شارك مع اصدقائك

10 سبتمبر 2012

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة السبت 8 سبتمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة و ياسر عبد العزيز: نحن أمام سلطة تريد أن تطوع الإعلام و الإعلام، بين الأخونة والاستقلال و كانوا هناك .. شهادات أطباء في سوريا .....



نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء
برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة السبت 8 سبتمبر 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


ياسر عبد العزيز: نحن أمام سلطة تريد أن تطوع الإعلام


معنا على الهاتف د. ياسر عبد العزيز - الخبير الإعلامي




الصورة الكاملة: الإعلام، بين الأخونة والاستقلال


مسا الخير. اخونة الاعلام. هذا المصطلح الجديد ضمن اخرى دخلت الى مفردات السياسة المصرية. ازداد استخدامه في الفترة الماضية وحتى الان بعد حملة التعينات التي طالت رؤساء تحرير الصحف القومية المصرية، وجاءت التعينات الجديدة بنسبة عالية لصالح اشخاص من الاخوان المسلمين بحسب المحتجين وليس بحسب البرنامج. وتعيين السيد صلاح عبد المقصود وزيرا للاعلام وهو ايضا من المحسوبين على الجماعة. وايضا حملة استدعاء بعض الاعلاميين والصحفيين بتهمة شتم الرئيس واغلاق قناة تلفزيونية ومصادرة صحيفة رصد حالات تعرض للصحفيين والعاملين بالمجال الاعلامي. كل هذا قد يبدو مبررا كافيا لاصحاب مصطلح الاخوان كي يستخدمونه.

بينما يرى المدافعون عن الاجراءات التي ذكرتها ان الدافع لها هو غياب المعايير المهنية في المجال الصحفي، واستخدام الاعلام كاداة سياسية او تحريضية. بل وتوجه الاتهامات للبعض بانهم يتجاوزون الحدود الادبية والاخلاقية في تناولهم للاحداث.

بين دفتي الصراع هل يمكن النفاذ بينهما وتأسيس اعلام جديد في مصر؟

ارحب في الاستديو بضيفي

الدكتور ايمن الصياد

الاستاذ عبد الحليم قنديل




كانوا هناك .. شهادات أطباء في سوريا في الصورة الكاملة

وصل عدد القتلى في سوريا في شهر اب اغسطس الماضي الى خمسة الاف واربعمئة واربعين شخصا. ليرتفع عدد ضحايا اعمال العنف في سوريا الى ستة وعشرين الف قتيل بحسب المرصد السوري لحقوق الانسان. وارتفع عدد اللاجئيين في الدول المجاورة بينما تزداد الحاجة الملحة لارسال المساعدات الانسانية لاكثر من مليونين ونصف سوري في الداخل بحسب الامم المتحدة. اما على المستوى الصحي تحدثت التقارير ايضا عن صعوبة وصول المساعدة الطبية للجرحى والمرضى داخل مناطق النزاع. وصعوبة الذهاب للمستشفيات خوفا من رجال الامن الذين هاجموا المستشفيات وقتلوا الجرحى فيها بحسب مصادر تنسقيات الثورة والمعارضة.

اليوم ضيوفي في الاستديو الدكتور شامل استاذ المخ والاعصاب والدكتور محمد هاشم اخصائي جراحة العظام كانا ضمن فريق من الاطباء المصريين التابع لاتحاد الاطباء العرب في سوريا في ريف حلف وقدموا الخدمات الطبية للجرحى المصابين جراء عمليات القصف من الجيش النظامي.





مكادي نحاس .. التراث العربي الشرقي في الصورة الكاملة


مسا الخير ارحب بكم مرة اخرى الصورة الكاملة.. ضيفتي الليلة الفنانة الاردنية مكادي نحاس، والتي يسعدني ان ادشن معها هذه الفقرة الجديدة من الصورة الكاملة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق