شارك مع اصدقائك

21 أبريل 2015

بالفيديو.. "زوبع" لـ "برهامى" ساخرا: "أخيرا صحيت"


سخر الإعلامي حمزة زوبع، من تصريحات الشيخ ياسر البرهامى، نائب رئيس حزب النور، حول اعترافه بوجود حرب ضد الإسلام، قائلا: "الله أكبر أخيرا صحيت يا برهامى، صح الله بدنك".

وأضاف زوبع، خلال برنامج "مع زوبع" عبر فضائية "مكملين"، ساخرا: "حمد الله على السلامة".




بالفيديو.. مداخلة مثيرة لوجدي غنيم تعليقًا على حكم "مرسي"






هاجم وجدي غنيم، الداعية الإخواني، قضاة محاكمة قضية قصر الاتحادية المتهم فيها "مرسي"، وآخرين، خلال مداخلة هاتفية مثيرة على قناة رابعة الإخوانية التي تبث من تركيا.

وكانت قد قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار أحمد صبري، برفض الدفوع لعدم اختصاص المحكمة.

وقررت المحكمة، معاقبة أسعد الشيخة وأحمد عبدالعاطي وأيمن هدهد وعلاء حمزة ورضا الصاوي ولملوم عفيفي وهاني توفيق وأحمد المغير وعبدالرحمن عز ومحمد مرسي ومحمد البلتاجي وعصام العريان ووجدي غنيم بالسجن المشدد 20 سنة، ووضعهم تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 سنوات عن تهمتي القوة والعنف والاحتجاز.





بالفيديو.. "أمين" لـ "محلب": هو "المسيرى" كاسر عينكم ؟




انتقد الإعلامي تامر أمين، عودة ظهور الدكتور أميرة أبو طالب، زوجة محافظ الإسكندرية هانى المسيرى، معه مرة أخرى فى المناسبات الاجتماعية، والتى كان أخرها حضور احتفال فى أحد دور الأيتام، قائلا: "ورجعت ريما لعادتها القديمة، بس لا ده وقته، ولا مكانه".

ووجه أمين، خلال برنامجه "من الآخر" المذاع عبر فضائية "المحور"، تساؤلا إلى الحكومة المصرية قائلا: "هو الوزراء والمحافظين مالهمش كبير، خرجوا عن السيطرة، طب هو المسيرى كاسر عينكوا فى حاجة، فمش عايز يسمع الكلام".





بالفيديو.. شاهد ماذا فعل "مرسي" بعد الحكم عليه في "الاتحادية"




وجه الرئيس المعزول محمد مرسي، التحية إلى أنصاره وعدد من أعضاء هيئة الدفاع عنه، فور الحكم عليه في قضية قصر الاتحادية، المنعقدة بأكاديمية الشرطة.

حيث لوح "مرسي" لأنصاره داخل القاعة، وسادت حالة من الهرج والمرج، فور رفع الجلسة، وكانت قد قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار أحمد صبري، برفض الدفوع لعدم اختصاص المحكمة.

وقررت المحكمة، معاقبة أسعد الشيخة وأحمد عبدالعاطي وأيمن هدهد وعلاء حمزة ورضا الصاوي ولملوم عفيفي وهاني توفيق وأحمد المغير وعبدالرحمن عز ومحمد مرسي ومحمد البلتاجي وعصام العريان ووجدي غنيم بالسجن المشدد 20 سنة، ووضعهم تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 سنوات عن تهمتي القوة والعنف والاحتجاز.




مفاجأة يفجرها مراسل التلفزيون المصري في موقف "مرسي" من الاتحادية




فجر مراسل التلفزيون المصري، مفاجأة في قضية قصر الاتحادية المتهم بها مرسي وآخرين، مشيرًا إلى أن موقف مرسي من البداية كان عدم الاعتراف بالقضية والمحكمة معا، وهو ما دفع القاضي إلى عدم الاستماع له خلال الجلسات.

وأوضح أن المستشار أحمد صبري يوسف، رأي أنه غير مضطر إلى الاستماع للمعزول، نظرا لكونه غير معترف بالقضية.

وكانت قد قضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار أحمد صبري، برفض الدفوع لعدم اختصاص المحكمة.

وقررت المحكمة، معاقبة أسعد الشيخة وأحمد عبدالعاطي وأيمن هدهد وعلاء حمزة ورضا الصاوي ولملوم عفيفي وهاني توفيق وأحمد المغير وعبدالرحمن عز ومحمد مرسي ومحمد البلتاجي وعصام العريان ووجدي غنيم بالسجن المشدد 20 سنة، ووضعهم تحت مراقبة الشرطة لمدة 5 سنوات عن تهمتي القوة والعنف والاحتجاز.




بالفيديو.. من هو قاضى محاكمة المعزول فى قضية "الاتحادية" ؟




عرض برنامج "صوت الناس" المذاع عبر فضائية "المحور"، تقريرا عن المستشار أحمد صبرى يوسف، رئيس محكمة جنايات القاهرة، وهو قاضى محاكمة قضية "الاتحادية"، والذي تسلم قرارا من وزير العدل فى 17\12\2014، لاستكمال ندبه فى العمل بقضية الاتحادية لمدة 6 شهور، لحين الفصل فى القضية.

ويذكر أن يوسف هو صاحب حكم البراءة على الفريق أحمد شفيق، فى قضية الاستيلاء على المال العام بالبراءة.






بالفيديو.. باحث سياسى: "أبو الفتوح و الهلباوى و مختار نوح" إخوان حتى الآن




قال رضا عبدالمجيد، الباحث السياسى، ومؤلف كتاب هارب من جحيم الإخوان، أن قيادى إنشق عن جماعة الإخوان، لا يعنى أنه قد هجر فكرهم، مؤكداً على أن الهلباوى وأبو الفتوح ومختار نوح، مازالوا إخوان، مشددا على أن تصريحاتهم للإعلام كلمات مسمومة.

وأشار عبدالمجيد، خلال حواره ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إلى أن الجماعة بها صراعات دائمة على القيادة، لافتا إلى أن محمد حبيب إنشق على الجماعة بسبب عدم وصوله إلى منصب الإرشاد، مؤكدا أنه لن يتردد لحظة عن خدمة "الإخوان".





بالفيديو.. أول تعليق لنجل مرسي بعد الحكم على والده





علق أسامة مرسي نجل الرئيس المعزول محمد مرسي، على الحكم على والده وعدد من الإخوان في قضية أحداث الاتحادية: "إن حكم اليوم تحصيل حاصل لأنهم جميعًا وراء والده"، مشيرًا أن مصير الحكم إجمالاً هو العدم، وأنهم يرفضون هذه الأحكام حتى وإن قضت بالبراءة.
وزعم نجل مرسي، في مداخلة هاتفية اليوم الثلاثاء عبر فضائية "الجزيرة"، أن الرئيس المعزول مشغول الآن من أجل إعادة الثورة الي مسارها- على حد قوله.





ضاحي خلفان: صالح "مرموق" والحوثي "طرطور"




وصف الفريق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي السابق، الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وابنه أحمد، بأنهما من الشخصيات المرموقة لدى معظم اليمنيين.
وقال خلفان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن عبد الملك الحوثي عند معظم اليمنيين ما هو إلا طرطور، مؤكدًا أن هناك فارق بين المرموق والطرطور.




بالفيديو.. احتمالات وقوع اشتباك عسكري مصري إيراني بـ"باب المندب"




قال اللواء محمد على بلال، الخبير العسكري والإستراتيجي، إنه قد تم رصد أسطول عسكرى إيراني مكون من 9 سفن بحرية بالقرب من مضيق باب المندب، لافتا إلى أن هذا الأمر قد يكون أحينا روتيني، أو يكون لغرض استعراض القوى والعضلات من جانب الدولة طرف المشكلة.

وأشار بلال، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "وماذا بعد" المذاع عبر فضائية "إل تى سى"، إلى أن باب المندب مضيق عالمى، ويوجد قوات عسكرية لكثير من الدول فيه، مؤكدا أنه لا يوجد أى قلق من تواجد تلك القطع البحرية الإيرانية، ولا وجود احتمالية بأن تشتبك مع قوات بحرية سعودية أو مصرية.




بالفيديو.. تامر أمين لـ "زوجة المسيرى": مراقبتك لجوزك معملهاش "وائل جمعة"





شن الإعلامى تامر أمين، هجوما حاداً على محافظ الإسكندرية هانى المسيرى، وذلك بسبب إصطحابه لزوجته فى كافة المناسبات، قائلا: "منصب المحافظ منصب رسمى، وليس لزوجتك علاقه به، هى عندها وقت فراغ، وعايزة تخدم البلد، فى 912 طريقة تخدم بها الإسكندرية".

وأضاف أمين، خلال حواره ببرنامج "من الآخر" المذاع عبر فضائية "روتانا مصرية"، "إسكندرية واسعة، هو إنتى لازم تخدمى فيها البلد، فى ربع متر اللى واقف فيه جوزك"، متابعا: "مراقبتك لجوزك معملهاش وائل جمعهة نفسه فى المباريات".




بالفيديو.. شاهد لحظة النطق بالحكم على "مرسي" وآخرين في قضية الاتحادية.. جنايات "القاهرة": أسرة "أبو ضيف" ليس لها حق الطعن.. و"المعزول" سيرتدى البدلة الزرقاء من الآن



أكد المستشار رفعت السيد، رئيس محكمة جنايات القاهرة، أن أسرة الشهيد "الحسينى أبو ضيف" ليس لها حق الطعن على الحكم الذى صدر اليوم ، بحق المعزول "مرسى"، موضحا أن حق الطعن يكون فقط للنيابة العامة، وليس للمدعين بالحق المدنى.



وأشار السيد، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "صوت الناس" المذاع عبر فضائية "المحور"، إلى أن حكم السجن المشدد ينفذ فور صدوره، حى ولو لم يطعن عليه، لافتا إلى أن "المعزول" وباقى المتهمين فى أحداث قضية "الإتحادية"، سيرتدون البدلة الزرقاء من الآن.

ولفت السيد، إلى أنه إذا تم الطعن على الحكم، وتم قبوله فالمحكمة التى ستتولى القضية، ستصدر حكما أقل من الحكم السابق، وليس أزيد منه.








شقيق"أبو ضيف": الحكم على "مرسى" متناقض وسنطعن عليه





قال سالم أبو ضيف، شقيق الشهيد سالم أبو ضيف، تعليقا على الحكم الذى صدر بحق المعزول "محمد مرسى" بـ 20 عاما، إن هذا الحكم متناقض.

وأضاف أبو ضيف، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "صوت الناس" المذاع عبر فضائية "المحور"، متسائلا: "هل يعقل أن يدينهم القضاء فى قضايا إستعراض القوى، والتعذيب، ويبرئهم فى قضايا القتل"، مؤكداً أن أسرة "الحسينى" ستتقدم بالطعن على الحكم.




بالفيديو.. لحظة قصف القوات "السعودية" لـ "الحوثيين" على الحدود اليمنية




عرضت فضائية "الإخبارية"، مقطع فيديو للحظة قصف الدبابات السعودية، لعدد من مخازن الأسلحة والذخيرة للحوثيين، وذلك بالقرب من الحدود الجنوبية لليمن، ويظهر قوات الجيش السعودى، بمقطع الفيديو وهم يهتون "الله أكبر".




"الأزهر": الأوضاع داخل الجامعة مستقرة ولا يوجد أى مظاهرات




أكد الدكتور توفيق نور الدين، نائب رئيس جامعة الأزهر، أن الأوضاع داخل جامعة الأزهر مستقرة، ولا توجد مظاهرات بداخلها.

وشدد نور الدين، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "صوت الناس" المذاع عبر فضائية "المحور"، على أن الجامعة ليست لها علاقة بما يحدث من شغب خارج أسوار الجامعة، مؤكدا أن من سيثب قيامه بأعمال شغب سيتم تحويله فورا للتحقيق.


رئيس محكمة "المنصورة" يزعم: لدي معلومات بـ"إعدام" المعزول





زعم المستشار عماد أبو هاشم، رئيس مكمة المنصورة، أنه لديه معلومات مؤكده وصلت إليه بتاريخ 19 مارس 2015، من مصدر قضائى موثوق، أن فى غضون ثلاثة شهور سيكون تم تنفيذ حكم الإعدام على المعزول محمد مرسى.

وأضاف هاشم، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "رابعة النهار" عبر فضائية "رابعة"، أن حبس "محمد مرسى" سينتهى فى 15 يوليو، لافتا إلى أن قضية الإتحادية قرار الحبس منصوص فيه على أن الحكم سينفذ بعد إنتهاء مدة الحبس، متابعا: "هما فاقوا كل التوقعات، وحجزوا القضية للحكم، وأوقع أن الحكم سيكون بالإعدام".






بالفيديو.. وفاة سلحفاة "الملك فاروق" عن عمر يناهز 270 عاماً




قالت الإعلامية رولا خرسا، إن حديقة الحيوان أعلنت وفاة سلحفاة الملك فاروق، والتي كان قد أهداها إلى الحديقة، عن عمر يناهز 270 عاما، مشيرة إلى أن تلك السلحفاة تعد ثانى أكبر حيوان على وجه الأرض بعد السلحفاة "أودوينا" فى الهند.

وعلقت خرسا، خلال برنامج "وماذا بعد" المذاع عبر فضائية "إل تى سى"، قائلة: "270 سنة، دى إخطفت، ولو كانت بتتكلم كان زمانها كتبت كتب".




شقيق"أبو ضيف" يطالب "محلب" بضم "الحسينى" إلى شهداء الثورة




قال سالم أبو ضيف، شقيق الشهيد الحسينى أبو ضيف، إن أسرة الشهيد مندهشة من أن محاكمة قاتليه تتم اليوم، وذلك بعد مرور 28 شهرا على إستشهاده، بالإضافة إلى أنه حتى الآن لم يتم ضم الحسينى إلى قائمة شهداء الثورة.

وأشار أبو ضيف، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "صباح اون" المذاع عبر فضائية "أون تى فى"، إلى أن مبررات عدم ضمه إلى قائمة الشهداء غير مفهومة، لافتاً إلى أن أبسط حقوق الشهداء، يتم الحصول عليها بصعوبة، مضيفا حتى إطلاق إسمه على أحد المدارس تم بعد ضغوط شديدة، وظل القرار حبيس إدارة قنا التعليمية 3 شهور حتى تم النفيذ، مطالباً المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، بضم "الحسينى" إلى شهداء الثورة.


بالفيديو.. تامر أمين عن إلغاء "التوقيت الصيفى": "جايين فى الهايفة و نتصدر"



علق الإعلامى تامر أمين، على قرار مجلس الوزراء بإرجاء العمل بالتوقيت الصيفى هذا العام، قائلا متسائلاً: "ما معنى هذا العام؟، وهل فى شهر رمضان هيرجع الوقي الصيفى؟".

وأضاف أمين، خلال برنامجه "من الآخر" المذاع عبر فضائية "روتانا مصرية"، "أرجو أن تعلم الحكومة أن إستطلاعات الرأى، والشورى حاجة كويسة، متابعا: "لكن إستخدام الحاجات الكويسة فى غير موضعها إسمه جايين فى الهايفة ونتصدر".





بالفيديو.. منشقات عن"داعش" يكشفن أسراراً خطيرة عن التنظيم




كشفت زوجتان لإثنين من مسلحى "داعش"، وكانتا مضمتنان لكتائب "الخنساء"، إلا أنهم فروا مؤخرا من مدينة الرقة السورية، تفاصيل عن ما يدور داخل تلك التنظيمات.

وقالت إحداهما: "إن أغلب المنضمين إليهم من النساء، تتراوح أعمارهم ما بين 22 إلى 24 عاما، مشيرة إلى أنهم إنضموا إليهم بحثا عن حلم الدولة الإسلامية التى يروجها التنظيم".

وأضافت، "أنه كان يوجد عقوبات محددة على النساء التى تخالف قواعد التنظيم، فالمرأة التى حاول الهرب منهم، يتم جلدها 60 جلدة، أم من ترتدى أحذية بكعب عالى، وملابس خفيفة، ويقبض عليها أحد أغضاء النظيم، يتم جلدها 40 جلدة، ويتم ضمها للتنظيم".



بالفيديو.. ذئب "بشرى" يعدى جنسياً على تلميذة فى 4 إبتدائى


عرض الإعلامى وائل الإبراشى، خلال برنامجه "العاشرة مساءا" المذاع عبر فضائية "دريم 2"، تقريرا حول تعرض فتاة تدعى شهد من محافظة الزقازيق وفى 4 إبتدائى، لحالة إغتصاب من مدرس، وذلك فى خلال درس خاص لها بالمنزل، وعدم وجود أحد من أسرتها.

وروت شهد، قائلة: "كنا فالدرس فالبيت، وكان الأستاذ عامل إمتحان، والبنطلون كان قصير، ولقيت الأستاذ بيلمس جسمى، ولما بعدت عنه، زعقلى وضربنى، وعمل حاجات تانى".

وقال والد شهد: "فى البداية عملنا محضر للمدرس عشان واقعة الضرب، وبعد كذا يوم شهد إمتنعت عن الأكل وتعبت، ولما ضغطنا عليها قالت على اللى عمله المدرس معاها، وكشفنا عليها طلع عندها تهتك فى غشاء البكارة، وحاليا رفعنا قضية عليه".




بالفيديو.. "عيسى": "المنافقون" أكثر سلعة تنتجها مصر


قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن مصر لن تتخلص من المنافقين، مضيفا: "النفاق هى أكثر سلعة تنتجها مصر يوميا".

وأضاف عيسى، خلال برنامجه "30\25" المذاع عبر فضائية "أون تى فى"، "مصر لن تواجه نقص فى سلعة المنافقين والمطبلاتية لأنظمة الحكم، ولو وقع الكل هينهش فيه"، مؤكدا على أن هذا يأتي على حساب العقل المصري.




بالفيديو.. "عيسي" يفجر مفاجأة حول "الزمر"


قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن النظام الحالي يرتكب نفس الأخطاء التى ارتكبها النظام السابق، كالتفاوض مع السلفيين والجماعات الإسلامية، بالإضافة إلى إقحام الجهاز الأمنى فى الحياة السياسية، وذلك على الرغم من قيام ثورتين لإبعاد أمن الدولة عن الحياة السياسية.

وفجر عيسى مفاجأة، خلال برنامجه "30\25" المذاع عبر فضائية "أون تى فى"، مشيرًا إلى أن "عبود الزمر يزور الأجهزة الأمنية حاليا، ويتفاوض مع الدولة المصرية".




بالفيديو.. "عيسي" منفعلا على "الأزهر": لا توجد أمة تتطور بتعليمات "الرئيس"



أعرب الإعلامي إبراهيم عيسى، عن دهشته من دعوات الأزهر حاليا لتجديد الخطاب الدينى، قائلا: "الخطاب الدينى المتسلف كان موجود، والأزهر لم يمس قنواته بطرف، ولم يعترض على ما يأتى فى تلك القنوات بتقديم بلاغ، أو حتى بالكلام".

وأضاف عيسى، خلال برنامجه "30\25" المذاع عبر فضائية "أون تى فى" منفعلا: "لا توجد بلد فى العالم تستطيع أن تغير عقلها بتعليمات رئيس، ولا توجد أمة تتطور بموظفين يأخذوا تعليماتهم من الرئيس".






بالفيديو.. "عاشور" يكشف أكبر خطأ في محاكمة "مبارك"




قال سامح عاشور، نقيب المحامين، إن الرئيس الأسبق مبارك، قد أفسد كثيرا فى الحياة السياسة المصرية، وسمح بوقوع الكثير من الجرائم فى حق الشعب المصرى، لافتا إلى أن ذلك يرجع لضعفه أمام رغبته فى تولى ابنه الحكم، مؤكدا على أن مبارك كـ"ابن" من أبناء المؤسسة العسكرية لم يكن فاسدا بطبعه.

وأشار عاشور، خلال حواره ببرنامج "هى مش فوضى" المذاع عبر فضائية "تن"، إلى أن "مبارك" لم يحاكم على الجرائم التى وقعت فى عهده، وإنما يحاكم على جرائم القتل التى حدثت بعد 25 يناير، لافتا إلى أن الثورة لم تقم لمحاسبته على ما وقع بعد الثورة.




بالفيديو.. رد فعل "سامح عاشور" عندما رأى صورة "العادلي"




أصاب سامح عاشور، نقيب المحامين، حالة من الصمت، وذلك بعد عرض صورة لوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلى، عليه خلال حواره ببرنامج "هى مش فوضى" المذاع عبر فضائية "تن".

وعلق عاشور، قائلا: "حبيب العدلى تجسيد لصورة الخطأ فى ثقافة وزارة الداخلية، ودور الشرطة مع الشعب"، مضيفا: "كان بيمارس العنف المبرر والغير مبرر مع الشعب".





بالفيديو.. "عاشور" عن "السيسى": لا يوجد حاكم أحبه الشعب مثله




قال سامح عاشور، نقيب المحامين، إنه لا يوجد حاكم حاز على حب الناس مثل الرئيس عبد الفتاح السيسى والتأييد الشعبى له، وذلك حتى قبل توليه الحكم.

ودعا عاشور، خلال حواره ببرنامج "هى مش فوضى" المذاع عبر فضائية "ten"، الرئيس السيسى أن يحافظ على هذا الحب والتقدير من الشعب، حتى إنتهاء فترة حكمه.




بالفيديو.. سامح عاشور: "مرسى" لم يدخل نقابة المحامين خلال فترة حكمه




قال سامح عاشور، نقيب المحامين، إن دعوة الرئيس الأسبق محمد مرسى لحضور احتفالية نقابة المحامين، بمرور 100 عام على تأسيسها خلال فترة حكمه شيىء طبيعى، لافتًا إلى أنه لم يدخل النقابة، وذلك لأن الاحتفال كان فى قاعة المؤتمرات.

وأشار عاشور، خلال حواره ببرنامج "هى مش فوضى" المذاع عبر فضائية "ten"، إلى أنه العبرة ليست بحضور "مرسى" احتفال للنقابة، وإنما بإعلان النقابة إنها ترفض سياسات جماعة "الإخوان".




شاهد.. رد فعل سامح عاشور بعد رؤيته صورة فريد الديب




رفض سامح عاشور، خلال استضافته ببرنامج "هي مش فوضى" والمذاع عبر فضائية "ten" التعليق بعدما ظهرت صورة المحامي فريد الديب.
وعندما سألته الإعلامية بسمة وهبة عن السبب قال: "أنا حر، ما عنديش أي تعليق".