شارك مع اصدقائك

10 نوفمبر 2012

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاثنين 5 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة زيادة راتب المُعلمين بنسبة 100 % و النائب العام يصدر قراراً بأسماء المعفوين عنهم و تأجيل تنفيذ مواعيد إغلاق المحلات التجارية إلى 1 ديسمبر


نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة

ان تعرف اولا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا

الساعة الثامنة مساءا

و الجمعة الساعة السابعة مساءا

لقطات فيديو يوتيوب

على قناة الحياة

برنامج الحياة اليوم تقديم شريف عامر ولبنى عسل وحلقة الاثنين 5 نوفمبر 2012 يوتيوب كاملة

زيادة راتب المُعلمين بنسبة 100 %

وزير التربية و التعليم يُعلن زيادة راتب المُعلمين بنسبة 100 % على مرحلتين و توفير 70 مليون جنيه لصرف مكافئات الثانوية العامة المُتأخرة .. وجاء هاتفياً محمد السروجي المُستشار الإعلامي لوزارة التربية و التعليم: سوف يتم صرف كادر المعلمين خلال يومين بحد أقصى .



النائب العام يصدر قراراً بأسماء المعفوين عنهم

النائب العام يصدر قراراً بأسماء المشمولين بالعفو الرئاسي و يستبعد المُتهمين في حرق المُجمع العلمي و مبنى الضرائب و جرائم السرقة تنفيذاً لقرار رئيس الجمهورية .



تأجيل تنفيذ مواعيد إغلاق المحلات التجارية إلى 1 ديسمبر

تأجيل تنفيذ مواعيد إغلاق المحلات التجارية إلى أول ديسمبر المُقبل إستجابة لنداءات الغرف التجارية و أصحاب المحلات .. وجاء هاتفياً محمد المصري نائب أول رئيس إتحاد الغرف التجارية: نطالب بضرورة إجراء الحوار المجتمعي للوصول إلى حل للأزمة القائمة بين الدولة و أصحاب المحلات .. تطبيق قرار إغلاق المحلات التجارية سوف يتم تنفيذه على مراحل مختلفة .. بعض المناطق سوف يتم إستمرار العمل بها حتى الثانية صباحاً .. الصيدليات و محطات البنزين لا يشملها القرار .. الجهة المنوط بها تنفيذ القانون هي المحليات و الشرطة للحماية فقط .. طالبنا بعودة التوقيت الصيفي .



الحياة اليوم: مؤتمر دستور المصريين

مؤتمر دستور المصريين .. يناقش عدد من المشاكل المُتعلقة بلجنة الدستور .. رئيس حزب الوفد: تم الإتفاق على تشكيل لجنة جديدة لمراجعة الدستور بأغلبية مدنية .



الحياة اليوم: لقاء مع البابا تواضروس الثاني

لقاء مع البابا تواضروس الثاني البابا ال 118 للكنيسة الارثوذكسية: الشعب المصري شعب متدين بطبعه و لذلك علاقة المسلم و المسيحي تقوم على المحبة و السلام .



كاميرا الحياة اليوم في مقر إبراشية البحيرة

كاميرا الحياة اليوم في مقر إبراشية البحيرة التي كان يترأسها البابا تواضروس البابا رقم 118 للكنيسة الارثوذكسية .



زيارة نائب قائد القيادة المركزية الأمريكية لسيناء

المتحدث بأسم القوات المُسلحة يؤكد زيارة نائب قائد القيادة المركزية الأمريكية لسيناء ليس لها علاقة بالأوضاع الأمنية بها .. الداخلية تعمل بكامل طاقتها و الجيش لم يتسلم مقرات الشرطة .



القضاء على شقيقين من أخطر العناصر الإجرامية

الأمن ينجح في القضاء على شقيقين من أخطر العناصر الإجرامية بعد إصابتهم لثلاثة ضباط بعد معركة بالرصاص أستمرت 3 ساعات .



ضبط 285 قطعة أثرية بمنزل تاجر بالهرم

ضبط 285 قطعة أثرية بمنزل تاجر بالهرم قبل تهريبها للخارج بعد أن حصل عليها عن طريق التنقيب .



تأجيل محاكمة قناص العيون إلى جلسة 5 ديسمبر

جنايات القاهرة تؤجل محاكمة قناص العيون إلى جلسة 5 ديسمبر لإستكمال مرافعة الدفاع .



عمرو جلبط أحد المتسابقين في برنامج صوت الحياة

لقاء مع عمرو جلبط أحد المتسابقين في برنامج صوت الحياة .. بدء المرحلة الثانية من برنامج إكتشاف المواهب الغنائية صوت الحياة يوم الأربعاء و الخميس .



الحياة اليوم: مشكلة الدستور و التأسيسية

مشكلة الدستور و التأسيسية .. الرئيس محمد مرسي يلتقي بعدد من شباب الثورة بعد لقاءه برؤساء الأحزاب و القوى السياسية .. تم إستضافة إسلام لطفي عضو إئتلاف شباب الثورة و إنجي حمدي عضو حركة 6 إبريل .
لطفي: لقاءات الرئيس مع القوى السياسية و الشباب إستجابة لمطالبهم بإصلاحات في الدستور الجديد .. الدستور يعد الآن كدعاية إنتخابية فقط لتفصيل واحد ..أتفقنا مع الرئيس على أن يكون التصويت على الدستور بنسبة الثلثين .. الرئيس يقوم الآن بدور الوسيط بين جميع الفصائل للوصول إلى حل للدستور و التأسيسية .. الرئيس بدأ في ترتيب البيت من الداخل بإصلاح الجمعية التأسيسية .. الرئيس أكد أنه لن يلتقي بأعضاء التأسيسية حتى لا يؤثر عليهم .. الرئيس وعد بلقاء آخر معنا لمناقشة قضايا الفساد .
إنجي: الرئيس إلتقى بالشباب بعد فترة من الإنعزال عنهم .. لقاءات الرئيس بالمرشحين السابقين لها ثمار سوف تظهر في الفترة القادمة .. لقاءنا مع الرئيس كان بشلأن الدستور و الجمعية التأسيسية .. طالنا مع الرئيس تفعيل ديوان المظالم و شرح لنا الوضع الأمني في سيناء .. لم نجد مع الرئيس خلال اللقاء أي إجابات واضحة عن أسئلتنا .



الحياة اليوم: إستمرار الأزمات داخل الجمعية التأسيسية

إستمرار الأزمات داخل الجمعية التأسيسية .. لقاء الرئيس بالقوى السياسية هل يُساهم في حل الخلافات داخل الجمعية .. تم إستضافة د. وحيد عبد المجيد عضو الجمعية التأسيسية لوضع الدستور و محمد آنور السادات عضو الجمعية التأسيسية لوضع الدستور .
عبد المجيد: الجمعية مازالت في مرحلة وضع المُقترحات و من الممكن تعديلها .. لم يتم الإتفاق على مسودة واحدة حتى الآن .. هناك فريق في الجمعية التأسيسية يعتبر أن الدستور ملكاً له .. إجتماع الغد أعتقد أنه سيكون إجتماع حاسم و قاطع .. إذا فشل إجتماع الغد لا نجد فرصة لإجتماعات آخرى .. حقوق المرأه و الأطفال و ممارسة الشعائر الدينية أهم النقاط الخلافية داخل الجمعية التأسيسية .. هناك إصرار من بعض القوى داخل التأسيسية تحاول إنجاز الدستور خلال أيام ..رئيس حزب الوفد هو الوحيد الذي يحضر إجتماع الغد لأعضاء الجمعية التأسيسية .
السادات: طرح المسودة الأخيرة أثار العديد من الخلافات بين القوى السياسية .. جلسات التوافق مستمرة داخل الجمعية التأسيسية للوصول إلى حل حول المواد الخلافية .. الموافقة على الدستور لابد أن تصل إلى 75 % .. الجمعية التأسيسية قادرة على حل مشكلاتها بذاتها .. لو تدخل الرئيس في أعمال الجمعية التأسيسية سوف يصبح من حقه التدخل في جميع القوانين .. إنجاز الدستور سيكون الشهر المُقبل .. نقاط الخلاف داخل الجمعية التأسيسية محدودة و من الممكن السيطرة عليها .. سيعاد تشيل بعض اللجان بالتأسيسية .




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق