الإخوان فى قضية الاتحادية.




أول رد فعل لأحد مصابي "الاتحادية" على الحكم




قال السفير يحيى نجم، أحد مصابي أحداث "الاتحادية" والقائم بأعمال مصر فى "فنزويلا"، نحن نحترم أحكام القضاء، ولكن هذا الحكم لم يشف غليلي، وغليل أسر الشهداء والمصابين".

وأضاف نجم، خلال اتصال هافى ببرنامج "صوت الناس" المذاع عبر فضائية "المحور"، أنه كان يتمنى أن يكون الحكم أفضل من ذلك، متابعا: "المواطن المصرى لم يعد يشعر بقيمته فى بلده".