شارك مع اصدقائك

08 أبريل 2013

برنامج حدوتة مصرية الخميس 4/4/2013 قناة المحور يوتيوب كاملة:سيد علي يرد علي باسم يوسف..مستشار شيخ الأزهر: "الطيب" يؤدى عملاً وطنيًا وليس سياسيًا..خبير اقتصادى لابد من وقف استيراد السلع التى يفتح لها اعتمادات. ..





نشاهد برنامج حدوتة مصرية

البرنامج من تقديم / سيد على
رئيس التحرير / احمد ايوب
اعداد / طه فرغلى
عبداللطيف حامد
اخراج / على عيسى



يناقش قضايا المواطن المصرى بطرحها بدون مجاملة
برنامج سياسى لا ينسى الجانب الانسانى فى الشخصية المصرية
هدفه .. اهداف الثورة
توجهه.. مصر الديمقراطية
سياسته.. الرأى والرأى الاخر
مواعيد البرنامج الخميس والجمعة 8:00 مساء والاعادة الجمعة والسبت 8:00 صباحا
يوتيوب كاملة
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبدأ

برنامج حدوتة مصرية الخميس 4/4/2013 قناة المحور يوتيوب كاملة

سيد علي يرد علي باسم يوسف

سيد علي لباسم يوسف.. من ينتقد الناس عليه أن يتحمل النقد ولا يصفي حسابات

هاجم الإعلامي سيد علي المذيع الساخر باسم يوسف مؤكداً أنه من يريد أن ينتقد ويسخر من الجميع بمن فيهم رئيس الجمهورية وعندما ينتقده أحد فينتفض ويستخدم منبره الإعلامي لتصفية الحسابات.

وقال سيد علي في برنامج حدوتة مصرية الخميس على قناة المحور إن باسم يوسف طالما يستحل لنفسه نقد الجميع كان من الواجب عليه أن يكون واسع الصدر مع من ينتقدونه حتى يعطى القدوة. لكنه أثبت أن حديثه عن الحرية الإعلامية مجرد شعار غير حقيقي ولا يؤمن به.

وأضاف على أن باسم ينتقده لأنه قال إنه ابن المشروع الإسلامي وهذا أمر غريب فهل من العيب إن يصف مصري نفسه بأنه ابن المشروع الإسلامي. مضيفاً إنه يفتخر بانتمائه للمشروع الإسلامي وهذا لايعني أنه ينتمي لتيار أو جماعه. ولكن الإسلام الذي يحترمه الجميع.

وأشار علي أن البعض حولوا المنابر الإعلامية إلى منصات لممارسة البلطجة وتصفية الحسابات وهذا ما فعله باسم الذي يريد أن ينتقد كل خلق الله وبريد أن يدافع عنه الجميع بينما يرفض أن يمسه أحد ولو بكلمة.




حدوته مصريه مع سيد علي ٤/٤/٢٠١٣



تقرير برنامج حدوتة مصرية الخميس 4/4/2013 قناة المحور يوتيوب كاملة


حدوتة مصرية


مستشار شيخ الأزهر: "الطيب" يؤدى عملاً وطنيًا وليس سياسيًا
قال الدكتور محمود عزب، مستشار د. أحمد الطيب شيخ الأزهر، تعليقاً على ردود الأفعال فى قضية تسمم طلاب الأزهر، إن شيخ الأزهر هو أعلى مؤسسة علمية وإسلامية فى العالم، وهو شيخ الإسلام وأنه يقوم بعمل وطنى وليس عملا سياسيا ونحن على استعداد لتقديم كشف حساب للأمة عن الفترة الماضية بالنسبة لدور الأزهر فيها.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية على قناة "المحور" ببرنامج "حدوتة مصرية"، أن الأزهر مصدر ثقة لكل الفرقاء، وقال إن المسئولية السياسية على شيخ الأزهر تتمثل فى متابعة القضية وتحويلها إلى النيابة، وأخذ إجراءات مشددة ضد المتسببين، وهو ما قام بفعله شيخ الأزهر والجميع تابع ذلك.

وتابع عزب قائلاً إن "تسييس القضية عيب وسب كرامة شيخ الأزهر الذى هو جزء من قوة مصر مرفوض".

وحول قضية الصكوك قال عزب إن الأزهر أعادها أكثر من مرة نظراً لوجود أمر آخر بخلاف الرأى الشرعى فيها، موضحاً أن الأزهر سوف يرد كل ما يحيق بالشريعة وأمن الوطن.

خبير اقتصادى لابد من وقف استيراد السلع التى يفتح لها اعتمادات.

قال الدكتور حمدى عبد العظيم رئيس أكاديمية السادات الأسبق أن تراجع الجنيه أمام الدولار يؤدى إلى غلاء فى السلع المستوردة والمحلية التى تحتوى على مكون خارجى بما لا يتناسب ودخل المواطن لانخفاضه مقابل هذا الغلاء خاصة فى ظل الاعتماد على العالم الخارجى.

وأضاف عبد العظيم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حدوتة مصرية" المذاع على قناة "المحور" أن الحل يكمن فى تدخل البنك المركزى المصرى من خلال منع استيراد السلع التى يفتح لها اعتمادات بالإضافة إلى التوسع فى الاقتراض من الخارج نظراً لعدم وجود إنتاج محلى بسبب ما تشهده البلاد من اضطراب واضح.

مرتضى منصور: المصريون المقيمون بليبيا يتم اغتصابهم الآن
قال المستشار مرتضى منصور إن هناك عددا من المصريين المقيمين فى ليبيا قاموا بالاتصال به أمس وأكدوا له أن المصريين فى ليبيا يتم اغتصابهم من قبل العصابات التى تحكم ليبيا الآن على حد قوله.

وأضاف منصور خلال مداخلة هاتفية على قناة "المحور" برنامج "حدوتة مصرية " إن هؤلاء المصريين من مركز بلطيم متسائلاً عن سر الكراهية من قبل من يحكمون ليبيا مستنكراً ما يقوم به الدكتور مرسى من إدانة الوضع فى سوريا وترك ما يحدث للمصريين فى ليبيا.

كما طالب الرئيس مرسى بضرورة حماية المصريين فى ليبيا نظراً لاغتصابهم من قبل من يحكمون اليوم.

عضو لجنة الحريات بـ"المحامين" أملك مستندات تدين شباب "الإخوان" فى قضايا تحرش
أكد عصام عجاج عضو لجنة الحريات بنقابة المحامين أنه يملك المستندات الدالة على أن تورط طلاب منتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين ممن يتدربون بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية المشتركة فى أعمال تحرش بفتيات المدرسة أثناء تدريبهم، لافتاً إلى حدوث مشاجرة بين طلاب المدرسة والمتدربين قام على إثرها مدير المدرسة بالاستغاثة بالنجدة.

وأضاف عجاج خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حدوتة مصرية" المذاع على قناة "المحور" أن بعض البلطجية الذين جاءوا لحماية شباب الإخوان قاموا بتكسير سيارة النجدة والاعتداء على أفراد الشرطة، كما لفت إلى تورط نجله الذى يتلقى تعليمه بالمدرسة على الرغم من عدم ذهابه إلى المدرسة فى ذلك اليوم.

"شاهين": قيادات "الإرشاد" تعمل على إقصاء "الطيب" على نفس طريقة "طنطاوى"و"عنان"
قال الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم إن تصريحات الصادرة من قيادات مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين ضد شيخ الأزهر والهجوم عليه هى تصفية له على نفس طريقة تصفية المشير طنطاوى والفريق عنان، موضحاً أن هذه القيادات تستثمر أخطاء المؤسسات لإخلاء هذا الكرسى أو تولية شخص آخر.

وأضاف شاهين خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حدوتة مصرية" المذاع على قناة المحور أن ذلك يعد ضغطا على شيخ الأزهر لتمرير قانون الصكوك لافتاً إلى أن الهجوم الواضح أكد أن هناك رغبة حقيقية لإقصاء شيخ الأزهر.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق