شارك مع اصدقائك

12 أبريل 2015

برنامج هنا العاصمة - بالفيديو.. "سلمان": تعرضت لنفس موقف مراسلة "اون تى فى"



قالت الإعلامية منى سلمان، إن المجتمع المصري يحصر المرأة فى دور واحد، إما أن تكون امرأة عاملة ناجحة، وبالتالي تكون أم وزوجة فاشلة، أو العكس.

وأضافت سلمان، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية "سى بى سى"، "انا تعرضت لنفس موقف مراسلة "اون تى فى"، واضطررت إلى اصطحاب ابنتي معى إلى الإستديو، وأحيانا فى السفر "، مؤكدة إنها مشكلة عامة لكل السيدات العاملات، ولا يوجد تقدير من المجتمع لما تتعرض له المرأة.






برنامج وماذا بعد - بالفيديو.. "رولا": معاق روسي سيسلم رقبته للذبح المُقنن - بالفيديو .. تعليق "خرسا" على قتل زوج لزوجته في الشرقية





ذكرت الإعلامية رولا خرسا، أن شابا معاقا من روسيا سيتبرع برأسه لتركيبها على جسد سليم.

وقالت "خرسا" في برنامجها "وماذا بعد؟" على قناة "LTC"، مساء السبت : "الشاب الروسي المُعاق سيسلم رقبته للذبح المُقنن بسكين جراح إيطالي، هيقطع رأسه وهيتبرع بها قبل موته".







بالفيديو .. تعليق "خرسا" على قتل زوج لزوجته في الشرقية


عرضت الإعلامية رولا خرسا، في برنامجها "وماذا بعد؟" على قناة "LTC"، مأساة تعذيب وقتل زوج لزوجته في الشرقية.

وقال حسين العطار، شقيق الزوجة في حوار مع البرنامج، وقال: "زوج أختي كلمني ليلة الواقعة، وقالي تعالى علشان هعمل مصيبة، وكان ذلك في 21 مارس، ولقيتها مربوطة في السرير وشعرها متقطع، وكانت في وعي رغم إن عيونها كانت (وارمة)".

فيما قال عاشور العطار، خال المجني عليها: "الجيران حاولوا التدخل للدفاع عن بنت أختي، ولكن أهل الزوج كانوا يحرضونه دائما على ضرب المجني عليها"، وأضاف: "قتل بنت أختي لأنه كان يُريد أموالها، و(عايز الورث) لأن كل (خلفته بنات)".







برنامج صباح أون - "الأرصاد" توجه رسالة تحذير للمواطنين فى "شم النسيم" - "التموين" تعلن عن إنتشار سيارات "متنقلة" فى المناطق ذات الكثافة السكانية - "الإسعاف": إنتشار 2700 سيارة بجميع المحافظات إستعداداً لـ "شم النسيم"




قال وحيد سعودى، المتحدث باسم هيئة الأرصاد، إن هناك تحسن ملحوظ فى حالة الطقس، حيث تميل درجات الحرارة إلى الأرتفاع، وتقل فرص سقوط الأمطار، مع إستمرار إنخفاض درجات الحرارة ليلا.

وأشار سعودى، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "صباح أون" المذاع عبر فضائية "اون تى فى"، إلى أن حركة الرياح غدا نشطة، وغير ملائمة لممارسة الأنشطة البحرية، مضيفا: "على المسافرين إلى المدن الساحلية أن يستمتعوا بالشواطىء فقط".




"التموين" تعلن عن إنتشار سيارات "متنقلة" فى المناطق ذات الكثافة السكانية


قال محمود دياب، المتحدث باسم وزارة التموين، إن وزارة التموين قامت بالعديد من الحملات الرقابية على محلات بيع الأسماك والرنجة، لافتا إلى أنه خلال الأيام السابقة تم ضبط 150 طن من أنواع غير صالحة للإستخدام من الرنجة والفسيخ، فضلا عن ضبط 24 طن بالامس فى محافظة دمياط منتهية الصلاحية من الأسماك، وتم إحالة أصحاب المحلات إلى النيابة.

وأعلن دياب، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "صباح أون" المذاع عبر فضائية "أون تى فى"، عن وجود سيارات متنقلة فى المناطق ذات الكثافة العالية، والغير متوفر بها مجمعات إستهلاكية، وذلك لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة لهم.



"الإسعاف": إنتشار 2700 سيارة بجميع المحافظات إستعداداً لـ "شم النسيم"


قال الدكتور أحمد الأنصارى، رئيس هيئة الإسعاف، إنه قد تم نشر 2700 سيارة إسعاف على مستوى محافظات الجمهورية، إستعداد لإستقبال أى حالات طارئة غدا، موضحا أنه قد تم نشرها على مداخل كافة الحدائق المعروف عنها إقبال المواطنين عليها.

وأضاف الأنصارى، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "صباح أون" المذاع عبر فضائية "أون تى فى"، أن هناك غرفة عمليات مركزية فى كل محافظة، مرتبطة بالغرفة المركزية فى وزارة الصحة، منوها أنه على المواطنين الإتصال على رقم 123 فى حالة وجود أى حالة طارئة، مطالبا المواطنين عدم الإتصال إلا فى وجود بلاغات حقيقية.




وزير "الرى": المكتب الإستشارى لـ"النهضة" أول إختبار حقيقى للدول الثلاث



قال الدكتور حسام مغازى، وزير الرى والموارد المائية، إن إختيار المكتب الإستشارى لسد النهضة، كان أصعب إختبار للدول الثلاث بعد توقيع الإتفاق الإطارى بينهم.

وأوضح مغازى، خلال إتصال هاتفى ببرنامج "صباح أون" المذاع عبر فضائية "أون تى فى"، أنه قد تم إختيار مكتبين، أحدهما سيكون المكتب الرئيس، بشرط أن يكون المكتب الأخر الذى تم إختياره مساعدا له، مؤكدا على أن إختيار مكتبين أفضل لجميع الأطراف، منوها أنه فى خلال الـ 10 أيام القادمة، سيقوم المكتبين بالرد على هذا الشرط.








برنامج أخر النهار - بالفيديو.. الشعب الأسباني يتحايل على الحكومة بـ "الهلوجرام"





عرض الإعلامي محمود سعد، فيديو لتظاهر الشعب الأسباني أمام البرلمان، باستخدام "الهلوجرام"، وتعد أول مظاهرة بالليزر.

وأوضح سعد، خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، أن الحكومة الأسبانية مخصصة أماكن معينة للتظاهر، وليس من بينها منطقة البرلمان، إلا أن الشعب الأسباني تحايل على القانون، وذلك بالقيام بمظاهرة بالليزر أمام البرلمان.


الفيسبوك - "السعيد" تكشف مضمون خطاب "صالح" المنتظر عن "عاصفة الحزم"



قالت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، إن الرئيس اليميني السابق علي عبد الله صالح سيبث خطابا مسجلا ينعى فيه أقرباء له قتلوا في غارة جوية الأسبوع الماضي استهدفت مقر اجتماعهم في محافظة عمران.

وأضافت "فجر" عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن من أبرز القتلى نجل شقيق صالح العميد طارق محمد عبدالله واللواء مهدي مقولة، مؤكدة نفي "صالح" بالتسجيل مقتل نجله العميد احمد علي قائد الحرس الجمهوري لعدم تواجده في الاجتماع الذي استهدفته الغارة الأخيرة لعاصفة الحزم"


قناة الجزيرة - بالفيديو.. خبير سعودي: الحرب البرية في اليمن لم تأتِ دورها





علق الخبير العسكري السعودي سعيد الذيابى على مقتل 3 جنود سعوديين بقذائف الحوثيين، قائلا "هؤلاء هم الشجعان الأبطال الذين ضحوا من أجل استقرار اليمن الغالي والعزيز".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لفضائية "الجزيرة" مساء أمس، أن الحوثيين يعملون على ثغره في الحدود مع السعودية لنيل انتصار إعلامي علي المملكة.

ولفت إلى أن الحرب البرية في اليمن لم تأتي دورها بعد، مضيفًا أنه يجب تهيئة البيئة قبل انطلاقها، وأنها تحتاج إلى خطط واستراتجيات كبيرة لكي تنجح.



برنامج على مسئوليتى - وزير الداخلية السابق يكشف خطة "مرسي" لاحتجاز "السيسي" - بالفيديو.. مرسي خطط للتخلص من السيسي وفشل - بالفيديو..أحمد موسى يعرض أخطر كتاب صدر في بريطانيا عن قطر




قال الإعلامي أحمد موسى، إن اللواء محمد إبراهيم أبلغ الرئيس عبدالفتاح السيسي بخطة الرئيس الأسبق محمد مرسي لاحتجازه حينما كان وزيرًا للدفاع.

وأضاف "موسى"، في برنامجه "على مسئوليتى"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن "مرسي" طالب "السيسي"، بالتوجه إلى قصر الاتحادية، ولكنه توجه وبصحبته فرقة "777" بعد كشفه للمخطط من قِبَل تنظيم الإخوان.

وأوضح "موسى"، أن عناصر الجماعة الإرهابية كانوا يستعدون لتشكيل مجلس رئاسي بعد 30 يونيو، وكان المجلس الرئاسي سيكون برئاسة خيرت الشاطر وعضوية محمد مرسي وسعد الحسينى ومحمد بديع، وكانوا على تواصل مع أيمن نور مؤسس حزب الغد، ومحمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية.

وعلق الإعلامى أحمد موسى على حكم الإعدام الذى صدر اليوم ضد قيادات الإخوان فى قضية "عمليات رابعة"، قائلا: "هل هنأت بديع بالإعدام اليوم؟"، مطالبا بنشره كـ"هاشتاج" على صفحات التواصل الاجتماعى.




بالفيديو.. مرسي خطط للتخلص من السيسي وفشل

كشف الإعلامي أحمد موسى، مخطط الرئيس المعزول محمد مرسي للقبض على الرئيس عبد الفتاح السيسي حينما كان وزيرًا للدفاع في عهد المعزول.

وأضاف "موسي" خلال تقديمه برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدي البلد" مساء أمس، أن الرئيس المعزول طلب من اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية السابق القبض على وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي.

وأوضح "موسى" أن وزير الداخلية السابق خرج عقب لقائه بمرسي، وتوجه إلى الفريق أول عبد الفتاح السيسي في ذات الوقت وأبلغه بخطط المعزول.

وتابع "موسى" أن السيسي ذهب إلي قصر الاتحادية بالفرقة "777" لمقابلة مرسي الذي "اتخض" من الموقف.







بالفيديو..أحمد موسى يعرض أخطر كتاب صدر في بريطانيا عن قطر


عرض أحمد موسى كتاب جديد صدر في بريطانيا بعنوان "قطر والربيع العربي"، دون إشاره إلى مؤلف الكتاب، وطرح المنشور الحديث دور قطر في التدخل في الشئون الداخلية للدول في المنطقة العربية.

وأضاف "موسي خلال تقديمه برنامجه "علي مسئوليتي"المذاع عبر فضائية "صدي البلد" مساء أمس، أن "الكتاب" أظهر دور قطر في دعم الجماعات الإرهابية وخاصة عن طريق فضائية الجزيرة.

وأوضح "الكتاب" أن النظام القطري الحالي والسابق يقوم بشراء ولاء الآخرين بالمال، كاشفًا أن أمير قطر تراجع بشكل ملحوظ في تقديم الخدمات لشعبه.






بالفيديو.. أبو الغيط: دول عربية لا ترغب في إنشاء القوة المشتركة


أكد أحمد أبو الغيط، وزير الخارجية الأسبق، أن هناك دول عربية لا ترغب في إنشاء القوة العربية الموحدة المشتركة، وأن هناك دول عربية ليس باستطاعتها المشركة فيها بسبب إمكانياتها.

وأضاف أحمد أبو الغيط، خلال حواره مع الإعلامي "أحمد موسى" خلال برنامج "على مسئوليتي" والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن مصر والسعودية والأردن لديهم قراءة واضحة للوضع الإقليمي لاعتبارهم قوة رئيسة في المنطقة.







أحمد موسي رداً علي السفير المصري بالكويت: فجر السعيد لم تسئ لمصر


قال الإعلامي أحمد موسي، إن الكاتبة الكويتية فجر السعيد لا يمكن أن تسئ لمصر،لا لافتًا إلى أن السفير المصري عبدالكريم سليمان في الكويت قام بتقديم بلاغ ضد "فجر" في دولة الكويت.

وأوضح "موسي" خلال تقديمه برنامجه "علي مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدي البلد" مساء أمس أن سبب الخلاف بين "فجر" والسفير المصري في الكويت، هو قيام "فجر السعيد" باستضافه بحلقات برنامجي على الهواء في استوديوهات قناتها في الكويت، مضيفًا أن أثناء استضافة السفير في البرنامج نال هجومًا شديدًا من خلال المصريين المقيمين في الكويت.

وأشار إلى أن الجالية المصرية في الكويت تشتكي من سوء أداء السفير المصري بها.







بالفيديو.. "موسى" عن إعدام "بديع": "عايزين نشوف رقبته هو ومرسي"


طالب الإعلامي أحمد موسى بتدشين هاشتاج "هل هنأت بديع على الإعدام اليوم"، مشيرا إلى أن مرشد الإخوان محمد بديع، سيرتدى بدلة الإعدام الحمراء لأول مرة فى هذا الحكم.

وأضاف موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، "عايزين نشوف رقبته وهى بتطير، هو والجاسوس مرسى".






برنامج من الآخر - تامر أمين: أغاني المهرجانات "حبوب هلوسة".. و عن "الفسيخ": "استغفر الله العظيم"


قال الإعلامي تامر أمين، إن "أغاني المهرجانات موسيقى تحض على العنف، وتشبه في تأثيرها حبوب الهلوسة".

وأضاف خلال تقديمه برنامج "من الآخر"، المذاع على فضائية "روتانا مصرية "، أنا الرقص على تلك الموسيقى عنيف، لاستخدام الأسلحة البيضاء.



تامر أمين عن "الفسيخ": "استغفر الله العظيم"

انتقد الإعلامي تامر أمين، إقبال الشعب المصري على تناول الفسيخ في احتفالات شم النسيم رغم التحذيرات من خطر الوفاة الذي يسببه الفسيخ عند أكله، لافتًا إلى أنه مؤسس جمعية "كارهي الفسيخ"، وأنه حذر أكثر من مرة من تناوله.

وأضاف خلال تقديمه برنامج "من الآخر" المذاع على فضائية "روتانا مصرية ": "يعني فيه أكلة في الدنيا لما تاكلوها ميبقاش عندك حلين ياتعيش ياتموت.. وهل عندنا القدرة اننا نجازف بحياتنا علشان اكلة".

وأعرب تامر أمين عن اشمئزازه من صورة الفيس عندما عرض عليه أثناء حديثه عن أضراره على الهواء، قائلا: "استغفر الله العظيم ايه اللي انتم جايبنه ده.. شيل بقا الصورة دي علشان مطلعلكوش والريحة ملت الاستديو والدبان اتلم"، موضحا أن الوصف العلمي للفسيخ هو ان سمك تحلل وتفسخ بسبب أنه وصل إلى مرحلة العفونة.


برنامج القاهرة اليوم - بالفيديو.. عمرو أديب: الشعب سامح نجلي مبارك - بالفيديو.. تعليق "أديب" على ظهور نجلي "مبارك" بالتحرير


علق الإعلامي عمرو أديب، على قيام نجلي مبارك بتقديم التعازي لمصطفى بكري في عزاء والدته، لافتا إلى أنه من الوارد أن يظهر جمال وعلاء مبارك في المشهد السياسي بعد ذلك تدريجيًا.

وقال "أديب" خلال تقديمه برنامج "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم"، إن "الشعب المصري سامح جمال وعلاء مبارك، لأن المجتمع المصري لديه قدرة كبيرة جدًا على النسيان والتسامح".





بالفيديو.. تعليق "أديب" على ظهور نجلي "مبارك" بالتحرير


أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن دهشته من استقبال الشعب المصري لنجلى الرئيس الأسبق مبارك، فى عزاء والدة الكاتب الصحفي مصطفى بكرى بكل هذا الترحيب، قائلا: "أنا لو كنت المستشار بتاعهم وسألونى ننزل التحرير ولا وسط البلد كنت لا يمكن أوافق".

وأضاف أديب، خلال برنامجه "القاهرة اليوم" عبر فضائية "اليوم"، "بس شوية وهيظهروا بعد كده عادى فى كل مكان، المجتمع المصري بيسامح".










برنامج البيت بيتك - بالفيديو.. قاضى عمليات رابعة يفجر مفاجأة حول تقرير المفتي على حكم الإعدام - بالفيديو.. أب الدقهلية: "ابني كان بيلعب سبايدر مان وشنق نفسه في الحمام "




علق رئيس محكمة جنايات الجيزة، المستشار محمد ناجى شحاتة، علي الحكم الصادر اليوم بالإعدام على المرشد العام للإخوان محمد بديع و50 من جماعة الإخوان، أن الحكم جاء بناء على الاتهامات الثابتة يقينا في حق المتهمين بعد عرض الإحراز أمام المحكمة .

وأضاف ناجى، خلال لقائه في برنامج "البيت بيتك" الذي يذاع على قناة "TEN" أن المتهمين كانت لديهم نية في نشر الفوضى في البلاد، مشيرًا أن مفتى الجمهورية أكد في تقريره أن المتهمين كانوا يحاربون الله ورسوله وينبغي تطبيق "حد الحرابة " عليهم منوها أن حكم الإعدام على المتهمين جاء جزاء متوافق بالنسبة لهم والمحكمة طبقت صحيح القانون في الحكم وراعت الله في إصدار الأحكام.





بالفيديو.. أب الدقهلية: "ابني كان بيلعب سبايدر مان وشنق نفسه في الحمام "


قال والد الطفل الذي شنق نفسه داخل الحمام بالدقهلية، عن طريق تعليق حبل فى "ستارة البانيو"، إن "ابنه كان مغرما بأفلام سبايدر مان ودائما ما يحاول تقليده".

وأضاف الوالد خلال حواره مع الإعلامية "أنجي أنور" ببرنامج "البيت بيتك" المذاع عبر فضائية "ten" مساء أمس، أن ابنه قام بالاستحمام ودخل وأغلق الباب من الداخل، وبعدما شعرت بتأخره حاولت فتح الباب بالقوة ووجدته معلقا بحبل فى ستارة البانيو.

ولفت إلى أن ابنه من 11 حالة تمت شنق نفسها في محافظة الدقهلية بعد متابعة " أفلام سبايدر مان" ولعبة العودة إلى العالم الأخر عن طريق شنق نفسه لمدة 30 ثانية" عبر الانترنت وخاصة "فيسبوك".





برنامج 90 دقيقة - بالفيديو.. اكتشاف قنبلة بمحيط "الكونجرس" الأمريكي بعد إطلاق نار على المبنى - بالفيديو.. تعليق ناري من "شردي" على دعاوي نجل "مرسي"






قال الإعلامي مصطفى شردي، إنه تم إغلاق مبنى الكونجرس الأميركي بعد حادث إطلاق نار بجوار المبني، لافتا أن القوات نجحت في السيطرة على الشخص الذي أطلق النيران، موضحًا أنه بعد إغلاق المبني وبعد تمشيطه تم إكتشاف عبوة هيكلية ويتم التعامل معها الان.

وأضاف "شردي" خلال تقديمه برنامج "90دقيقة "، المذاع على فضائية "المحور"، أن تلك الحادثة وقعت خلال الاستعدادات لأعيال القيامة في الولايات المتحدة الامريكية.






بالفيديو.. تعليق ناري من "شردي" على دعاوي نجل "مرسي"


علق الإعلامي مصطفى شردى، على تحريض نجل الرئيس المعزول محمد مرسى على العنف، ودعوته للنزول إلى الميدان بعد حكم الإعدام فى قضية "عمليات رابعة"، قائلا: "مفيش أى مانع الرجالة تنزل الميدان، بس أنت كمان تنزل وتشاورلى على الرجالة، وتقولى ده تبع ماما، وده تبع بابا، وده مع خالتو".

وشدد شردى، خلال برنامجه "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، على أن القضاة الذين نظروا فى قضايا قيادات جماعة "الإخوان" المسلمين"، رقبتهم وحياتهم على المحك، مضيفا: "ربنا يكون فى عونهم".





بالفيديو.. هذا ما قاله علاء مبارك لمصطفى بكري أثناء تعزيته في وفاة والدته





علق الكاتب الصحفي مصطفي بكري، على قيام نجلي الرئيس الأسبق مبارك، بتقديم العزاء له أمس فى وفاة والدته، قائلًا: "فوجئت انا وشقيقي محمود بدخول جمال وعلاء مبارك إلي مقر العزاء بعمر مكرم، وكان أمامنا خيارين إحداث مشكلة وعدم التواصل معهم أو تلبية الواجب وتقبل العزاء مثل أي شخص".

وقال بكري، إنه يوجد فرق بين الموقف السياسى والعزاء الاجتماعي، لافتًا أن علاء مبارك قال له: "انا جاي أوصل عزاء الوالد فقلت له شكرًا".

واستنكر بكري، الشائعات المتداولة عن أنه كان يوجد اتفاق بين نجلي مبارك وبينه علي الحضور، مشيرًا أنه علي الرغم من الخلاف بينه وبين اسرة الرئيس الأسبق، إلا أنه قدم العزاء سابقًا فى نجل علاء مبارك، لافتاً أن الواجب الاجتماعي يختلف عن الموقف السياسي.




برنامج حوار القاهرة - بالفيديو.. "شلبي": نحتاج قرار سيادي من "السيسي" لحماية المحتجزين بالسجون .. نور الدين: منطقة السجون الواحدة تكلف الدولة نصف مليار جنيه





قال علاء شلبي أمين عام المنظمة العربية لحقوق الإنسان، إن هناك بعض المآسي كانت تحدث داخل السجون أثناء عصر الرئيس الأسبق حسنى مبارك، مشيرًا أن القضية ليست حديثة وهناك أعباء ضخمة كانت ومازالت موجودة على كتف الداخلية والأمن في مصر .

وأضاف أمين، خلال لقائه مع الاعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج "حوار القاهرة " المذاع عبر شاشة "سكاي نيوز عربية" أنه في حال عدم وجود التهوية المناسبة والمعيشة يعتبر نوع من التعذيب للمحتجزين داخل السجون طبقا لقوانين حقوق الإنسان العالمية، موضحا أن هناك فجوة تشريعية في مراقبة أقسام الشرطة، لافتًا أنهم قدموا اقتراحًا للرئيس عبد الفتاح السيسي بتعديل المادة رقم 129 و182 من الدستور لوجود قصور تشريعية والخاصة بضرورة فتح التهوية ومعاملة المحتجز معاملة إنسانية.





بالفيديو.. نور الدين: منطقة السجون الواحدة تكلف الدولة نصف مليار جنيه


أكد اللواء محمد نور الدين مساعد وزير الداخلية الأسبق، أنه من الوارد أن يحدث حوادث فردية من قبل رجال شرطة ضد المحتجزين، مشيرًا أن منطقة السجون الواحدة تكلف الدولة نصف مليار جنيه.

وأضاف نور الدين، خلال لقائه مع الاعلامى عمرو عبد الحميد مقدم برنامج "حوار القاهرة " المذاع عبر شاشة "سكاي نيوز عربية " أن كل رجال النيابة العامة قاموا بجولات مفاجئة على جميع أماكن احتجاز السجناء، لافتاً أن النائب العام أراد أن يفاجئ السجون العمومية وأقسام الشرطة بإرسال رجال النيابة العامة.




برنامج القاهرة 360 - أسامة كمال يكشف عن "مستريح" جديد في المنوفية ..يوجه رسالة للأقباط في عيد القيامة





كشف الإعلامى أسامة كمال، عن واقعة نصب كبرى في محافظة المنوفية يقوم بها "مستريح" جديد في مجال المستلزمات الطبية.

وأضاف كمال، خلال برنامج "القاهرة 360" الذي يعرض على قناة "القاهرة والناس" أن هذا المستريح يدعى محمد محمد حسين، وقام بالنصب على أصحاب شركات أدوية ومستشارين وضباط شرطة وكثير من المواطنين نظير نسبة متفق عليها بينهم.




أسامة كمال يوجه رسالة للأقباط في عيد القيامة


هنأ الإعلامي أسامة كمال، الأقباط بمناسبة حلول عيد القيامة المجيد، قائلًا: "الكلمات الأساسية التي يجب أن يتداولها الناس في كل محفل هي كلمات المحبة.. هكذا كانت رسالة السيد المسيح عليه السلام وهكذا هي رسالة سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام".

وأضاف كمال، عبر برنامجه المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أن هناك حالة أنانية طاغية على الناس في هذا العصر، داعيا الله: "ربنا يقينا شر كل الأمراض وخصوصًا أمراض النفس والأنانية والحقد والغل والحسد وغيبة الناس، وعلى المواطنين أن يكتشفوا أصحاب هذه الأمراض".

وجه كمال رسالة إلى كل الحاقدين، قائلًا: "أما بالنسبة للحاقدين الكارهين الغلاويين مش هقدر أقول لكم غير ربنا يشفيكم.. وكل سنة وكل الطيبين دايمًا طيبين".