شارك مع اصدقائك

20 يونيو 2013

برنامج البرنامج ؟ بث مباشر الجمعة 21/6/2013 قناة CBC مع باسم يوسف يوتيوب كاملة:شعبيتك حمرا - زمن العنف الجميل - لقاء باسم مع جون ستيوارت


نشاهد اليوم

برنامج البرنامج

تقديم باسم يوسف

و الذى يذاع على قناة CBC





شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


قناة CBC بث المباشر

البث الحي لمركز تليفزيون العاصمه



CBC+2 Live






"البرنامج" وهو الرائد في مجال البرامج السياسية الساخرة يعود من جديد في موسمه الثاني كل جمعة يصور البرنامج علي مسرح سينما راديو العريق بوسط البلد حيث سيتم تصويره فى حضور جمهور فى صفوف المسرح. البرنامج متنوع فى فقراته حيث يبدأ بملاحظات باسم الساخرة على الأحداث الجارية ثم يقوم باستضافة شخصيات عامة ونجوم من مختلف المجالات والتيارات وتنتهي الحلقة بالترفيه من خلال مواهب فنية مختلفة فى كل حلقة.





باسم يوسف
باسم عمل كجراح قلب قبل ان يكون له البرنامج الخاص به. وبالإضافة إلى ذلك يكتب بعض المقالات والتى تنشر بصورة غير دورية فى جريدة الشروق المصرية.

في شهر مارس 2011 قام باسم يوسف بتحميل حلقات برنامجه "باسم يوسف شو B+" على موقع يوتيوب. وقد استغل الوسائل الإعلامية الاجتماعية ليظهر موهبته .

حصل برنامج "باسم يوسف شو B+" على ما يزيد عن خمس مليون مشاهدة في الأشهر الثلاثة الأولى فقط من عرضه على موقع يوتيوب. و من ثم حصل علي الفرصة لإنتاج برنامج سياسي ساخر اسمه "البرنامج" مما جعل باسم يوسف هو الشخص الأول في الشرق الأوسط الذي يتحول برنامجه من الإنترنت إلى شاشة التليفزيون. و قد حصل كل من البرنامجين مجتمعين على أكثر من 120 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب فقط.

وفي يونيو 2012، دعا المذيع الأمريكى المعروف جون ستيوارت باسم يوسف ليحل ضيفاً على برنامجه "ذا ديلي شو" لإجراء مقابلة معه... وكانت الفقرة التي قام فيها جون ستيوارت باستضافة باسم هي واحدة من أكثر الفقرات التي حصلت على أعلى مشاهدات على موقع جون ستيوارت.

اتمنى مشاهدة و ممتعة

برنامج البرنامج ؟ بث مباشر الجمعة 21/6/2013 قناة CBC مع باسم يوسف يوتيوب كاملة

شعبيتك حمرا - زمن العنف الجميل - لقاء باسم مع جون ستيوارت



البرنامج - شعبيتك حمرا - الحلقه 28 - جزء 1

كيف تكتسب شعبية ومحبة شعبك ، علي حساب شعبك .



البرنامج - زمن العنف الجميل - الحلقه 28 - جزء 2

ما هي المخاوف من يوم ٣٠ - ٦ ؟
وكيف استعدت الأطراف المختلفة له ؟



البرنامج - لقاء باسم مع جون ستيوارت - الحلقه 28 - جزء 3

لقاء باسم يوسف مع جون ستيوارت



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق