شارك مع اصدقائك

10 سبتمبر 2012

برنامج صباح ON حلقة الاحد 9 سبتمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و ألتراس الأهلي مصرون على إلغاء مباراة السوبر و كيف نوقف طلب كثير من المسيحيين الهجرة و الرئيس يدرس قضايا الفلاح المصري .....


نشاهد اليوم

برنامج صباح ON

و الذى يذاع على قناة ONTV


يأتيكم من الأحد للخميس في الساعة 9:00 صباحا
في كل صباح احداث جديد واشخاص جدد في دائرة الضوء …صباح ON…صحيفة تلفزيونية تنقل لك الأخبار بالكلمة والصورة. أبرز القضايا المصرية والعالمية, مع تحليلات الخبراء وكبار الكتاب, قراءه يومية لعناوين الصحف المصرية والعربية, استفتاءات المشاهدين على الهواء مباشرة … صباح ON…ابدأ صباحك معنا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
ONtv Livestreaming - البث الحي





مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج صباح ON حلقة الاحد 9 سبتمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


صباح ON: ألتراس الأهلي مصرون على إلغاء مباراة السوبر


نبدأ من إعلان التراس الأهلي رفضهم إقامة مباراة السوبر بين الأهلي وانبي النهاردة في برج العرب واعتراضهم على عودة النشاط الرياضي قبل استرداد حقوق شهداء بورسعيد والقصاص لأرواحهم من الجناة الحقيقيين .. امبارح الالتراس حاصروا اتحاد الكرة لفرض رأيهم والضغط على المسئولين لإلغاء المباراة .. تفاصيل كتير هنعرفها من محمد يحيى رئيس القسم الرياضي بجريدة الأخبار




صباح ON: كيف نوقف طلب كثير من المسيحيين الهجرة


ونروح إلى دعوة النائب السابق محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، رئيس وأعضاء المجلس القومى لحقوق الإنسان، لاجتماع عاجل لبحث ظاهرة طلب أعداد كبيرة من المصريين المسيحيين الهجرة، وأيضا اللجوء السياسى لبعض الدول الغربية، باعتبارها مسألة غاية فى الخطورة، لما تسببه من تصدع فى النسيج الوطنى، وإهدار لحقوقهم المشروعة كمواطنين مصريين وشركاء فى الوطن وفتح باب المزايدات والفتن للمتطرفين من الديانتين. وأكد السادات ضرورة طمأنتهم من خلال رسائل وأفعال إيجابية سريعة تشعرهم بالأمان والحماية، من خلال تشريعات وقوانين فورية تؤكد حق المواطنة وعدم التمييز وتكافؤ الفرص ولمزيد من التفاصيل معنا عبر الهاتف محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية




صباح ON: الرئيس يدرس قضايا الفلاح المصري


أما أخبار الرئاسة فقد أكد الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الدكتور محمد مرسي استعرض أمس بقصر عابدين العديد من الملفات الخاصة بالفلاح المصري وسبل التخفيف عن كاهله خاصة في ظل احتفال مصر اليوم بعيد الفلاح. وقال الدكتور ياسر علي، ان الرئيس مرسي حريص على متابعة كل القضايا التي تشغل بال الفلاح في مصر، مشيرا الى القرارات التي أصدرها الرئيس مؤخرا من أجل التخفيف عن كاهل المزارع المصري خاصة ما يتعلق منها بإسقاط المديونية عن المتعثرين من الفلاحين من جنيه الى عشرة آلاف جنيه. وقال ياسر علي ان الدكتور مرسي تلقى دعوة لزيارة الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر ديسمبر القادم في أعقاب الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي ستجرى في شهر نوفمبر المقبل. كما تلقى دعوى لزيارة الإمارات أيضا.




صباح ON: براءة المتهمين بالتعدي على الرئيس مرسي

قضت محكمة جنح مصر الجديدة، برئاسة المستشار جمال حتة، أمس السبت ببراءة المتهمين الأربعة بالتعدي على موكب رئيس الجمهورية محمد مرسى، أثناء خروجه من قصر الاتحادية بمصر الجديدة، وترديد الهتافات المعادية والمسيئة لشخصه أثناء الاعتصام الذي نظمه بعض المواطنين عقب أحداث رفح ودهشور .






صباح ON: خناقات على أنابيب الغاز في بلطيم


امبارح شهدت مدينة بلطيم، مشادات بين عدد من الأهالى للحصول على أسطوانات الغاز، ولم تسفر عن وجود إصابات. وقام المهندس سعد الحسينى، محافظ كفر الشيخ، بإجراء مكالمة هاتفية بوزير البترول لإرسال كميات كافية من أسطوانات الغاز، حيث يصل الليلة 480 طنا لكل من مصنعى التعبئة ببلطيم ودسوق وبواقع 240 طنا لكل مصنع، لتكون أول هذه أزمة يقابلها المحافظ ويحلها فى أقل من 8 ساعات فقط .. وده بيفتح الكلام عن إن هل المرحلة الجاية هتشهد تذليل كل العقبات لصالح مشروع النهضة نتمنى إن كل أزمات الناس تتحل عشان خاطر يعيشوا حياة محترمة..





صباح ON: إعتصام عمال مصنع سكر نجع حمادي


امبارح اعتصم المئات من العاملين بمصنع سكر نجع حمادى بمحافظه قنا احتجاجا على صدور قرار تعسفيا بنقل 3 عمال ومهندس الى مصانع اخرى واعتصم العمال داخل المصنع مطالبين بالغاء القرار. العمال قال إن القرار تعسفي بنقل العمال والمهندسين .. لكن المسئولين في المصنع أقنعوا العمال بفض اضرابهم بعد وعودهم بحل المشكله والغاء قرار النقل وبالفعل تم إلغاء القرار .





صباح ON: الرئاسة ستعرض تقرير مفصل عن سيناء


ونروح لشمال سيناء اللي أكد الدكتور ياسر على، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئاسة ستعرض فى تقرير مفصل أهم ما جاء لها من معلومات بحجم العمليات وحجم السلاح الذى تم ضبطه فى سيناء، بالإضافة إلى الحديث عن الجانب التنموى بعد تخصيص مليار جنيه من الدولة للتنمية فى سيناء، لافتا أن التحقيقات حول حادث رفح، سيتم الإعلان عنها من قبل الجهات القضائية. وأضاف المتحدث باسم الرئاسة، أن الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية التقى أمس اللواء جلال هريدى مؤسس سلاح الصاعقة المصرى، وبحثا آخر تطورات العملية "نسر" وذلك عقب تكريم الرئيس للواء هريدى ومنحه رتبة الفريق الفخرى بقصر عابدين.




صباح ON: قضاة المنيا يرفضون إقتراحات التأسيسية


امبارح اجتمع قضاة المنيا في هيئة جمعية عمومية طارئة لمناقشة الاقتراحات المطروحة علي الجمعية التأسيسية لوضع الدستور والتي يترتب عليها دمج هيئة قضايا الدولة بالقضاء العادي وتقليص اختصاص النيابة العامة بإسناد التحقيق والتصرف في جرائم الأموال العامة للنيابة الإدارية .. و ناقش القضاة المجتمعون الاقتراحين وانتهوا إلى رفضهما بالإجماع بسبب أن هذه الاقتراحات ليس محلها الدستور، ومن ثم فلا محل لنقاشها في الجمعية التأسيسية بالاضافة الي أن هذا الاقتراح يترتب عليه دمج هيئة قضايا الدولة بكامل أعضائها ضمن القضاء صاحب الولاية العامة، وهو أمر لا يمكن تصوره أو قبوله .. ولمزيد من التفاصيل معنا عبر الهاتف المستشار أحمد سليمان رئيس نادي القضاة بالمنيا




صباح ON: حملة أمنية مكبرة لتطهير بحيرة المنزلة


وفي المنزلة واصل ضباط وافراد وجنود الحملة المكبرة ببحيرة المنزلة في منطقة بورسعيد مواصلة نشاطها في تطهير البحيرة و مطاردة البلطجة و إزالة المخالفات. و أزال رجال الحملة بعض التعديات داخل البحيرة وازالة اربعة منازل على مساحة 1550 متر و الارض خاصة بالثروة السمكية و ازالة سبع مزارع سمكية بمساحة 7 فدان بنطقة الجرابعة وإزالة تعديات على مساحة 40 فدان بمنطقة البشتير البراني .. و ازالة تعديات عبارة عن ورد النيل على مساحة 2 فدان وضبط لنش مزود بموتور قوة 85 حصان ز 2 مولد كهربي قوة 5 كيلو وات .




صباح ON: إنشاء ١٥٧٢ مسكن على ضفاف بحيرة ناصر


أما أخبار النوبة فالخبر الكويس هو انطلاق أكبر مشروع تنموي تشهده مصر حالياً علي ضفاف بحيرة ناصر في منطقة وادي كركر .. والذى قامت به القوات المسلحة ووزارة الإسكان لإنشاء 1572 مسكن موزعين على 8 قرى شاملة البنية الأساسية والخدمات على مساحة 460 فدان منها 4 قرى قامت القوات المسلحة بإنشائها تضم 1024 مسكن و4 قرى قامت وزارة الاسكان بضم 548 مسكن على أن يتم البدء فورا في إنشاء المرحلة الثانية بإجمالي ألف مسكن أخرى .. ومزيد من التفاصيل معانا عبر الهاتف م. عباس حجازي مدير مشروع قرى توطين النوبة بوادي كركر





جولة في عناوين صحافة الأحد ٩ سبتمبر ٢٠١٢

نروح لمجموعة من أهم عناوين الصحف اللي ركزت عليها الصحف الصادرة النهاردة ..



صحيفة الحرية والعدالة ترد على الإتهامات في صباح ON

أهلا بيكم مشاهدينا رجعنالكم مرة تانية وده موعد فقرة الصحافة وتحليل عناوين الجرايد النهاردة .. الحديث دايما عن إن جريدة الحرية والعدالة هي صوت الحزب الحاكم في مصر الآن .. وإنها عندها مشاكل في التعامل مع الأزمات اللي بيكون حزب الحرية والعدالة طرف فيها .. لكن كل الكلام ده هيكون ليه رد من ضيف فقرتنا الصحفية النهاردة الأستاذ محمد حسين رئيس القسم السياسي بجريدة الحرية والعدالة ..



صباح ON: كيف تتغير المنظومة الصناعية في مصر

أهلا بيكم مرة تانية .. في الفقرة دي هنحاول نتكلم عن البناء اللي بنطالب بيه من بعد الثورة .. هيئة التنمية الصناعية جهة من مسئولياتها تطوير الصناعة في مصر .. حلقتنا دي هنتكلم فيها عن كل قطاعات الصناعة التعبانة .. اللي محتاجة زقة .. محتاجة كتف من الدولة عشان تقف على رجليها .. وكمان مجموعة من الصناعات اللي بدأت تظهر كثروات حقيقية زي استغلال بحيرات الملح في سيوة واستخدام رمال الوادي الجديد في صناعة الزجاج .. يعني عاوزين نكسب بإيدينا ونحقق طفرة تعوض هم التلاتين سنة اللي فاتت ..
في الفقرة دي هنروح لكل المشاكل والأزمات ومساعي هيئة التنمية الصناعية لتغيير المنظومة الصناعية في مصر ودعم الاستثمار الصناعي .. ومنح الأراضي لتشجيع الصناعة .. وكمان هنتكلم عن فكرة المطور الصناعي ونقل تبعية الأراضي في المدن الجديدة للهيئة بدلا من هيئة المجتمعات العمرانية .. كل الموضوعات دي هنفتحها بصحبة المهندس إسماعيل الجندي رئيس هيئة التنمية الصناعية .. أهلا بيك يا باشمهندس وبنشكرك على تلبية الدعوة ..






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق