شارك مع اصدقائك

10 نوفمبر 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاحد 4 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة الأنبا تواضروس البابا 118 للكنيسة المرقسية و بيشوى جرجس هو طفل القرعة الهيكلية و القضاء الإداري يرفض دعوى إغلاق قناة أون تي في




نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاحد 4 نوفمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: الأنبا تواضروس البابا 118 للكنيسة المرقسية

السلام والتحية على حضراتكو واهلا بيكو معانا ... الأنبا تواضروس هو البابا 118 للكنيسة المرقسية ودا بعد اختياره وفقا للقرعة الهيلكية اللي اجريب النهاردة ... طبعا كتير جدا من حضراتكو تابع النهاردة تفاصيل اجراء القرعة الهيكلية اللي تم اذاعتها على الهواء مباشرة بمعظم المحطات والقنوات الفضائية من ضمنهم اون تي في واون تي في لايف ... منذ اعلان فوز الأنبا تواضروس بهذا المنصب تلقت الكنبسية والأنبا تواضروس التهاني من جميع المؤسسات ورؤساء الأحزاب والشخصيات العامة وعلى رأسهم مؤسسة الرئاسة ... الأنبا تواضروس واللي اصبح الآن هو البابا تواضروس الثاني بابا الأسكتدرية وبطريرم الكرازة المركسية هو البابا 118 للكنيسة .. وشاؤان الأقدار ان يتم اختياره لمنصب البابا في عيد ميلادة الستين يعني النهاردة بردوا هو يوم عيد ميلاده ..



من جديد: بيشوى جرجس هو طفل القرعة الهيكلية

زي ما حضراتكوا شوفتوا في التقرير اختار الطفل اسم بيشوى جرجس البابا الجديد ، بعد ما تم تغمية عينيه بقماشة زرقاء مرسوم مكتوبا عليها "القرعة الهيكلية لاختيار البابا 118"، وده بعد ما تم اختياره من بين 12 طفل، وبالتأكيد ناس كتير حيفضوا يتذكروا اسم الطفل ده زي ايمن اللي اختار قرعة البابا شنودة واللي حيكون معانا بعد ما نخلص أخبارنا النهاردة لكن خلونا دلوقتي نروح نشوف اللقاء اللي أجراه زميلنا محمد الخولي مع اهل الطفل بيشوي



من جديد: القضاء الإداري يرفض دعوى إغلاق قناة أون تي في

قضت الدائرة السابعة بمحكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار حسونة توفيق نائب رئيس مجلس الدولة برفض الدعوى المطالبة بإغلاق قناة الأون تى فى ..
وأسست المحكمة قرارها على أنه ليس هناك ثمة ما يثبت أن القناة قد خالفت الضوابط المقررة أوخرجت على وثيقة مبادىء تنظيم البث والاستقبال الفضائي أو ميثاق الشرف الإعلامي ، وقد خلت الأوراق مما يثبت إرتكاب القناة أي إخلال أو خروج عن المألوف في نقل الأخبار كما هي دون تغيير ولم تمس قناة أون تي في الثوابت ولم تتعرض للأديان أو الأخلاق بتجريح .. وأكدت المحكمة ان القناة مارست واجبها الإعلامي والقومي بالحياد وتحملت مع قنوات قليلة أخرى عبء نقل أخبار ووقائع الثورة بشجاعة ظاهرة ولم تتخل عن واجبها في مساندة الثوار ونقل الحقيقة دون تحريف أو تزييف ومن ثم فليس ثمة مبرر قانوني على الجهة الادارية أن توقف بث القناة لمجرد أقوال مرسلة عارية عن الدليل ..



من جديد: الأهلي يتعادل مع الترجي في مباراة الذهاب

النهاردة أول يوم نشهد مباراة بحضور الجماهير بعد أحداث مباراة بور سعيد اللي اسفرت عن مقتل 74 من جماهير النادي الأهلي واصابة المئات .. وجا طبعا بعد الموافقة على حضور الجماهير في المباراة اللي تجرى بين النادي الأهلي ونادي الترجي التونسي .



من جديد: حالة من القلق يسود سيناء

نروح للوضع في سيناء اللي زاد اشتعال بعد أحداث بعد مقتل 3 ضباط وافراد شرطة واصابة اخر على يد مسلحين مجهولين وتظاهر رجال الشرطة أمام مبني المحافظة بشمال سيناء للمطالبة بفرض الأمن والسيطرة والقصاص لزملائهم ... وهيا الأحداث اللي على أثرها انتقال وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة واللواء أحمد جمال الدين وزير الداخلية إلى سيناء لمتابعة الوضع الأمني وايضا على اثرها صدر قرار اليوم بإقالة اللواء أحمد بكر، مدير أمن شمال سيناء وتعيين نائبه سميح أحمد بشادى بدلاً منه



من جديد: مشادات حادة في الجمعية التاسيسية لوضع الدستور

بسبب أحداث سيناء أيضا أمتد للأجتماع الجمعية التاسيسية لوضع الدستور واللي شهدت خلاف خاد ومشادات كلامية بين الدكتور جابر نصار أستاذ القانون الدستوري وعضو الجمعية التأسيسية واللواء ممدوح شاهين ممثل المجلس العسكري في الجمعية.



من جديد: حزب الحرية والعدلة يتحفظ بقرار غلق المحال

من أزمة داخل التأسيسية نروح لأزمة تانية وهي الخاصة بإغلاق المحلات التجارية، زي ما حضراتكوا عارفين ان فيه حالة رفض كبيرة من جانب التجار وقطاع كبير من المواطنين اللي شايفين ان القرار حيضر اكتر ما يفيد، وفده عادي لان الناس ديه هي اللي متأثرة بالقرار لكن الغريب هو موقف حزب الحرية والعدالة اللي أعلن انه متحفظ على القرار .. وكأن الحزب في المعارضة مش في الحكم، برضوة بيفكرنا بموقف الحزب من جمعة الشريعة واكد ان نازل يتظاهر .. وسألنا ساعتها نازلين يتظاهروا ضد مين .. وتاني شايفين موقف غريب من الحرية والعدالة متحفظ على القرار.. هي مش ديه حكومة الدكتور مرسي اللي كان نازل مرشح لحزب الحرية والعدالة ولا ايه بالظبط.. دلوقتي خلاص الحكومة وحشة .. والحزب مالهوش دعوة .. الصراحة اللي ناقص يعملوه ان حزب الحرية والعدالة ينزل يتظاهر ضد الحكومة زي ما كان القذافي بيعمل !!!!!.
حزب الحرية والعدالة قال في بيانه انه متحفظ على هذا القرار وطالب بضرورة اجراء دراسات وافيه وحوار مجتمعي حقيقي للوصول للقرار الصحيح قبل إعلانه .. ده في الوقت اللي أكد علاء الحديدى المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، إن موقف حزب الحرية والعدالة لن يؤثر على المشاورات التى تجريها الحكومة حاليا مع الغرف التجارية للاتفاق على القواعد التنظيمية الخاصة بتطبيق القرار.



لقاءات الرئيس مع القوى السياسية - د. أيمن نور في من جديد

من جديد اهلا بحضراتكوا .. من يومين بدأ الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية في عقد سلسلة من اللقاءات مع ممثلي القوى السياسية لبحث سبل الخورج من مأزق الدستور اللى بيشهد انقسام واضح بين القوى السياسية ..
اللقاءات دي بدأت امبارح باستقبال الرئيس لمنافسيه في الانتخابات السابقة ، السيد عمرو موسى والدكتور ابو الفتوح والسيد حمدين صباحي، واستمع لوجه نظر كل واحد منهم على حده في لقاءات منفردة ، النهاردة بقا الرئيس استكمل اللقاءات دي بعدد من ممثلي القوي السياسية ورؤساء الاحزاب، الدكتور أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة والدكتور محمد أبوالغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى ، للنقاش حولين مسودة الدستور ومستجدات الوضع السياسى والاقتصادى...
السؤال بقا : اللقاءات دي هل هيكون لها جدوى في انقاذ التأسيسية والوصول لحالة من التوافق بين القوى السياسية المتناحرة ؟ ، وياترى هيكون ايه شكل تدخل الرئيس، دا لو افتراضنا انه تدخل، هل هيفي بوعده السابق باعادة تشكيل التاسيسية، ولا هيدعمها بتشكيلها الحالي، يعني باختصار هل لقاءات الاتحادية هتنجح في حل أزمة التأسيسية .. تفاصيل اكتر هنعرفها من ضيفنا الدكتور ايمن نور رئيس حزب غد الثورة واحد الحضور في لقاءات الرئيس مرسي بالقوى السياسية .. اهلا بيك يا دكتور ..



من جديد: 41 عاماً بين البابا شنودة والبابا تواضروس

من جديد اهلا بحضراتكوا .. أنظار المصريين والعالم كلة اتجهت النهاردة الى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، لمشاهدة اجراءات القرعة الهيكلية لاختيار البابا رقم 118 .. القرعة اللى انتهت باختيار اسم البابا تواضروس الثاني ليكون البطريرك الجديد للكنيسة الارثوذكسية خليفة البابا شنودة ...
الانتخابات زي ما حضرتكوا تابعتوا جرت في اجواءا هادئة وشفافة وفقاً، لتقارير منظمات المجتمع المدني اللي شاركت لأول مرة في مراقبة هذا الحدث الهام، ومش كدا وبس دا كمان ارسلت تقاريرها الى المفوضية السامية لحقوق الإنسان بالإمم المتحدة، والأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، واللجنة الافريقية لحقوق الانسان والشعوب بالاتحاد الافريقي، ومرصد المجتمع المدني بالجامعة العربية .
مشهد القرعة الهيكلية النهاردة لاختيار البابا الجديد فكرتنا بأخر قرعة اجريت لاختيار البابا شنودة، ووقتها قام بها الطفل ايمن منير كامل اللى اختار البابا شنودة في 31 اكتوبر عام 1971، وزي ما الطفل دا ظل لسنوات طويلة حديث المجتمع وارتبط اسمه بالبابا شنودة، الأيام الجاية هيكون الطفل بيشوي جرجس مسعد ، صاحب قرعة اختيار البابا تواضروس الثاني ، بالتأكيد هيرتبط اسمة باسمه ..
بنرحب بضيوفنا اللى مشرفنا في الاستديو .. الاستاذ عماد حجاب الخبير الحقوقي ومنسق شبكة رماقبون بلا حدود احدى منظمات المجتمع المدني المراقبة للانتخابات البابوية .. والمهندس ايمن منير كامل ، صاحب قرعة اختيار البابا شنودة من وتفاصيل عن كواليس القرعة الهيكلية وكيفية اختيار طفل القرعة وطبعا شكل علاقته بالبابا شنودة الراحل ..





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق