شارك مع اصدقائك

01 أبريل 2012

برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة الخميس 29 مارس 2012 يوتيوب كاملة - النهاردة معانا حلقة خاصة مع أحد الإعلاميين اللي يعتبر وش السعد على أى مؤسسة إعلامية اشتغل بيها. الحقيقة إن مفيش مؤسسة أو جريدة أو برنامج بيشتغل فيه إلا لما يتقفل بعد كده. معنا عشان يكلمنا عن موضوع وش السعد والرقم القياسي لقفل كل جريدة أو برنامج يشتغل فيها .. معنا الإعلامي الكبير أ. حمدي قنديل ..

نشاهد اليوم

برنامج البرنامج

تقديم باسم يوسف

و الذى يذاع على قناة ONTV
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

تقديم باسم يوسف
يأتيكم الجمعة والسبت في الساعة 9:30 مساءا والأحد في الساعة 11:00 مساءا


أثارت كلماته اللاذعة وتعبيرات وجهه الساخرة حالة من السعادة والرضا لكل من تابع الحلقات القصيرة التى كان يقدمها عبر الانترنت ، و هذا هو ما دفع ONtv للتعاقد معه لتقديم برنامج خاص به تحت عنوان ( البرنامج ؟ ) …. إنه الإعلامى باسم يوسف الذى قرر أن يخوض المنافسة هذا العام ببرنامج يراهن عليه كثيرا ويقول أنه سيكون مفاجأة كبيرة للجمهور لما يحتويه من تفاصيل …. البرنامج من إعداد وتقديم باسم يوسف وإخراج محمد خليفة


اتمنى مشاهدة و ممتعة

برنامج البرنامج ؟ تقديم باسم يوسف على قناة ONTV حلقة الخميس 29 مارس 2012 يوتيوب كاملة


معصرة بلال فضل وعمرو سليم .. في البرنامج؟ مع باسم يوسف


ظهر في الصحف مؤخراً بعضاً من الصحف المدسوسة. وخاصة مجلة حائط من أيام الكلية. كتابة غير ناضجة بالمرة وغير كوميدية ولا مضحكة على الإطلاق. إسمها المعصرة ويقوم كتابتها ورسمها أثنين من المحسوبين على الصحافة للأسف .. أ. بلال فضل , و رسمها بدون الوان عشان معندوش أى إمكانيات أ. عمرو سليم .. في البرنامج؟ مع باسم يوسف.




الإعلامي حمدي قنديل .. في البرنامج؟ مع باسم يوسف


النهاردة معانا حلقة خاصة مع أحد الإعلاميين اللي يعتبر وش السعد على أى مؤسسة إعلامية اشتغل بيها. الحقيقة إن مفيش مؤسسة أو جريدة أو برنامج بيشتغل فيه إلا لما يتقفل بعد كده. معنا عشان يكلمنا عن موضوع وش السعد والرقم القياسي لقفل كل جريدة أو برنامج يشتغل فيها .. معنا الإعلامي الكبير أ. حمدي قنديل .. في البرنامج؟ مع باسم يوسف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق