شارك مع اصدقائك

01 أبريل 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاربعاء 28 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - "أيمن نور": ترشحى للرئاسة متوقف على قرار الحزب.. صلاح عيسى: انتقاد التأسيسية سبب هجوم "بديع" على الإعلام.. "أبو بركة": الإعلام يحتاج إلى تغيير كافة سياساته

نشاهد اليوم
برنامج من جديد
و الذى يذاع على قناة ONTV
تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.

شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة
و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاربعاء 28 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

من جديد: الكتاتني رئيساً وانسحاب سلطان وعبدالمجيد


اللجنة التأسيسية للدستور عقدت أول إجتماعها بالقاعة الفرعونية بمجلس الشعب وكالعادة الإجتماع شهد خلافات بين الأعضاء اللي حضر منهم 75 فقط بينما غاب 25 آخرين من بينهم اللي كانوا أعلنوا انسحابهم من عضوية اللجنة .
وترأس الجلسة الدكتور محمد عمارة وتم اختيار الدكتور سعد الكتاتنى رئيس مجلس الشعب برئاسة الجمعية بحصوله على 71 صوتا من 72 عضوا من اللي شاركوا فى عملية الانتخاب ، وعلى أثر ذلك انسحب كلا من النائب عصام سلطان والدكتور وحيد عبد المجيد من الإجتماع وفي نهاية الإجتماع اتفق الأعضاء على الإجتماع يوم الأربعاء القادم



من جديد: الدستورية العليا تنسحب من التأسيسية


غير اللي انسحبوا من الجلسة كان أهم المنسحبين النهاردة المحكمة الدستورية العليا، اللي أعلنت النهاردة عن انسحابها من اللجنة التأسيسية لوضع الدستور، وذلك بانسحاب المستشار على صالح عوض من عضوية اللجنة ودا بسبب اللغط والتشكيك فى سلامة اختيار أعضاء اللجنة التأسيسية.




من جديد: البلتاجي يعرض الانسحاب من التأسيسية


الدكتور محمد البلتاجى أعلن عن استعداده الانسحاب من الجمعية بشرط استبداله بأى من الأعضاء الاحتياطيين من خارج التيار الإسلامى حتى يتم انتهاء الخلاف اللي بنتابعه مع حضراتكم من يوم ما تم تشكيل اللجنة التأسيسية .. كمان الدكتور معتز بالله عبد الفتاح أكد عن استعداده الانسحابه هو الآخر من اللجنة على أن يتم استبداله بأحد الشخصيات القبطية..




من جديد: مسيرات لإعادة تشكيل اللجنة التأسيسية


أثناء انعقاد جلسة اللجنة التأسيسية نظم عشرات المتظاهرين مسيرة من ميدان التحرير إلى مقر مجلس الشعب، لإعادة تشكيل اللجنة التأسيسية للدستور تفاصيل اكتر في التقرير.




من جديد: أيمن نور من حقه الترشح للرئاسة


كلنا عارفين إن الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة كان محروم من ممارسة حقوقه السياسية وخوض الإنتخابات بسبب الأحكام القضائية اللي صدرت ضده وتم حبسه على آثرها الجديد إن النهاردة المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة أصدر قرار ينمح الدكتور أيمن نور رئيس حزب غد الثورة من ممارسة كافة حقوقه السياسية وبالتالي فبقى من حق الدكتور أيمن نور الترشح للرئاسة .




من جديد: الإخوان تطلب العفو العام عن الشاطر


كان في كلام على أن المجلس العسكري يدرس حاليًا طلب حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين بالعفو العام عن المهندس خيرت الشاطر، النائب الأول للمرشد العام للجماعة واللي كان تردد أسمه بأن الجماعة تدرس ترشحه لإنتخابات الرئاسة.
وبمناسبة الحديث عن الإنتخابات الرئاسية فالنهاردة المستشار مرتضى منصور، ذهب لمقر اللجنة القضائية العليا المشرفة على انتخابات رئاسة الجمهورية لتقديم أوراق ترشحه لانتخابات رئاسة الجمهورية عن حزب مصر القومى.
أما بكرة فالدكتور عبد المنعم أبو الفتوح حيتوجه لمقر اللجنة القضائية العليا للإنتخابات الرئاسية لتقدم أوراق ترشحه رسميا، أما الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل فحيتقدم باوراقه يوم الجمعة بعد الصلاة ومن المقرر ان حملته تنظم مسيرة ضخمة من مسجد أسد بن الفرات بالدقي وحتى مقر اللجنة



من جديد: تحرير الشرنوبي والقبض على خاطفيه


النهاردة كمان تمكنت قوات امن القليوبية من القبض على المتهمين بخطف الملحن صلاح الشرنوبى والمخرج عمرو أبو زهرة واللي خضفوهم وطالبوا فدية قدرها 2 مليون جنيه للإفراج عنهم .
ازاي تم الإفراج عنه في التقرير اللي جاي.




من جديد: وقفة ضباط الشرطة عشان نقابتهم


النهاردة كمان نظم عدد من ضباط الشرطة ، وقفة احتجاجية أمام البوابة الرئيسية لمقر وزارة الداخلية، للمطالبة بالموافقة على إنشاء النقابة العامة لضباط الشرطة، للدفاع عن مطالبهم وتحسين صورة ضباط الشرطة أمام الرأى العام.




من جديد: أطفال وأمهاتهم في سجن القناطر


سجن النسا في القناطر .. زي ما موجود فيه ستات بيقضوا عقوبتهم بسبب جرايم هما ارتكبوها بيضم كمان أطفال كل ذنبهم ان امهم ارتكبت جريمة وبالتالي هما كمان بيقضوا العقوبة في السجن زميلنا طارق عبد الجابر راح هناك يشوف وضعهم ايه، وكالعادة حنطلع فاصل بعد الفاصل حنرجع نتناقش معاكوا حوالين حقيقة الحرب الإعلامية ضد الإخوان المسلمين.




من جديد: الحرب الإعلامية على الإخوان المسلمون


ضجة كبيرة اثارتها تصريحات الدكتور محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمينالنهاردة واللى هاجم فيها بعض وسائل الإعلام ، ووصفها بأنها زي «سحرة فرعون اللي أوحى الشيطان إليهم بالهجوم على الجماعة»،..
وبعد ساعات من تصريحات المرشد خرج الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، وقال نفس الكلام وحديث عن إن جماعة الإخوان المسلمين بتتعرض لحملة شعواء من الإعلام والخصوم السياسيين، للوقيعة بين الإخوان وكل القوى الرسمية والسياسية فى المجتمع ..
احنا النهاردة هناقش مع ضيوفنا الكرام حقيقة الهجوم الاعلامي على جماعه الاخوان واية اسبابه وشكل العلاقه بين الاعلام والجماعه في الفترة الجاية ... بنرحب الكاتب الصحفي صلاح عيسى رئيس تحرير جريدة القاهرة والدكتور أحمد ابو بركة المستشار القانوني لحزب الحرية والعدالة




تقرير برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاربعاء 28 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

"من جديد".. "أيمن نور": ترشحى للرئاسة متوقف على قرار الحزب.. صلاح عيسى: انتقاد التأسيسية سبب هجوم "بديع" على الإعلام.. "أبو بركة": الإعلام يحتاج إلى تغيير كافة سياساته


قال الدكتور أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة، إن قرار ترشحه لرئاسة الجمهورية متوقف على اختيار الهيئة العليا للحزب له كمرشح عن الحزب، وذلك بعد قرار العفو الذى أصدره المجلس العسكرى، وبالتالى أصبح من حقه الترشح رسميا للرئاسة.

وأكد "نور" خلال مداخلة هاتفية أن الهيئة العليا للحزب ستعقد اجتماعًا صباح اليوم الخميس، لبحث موقف الحزب من ترشحه للرئاسة مؤكدا على أن قرار ترشحه متوقف على قرار الهيئة العليا. وأضاف "نور" أنه سيعقد مؤتمرا صحفيا فى العاشرة والنصف غدا بمقر الحزب لتوضيح كافة الأمور المتعلقة بترشحه للرئاسة

الفقرة الرئيسية:
"تصريحات مرشد الإخوان حول وسائل الإعلام"

الضيوف:
الكاتب الصحفى صلاح عيسى الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للصحافة
المحامى أحمد أبو بركة المستشار القانونى لحزب الحرية والعدالة

قال الكاتب الصحفى صلاح عيسى الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للصحافة، أإن السبب فى هجوم مرشد الإخوان محمد بديع على وسائل الإعلام ووصفهم بـ "سحرة فرعون" الهجوم الشديد الذى شنته وسائل الإعلام على الجمعية التأسيسية للدستور الجديد.

وأكد "عيسى" على رفضه التام لما قاله مرشد الإخوان لأنه يأتى فى سياق رفض الجماعة للنقد، كما أن الأغلبية يجب أن تتحمل مسئولية ضبط الإيقاع العام وأن تكون التصريحات منضبطة ولا تثير الرأى العام.

وأكد "عيسى" أن هناك خلطا كبيرا بين جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، حيث إن الخلاف الآن بين القوى السياسية يخص قضايا سياسية بحتة وهذه الخلافات تخص الحزب فقط ولا تخص الجماعة التى تهتم بالدعوة أكثر.

من جانبه قال المحامى أحمد أبو بركة المستشار القانونى لحزب الحرية والعدالة إن الجماعة لا ترفض النقد البناء والذى يقوم على الفكر ولا يكون غرضه الهجوم، مؤكدا أن الكثير من التيارات السياسية لم تدرك مبدأ سيادة الشعب وسيادة القانون وظهر ذلك منذ استفتاء مارس.

وأكد "أبو بركة" أن هناك أزمة حقيقة يعانى منها الإعلام المصرى ومن الضرورى التفكير جيدا فى كيفية تغيير سياساته ليخدم المجتمع ويساعد فى تحقيق النهضة، خاصة وأن الإعلام الرسمى ظل لفترة طويلة يعانى من سيطرة الحكومة والنظام عليه والإعلام الخاص يعانى من سيطرة رأس المال عليه.

وأشار "أبو بركة" إلى أن يجب تطوير رسالة الإعلام سواء إعلام الدولة أو الإعلام الخاص، موضحا أن إعلام الدولة يحتاج أن تصبح رسالته للمجتمع كله والإعلام الخاص يحتاج أن تصبح رسالته محايدة وموضوعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق