شارك مع اصدقائك

19 أبريل 2015

بالفيديو.. متحدث عاصفة الحزم يصدم مذيعة "العربية الحدث" على الهواء بعدما حاولت إحراجه




حاولت إحدى مذيعات قناة "العربية الحدث"، أن تحرج العميد ركن أحمد العسيري المتحدث باسم عاصفة الحزم، على الهواء وتجبره على التحدث باللغة الفرنسية.
وهو مارد عليه متحدث عاصفة الحزم، بتحدث اللغة الفرنسية بطلاقة وهو ما جعل المذيعة تصدم.




بالفيديو.. "الخارجية" تؤجل أكثر من 1400 مصرى من الراغبين فى العودة من اليمن




قال السفير عمرو معوض، مساعد وزير الخارجية، إن هناك حالات كثيرة انتصرت فيها وزارة الخارجية للجالية المصرية، حيث تم تغيير السفراء بناء على شكواهم.

وأشار "معوض"، خلال حواره ببرنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إلى أن عملية إجلاء المصريين فى اليمن بدأت منذ اندلاع الأزمة فى اليمن، لافتا إلى أن وزارة الخارجية أجلت أكثر من 1400 مصرى ممن رغبوا فى العودة من اليمن.




بالفيديو.. داعية "إخوانى" لـ "بكار": أنت أقل من الرد عليك"




هاجم الشيخ الإخوانى، سلامة عبدالقوى، نادر بكار المتحدث بإسم حزب النور، وذلك بسبب ما قاله، حول أن الدولة غابت أيام مرسى، وعادت مع السيسى، قائلا: "أن بأى وجه تستطيع النظر فى المرآه".

وأضاف عبدالقوى، خلال برنامجه "رابعة النهار" عبر فضائية "رابعة"، "أنا مش هرد عليك، وأنت أقل بكثير من إن واحد محترم زى يرد عليك".





بالفيديو.. قيادى بـ "حزب النور" يبرأ منه ويطلق عليه حزب "الزور"




عرض الداعية الإخوانى المتشدد، سلامة عبدالقوى، الرسالة التى أرسلها الشيخ محمد مصطفى، القيادى بحزب النور، وعضو مجلس الشعب السابق عن حزب النور، والتى يتبرأ فيها من حزب النور، ويصفه بحزب "الزور".
وعلق "عبدالقوى"، خلال برنامجه "رابعة النهار" المذاع عبر فضائية "رابعة"، على الرسالة قائلا: "الله يفتح عليك يا شيخ".




بالفيديو.. تعليق "وجدى غنيم" على صورة أول "مجندة" مصرية



سخر الداعية الإخوانى المشدد، وجدى غنيم، من صورة أول فتاة مجندة بالجيش المصرى المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعى، وهى تحمل رشاش، قائلا: "هو فى بنت تعرف تمسك رشاش، ده الرجال اللى بيدخلوا الجيش ميعرفهوش".
وأضاف "غنيم"، خلال برنامجه "دروس ثورية" المذاع عبر فضائية "رابعة"، "ده تهريج، ونشر للزنا والفجور، وعدم احترام للعرض والشرف"، متابعا: "بتجندوا البنات من قلة الشباب".




سياسى "يمنى": الخطابات الإيرانية احساسهم بالفشل فى اليمن





قال الدكتور وليد العليمى، السياسى اليمنى، إن الخطاب السياسى الإيرانى دائما يستبق الأحداث، مشيرا إلى أن إيران تنبأت بفشل التدخل البرى فى اليمن قبل حدوثه، منوها أن هذا يأتى فى إطار سياسة تخفيض الهمة، ومناصرة الحوثيين.

وأشار "العليمى"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "غرفة الأخبار" المذاع عبر فضائية "سى بى سى إكسترا"، إلى أن الخطابات الإيرانية تؤكد إحساسهم بالفشل فى اليمن، وذلك بعد أن زعموا خلال الفترة الأخيرة أنهم سيطروا على جنوب الجزيرة العربية.


بالفيديو.. "الحوفى" تلقن "الشوباشى" درسا على الهواء


قالت الكاتبة الصحفية، نشوى الحوفى، إن الحجاب والدين ليس فى حاجة إلى من يدافع عنهم، موضحة أنه سلوك ينعكس فى تصرفات الشخص، متسائلة: "هل هذا هو الوقت المناسب للدعوة لخلع الحجاب على الرغم من ما تعانيه مصر من أزمات؟".
وانتقدت "الحوفى"، خلال حوارها ببرنامج "العاشرة مساء" المذاع عبر فضائية "دريم 2"، النسبة التى حددها "الشوباشى"، بأن 99% من العاهرات محجبات، مشددة على أن نسبة مثل هذه لابد لها من إحصائيات موثقة، فضلا على أن استخدام "الشوباشى" لألفاظ دون دقة، أعطى الفرصة للإخوان والسلفيين، الرويج أن الإسلام فى خطر.




بالفيديو.. "هبة قطب" لـ "طالب ثانوية عامة": "العادة السرية لا تأثر على المذاكرة ولا الركب"




وجه أحد المتصلين سؤالا إلى الدكتورة هبة قطب، استشارى العلاقات الجنسية، قائلا: "إنه طالب ثانوية عامة، ويمارس العادة السرية كل 10 أيام، وإذا وقف نهائيا عنها يشعر بالآلآم، ولا يسطيع المذاكرة بعد ممارستها".

وأجاب قطب، خلال برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر فضائية "الحياة"، "ممارسة العادة السرية كل 10 أيام معدل طبيعى، ولكنها لا تؤثر على التركيز، ولا الركب، ولا العنين، دى حجة عشان متزاكرش".







بالفيديو.. مذيعة بالتليفزيون المصري تغادر الإستوديو على الهواء.. والضيف يصدم




فوجي أحد الضيوف على التليفزيون المصري بمغادرة المذيعة حكمت عبدالحميد، للاستوديو بشكل مفاجئ على الهواء وهو ما أصابه بصدمه.
في حين استكمل الضيف حديثه عن قانون تقسيم الدوائر، على الرغم من مغادرة المذيعة للاستوديو بشكل مفاجئ.




بالفيديو.."هبة قطب" تتبرأ من "الألعاب الجنسية للسيدات"



تلقت الدكتورة هبة قطب، إستشارى العلاقات الجنسية، سؤالا مفاداه، "أنتى نصحتى المزوجات بالإستعانة بالألعاب الجنسية، فى حالة سفر الزوج، فهل هذا مضر بالزوجات".
وعلقت "قطب"، خلال برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر فضائية "الحياة"، ضاحكة قائلة: "برنامجكم ده بيجبلى تهم، أنا مقولش كده، ومنصحتش حد بكده".




بالفيديو.. هبة قطب: "الجنس الفموي مالوش أي أضرار طالما لا يوجد ميكروبات




قالت الدكتورة هبة قطب استشاري العلاقات الجنسية، إن الجنس الفموي ليس له أي أضرار طالما لا يوجد أي ميكروبات عند الزوجين.
وأضافت قطب، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج "بوضوح" عبر فضائية "الحياة"، أنه إذا وجد أي ميكروب فعلي الزوجين الامتناع عنه فورًا.




بالفيديو.. هبة قطب: "ختان الإناث ليس له علاقة بعفة الفتاة"




أكدت الدكتورة هبة قطب، إستشارى علاقات جنسية، أن ختان الإناث ليس له علاقة بعفة وطهارة الفتاة، قائلة: "ختان الإناث ولا يعرف العفة، ولا يعرف يروحلها منين".

وأشارت قطب، خلال حوارها ببرنامج "واحد من الناس" المذاع عبر فضائية "الحياة"، إلى أن العفة شيىء فى الأخلاق والسلوك الموجود فى القشرة المخية، وليس له أى علاقة بختان الإناث.




بالفيديو.. شيخ "أزهرى" يخرج الجن من جسد "متصلة" على الهواء




قام الشيخ أحمد عبده عوض، بإخراج جن من جسد إحدى السيدات، وتدعى خديجة على الهواء، خلال برنامجه "زاد القرآن فى المساء" والمذاع عبر فضائية "الفتح"، حيث طالبها أن تتقىء، وقام بترديد العديد من الأيات القرآنية وتكرارها، قائلا: "الطريق مفتوح بأمر الله إخرج"، وبعدها صدرت أصوات غريبة من "المتصلة".




بالفيديو.. "القرنى": الملك "سلمان" بعث روح التفاؤل فى المجتمع "السعودى"




قال الشيخ عائض القرنى، إن من يتابع الساحة الإعلامية السعودية، يدرك أن الملك سلمان بث روح التفاؤل فى نفوس السعوديين، مشيراإلى أن هذا الفاؤل لم يأت من فراغ، وإنما معرفة الشعب السعودى لحقيقة شخصية الملك سلمان.

وأضاف القرنى، خلال حواره عبر فضائية "الجزيرة"، أن القرارات الى أتخذها عقب توليه الحكم، أكدت هذا الشعور، مؤكدا على أن الملك سلمان رجل حوار وقيادة.



بالفيديو.. والد طفل "مختطف" يوجه رسالة مؤثرة إلى "السيسى"




وجه الحاج لطفى، والد الطفل محمود، والذى تم إختطافه من أمام منزلهم، أثناء ذهابه إلى صلاة المغرب، رسالة إلى الرئيس السيسى، قائلا: "أنا بحب الرئيس السيسى وبقوله لو عايزنى أبوس رجل المتهمين فى ميدان التحرير وأنا عارفهم كلهم، أنا موافق، بس إبنى يرجع".

وأضاف باكيا، خلال حواره ببرنامج "هى مش فوضى" المذاع عبر فضائية "تن"، "أنا بس عايز لو إبنى مات، يدونى العضم، ولو عايش يرجعلى، وأنا على شرط هديهم الأرض والبي، وهروح أعد على الترعة".

وإنهارت الإعلامية بسمة وهبة، تأثرا بحالة والد الطفل "المخطوف"، وترجته حتى يكف عن البكاء.




"عبدالنور": الأسواق الأفريقية على رأس أولويات العلاقات الإقتصادية و السياسية




أكد منير فخرى عبدالنور، وزير التجارة والصناعة، أن قطاع الصناعات الهندسية فى مصر واعد للغاية، مشيرا إلى أن متوسط نمو الإنتاج والصادرات فى هذا القطاع ملفت للغاية، وذلك على الرغم من عدم بذل الجهود الكافية للإنتشار فى كل الأسواق العالمية، وخاصة الأسواق الأفريقية التى تنتظر الإنتاج المصرى.

وأشار عبدالنور، خلال تفقده مصنع السويس لتكنولوجيا الصناعا المغذية، والذى تمت إذاعته عبر فضائية "سى بى سى إكسترا"، إلى أنه قد تم وضع الأسواق الأفريقية على رأس أولويات العلاقا الإقتصادية والسياسية، مشددا على ضرورة رفع كفاءة العاملين فى هذا المجال، وإستخدام التكنولوجيا الحديثة.


بالفيديو.. "رولا خرسا" تطالب بوجود مواقع "تربوية" عن "الثقافة الجنسية"





قالت الإعلامية "رولا خرسا"، إن هناك حالة من الرعب انتابت رواد المواقع الإباحية، وذلك بسبب نشر أحد المواقع المتخصصة فى تكنولوجيا المعلومات، أخباراً عن أنه بداية من منتصف العام الحالى، سيتم نشر أسماء كل من يدخل على تلك المواقع.

وطالبت خرسا، خلال برنامجها "وماذا بعد" المذاع عبر فضائية "إل تى سى"، بوجود مواقع تربوبة على شبكة الإنترنت عن الثقافة "الجنسية"، لافتة إلى أن وجود مصدر موثوق عن هذ الموضوع، أفضل من أن يقوم كل شخص بإستيقاء معلوماته بطريقة قد تكون ضارة.





مستشار "مفتى الجمهورية" يوضح أسباب جولة "علام" الأوروبية





قال مجدى عاشور، مستشار مفتى الجمهورية، إن الصورة عن الإسلام أصبحت غير صحيحة، وذلك بسبب الجماعات المتطرفة، فضلا عن الفكر الداعشى، مشيرا إلى أن الدول الأوروبية ظنت أنها الصورة الحقيقة للإسلام.

وأشار عاشور، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "غرفة الأخبار" المذاع عبر فضائية "سى بى سى إكسترا"، إلى أن الدكور شوقى علام، مفتى الجمهورية، يقوم حاليا بجولة بعدد من الدول الأوروبية، وذلك لتوضيح صورة الإسلام الحقيقية، وإيضاح الوجه المشرق للإسلام، والتأكيد على أن الإسلام هو رسالة رحمة للعالمين.


"مكافحة المخدرات" تكشف أسعار "الترامادول" بعد منع إنتشاره فى السوق




قال اللواء أحمد الخولى، مساعد وزير الداخلية، ومدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، إنه قد تم وضع إستراتيجية لمنع تهريب "الترامادول" وتوزيعه فى السوق المصرية فى عام 2013، لافتا إلى أن سعر شريط "الترامادول" وصل إلى 250 جنيه، بعد النجاح فى منع وزيعه داخل السوق المصرية.

وأكد الخولى، خلال حواره ببرنامج "صوت الناس" المذاع عبر فضائية "المحور"، أن ضباط إدارة مكافحة المخدرات يواجدون فى الشارع، وليس فى المكاتب، فضلا على أن إدارة مكافحة المخدرات تعمل بطريقة إستخبراتية ويصعب إختراقها، منوها إلى أن تجارة المخدرات لم تعد كلاسيكية، وتبع لعلائات معينة كما كان فالسابق، وإنما أصبحوا يستخدموا وسائل تقنية حديثة.

وعن دعوى تقنين الحشيش، قال الخولى، إنه يرفض مثل تلك الدعاوى، حيث أن تناول الحشيش يؤثر على خلايا المخ، ويدفع متعاطيه إلى إرتكاب جرائم خطيرة.



"مكافحة المخدرات": التجار إستغلوا ثورات الربيع العربى في التهريب




قال اللواء أحمد الخولى، مساعد وزير الداخلية ومدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، إنه قد تم ضبط 43 ألف و436 قضية مخدرات خلال عام 2014، موضحا أنه قد تم ضبط 337 طن من مخدر البانجو، و55 طن حشيش، و596 كيلو هيروين، فضلا عن ضبط 158 مليون قرص ترامادول، وذلك كله خلال عام 2014.

وأشار الخولى، خلال حواره ببرنامج "صوت الناس" المذاع عبر فضائية "المحور"، إلى أن تجار المخدرات إستغلوا ثورات الربيع العربى، وفتح الحدود بين الدول لتهريب المخدرات، لافتا إلى أن إدارة مكافحة المخدرات غيرت من إسترايجيتها، ووقعت إتفاقيا ثنائية مع دول البحر المتوسط فى مجال مكافحة المخدرات.

ولفت الخولى، إلى أن مكافحة تجارة المخدرا إنقلت من دائرة المكافحة المحلية، إلى المكافحة الدولية، حيث إنها أصبحت جريمة عالمية.


"الرافعى": لائحة الإنضباط المدرسى تحدد حقوق وواجبات المدرس والطالب




قال محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، إن لائحة الإنضباط المدرسى التى تم تعديلها مؤخرا، تحدد حقوق وواجبات الطالب والمدرس، منوها إلى أنه جارى حاليا إعداد لأئحة خاصة بالمعلم، حيث ستضمن منع الضرب نهائيا.

وأوضح الرافعى، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "صوت الناس" المذاع عبر فضائية "المحور"، أن اللائحة تضمنت تحديد العقوبات التى تنفذ على الطالب فى حالة مخالفته، حيث فى حالة الغياب والتأخر يتم أولا إستدعاء ولى الأمر، وإذا تكررت الواقعة تصل العقوبة إلى فصل 3 أيام، وإذا تكررت مرة أخرى يتم الفصل فصلا دراسيا كامل.

وأضاف الرافعى، أن عقوبة الإعتداء الطلاب بألفاظ خارجة على المدرس، قد يصل إلى الفصل النهائى، لافتا إلى أنه قد تم منع وجود أقلام ليزر مع الطلاب داخل المدرسة، وذلك لمنع التشويش على العملية الدراسية.


بالفيديو.. "السعوديات" يرحبن بالتجنيد دعما لـ "عاصفة الحزم"


بالفيديو.. "السعوديات" يرحبن بالتجنيد دعما لـ "عاصفة الحزم"



عرضت فضائية "سكاى نيوز عربية"، تقريرا لإستطلاع آراء المرأة السعودية فى التجنيد، والتى جاء كلها بالموافقة والتأييد على الإنتساب إلى التجنيد، وذلك فى حالة إذا طلب منها ذلك، فضلا على أنها مستعدة لحماية وحفظ أمن بلادها.




بالفيديو.. تدشين أول حزب سياسى خاص بـ "المرأة" فى لبنان





عرضت فضائية "سكاى نيوز عربية"، تقريراً مصوراً عن تدشين أول حزب سياسى فى لبنان خاص بالمرأة، وتتولى قيادته النساء، ويحمل إسم "10452".

وأفاد التقرير، إن النساء اللبنانيات تسعى من خلال الحزب إلى تعديل عدد من القوانين، وذلك لتمكين المرأة أكثر من القرارا السياسية، فضلا عن وفير مشاركة واسعة ومتوازنة للمرأة اللبنانية فى المؤسسات الرسمية.