شارك مع اصدقائك

09 يونيو 2012

برنامج انتخابات الرئاسة ( رئيس مصر 2012 ) حلقة الجمعة 8 يونيو من قناة ONTV كاملة يوتيوب و ميدان التحرير في مليونية الإصرار و التحرش السمة المميزة في مليونية الإصرار #June8 و شفيق يواصل حربه على الإخوان ومن ميدان التحرير نروح لحملات المرشحين للرئاسة ونبدأ من المؤتمر الصحفي اللي عقده أحمد شفيق النهاردة واللي واصل فيه الهجوم على الإخوان الجماعة التي يمثلها منافسه في جولة الإعادة محمد مرسي .. شفيق قال كلام كتير في المؤتمر ده خلونا نشوف أجزاء منه ..


نشاهد اليوم

برنامج انتخابات الرئاسة ( رئيس مصر 2012 )

من قناة ONTV
ONtv Livestreaming - البث الحي



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1

كاملة يوتيوب

اتمنى مشاهدة ممتعة

و لنبداء
برنامج انتخابات الرئاسة ( رئيس مصر 2012 ) حلقة الجمعة 8 يونيو من قناة ONTV كاملة يوتيوب


رئيس مصر: ميدان التحرير في مليونية الإصرار


أول خبر معانا طبعا من ميدان التحرير ومليونية الاصرار .. النهاردة الميدان كان على آخره بمشاركة آلاف المتظاهرين للمطالبة بإعادة محاكمة الرئيس المخلوع حسنى مبارك، ورموز نظامه، إضافة إلى تطبيق قانون العزل على أحمد شفيق، الذى يخوض جولة الإعادة، فى الانتخابات الرئاسية أمام محمد مرسى، مرشح جماعة الإخوان المسلمين. وإقالة النائب العام وتطهير القضاء، ونظموا مسيرة إلى مقر مجلس الشعب عبر شارع القصر العينى وذلك للتأكيد على مطالبهم ومطالبة البرلمان بالوقوف وراء هذه المطالب، ثم عادوا مرة أخرى إلى الميدان. خلونا نشوف تقرير عما حدث اليوم في ميدان التحرير ..





التحرش السمة المميزة في مليونية الإصرار #June8


ده اللي حصل طول النهار في ميدان التحرير .. لكن عشان نعرف آخر تطورات الوضع في الميدان معانا على الهواء مباشرة من ميدان التحرير مراسلنا هناك عمرو حسن ..

- ما هي الأجواء لديك حاليا؟

- هل أعلنت أي قوى نيتها الاعتصام في الميدان وما هو التوجه العام لديك الآن؟

- وماذا حدث خلال المحاكمة الثورية لمبارك في الميدان؟




رئيس مصر: شفيق يواصل حربه على الإخوان


ومن ميدان التحرير نروح لحملات المرشحين للرئاسة ونبدأ من المؤتمر الصحفي اللي عقده أحمد شفيق النهاردة واللي واصل فيه الهجوم على الإخوان الجماعة التي يمثلها منافسه في جولة الإعادة محمد مرسي .. شفيق قال كلام كتير في المؤتمر ده خلونا نشوف أجزاء منه ..





رئيس مصر: مرسي يتعرض لحرب قذرة من فلول النظام


أما محمد مرسي أحد طرفي جولة الإعادة في انتخابات الرئاسة فقد أكدت حملته المركزية أنها تتعرض لحرب "قذرة" من أتباع النظام السابق ضد مرشحها فى جولة الإعادة أمام أحمد شفيق. وأوضحت الحملة فى بيان صحفى، أنها ملتزمة بضبط النفس وعفة اللسان، وأنها ستوالى كشف الحيل بمنتهى السرعة والشفافية، وستعرى الحملة كل مجرمى النظام البائد وفلول الفساد ورموزه التى تحاول النيل من مرشحها.بينما أكد الدكتور محمد مرسى أن ما يتردَّد حول قيام الإخوان ببيع قناة السويس أمر لا يعقل ولا يمكن أن يتم وهو على كرسى الرئاسة. وأضاف مرسى فى تصريح له اليوم خلال لقائه بعدد من العائلات بالمطرية أن قناة السويس حُفرت بدماء المصريين وليست ملكًا لأحد كى يبيعها ولن نفرط فيها أبدًا، قائلاً: "بيع القناة أمر مستحيل".



رئيس مصر: الكتاتني يرد على الزند غداً


نروح بقى لردود الأفعال اللي مستمرة على تصريحات المستشار أحمد الزند امبارح من ردود الأفعال إعلان الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب عن عقد مؤتمر صحفي غدا في القاعة الفرعونية بمجلس الشعب للرد على الزند .. كان الكتاتني قد طالب أمس المستشار حسام الغرياني بتوضيح موقفه وموقف بعض القضاة من تصريحات رئيس نادي القضاة ضد مجلس الشعب .. بكرة المؤتمر الصحفي وهنعرف الكتاتني هيرد بإيه.





رئيس مصر: المحامون يعرضون الإشراف على الانتخابات


أما المحامين فقد قال الدكتور إبراهيم إلياس، عضو مجلس نقابة المحامين، ومقرر لجنة الشئون السياسية، إن 500 ألف محام يعرضون على الشعب المصرى، استعدادهم للإشراف على الانتخابات الرئاسية فى جولة الإعادة مجانا.وأكد "إلياس" عدم قبولهم ابتزاز القضاة للشعب وتهديدهم بمقاطعة الانتخابات، رغم أنهم يكلفون الدولة مبالغ كبيرة مقابل عملية الإشراف، وذلك ردا على مقولة المستشار أحمد الزند، رئيس نادى القضاة فى مؤتمر أمس الخميس، بأن هناك 4 آلاف قاض وعضو نيابة، مصرين على عدم الإشراف على الانتخابات. كما قال طارق إبراهيم، منسق لجنة الحريات بنقابة المحامين، إن اللجنة ستتقدم بطلب للجنة العليا للانتخابات الرئاسية، تؤكد فيه أن المحامين مستعدون للإشراف على الانتخابات، وذلك فى حالة مقاطعة القضاة لعملية الإشراف، على أن يتم اختيار محامى النقض للإشراف على الانتخابات.





رئيس مصر: الكتاتني يدعو البرلمان للانعقاد الإثنين



أما التأسيسية فآخر أخبارها إن الدكتور سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب دعا اعضاء مجلس الشعب الى جلسة استثنائية يوم الاثنين المقبل لمناقشة تقرير اللجنة التشريعية بمجلس الشعب حول مشروع قانون معايير وضوابط اختيار اعضاء الجمعية التاسيسية للدستور لاقرار القانون قبل ساعات من اجتماع مشترك للاعضاء المنختبين بمجلسى الشعب والشورى بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر والذى دعا الية المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس العسكرى صباح يوم الثلاثاء القادم لاختيار الاعضاء المائة الذين سيكتبون الدستور الجديد.





رئيس مصر: إيران تكرم أسر شهداء الثورة


من الأخبار المفاجئة هو مغادرة بعض أسر شهداء ثورة يناير مطار القاهرة الدولي مساء اليوم مسافرين إلي العاصمة الإيرانية طهران ، بعدما قامت السفارة الإيرانية بدعوة بعضهم لزيارتها وتكريمهم هناك خلال الزيارة التي سوف تستغرق عدة أيام وقد قامت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي بتخصيص فريق لإنهاء إجراءات سفر ٣٥ راكبا من اسر الشهداء على طائرة الاتحاد المتجهة إلي أبو ظبي ومنها إلى طهران ، كما سيغادر الفوج الثاني منهم على الطائرة القطرية المتجهة إلى الدوحة لبدء زيارتهم إلي إيران .





رئيس مصر: ضبط تشكيل تخريبي لقناة السويس


النهاردة تمكنت قوات التأمين بالمجرى الملاحى للقناة بالسويس من ضبط سيارة ملاكى، وبها 7 أشخاص قادمين من سيناء، بحوزتهم أسلحة نارية، كانوا يستعدون للقيام بأعمال تخريبية .. قوات الأمن اشتبهت فجر اليوم فى سيارة رقم " 1975 ط س أ " وبداخلها 7 أشخاص، وعندما حاول قائد السيارة الهروب، سارعت القوة بمطاردتها وبعد تبادل إطلاق للنيران تم ضبط ركاب السيارة وقائدها ويدعى "أحمد . م . ع"، وبحوزتهم أسلحة آلية وعدد من الأسلحة البيضاء. واعترف المتهمون فى التحقيقات الأولية بأنهم كانوا قادمين للسويس للقيام بأعمال تخريبية.





رئيس لجنة حوار الأديان في رئيس مصر


أهلا بيكم مشاهدينا مرة تانية .. زي ما قلنا قبل الفاصل معانا في الاستديو المفكر الدكتور علي السمان رئيس لجنة حوار الأديان فى المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية عشان نتكلم في مواضيع كتير ونعرف رؤيته ليها إيه خاصة ما يتعلق بأزمة الهجوم على القضاء والمطالبة بتطهير السلطة القضائية ..





رئيس مصر: كيف تكتب مصر دستورها بين مرسي و شفيق


رجعنالكم مرة تانية مشاهدينا وقبل أيام من جولة الإعادة لا يوجد غير خيارين إما مرسي أو شفيق .. رئيسا لمصر .. المعركة بين الاثنين مشتعلة وربنا يستر من اللي جاي .. معانا في هذه الفقرة الأستاذ هيثم أبو خليل القيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين ورئيس مركز ضحايا لحقوق الانسان .. عشان نعرف منه توقعاته للفترة ما بعد انتخاب أي منهما رئيسا لمصر .. وسيناريو ما بعد فوز مرسي أو فوز شفيق.

- كيف ترى مصر في حال فوز مرسي؟
- كيف ترى مصر في حال فوز شفيق؟
- هل فعلا ولاء مرسي للمرشد أم أنه صادق في وعده بخدمة الشعب بعيدا عن الجماعة؟
- هل مطالب الإخوان بمليونية في حال فوز شفيق منطقية أم دعوة للخروج عن الشرعية رغم أنهم كانوا ضد المليونيات دائما؟

وللحديث عن اللجنة التأسيسية لصياغة الدستور ومعايير اختيار اعضائها وطريقة كتابة الدستور بالشكل المثالي .. ومعانا في هذه الفقرة الدكتور رأفت فودة أستاذ القانون الدستوري بجامعة القاهرة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق