شارك مع اصدقائك

09 يوليو 2013

برنامج السادة المحترمون الاثنين 8/7/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة:معوقات في تشكيل الحكومة الجديدة - أ. عصام شيحة..مستشار شيخ الأزهر: ما حدث في 30 يونيو ثورة شعبية وليس إنقلاباً..حسام مؤنس: نطالب بحقن دماء المصريين المسيلة في الشوارع





نشاهد اليوم برنامج السادة المحترمون
تقديم يوسف الحسينى


الذى يذاع على قناة ONTV

السادة المحترمون برنامج مش عادي
برنامج للمحترمين فقط ومش بالضرورة يكون عن المحترمين
السادة المحترمون سيتابعونه أما السادة اللي لمؤاخذة مش محترمون .. بغيظهم سيموتون

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة



و لنبداء مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

برنامج السادة المحترمون الاثنين 8/7/2013 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

معوقات في تشكيل الحكومة الجديدة - أ. عصام شيحة

من جديد أهلا بحضراتكو .. وتغطيتنا مستمرة بحضور ضيفنا الكريم الأستاذ عصام شيحة - المستشار السياسي لحزب الوفد وعضو الهيئة العليا للحزب ..أهلا بيك يا استاذ عصام .




مستشار شيخ الأزهر: ما حدث في 30 يونيو ثورة شعبية وليس إنقلاباً

معنا الدكتور محمود عزب مستشار شيخ الأزهر حيث يؤكد أن الازهر يطالب بالتحقيق الفوري في أحداث الحرس الجمهوري ، ما حدث في 30 يونيو ثورة شعبية وليس إنقلاباً .



حسام مؤنس: نطالب بحقن دماء المصريين المسيلة في الشوارع

معنا حسام مؤنس المتحدث بإسم التيار الشعبي حيث يؤكد أن نرفض تماماً التدخل الخارجي في الشئون المصرية ، نطالب بحقن دماء المصريين المسيلة في الشوارع .




يوسف الحسيني يوقف برنامجه حداداً على أحداث الحرس الجمهوري ويقرأ الفاتحة




رؤية حزب التحالف الشعبي الإشتراكي لأحداث الحرس الجمهوري

من جديد أهلاً وسهلاً بحضراتكوا .. ومتابعين معاكوا تطورات المشهد السياسي واللى تحول لمشهد دموى بحادث فجر اليوم اللى راح فيه أكتر من 4 مصري.. مع ضيفنا الكريم عبد الغفار شكر مؤسس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي .



يوسف الحسيني: شوية الإرهابين دول كانوا بيتقال عليهم إسم " حنان "




بعد أحداث الحرس الجمهوري .. الأوضاع الأمنية إلى أين ؟

السلام عليكم أيها السادة المحترمون والسيدات المحترمات .. خلوني أرحب بضيفي في الأستوديو اللواء محمد زكي مساعد وزير الخارجية الأسبق .



رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور يصدر إعلان دستوري لإدارة البلاد مكون من 33 مادة





استقالات داخل قناة الجزيرة احتجاجاً على سياستها - الإعلامي كارم محمود

السلام عليكم أيها السادة المحترمون والسيدات المحترمات ، خلوني أرحب بضيفي في الأستوديو الإعلامي كارم محمود المستقيل من قناة الجزيرة ، حيث أكد في حواره أن الأخطاء التحريرية في قناة الجزيرة مباشر مصر من أسباب استقالتي ، هناك أخطاء في نقل الجزيرة مباشر مصر للأحداث الحالية ، الكثير من العاملين في الجزيرة مباشر مصر ليس لديهم الخبرة ويحتاجون للتدريب ، أبلغت إدارة الجزيرة أنني لم أعد أحتمل العمل في ظل وجود أخطاء ، استقالتي من قناة الجزيرة مباشر مصر لها دوافع وطنية .




تحول صدمة الإخوان إلى تهديدات للشعب المصري - أحمد ناجي قمحة


النهاردة للأسف الشديد مصر بدأت اليوم بدم من غير ما نتكلم عن مين مسئول أو مين مش مسئول ، كل واحد فينا عنده رأي في هذه المسألة ، لكن خلونا نأكد كلنا ان الدم المصري كله حرام وأنه صعب الواحد يقبل أن تفضل مجموعة من الأشخاص تدفع بمجموعات شبابية إلى هذا المصير ياريت ربنا يخلصنا من الوضع ده وربنا يصبرنا كلنا خلوني الأول أرحب بضيفي أحمد ناجي قمحة رئيس وحدة دراسات الرأي العام بمركز الأهرام.




أزمة حزب النور مع د. البرادعي ود. زياد بهاء الدين

مكملين مع حضراتكم على قناة أون تي في لايف ، بدون مقدمات كدة خلوني أرحب بضيفنا اللي أنا بحبه جداً وهو مصطفى الجندي منسق الدبلوماسية الشعبية




عن الفن والسياسة .. د. مدحت العدل - الكاتب والسيناريست

رجعنا نكمل مع حضراتكم والتغطية مستمرة على قناة أون تي ي لايف مباشر من العاصمة ، أنا في قمة سعادتي لأني قاعد مع الدكتور مدحت العدل - الكاتب والسيناريست.




مؤتمر صحفي لعدد من الشخصيات العامة حول أحداث الحرس الجمهوري

مؤتمر صحفي لعدد من الشخصيات العامة حول أحداث الحرس الجمهوري بحضور المستشارة تهاني الجبالي والدكتور ممدوح حمزة والمهندس نجيب بدير والأمين العام لحزب التحرير المصري وأمين زكي ممثل لجنة المشاركة الوطنية للكنيسة الأرثوزكسية وغيرها من الشخصيات العامة




الاجتماع الأول لقيادات الكنيسة الإنجيلية لبحث دعم الاقتصاد المصري








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق