شارك مع اصدقائك

03 أبريل 2012

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة الثلاثاء 3 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - العوا: كل ما أثير حول حمل والدى للجنسية السورية غير صحيح.. النجار : انسحابنا من اللجنة ليس عداءً للإخوان المسلمين ولا يوجد خلاف بيننا.. الشحات: الأزهر همه الحقيقى أن يكون هناك دستور يعمل على مصلحة الشعب والوطن

برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة الثلاثاء 3 ابريل 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج العاشرة مساءا


الساعة العاشرة مساءا

تقديم الاعلامية منى الشاذلى

يوميا من السبت الى الاربعاء

بث مباشر

على قناة دريم 2

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة


برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى وحلقة الثلاثاء 3 أبريل 2012 يوتيوب كاملة

سعد الصغير يترشح للرئاسة

سعد الصغير يسحب اوراق ترشيحه اليوم من اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة.



برنامج سعد الصغير فى اغنية



اغاني مرشحين الرئاسة



شروط الترشح للرئاسة



العوا يؤكد انه مصري الجنسية

نفى محمد سليم العوا المرشح المحتمل للرئاسة ان يكون والده سوري الاصل وان والده لايحمل سوى الجنسية المصرية.



تنازل الاشعل للشاطر عن الرئاسة

تنازل عبد الله الاشعل لخيرت الشاطر عن الترشح للرئاسة واستمرار جمع التوكيلات الخاصة بترشيح عمر سليمان وعبد المنعم ابو الفتوح يعلن برنامجه الانتخابي فى احتفالية فى حديقة الازهر.



حزب الوفد يعلن تاييده لعمرو موسى



مجمع البحوث لن يعود للجنة الدستور

مجمع البحوث الاسلامية لن يعود للجنة التاسيسية للدستورواستمرار انسحاب الشخصيات العامة من اللجنة اخرهم الشاعر فاروق جويدة.



اجتماع لجنة الاعلام بمجلس الشورى



تفاصيل اجتماع مجمع البحوث الاسلامية

تستضيف منى الشاذلي اعضاء مجمع البحوث الاسلامية محمد الشحات الجندي وعبد الله النجار للحديث عن تفاصيل ما جاء اليوم فى اجتماع مجمع البحوث الاسلامية والذي انتهى بقرارعدم العودة الى اللجنة التاسيسية للدستور.







تقرير برنامج العاشرة مساءا للاعلامية منى الشاذلى بث مباشر وحلقة الثلاثاء 3 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

"العاشرة مساء" : العوا: كل ما أثير حول حمل والدى للجنسية السورية غير صحيح.. النجار : انسحابنا من اللجنة ليس عداءً للإخوان المسلمين ولا يوجد خلاف بيننا.. الشحات: الأزهر همه الحقيقى أن يكون هناك دستور يعمل على مصلحة الشعب والوطن


قالت الإعلامية، منى الشاذلى، أن الانسحابات تتوالى من اللجنة التأسيسية للدستور وإصرار المنسحبين على قرارهم هذا لعدم حدوث أى تغير فى شكل اللجنة وآخر المنسحبين منها الشاعر فاروق جويدة.

وأردفت قائلة، نزل المرشح الذى قلب الموازين فى انتخابات الرئاسة وهو سعد الصغير الذى سحب أوراق ترشحه ومعه عشرات الآلاف من التوكيلات

قال الدكتور محمد سليم العوا المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية خلال مداخلة هاتفية، إن كل ما أثير حول حمل والدى للجنسية السورية غير صحيح فوالدى وجدى مصريا الجنسية وعاشا وماتا بالإسكندرية.

الفقرة الرئيسية
"الأزهر واللجنة التأسيسية للدستور"

الضيوف
الدكتور عبد الله النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية
الدكتور محمد الشحات الجندى عضو مجمع البحوث الإسلامية

قال الدكتور عبد الله النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية، إن انسحابنا من اللجنة التأسيسية لوضع الدستور ليس عداءً للإخوان المسلمين فهم أولادنا الذين تعلموا منا، ومازالوا يتعلمون من الأزهر فلا يوجد بيننا وبينهم خلاف، ولكنه يرى أنه لا يجوز أن مجلس الشعب الذى عليه واجبات ومسئوليات وأن يراقب الحكومة ويراعى مصالح الشعب هو فى نفس الوقت الذى يضع الدستور لنفسه، ولا يجوز أن نصيغ دستورا بهذه الطريقة، ويجب أيضاً أن يكونوا متجردين فيما يعملون بدون وضع مصالح شخصية.

وأضاف النجار، أن الأزهر له مرجعيته الخاصة وهى تنص على أنه حيثما تكون المصلحة يجب أن نتجه إليها ولا نعتقد أن مصلحة البلاد ستكون بتأسيس لجنة يكون نصف أعضائها من فصيل سياسى واحد وحتماً سيضر هذا بمصلحة البلاد لأنها بذلك لن تضم جميع أطياف الشعب.

على جانب آخر أكد الدكتور محمد الشحات الجندى عضو مجمع البحوث الإسلامية، أن آراء الشارع المصرى أوضحت اعتراضها على هذه اللجنة وعدم ثقتها فيها لوضع الدستور وليس من المنطقى أن الأزهر يدعم الإخوان فى جميع الأشياء لكونه معتمدا على التيار الإسلامى فقط ولكن الأزهر همه الحقيقى أن يكون هناك دستور يعمل على مصلحة الشعب والوطن وليس دستور ينشأ لمصلحة فئة معينة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق