شارك مع اصدقائك

09 يونيو 2012

برنامج ON Time حلقة الجمعة 8 يونيو 2012 من قناة ONTV شاهد مؤتمر صحفي للمرشح الرئاسي الفريق أحمد شفيق بوسط القاهرة بينما حيث يتوافد المتظاهرون على التحرير في مليونية الإصرار و وزارة الصحة تخصص 25 سيارة إسعاف لتأمين مليونية الإصرار بينما دعا المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة الاعضاء المنتخبين في مجلسي الشعب والشورى لاجتماع مشترك صباح الثلاثاء المقبل لاختيار اعضاء اللجنة التأسيسية للدستور ..


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية و البورصة المصرية و حركات التداول و مؤشرات البورصة يوتيوب كاملة


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة


ONtv Livestreaming - البث الحي



مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء


برنامج ON Time حلقة الجمعة 8 يونيو 2012 من قناة ONTV

أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر 8 يونيو 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة





صحافة صباح الجمعة 8 يونيو 2012

جولة في الصحف المصرية الصادرة صباح الجمعة 8 يونيو 2012 وأهم ما جاء فيها



يتوافد المتظاهرون على التحرير في مليونية الإصرار

بدأ المتظاهرون فى التوافد على ميدان التحرير صباح اليوم للمشاركة فيما أطلق عليه (مليونية الاصرار)، والتى دعت إليها العديد من الأحزاب والقوى والائتلاف الثورية.
ويطالب المشاركون فى مليونية اليوم بإعادة محاكمة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك ورموز نظامه أمام محكمة ثورية يتم تشكيلها من قضاه تيار الاستقلال. كما يطالب المشاركون فى المليونية بتطبيق قانون العزل السياسى كل من أفسد
الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية من رموز النظام السابق، وفى مقدمتهم الفريق أحمد شفيق ومنعه من خوض جولة الإعادة فى الانتخابات الرئاسية أمام الدكتور محمد مرسى مرشح حزب الحرية والعدالة.


وزارة الصحة تخصص 25 سيارة إسعاف لتأمين مليونية الإصرار

من جانبها اعلنت وزارة الصحة عن تخصيص 25 سيارة اسعاف لتأمين المظاهرة المليونية التى دعت بعض القوى السياسية الى تنظيمها اليوم الجمعه بميدان التحرير للمطالبة باستكمال تحقيق مطالب الثورة وإعادة محاكمة قتلة المتظاهرين وتطبيق قانون العزل السياسى.
وصرح الدكتور أحمد الانصارى نائب رئيس هيئة اسعاف مصر، أنه سيتم تمركز 10 سيارات بميدان عبد المنعم رياض إضافة إلى تمركز 15 سيارة أخرى بميدان سيمون بوليفار للدفع بها وقت الحاجة إليها وسيتم تزويدهم بكميات كافية من الادوية والمستلزمات وبفرق المسعفين والفرق الطبية.
وقال الانصارى أنه تقرر رفع درجة الاستعدادات القصوى فى جميع المستشفيات خاصة القريبة والمحيطة من ميدان التحرير تحسبا لأى طوارىء قد تحدث



المشير يدعو أعضاء الشعب والشوري لإختيار أعضاء اللجنة

دعا المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة الاعضاء المنتخبين في مجلسي الشعب والشورى لاجتماع مشترك صباح الثلاثاء المقبل لاختيار اعضاء اللجنة التأسيسية للدستور ..
وقد صرح اللواء ممدوح شاهين بأن المجلس الأعلى للقوات المسلحة كان حريصا على مصالح البلاد ولذلك أصر على تشكيل الجمعية التأسيسية خلال هذه الأيام


الزند يؤكد على أهمية دور القضاء في الفترة المقبلة

وقال الزند إن قضاة مصر سيكون لهم حديث ورؤية في شأن آلية وضوابط الإشراف القضائي على
الانتخابات المقبلة في الدستور الجديد للبلاد، وأن قضاة مصر لن يتهاونون في حقوقهم ضد كل من افترى وطغى ضدهم..



مؤتمر صحفي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم #June8


مؤتمر صحفي للإتحاد الأوروبي لكرة القدم بخصوص بطولة يورو 2012 , حيث كأس أمم أوروبا تنطلق بمواجهة بين بولندا واليونان والتشيك وروسيا




القوات النظامية تطلق غازات مثير للأعصاب على المواطنين


معنا الأستاذ محمد فيظو عضو تنسيقات الثورة بإدلب , حيث يؤكد أن التظاهرات في إدلب مستمرة , وأن القوات النظامية تطلق غازات مثير للأعصاب على المواطنين , وأن الطائفة العلوية شريك رئيسي مع قوات الأسد في شن المجازر , وأن قوات الأسد قامت بمجازر معظم ضحاياها من النساء والأطفال




تداعيات الوضع السوري بعد مجزرة الحولة


معنا الأستاذ أيمن الأسود الناشط السياسي السوري : النظام السوري يهدد المجتمع الدولي من خلال أثارة الفوضى داخل وخارج البلاد , النظام السوري يعرف أن أمريكا لن تتدخل قبل إنجاز الانتخابات , الموقف الأمريكي هو العامل الأساسي لتحريك المجتمع الدولي , النظام السوري يلفظ أنفاسه الأخيرة .





إدانة النظام السوري في إجتماع الأمم المتحدة


معنا الدكتور كلوفيس مقصود أستاذ القانون الدولي والذي أكد أن هناك مساعي دولية تستهدف الوصول لحل يرضي الجميع , ,ان إدانة المجازر وحدها لا تكفي , وأن هناك عجز عن إتخاذ الإجراء المناسب بالنسبة لسوريا , وأن روسيا أبدت تجاوباً نحو بعض الإجراءات ضد النظام السوري




الأوضاع المدنية والإنشقاقات داخل مدن سوريا


معنا النقيب أحمد العربي المتحدث الرسمي بإسم الجيش السوري الحر والذي قال أن الإمكانيات محدودة جداً بالنسبة للجيش الحر , نحن نقاوم الجيش النظامي بقوة رغم قوة تسليحه , الإنشقاقات داخل الجيش النظامي تزداد كل يوم .





أعداد المتظاهرين لا تتناسب مع الدعوة لمليونية الإصرار



معنا مراسلنا محمد الخولي من ميدان التحرير : وصول مسيرة 6 أبريل إلى ميدان التحرير , تأمين الميدان بـ 10 سيارات إسعاف داخل ميدان التحرير , تم الإعلان عن مسيرات مثل مسيرة تخرج من مسجد الفتح بعد صلاة الجمعة , لم يتم وصول أي مسيرات من تلك المسيرات حتى الآن لميدان التحرير , مسيرة من محافظة الشرقية متجهة لميدان التحرير , أعداد المتظاهرين لا تتناسب مع الدعوة لمليونية الإصرار .





الصحة: إصابة واحدة فى مليونية الإصرار بميدان التحرير


من جانبها اعلنت وزارة الصحة والسكان عن وقوع اصابة واحدة حتى الان فى مليونية الاصرار بميدان التحرير ، ولم تحدث اية اصابات فى ميادين محافظات الاسكندرية والسويس والاسماعيلية وبعض المحافظات الاخرى التى تشهد ايضا مظاهرات وتجمعات اليوم . وقال الدكتور احمد الانصارى نائب رئيس هيئة اسعاف مصر - فى تصريح اليوم - إن الحالة تم نقلها إلى مستشفى قصر العينى وهى مصابة بإشتباه كسر فى الساق . وأضاف الانصار ان ميدان التحرير مؤمن اسعافيا بخمس عشرة سيارة اسعاف بميدان سيمون بوليفار، وتسع سيارات بميدان عبدالمنعم رياض بالاضافة الى سيارة خدمة طبية لتقوم بإمداد سيارات الاسعاف باحتياجاتها من الادوية والمستلزمات الطبية.




الكتاتنى يطالب بتوضيح موقف القضاء من تصريحات الزند


طالب الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب ، المستشار حسام الغرياني رئيس المجلس الأعلي للقضاء بتوضيح موقف المجلس من التصريحات التي أدلي بها المستشار أحمد الزند رئيس نادي القضاة ، ووجه فيها انتقادات لمجلس الشعب، وتهديده باللجوء للبرلمان الأورمتوسطي والأمم المتحدة واتحاد البرلمان الدولي.
وأكد الكتاتني علي ما وصفه "بتهديدات المستشار الزند بعدم تطبيق القوانين التي يقرها البرلمان الحالي بأنها تعد تجاوزا في حق البرلمان صاحب السلطة الأصيلة في سن التشريعات





مبارك مازال في محبسه بمستشفى سجن المزرعة


ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط نقلا عن مصادر مطلعة أن الحالة الصحية للرئيس السابق حسنى مبارك المحبوس بمستشفى سجن مزرعة طره مازالت فى تدهور مستمر. وقالت المصادر إنه تم اخضاع مبارك للتنفس الصناعى، بعد تعرضه لأزمة ضيق فى التنفس، مع استمرار معاناته من الاكتئاب الحاد وارتفاع ضغط الدم.




إنتهاء المحادثات حول أمن الحدود بين السودان وجنوبها

عزا وزير الدفاع السوداني عبد الرحيم محمد حسين إخفاق جولة المحادثات الأمنية التي عقدت بين الخرطوم وجوبا في أديس أبابا في إحراز أي تقدم أو التوصل إلى اتفاق لتقديم وفد الجنوب، خارطة جديدة وصفها بالعدائية بدلا من "الخارطة الدولية" المعترف بها من المجتمع الدولي والأمم المتحدة والتي حصل الجنوب بموجبها على الإستقلال وذلك في إطار تطبيق الاتفاقية الشاملة.
وقال الوزير السوداني إن الجنوب يرغب في تحديد الخط الفاصل بين البلدين وكذلك المناطق المنزوعة السلاح بينهما على اساس هذه الخارطة الجديدة




44 شخصا حصيلة القتلى الذين سقطوا بنيران جيش النظام


قالت الشبكة السورية لحقوق الإنسان إن نحو أربعة وأربعين شخصا قتلوا بنيران الجيش النظامي أمس معظمهم في محافظة اللاذقية.من جهتها، أفادت الهيئة العامة للثورة السورية بأن القوات النظامية قصفت عدة مناطق بريف حلب مما أدى إلى سقوط جرحى. بدوره قال قائد الجيش الحر رياض الأسعد إن الطيران السوري ألقى قنابل على منطقة درعا، ومنطقة الحفة التابعة للاذقية، وجبل الزاوية في ريف إدلب.




الجعفري: دمشق مستعدة لإستقبال لجنة تحقيق بالمجازر

من جانبه ، أعلن ممثل سوريا الدائم لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري إلى أنّ دمشق مستعدة لاستقبال لجنة تحقيق من دول محايدة ومستقلة للتحقيق بالمجازر . واعتبر الجعفري أنّ سوريا لم تدّخر جهدًا لإنجاح خطة كوفي عنان، وقال إنّه ليس للحكومة السورية أيّ مشكلة مع المعارضة الداخليّة التي تطالب بالإصلاح وترفض تدخل الخارج.
كما وصف الجعفري ما يجري في سوريا بأنه عمل عصابات مسلّحة، تعمد إلى تسليح الأطفال، وهي أيضًا قامت باختطاف لبنانيين الذين لا يعرف مصيرهم ، على حد تعبيره




الصين تدعو طرفي الصراع في سوريا لوقف العنف


دعت الصين طرفي الصراع في سوريا اليوم الى وقف العنف وتنفيذ خطة السلام التي وضعها المبعوث الدولي كوفي عنان في مواجهة الدعوات المتصاعدة المطالبة بموقف اشد تجاه الرئيس السوري بشار الاسد. و شدد ممثل الصين في الأمم المتحدة في كلمة بلاده في جلسة الجمعية العامة على أن مجزرة القبير بريف حماة تؤكد أنه لا يجب التواني عن حل الأزمة السورية . جدير بالذكر ان بكين بلاده تعارض اي تدخل عسكري من شأنه تغيير النظام في سوريا .





إصابة عراقيين في انفجار قنبلة وسط اسطنبول


أصيب مواطنان عراقيان في انفجار قنبلة وقع في حي شيشلي وسط مدينة اسطنبول منتصف الليلة الماضية ، ونجم الانفجار عن قنبلة كانت موضوعة تحت احدى السيارات . في غضون ذلك أغلقت قوات الشرطة الشوارع بالمنطقة المحيطة وقامت بعملية تفتيش في محاولة للقبض على مرتكبي الحادث. يذكر أن اسطنبول تشهد الفترة الحالية حوادث مماثلة ، فيما تلقى قوات الامن المسؤولية فيها على عناصر من منظمة حزب العمال الكردستاني الانفصالية بهدف إثارة البلبلة والاضطرابات في بعض المدن التركية.





الصين وروسيا تؤكدان على اتباع الحوار لحل الأزمة


التقى الرئيس الصينى هو جين تاو مع نظيره الايراني محمود أحمدي نجاد اليوم في بكين على هامش قمة منظمة شنغهاي للتعاون ، حيث تعد ايران واحدة من الدول الأربع المراقبة في ذلك الكتل. ويأتي ذلك بعد البيان المشترك لروسيا والصين الذي يدعو الى ضرورة انتهاج الحوار لحل الخلاف حول البرنامج النووي الايراني . وقال البيان ان الصين وروسيا تعارضان استخدام أو التهديد باستخدام القوة لمعالجة تلك القضية .





روسيا تجري تجربة على إطلاق صاروخ توبول العابر للقارات

أجرت وزارة الدفاع الروسية تجربة ناجحة على إطلاق صاروخ توبول الباليستي العابر للقارات.
وقال المتحدث باسم قوات الصواريخ الاستراتيجية الروسية الكولونيل فاديم كوفال أنه تم إطلاق الصاروخ من كابوستين يار في منطقة استراخان وقد أصاب الهدف الإفتراضي في كازاخستان بدقة.
وأشار كوفال إلى أن الصاروخ الجديد يشكل العمود الفقري لقوات الصواريخ الإستراتيجية الروسية




أزمة منطقة اليورو تهيمن على مباحثات ميركل وكاميرون



لا تزال أزمة الديون في منطقة اليورو محل نقاشات قادة الاتحاد الأوروبي حيث هيمنت الأزمة على مناقشات المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل ورئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون في برلين حيث أكدا على ضرورة تقديم العون والالتزام بالمساعدة في إطار وحدة سياسية واقتصادية.





المكسيك تنقل 9 من الفيلة الإفريقية إلى أراضيها


تحاول المكسيك إنقاذ الفيلة الإفريقية في نامبيا من الانقراض، وفي ذلك الأطار تم نقل تسعة من صغار هذه الفيلة، بعد أن تعرضت سلالتهم لخطر القتل على أيدي الصيادين الباحثين عن العاج.




حكم بينوشيه.. نقطة سوداء في تاريخ تشيلي


يظل التاريخ حكما عدلا على ما اقترفت يد الحاكم المستبد بحق شعبه وتظل جرائمه في ذاكرة الوطن،حتى لو حاولت أطراف طمس الحقائق .أوجستو بينوشيه رئيس تشيلي السابق الذي عانى شعبه في عهده من سياساته التعسفية يعد مثالا واضحا على لذلك .





بيان الرئيس باراك أوباما حول أداء الاقتصاد الأمريكي

بيان الرئيس باراك أوباما حول أداء الاقتصاد الأمريكي , وقد صرح بأن :
هناك تدابير عديدة يمكننا إتخاذها فوراً لتعزيز الاقتصاد
المشاكل قصيرة المدى تتعلق بالأجور وتوظيف العاطلين عن العمل
سبق ورفعت إلى الكونجرس خطة لتوظيف المواطنين
الخطة تتضمن أفكاراً دعمها الجمهوريون والديموقراطيون
لم يتم تمرير معظم بنود الخطة البالغة قيمتها 450 مليار دولار بالبرلمان
سنتجاوز هذه المحنة الناجمة عن أزمة أوروبا وإرتفاع أسعار البنزين
الإجراءات التي إتخذناها عامي 2009 و 2010 جاءت بتائج جيدة
التحدي الكبير الذي يجب مواجهته هو توفير وظائف للمواطنين




مليونية حق الشهيد أمام مسجد شرق المدينة بسيدى بشر


تجمع المئات من القوى السياسية أمام مسجد شرق المدينة بمنطقة سيدى بشر لدعم مطالب التغيير وقاموا بمسيرة توجهت إلى قيادة المنطقة الشمالية العسكرية فى محاولة منهم لحشد المواطنين للمشاركة معهم فى مليونية حق الشهيد اليوم. و طالب المتظاهرون بتطبيق العزل السياسي واعادة محاكمة رموز النظام السابق .





شباب الثورة ينظم مظاهرة ببورسعيد


نظم شباب الثورة ببورسعيد مظاهرة ضمت العشرات عقب صلاة الجمعة للمطالبة بالتطبيق الفوري لقانون العزل . وردد المنظمون للتظاهرة شعارات تؤكد على ضرورة تكاتف كافة القوى السياسية لتحقيق اهداف الثورة .





مظاهرات السويس تطالب باعادة محاكمة قتلة المتظاهرين


طالب عدد من شباب الثورة والقوى السياسية والاسلامية بالسويس و المشاركين في تظاهرات جمعة الاصرار باعادة محاكمة قتلة المتظاهرين وكذلك التطبيق الفوري لقانون العزل السياسي . كما ندد المشاركون في التظاهرات بتعاطي بعض وسائل الاعلام بصورة غير متوازنة وخاصة الفضائيات للقضايا الهامة التي تشغل الرأي العام .




مسيرات حاشدة لتطبيق العزل السياسى بسوهاج


نظم المئات من شباب الأحزاب والقوى الثورية بمركز ومدينة طما بمحافظة سوهاج مساء أمس مسيرة جابت كافة شوارع المدينة مطالبين بتطبيق قانون العزل السياسي . وردد المشاركون في التظاهرات شعارات تندد بعدم محاسبة رموز النظام السابق مع تأكيدهم على ضرورة العمل لتحقيق أهداف الثورة .





سائقي السيارات بالمنيا يقطعون الطريق لنقص الوقود


قام اصحاب السيارات في المنيا بقطع الطريق الزراعي مصر اسوان لليوم الثاني علي التوالي احتجاجا علي نقص الوقود الذي تعاني منه المحافظة منذ عدة اشهر مما ادي الي تغيير مسار السيارات واستخدام الشوارع الجانبية الضيقة . و اكد اصحاب السيارات انهم سوف يواصلون الاحتجاجات لحين تحرك المسئولين بالمحافظة وايجاد حلول جذرية للازمة مضيفين ان عدد كبير من المحطات في مختلف المراكز اصبح فارغا تماما من الوقود وخاصة بنزين ثمانين.




محافظ دمياط يلتقي رؤساء لجان الثانوية العامة بدمياط


عقد اللواء محمد علي فليفل محافظ دمياط اجتماعا امس مع رؤساء لجان الامتحانات بالمحافظة بحضور عدد من المسئولين التنفيذيين والتربويين . وأوضح فليفل ان لجان الامتحانات مؤمنة بمعرفة قوات الشرطة والقوات المسلحة من خارج اللجان كما اوصى خلال اللقاء رؤساء اللجان بحسن معاملة الطلبة والطالبات مع العمل على حل أية مشكلات قد تطرأ على وجه السرعة خلال الامتحانات .






49 ألف طالب يؤدون امتحان الثانوية العامة بالقليوبية

وفي القليوبية ، يؤدي نحو تسعة وأربعين ألف طالبا وطالبة غدا السبت امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة موزعة على المرحلتين في تسعين لجنة على مستوى الادارات التعليمية بالمحافظة .
من جانبه أكد الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية على ضرورة الالتزام بالقواعد العامة للامتحانات داخل اللجان العامة والتعامل مع الطلاب بروح الابوة ، محذرا من الخروج عن قواعد امتحانات الثانوية العامة سواء بالشغب أو الغش




الحرية و العدالة بأسيوط يستقبل ممثل السفارة اليابانية



أكد ممثل السفارة اليابانية أن نظرة اليابان للشعب المصري تغيرت للأفضل بعد الثورة بعدما تمكن من تحقيق انجازات عظيمة و جهود ضخمة لتحقيق و بناء الديمقراطية. وأضاف المسئول الياباني خلال زيارته لمقر حزب الحرية والعدالة بأسيوط ، أن هناك مشاورات مع قيادات حزب الحرية والعدالة حول سبل تدعيم العلاقات مع مصر في العديد من المجالات وخاصة الاقتصادية .





أول صلاة جمعة فى رحاب المجمع الإسلامى الكبير بالخارجة


شارك اللواء طارق مهدى محافظ الوادى الجديد وعدد كبير من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وأهالى مدينة الخارجة أول صلاة جمعة فى رحاب المجمع الإسلامى الكبير بمدينة الخارجة وذلك بعد أن تم الانتهاء من تجهيزه تمهيدا لافتتاحه. ويعد المجمع الإسلامى بالخارجة أكبر مجمع يتم إنشاؤه على مستوى الصعيد والذى تم إنشاؤه على مساحة الف وست مائة وتسعة وسبعين مترا مربعا بتكلفة تزيد عن احد عشر مليون جنيه .





مؤتمر صحفي للمرشح الرئاسي الفريق أحمد شفيق #June8



مؤتمر صحفي للمرشح الرئاسي الفريق أحمد شفيق بوسط القاهرة
الفريق أحمد شفيق: نحن مخلتفين ولكن الخلاف لايفسد للود قضية والمطلوب الأن أن ننحي خلافاتنا جانباً وأنادي بالإعداد والإستعداد لنتائج الانتخابات والمركب الأن تحتاج إلى قائد واحد وليس إثنان ، بيان الفريق أحمد شفيق واتعهد بتثبيت العمالة المؤقته ، وإن الإخوان يريدون أن يعودوا بنا إلى عصر دليسبس ويريدون أن يبعوا قناة السويس تكملة لمشروع النهضة والإخوان يفرقون بين المسم والمسحي والشاب والفتاة ، ومرشح الإخوان يقول أن من نبع الثورة والثورة منه براء ، الذين هم القضاء اليوم هم الإخوان ، هما المصريين إيه هو إحنا شخشيخه ولا إيه كفانا ضرب على الدماغ ، العياط شتمني إمبارح وقال المنافس بتاعي مشوه ....... هل أنا مشوه خلقاً أم بدن أم سحنه ... ؟ وما هو نوع التشويه ؟




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق