شارك مع اصدقائك

01 أبريل 2012

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاربعاء 28 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - إضراب طلاب سوريا - أطفال من أجل سوريا - الله يحميهم الجيش الحر - حماة تحت الحصار - ذكرى إعدام عيسى قمبر ......

نشاهد اليوم

برنامج اون تيوب
ON Tube
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم رامى رضوان


برنامج اون تيوب برنامج يقوم علي الصحافة الشعبية التي بدات في الانتشار حيث اصبحت بديلا هاما للاعلام الرسمي و يساعد علي انتشارها الشبكات الاجتماعية لذلك يهتم اون تيوب بعرض محتويات اللقطات التي يصورها المواطنون بأنفسهم كما يهتم البرنامج بمساعدة المواطنين الراغبين في توثيق لحظات بعينها و نشرها علي الانترنت بل و عرضها علي شاشة اون تي في لايف


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج اون تيوب تقديم رامى رضوان و حلقة الاربعاء 28 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

أون تيوب: إضراب طلاب سوريا

اول مقاطع حلقة اليوم من سوريا .. من على قناة TheShamiFree للمبادرة اللي قامت بها حركة جامعيين من اجل التغيير.. حيث قاموا بكتابة الشعارات المناهضة للنظام في مختلف كليات الجامعة باقلام لا يمكن مسحها بسهولة .. الامر اللي أدى الى استنفار أمن الجامعة وعمال النظافة في كل من كلية ادارة الاعمال و الصيدلة و الفنون الجميلة و الهندسة المدنية و العمارة.
ويرجع سبب قيام اعضاء حركة جامعيين من اجل التغيير بذلك .. هو رفضهم لما يتبعه نظام بشار الاسد من عنف وقتل في التعامل مع المتظاهرين .. وايضاً للمطالبة بالافراج عن زملائهم الطلبة المعتقلي



أون تيوب: أطفال من أجل سوريا


من الثورة السورية ايضاً .. وكدليل على مشاركة جميع فئات المجتمع وطبقاته واعماره .. اليكم المقطع التالي .. لمجموعة من اطفال منطقة التل .. اللي صوروا هذا المقطع .. بهدف التضامن مع اطفال سوريا اللي بيسقطوا شهداء كل يوم .. بسبب عمليات القصف العشوائي اللي بتقوم بها قوات الجيش الأسدي .. وبمشاركة من اطفال منطقتي المعضمية داريا .. بدأ هذا المقطع في الانتشار على صفحات فيسبوك .. سواء كانت تلك الصفحات ناطقة باللغة العربية او الانجليزية.




أون تيوب: الله يحميهم الجيش الحر


ومن محافظة إدلب .. وتأكيداً على تضامن السوريين مع بعضهم البعض في مختلف المحافظات والمدن .. قرر أهالي قرية حزانو .. الخروج في مظاهرة مؤيدين فيها الجيش الحر السوري .. ومتضامنين مع باقي المدن والمحافظات المنكوبة .. مثل بابا عمرو وحمص القديمة وحماه.
وبعد ان كان هتاف السوريين في مظاهراتهم .. الله سوريا حرية وبس .. تحول الهتاف ليصبح .. لبيك .. يا الله .. والجيش الحر .. الله يحميهم ..ليصبح نجاح الثورة السورية معتمداً اولاً على الله .. ثم الجيش الحر السوي ومدى قوته واصراره على حماية الأراضي السورية



أون تيوب: حماة تحت الحصار


أما في منطقة تل هواش .. في حماة .. رصدت كاميرا قناة SyrianDayOfRage انتشار قوات الامن السورية .. وتحركات لبعض السيارات اللي تقل الجنود .. لتتمركز حول القرية لمحاصرتها كباقي المدن والقري السورية .. في محاولة من الجيش السوري الأسدي .. للسيطرة على عملية نقل الطعام والأدوية للمناطق المحاصرة .. لإنهاك قوى المقاومة وتضييق الخناق على تحركات الجيش الحر السوري.




أون تيوب: ذكرى إعدام عيسى قمبر


ومن سوريا الى البحرين .. وفي الذكرى السنوية الأولى لإعدام عيسى قمبر .. خرجت مظاهرة من بحرينيين غاضبين لاستمرار قمع قوات الامن لهم في مختلف القرى والمدن البحرينية .. بالاضافة الى مطالبتهم بمحاكمة من تسبب في مقتل قمبر .. اللي تم اتهامه بأنه قتل أحد افراد الأمن العام الماضي.
وبين رفع لافتات تطالب بالقصاص والعدل .. ورفع صور لعيسى قمبر جابت المظاهرة جميع شوارع جزيرة سترة البحرينية.




أون تيوب: إشتباكات حفص


ما زلنا في مملكة البحرين .. ومن منطقة جد حفص .. حيث تقع ساحة الصمود .. دارت مواجهات بين المتظاهرين وبين القوات البحرينية اللي حاولت تفريقهم .. وبدأ المتظاهرين في رشق المدرعات بالحجارة وعبوات الملوتوف .. وبينما كانت المدرعة تحاول تفادي قنابل الملوتوف الملقاة عليها من قبل المتظاهرين .. قفز شاب على المدعة حاملاً حجراً كبيراً .. حاول ان يلقيه على قائدها في الداخل .. وسرعان ما تعالت هتافات باقي المتظاهرين وازداد حماسهم بعد ان حاول هذا الشاب الرد على قائد المدرعة.




أون تيوب: عملية عبد الهادي الخواجة


عميد الحقوقيين في الخليج .. هو الاسم اللي لُقب به الناشط الحقوقي عبد الهادي الخواجة .. اللي تم اعتقاله منذ اكتر من شهر .. وبدأ في الاضراب عن الطعام .. والخواجة ايضاً هو السبب اللي جعل مجموعة من المتظاهرين البحرينيين في قرية القدم .. في القيام بعملية اطلقوا عليها اسم .. عملية الخواجة .. تضامناً معه وتنديداً باعتقال العديد من المتظاهرين البحرينيين والنشطاء الحقوقيين.




أون تيوب: تأبين شهيد البحرين


آخر مقاطع ثورة البحرين .. من منطقة شهركان .. هو للمقطع اللي ارسله الينا يوسف من البحرين .. لمراسم تأبين الشهيد عبد النبي .. اللي قام بها اهالي قرية شهركان .. وهتفوا فيها ضد حكم آل خليفة .. وازدادت هتافاتهم حماسة عندما صاح قائد المسيرة .. يسقط حمد.




أون تيوب: النصر للأقصى

والى المملكة المغربية .. حيث ارسل الينا طارق روضة .. المقطع التالي لاحدى المسيرات اللي بتنادي بتحرير الاقصى في الرباط .. وانطلقت العديد من المسيرات من اكتر من مدينة .. مثل الدار البيضاء وآسفي وغيرها مطالبين بتحرير الأقصى ومنددين بتجاوزات الكيان الصهيوني في الأراضي الفلسطينية المحتلة.




أون تيوب: حق الشهيد في رقبة الألتراس


للجزء التاني من حلقة اليوم .. واللي هانلقي فيها الضوء على آخر تطورات اعتصامات ومظاهرات رابطة مشجعي النادي الأهلي .. او ما يعرفوا بإسم التراس اهلاوي ..
هايكون معانا بعض المقاطع للاعتصام اللي قاموا بيه امام مجلس الشعب .. وبعض المسيرات اللي انطلق بها اعضاء التراس اهلاوي لمنازل لعض الشهداء .. وايضاً هايكون معانا ضيفا البرنامج
محمد بشير .. المدون والناشط في مجال الاعلام الرياضي .. والمعروف على صفحات تويتر وفيسبوك باسم .. جيمي هوود.
ايضاً هايكون معانا الناشط السياسي لؤي نجاتي .. اللي كان من المشاركين في الاعتصام امام مجلس الشعب.
واللي هايكلمونا عن الاعتصام .. والاسباب اللي أدت اليه .. بالاضافة الى نقاش حول ظاهرة الالتراس في مصر .. والخلافات بين جبهات مشجعي الاندية المختلفة على الساحة الرياضية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق