شارك مع اصدقائك

09 يوليو 2013

برنامج اخر الكلام الاحد 8/7/2013 ONTV يوتيوب كاملة :يسري فوده: الطيبون طيب الله أوقاتكم..حسبنا الله وحبنا لهذا الوطن..وزير الخارجية الأميريكي يغسل يدي حكومته من تهمة دعم الإخوان أو أي حزب سياسي آخر أو أي حركة.


نشاهد اليوم

برنامج اخر الكلام

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي




تقديم الاعلامى الغنى عن التعريف : يسرى فودة

الذى يذاع على قناة ONTV

تقديم يسري فودة
يأتيكم من الإثنين للخميس في الساعة 11:00 مساءا ويعاد في اليوم التالي في الساعة 2:30 ظهرا
يسرى فودة اعلامى من العيار الثقيل حواراتة تدخل فى المناطق المحظورة و دائما ما تثير الجدل … ينتقى ضيوفة بعناية ولا يترك نقطة غير مثارة فى حواراتة الجادة التى ترصد حال البلد




اتمنى مشاهدة ممتعة

و نبداء

برنامج اخر الكلام الاحد 8/7/2013 ONTV يوتيوب كاملة

يسري فوده: الطيبون طيب الله أوقاتكم


ارتفاع مستوى بِرْكة الدم في أحداث دار الحرس الجمهوري إلى واحد و خمسين شهيداً من الإخوان و مؤيديهم، و ضابطين و مجندين من الجيش و الشرطة. إذ يُحاسبون يوم العرض عليه كلٌّ على قدر نيته و بما قدمته يداه نحسبهم جميعاً شهداء و الله حسيبهم. حصيلة المصابين ترتفع هي الأخرى إلى أكثر من خمسمائة في مواجهة دموية لا يزال أصحاب الضمائر في حاجة إلى مزيد من المعلومات بشأنها مثلما يحتاج أي محقق عادل إلى وضعها في سياقٍ أشمل قادنا جميعاً إلى هذه الصدمة.




يسري فوده: حسبنا الله وحبنا لهذا الوطن

ارتفاع مستوى بِرْكة الدم في أحداث دار الحرس الجمهوري إلى واحد و خمسين شهيداً من الإخوان و مؤيديهم، و ضابطين و مجندين من الجيش و الشرطة. إذ يُحاسبون يوم العرض عليه كلٌّ على قدر نيته و بما قدمته يداه نحسبهم جميعاً شهداء و الله حسيبهم. حصيلة المصابين ترتفع هي الأخرى إلى أكثر من خمسمائة في مواجهة دموية لا يزال أصحاب الضمائر في حاجة إلى مزيد من المعلومات بشأنها مثلما يحتاج أي محقق عادل إلى وضعها في سياقٍ أشمل قادنا جميعاً إلى هذه الصدمة.

وزير الخارجية الأميريكي يغسل يدي حكومته من تهمة دعم الإخوان أو أي حزب سياسي آخر أو أي حركة.

بينما يستنجد أحد أبرز حمائم الإخوان بالعالم الخارجي للتدخل لمنع ما يصفه باحتمال حرب أهلية.

هذا الاحتمال هو اليوم ما يدعو شيخ الجامع الأزهر، الرجل الطيب الذي قال فيه بعضُهم ما قال مالك في الخمر، إلى دق ناقوس الخطر و لو لمرة أخيرة.

الطيبون، طيب الله أوقاتكم، هم من يجدون أنفسهم في لحظات كهذه مسحوقين بين اختيار ما هو كارثي من ناحية، أو ما قد يكون أكثر كارثيةً من ناحيةٍ أخرى و لا شيئ في المنتصف. لكنّ الذي لا شك فيه أن رئيساً إخوانياً قال لنا يوماً ما إنه رئيسٌ لكل المصريين و لم يكن يوماً كذلك، و أنه حرّض أتباعه حتى لحظاته الأخيرة بأن دمه هو شخصياً دون مقعد السلطة. و الذي لا شك فيه أيضاً أن جماعته و من تحالف معها رفضوا كل دعوات الانضواء تحت لواء مصر الجامع في مقابل أوهام انضواء مصر كلها تحت لوائهم. و الذي لا شك فيه أخيراً أن ثلاثة و ثلاثين مليون مصري خرجوا إلى الشوارع منادين بانتخابات رئاسية مبكرة تتيح فرصةً لهم مثلما تتيحها للآخرين. و الذي لا شك فيه بالمقابل، أنك لا تستطيع مكافحة فاشية من أي نوع بفاشية أخرى من أي نوع، و أنك لا تستطيع أن تقاوم إعلاماً رديئاً بإعلام آخر أكثر رداءة، و أنك لا تستطيع، بعد كل ذلك الذي حدث منذ الخامس و العشرين من يناير عام ألفين و أحد عشر، أن تتعلم من دروس ماضٍ قريب. هذا اليوم لأي صحفي يحترم نفسه هو يومٌ أشد وطأةً من الوقوف على خط المواجهة في منطقة حرب بينما يتطاير الرصاص من كل اتجاه. حسبنا الله و حبنا لهذا الوطن.



المتحدث العسكري: القوات المسلحة لم تعتدي على المتظاهرين في سيناء

ومعنا عبر الهاتف المتحدث باسم القوات المسلحة
: مجموعة من المتظاهرين كانو يصلوامام ديوان عام محافظة شمال سيناء والدبابات موجودة تأمن المبنى والمتظاهرين والدبابات ظهرها للمتظاهرين وفي نفس الوقت كانت توجد كاميرا وهي كاميرا موجودة وجاهزة لتصوير



حسام مؤنس: جبهة 30 يونيو في اجتماع لبحث مضمون الإعلان الدستوري الذي أصدره الرئيس

ومعنا عبر الهاتف حسام مؤنس العضو المؤسس بجبهة 30 يونيو: جبهة 30 يونيو في اجتماع الآن بمؤسسيها لبحث الطريق وجاري مناقشة مشروع القانون المقدم من حيث الشكل والمضمون



آخر كلام: لماذا سالت دماء المصريين عند الحرس الجمهوري؟

ردود فعل واسعة النطاق داخل مصر و خارج مصر. في أقصى طرف منها: جيش مصر يذبح المصريين. و في أقصى الطرف الآخر: الإخوان يضحون بجانب منهم بأم أيديهم لأغراض سياسية. لا يوجد بين أيدينا ما يكفي من معلومات تقطع بهذا أو بذاك. لكنّ لدينا سياقاً أوسع كان من الواضح لكل ذي عينين أنه يمكن أن يقود إلى لحظة كهذه. هذا البرنامج لا يتحدث بلسان أحد و لا يقدم تبريراً لاستشهاد خمسة و خمسين مصرياً، من بينهم ضابطان و جنديان، لكنه يحاول أن يفهم و أن يساعد الناس على الفهم. اسمحوا لي أن أرحب معنا في الاستوديو بكل من الدكتور كمال حبيب، الباحث المتخصص في شؤون الحركات الإسلامية، و إلى جواره الدكتور عمار علي حسن، الروائي و الباحث في علم الاجتماع السياسي. و أخيراً و ليس آخراً، الأستاذ ياسر عبد العزيز، الخبير في شؤون الإعلام.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق