شارك مع اصدقائك

11 ديسمبر 2014

برنامج السادة المحترمون - بالفيديو.. وزير الكهرباء: سيتم تقسيط العدادات الذكية للتخفيف علي المواطنيين





قال محمد شاكر، وزير الكهرباء، إن العداد الذكي له تكلفة وسيتم تقسيطها للمواطن على عدة فترات، لافتا إلى ان الوزارة ستجعل التقسيط على فترات طويلة من الزمن وهناك فترة سماح كبيرة.

وأضاف "شاكر"، خلال لقائه ببرنامج "السادة المحترمون"، المذاع على فضائية "اون تي في"، أن الهدف من التقسيط لسعر العداد هو تخفيف العبء على المواطن، مشيرا إلى الوزارة لن تحصل على أي فوائد من تقسيط العداد الذاكية نهائيا، مؤكدا ان عينه دائما على محدودي الدخل.







برنامج العاشرة مساءاً - خطيبة صحفي الجزيرة توجه طلب للمحكمة لإتمام زواجها منه




أكدت مروة عمارة خطيبة صحفي الجزيرة محمد فهمي فاضل والمتهم في القضية المعروفة إعلاميا "بخلية الماريوت" أنها لم تتمكن من إتمام الزواج من محمد فهمي بعد فقدانة للجنسية المصرية، مؤكدا أن السفارة الكندية رفضت إعطاء محمد فهمي جواز السفر الكندي بعد ان تنازل عن الجنسية المصرية

وأضافت " مروة" خلال حوارها ببرنامج " العاشرة مساء " المذاع عبر فضائية " دريم2" تقديم الإعلامي " وائل الإبراشي" انني سأتوجهة للمحكمة غدا بطلب لهيئة المحكمة بالموافقة والإشهار علي توثيق قرانها من محمد فهمي بعد فقدان هويتة واوراقه التي تثبت شخصيته.



برناج السادة المحترمون - بالفيديو.. وزير الكهرباء: العداد الجديد سيقضي على مشكلة المحصلين نهائيا




قال محمد شاكر، وزير الكهرباء، إن العادات الذكية ستعمل بكارت شحن وستلغي مشكلة المحصلين، لافتا الى ان العداد الذكي هو إلكتروني ويمكن قراءته عن بعد.

واضاف "شاكر"، خلال لقائه ببرنامج "السادة المحترمون"، المذاع على فضائية "اون تي في"، أن العداد الذكي يمثل نقلة نوعية رائعة والعالم أجمع يتحرك نحو هذا العداد، مشيرا الى ان مصر بها 31 مليون عداد كهربائي وهو ما يمثل صعوبة على الوزارة.








برنامج البيت بيتك - شاهد.. "مدرسة": "الإعلام والمسلسلات السبب فى حذف عقبة بن نافع من المناهج"




شنت السيدة انتصار، مدرس أول لغة عربية، هجوما حادا علي حذف عقبة بن نافع من المناهج الدراسية، محملة الإعلام والمسلسلات السبب في ذلك.

واضافت "انتصار"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "البيت بيتك"، المذاع على فضائية "تين"،: إن هؤلاء الصحابة كانوا يمثلون قدوة للمسلمين وكان واضحا في دور عقبة ابن نافع في نشر الاسلام، مشيرة إلى ان الافلام الفاضحة انتشرت وكذلك جرائم داعش في الوقت الذي يتم الغاء القدوة الصالحة وهم عقبة بن نافع.



برنامج على مسئوليتى - وزير الري: "السيسي" أعاد الثقة مع إثيوبيا.. ونتجه لإفريقيا بعد غياب 30 عاما





أعلن الدكتور حسام المغازي، وزير الري والموارد المائية، عن اجتماع وزراء الري والخارجية بمصر والسودان وإثيوبيا، غدًا في الخارجية الإثيوبية؛ من أجل المناقشة حول وثيقة مبادئ سد النهضة والتي تم توقيعها.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدى البلد"، الثلاثاء، أن وثيقة المبادئ التي تم توقيعها بين الرئيسين المصري والسوداني، ورئيس الوزراء الإثيوبي، تمثل حلا لحل أزمة سد النهضة.

وتابع: "الرئيس أعاد الثقة مرة أخرى بيننا، وسنتجه لإثيوبيا بعد غياب دام 30 عاما"، حسبما قال.



برنامج العاشرة مساءاً - بالفيديو.. أقوي رسالة تفضح الرشوة والمحسوبية بشمال سيناء




وجة أحد أهالي محافظة شمال سيناء المتقدمين لمسابقه الوظائف ببرنامج "العاشرة مسا " رسالة فريده من نوعها الي الرئيس عبد الفتاح السيسي رسالة قويه تؤكد علي مدي الظلم والآسي الذي يتعرضون له شباب محافظة سيناء بسبب المحسوبية والرشاوي وهي قصيدة باسم "كلة تمام يا ريس".




برنامج مصر فى يوم - شاهد.. لحظة سقوط الطائرة الفرنسية أثناء توجهها إلي ألمانيا





عرضت الاعلامية مني سلمان، مشاهد للحظة سقوط وتحطم طائرة فرنسية بجنوب جبال الالب بفرنسا، اثناء رحلة لها من برشلونة إلى ألمانيا.

وأضافت "سلمان"، خلال تقديمها برنامج "مصر في يوم"، المذاع على فضائية "دريم 2"، أن جميع ركاب الطائرة وكذلك الطاقم لقوا حتفهم في حادث السقوط والتي كان على متنها 148 راكبا بالاضافة إلى الطاقم، مشيرة إلى ان غالبية الركاب ألمان.