شارك مع اصدقائك

02 أبريل 2012

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 30 مارس 2012 كاملة - المئات يتظاهرون فى التحرير ضد تشكيل التاسيسية للدستور - د. محمد أبو الغار: الإخوان المسلمين ( محدش بيصدقهم )

نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الجمعة 30 مارس 2012 كاملة

المئات يتظاهرون فى التحرير ضد تشكيل التاسيسية للدستور



المئات يتظاهرون فى التحرير والاربعين فى السويس ضد تشكيل التأسيسية للدستور .
التجمع يعلن استمراره فى مقاطعة تأسيسية الدستور
المصريين الأحرار يرفض نتيجة اجتماع المجلس العسكرى مع قيادات الاحزب حول التأسيسية للدستور .
الصحفيين تهدد بالانسحاب من التأسيسية للدستور وتمنح القوى السياسية مهلة اسبوع للتوافق .
15 وقفة لـ إخوان الإسكندرية ضد المجلس العسكرى وحكومة الجنزورى .
مؤتمر ودنا نشارك فى الدستور ينتقد عدم تمثيل أهالى سيناء فى الجمعية التأسيسية للدستور ورفضوا تهميش ابناء سيناء




د. محمد أبو الغار: الإخوان المسلمين ( محدش بيصدقهم )



حوار خاص مع د. محمد ابو الغار رئيس حزب المصرى الديموقراطى و احد اعضاء الجمعية التأسيسية للدستور اولاً انسحبت من التأسيسية ومحضرتش لقاء الأحزاب مع المجلس العسكرى ما موقفك وموقف المصرى الديموقراطى من ذلك . انت شايف ان الحرية والعدالة والنور سوف يمشون بالتعليمات وانت شايف ان محصلش انفصام بينهم .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق