شارك مع اصدقائك

09 يوليو 2013

برنامج العاشرة مساءا الاثنين 8/7/2013 قناة دريم يوتيوب كاملة: يحيى الجمل: ما يفعله الإخوان الآن "حلاوة روح"..دومة: مصر بصدد استقلال وطنى.. ولا تصالح فى الدم.."تمرد" بالمنيا: مجهولون يضعون علامات على محلات الأقباط لإرهابهم




تشاهدون اليوم

برنامج العاشرة مساءا



الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامى وائل الابراشى

يوميا من السبت الى الاربعاء



على قناة دريم 2

لقطات فيديو يوتيوب

مشاهدة ممتعة


و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج العاشرة مساءا الاثنين 8/7/2013 قناة دريم يوتيوب كاملة

العاشرة مساءً: يحيى الجمل: ما يفعله الإخوان الآن "حلاوة روح"

قال الدكتور يحيى الجمل، نائب رئيس الوزراء السابق، تعليقا على محاولات الإخوان المسلمين لإثارة الفوضى من أجل إعادة الدكتور مرسى للرئاسة، إنها "حلاوة روح" وأن الشعب المصرى أعلن عن إرادته كما لم يعلن عنها شعب من قبل.

وأضاف "الجمل"، فى مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساء، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى المذاع على قناة دريم 2، أن الدستور هو من يرسم خارطة الطريق، مشيرا إلى حتمية أن يتم تشكيل جمعية تأسيسية منتخبة وبجوارها مجموعة من الخبراء لوضع مشروع دستور جديد للبلاد ثم يتم الاستفتاء عليه.

دومة: مصر بصدد استقلال وطنى.. ولا تصالح فى الدم
قال الناشط السياسى أحمد دومة، إن البلاد بصدد معركة استقلال وطنى من أجل تحقيق المصلحة الوطنية التى تهدف إلى تحقيق العدالة الاجتماعية والارتقاء بالبلاد، وتابع قائلاً "لا تصالح فى الدم".

وأضاف، خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى عبر قناة "دريم 2" ببرنامج "العاشرة مساء"، أن مصر وطن يتسع لكل أبنائه بمختلف انتماءاتهم ما عدا الذين أجرموا فى حق دماء أبناء الوطن، مشدداً على ضرورة محاسبة من تلطخت أيديهم بدماء شهداء الثورة، مع ضرورة مد اليد للجميع من أجل تحقيق مصالحة وطنية حقيقية.

"تمرد" بالمنيا: مجهولون يضعون علامات على محلات الأقباط لإرهابهم
قال محمد مختار، المتحدث باسم حملة تمرد بالمنيا، إن الأوضاع الأمنية فى المحافظة مختلفة عن باقى محافظات الجمهورية، موضحا أنهم فوجئوا بأحد المسئولين الأمنيين يخطرهم بأن تظاهرات اليوم لن يتم تأمينها وعليه تم إلغاء التظاهرات.

وتابع مختار، فى مداخلة هاتفية لبرنامج العاشرة مساء، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، المذاع على قناة دريم 2، أن الأهالى أصروا على الخروج بالمسيرة وتجمعوا أمام مبنى المحافظة ففوجئوا بمسئول أمنى يطالبهم بالانصراف وذلك لتردد أنباء عن حدوث هجمات من قبل مؤيدى المعزول مرسى عليهم.

وأضاف مختار أنهم شاهدوا عددًا من الشباب يضعون بعض العلامات المميزة على أبواب محلات تابعة للأقباط بالمحافظة، لافتا إلى أن المغذى من هذه العلامات هو إرهاب المواطنين ومنعهم من المشاركة فى التظاهرات المؤيدة لقرارات المجلس العسكرى.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق