شارك مع اصدقائك

01 مايو 2012

برنامج ON Time حلقة الاثنين 30 ابريل 2012 من قناة ONTV - مؤتمر صحفي لإعلان المترشحين للمنصب البابوي - حملة مرشحي الرئاسة تبدأ و سط تحذيرات - حزب الوسط يعلن تأييده لأبو الفتوح في الرئاسة - الفنجري ينفي وجود نية لتعديل حكومة الجنزوري - كامل عمرو: علاقات مصر والسعودية لا تتأثر بأحداث عابرة ........


اهم اخبار مصر و الدول العربية و العالمية يوتيوب كاملة

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

ONtv Livestreaming - البث الحي



يوتيوب كاملة
و لنبدا مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
برنامج ON Time حلقة الاثنين 30 ابريل 2012 من قناة ONTV

أخبار وفعاليات محافظات وأقاليم مصر - 30 أبريل 2012

أخبار وفعاليات أقاليم مصر اليوم من محافظات مصر المختلفة




مؤتمر صحفي لإعلان المترشحين للمنصب البابوي


من داخل الكاتدرائية مؤتمر صحفي لإعلان الترشح للمنصب البابوي , حيث عدد المتقدمين للترشيح لمنصب البابا الجديد يصل إلى 14 أسقفاً حتى الآن





حملة مرشحي الرئاسة تبدأ و سط تحذيرات


بدأت اليوم رسميا أعمال الدعاية الانتخابية للمرشحين الذين سيخوضون انتخابات رئاسة الجمهورية المقرر إجراؤها في 23 و24 مايو المقبل..كانت لجنة الانتخابات الرئاسية قد حذرت المرشحين من مغبة تجاوز الحد الأقصى للانفاق ودعتهم للالتزام بالضوابط التي وضعتها بشأن الدعاية الانتخابية.
وتستمر فترة الدعاية الانتخابية حتى ليلة الإثنين 21 مايو المقبل, يعقبها فترة "صمت دعائي" تستمر لمدة 48 ساعة قبيل بدء الاقتراع الأول, على أن تبدأ الدعاية في اليوم التالي لإعلان نتيجة الاقتراع الأول في حالة الإعادة, وحتى يوم الجمعة الموافق 15 يونيو



حزب الوسط يعلن تأييده لأبو الفتوح في الرئاسة


أعلن حزب "الوسط" عن تاييده للدكتور عبد المنعم ابو الفتوح في الانتخابات الرئاسية المرتقبة في 23 و 24 مايو المقبل.
واوضح الحزب ان نتيجة التصويت الداخلى بالحزب اسفرت عن فوز الدكتور عبد المنعم ابوالفتوح بحصوله على نسبة 63% ثم الدكتور محمد سليم العوا بنسبة 23% .




الفنجري ينفي وجود نية لتعديل حكومة الجنزوري


نفى اللواء محسن الفنجري عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة في لقاء في برنامج مباشر من العاصمة الذي يذاع على قناة اون تي في لايف /نفي/ ما تردد حول وجود تعديلات وزارية ,كما جدد التزام المجلس العسكري بتسليم السلطة كما هو مقرر في 30 يونيو القادم.




كامل عمرو: علاقات مصر والسعودية لا تتأثر بأحداث عابرة


من جانبه أكد وزير الخارجية محمد كامل عمرو أن العلاقات بين مصر والسعودية تتسم بالاستراتيجية, كما أنها أكثر عمقا من أن تتأثر بأي أحداث أو خلافات عابرة.
وقال عمرو ,في تصريحات له بمقر مجلس الوزراء اليوم , إن حزمة المساعدات المالية التى تعتزم المملكة العربية السعودية تقديمها لمصر كنوع من الدعم الاقتصادى مستمرة, مضيفا أن السفير السعودي سيعود لممارسة عمله بالقاهرة قريبا



أكثر من 20 قتيلا في إنفجارات إستهدفت مقار أمنية في إدلب


اتهمت المعارضة السورية نظام الرئيس بشار الأسد بـ"افتعال تفجيرات إرهابية" للهروب من استحقاقاته,,ياتى ذلك بعد ان قتل أكثر من عشرين شخصا في انفجارات استهدفت مقار امنية في ادلب في شمال غرب سوريا .واكدت وكالة الانباء السورية الرسمية "سانا" من جهتها وقوع "تفجيرين في ساحة هنانو وشارع الكارلتون في ادلب واتهمت من اسمتهم بالارهابيين بالمسئولية عنها .




المصريين الأحرار يرفض قرار تعليق جلسات مجلس الشعب


من جانبها أعلنت الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار رفضها لقرار الأغلبية بتعليق الجلسات لمدة أسبوع. وعبر المصريين الاحرار عن رفضه لما اسماه الاداء الهزيل للحكومة , الا انه انه اعتبر ان تعليق جلسات مجلس الشعب يلحق أضرارا بالغة بمصالح الشعب المصري, محذرة من أن المواطن سوف يكون في النهاية هو الضحية الأولى في هذا الصراع العبثي علي السلطة.





تشريعية الشعب ترفض وثيقة العسكري والقوى السياسية


من جهة اخرى أعلن اعضاء لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس الشعب رفضهم للوثيقة التى تم الاتفاق عليها بين المجلس العسكرى والقوى السياسية حول اختيار اعضاء تأسيسية الدستور. ورفض اعضاء اللجنة فى اجتماعهم أمس ما قالوا انها محاولات التجاوز على البرلمان بغرفتيه الشعب والشورى وتجاهل المادة الستين من الاعلان الدستورى. واكد الاعضاء ان الاجتماع الذى جمع بين المجلس العسكرى والقوى السياسية مخالف لنص الماده والتى دعت مجلسى الشعب والشورى لاعداد معايير اختيار اعضاء الجمعية التأسيسية للدستور .




119 مصاباً وحالة وفاة واحدة في أحداث العباسية


عاد الهدوء الحذر مجددا إلي منطقة العباسية وسط القاهرة، بعد توقف الاشتباكات التى دارت على مدى ساعتين بين مجهولين ومعتصمين بالقرب من محيط مقر وزارة الدفاع..ياتى هذا بينما أعلن وكيل وزارة الصحة للشئون العلاجية الدكتور هشام شيحة ارتفاع عدد المصابين نتيجة الاشتباكات في الايام الماضية الى إلى 119 مصابا وحالة وفاة واحدة . وقال شيحة إن عدد الحالات المحجوزة حاليا بالمستشفيات تبلغ 12 حالة وإصابتهم ما بين كسور وجروح وطلق خرطوش.




العربي ومشعل يناقشون أزمة الأسرى الفلسطينيين


التقى الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس بالقاهرة أمس. وتركزت المباحثات بين الطرفين على الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في إسرائيل. وعقب اللقاء أكد مشعل إن سياسات الاعتقال الإسرائيلية غير إنسانية وتنتهك حقوق الإنسان.




مود: سنعمل على تطبيق خطة عنان بنقاطها الستة


أكد الجنرال روبرت مود رئيس مهمة مراقبى الامم المتحدة بسوريا إن الهدف الرئيسي للمراقبين هو العمل مع الاطراف كافة لتنفيذ خطة كوفى عنان بنقاطها الست، معربا عن أمله في العمل المشترك مع جميع الفرقاء السوريين لتحقيق طموحات الشعب السورى.




العسكري يؤكد على عمق العلاقة بين مصر والسعودية


أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة على عمق العلاقات بين مصر والسعودية ، مشددا على حرصه على تجاوز أي عارض يشوبها .
وذكر بيان صادر عن المجلس أمس أن ما حدث لا يعد سوى تصرفات غير مسئولة ، معربا عن أمله في تجاوزها فى أسرع وقت. وأكد البيان أن مقار البعثات الدبلوماسية السعودية فى مصر محل إهتمام كامل لدى الجهات الأمنية فى إطار الالتزام بتأمين كافة مقار البعثات الدبلوماسية وأعضائها



مجلس الشعب يعلق جلساته حتى الأحد المقبل


تصريحات الفنجري تاتي بعد تأكيدات رئيس مجلس الشعب الدكتور سعد الكتاتنى بأن المجلس العسكرى يتجه إلى إجراء تغيير وزارى داخل حكومة الدكتور كمال الجنزورى خلال الثمانية والأربعين الساعة المقبلة.... وذلك بعد ان علق مجلس الشعب جلساته حتى الأحد المقبل اعتراضا على عدم تقدم الحكومة باستقالتها بعد رفض المجلس بيانها .




العراق والكويت يوقعان إتفاقيتين للتعاون الثنائى


وقع الجانبان الكويتى برئاسة وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الصباح والعراقى برئاسة وزير الخارجية هوشيار زيباري على محضر اجتماع أعمال اللجنة العليا المشتركة بين البلدين فى دورتها الثانية . كما وقع الجانبان أيضا اتفاقيتين تنص الاولى على تشكيل لجنة مشتركة للتعاون الثنائي فيما تنظم الثانية تنظيم الملاحة في خور عبدالله..كان الوزير الكويتي قد وصل امس الى بغداد لترأس وفد بلاده في اجتماعات اللجنة العليا المشتركة الكويتية العراقية.




إعادة النظر في قضية 21 من قادة الإحتجاجات بالبحرين


قالت وكالة أنباء البحرين إن محكمة التمييز أمرت بإعادة النظر في قضية واحد وعشرين شخصا من قادة الاحتجاجات بينهم عبد الهادي الخواجة المضرب عن الطعام .
وأضافت الوكالة ان المتهمين سيظلون في السجن لحين إصدار أحكام أخرى مشيرة الى إن محكمة الإعادة ستختص باعادة النظر في إجراءات المحاكمة مرة اخرى من جديد وتستمع للشهود ومرافعات النيابة والدفاع عن المتهمين



قوات درع الجزيرة تختتم مناورات جزر الولاء


اختتم قوات درع الجزيرة، وهي قوات مشتركة بين دول مجلس التعاون الخليجي، اليوم مناورات عسكرية على مستوى القيادة ومن دون استخدام النيران استمرت يومين في إمارة أبوظبي. وجاءت المناورات التي حملت عنوان "جزر الولاء"، في إشارة إلى الجزر الثلاث التي تسيطر عليها إيران وتؤكد الإمارات سيادتها عليها، ردا على زيارة الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد لجزيرة ابو موسى.




عبدالجليل يدعو للمصالحة الوطنية مع حكومة الكيب


أكد رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي ، مصطفى عبد الجليل، أن المجلس يسعى للمصالحة الوطنية مع الحكومة الانتقالية وانه لا نية لإقالتها ، ودعا عبد الجليل الليبيين أن يكونوا صفا واحدا مع المجلس الوطني الانتقالي ومع الحكومة الانتقالية لرأب الصدع وتحقيق المصالحة الوطنية.




العثور على جثة الليبي شكري غانم في نهر الدانوب


أعلنت الشرطة النمساوية مساء امس أنها عثرت على جثة وزير النفط الليبي السابق شكري غانم في نهر الدانوب. الوزيرالمقرب من القذافي قطع علاقاته مع الأخير في مايو الماضي واقام في العاصمة النمساوية. وكان شكري غانم رئيسا للحكومة الليبية خلال الفترة من 2003 الى 2006 ووزيرا للنفط اضافة إلى ترؤسه مؤسسة النفط الوطنية الليبية من 2006 الى 2011.




تزايد التوتر بين الخرطوم وجوبا على خلفية الحدود


يأتي هذا فيما قال جنوب السودان إن واحد وعشرين شخصا على الأقل قتلوا خلال يومين من الاشتباكات بين جيش الجنوب ومتمردين تدعمهم الخرطوم في ولاية أعالي النيل الجنوبية المنتجة للنفط. من ناحية اخرى قامت جوبا بحشد العشرات من جنودها على الحدود مع السودان تحسبا لمصادمات جوبا مع الخرطوم .




لافروف: عقوبات الخرطوم وجوبا واردة بإستمرار المعارك


في العاصمة الروسية موسكو التقى وزير الخارجية السوداني على كرتي بنظيره الروسي سيرجي لافروف ..وعقب اللقاء شدد لافروف على أن مجلس الامن الدولي يمكن ان يفرض عقوبات على السودان وجنوب السودان اذا استمرت المعارك بينهما..كما أشار لافروف إلى أن مشروع القرار في الامم المتحدة ينص على ان "مجلس الامن سينظر في تحركات الطرفين وانه يمكن ان يبحث اجراءات اضافية محتملة" في حال عدم الالتزام بالتعهدات.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق