شارك مع اصدقائك

01 أبريل 2012

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاربعاء 28 مارس 2012 كاملة - التأسيسية للدستور تعقد جلساتها والكتاتنى رئيساً لها - المشير طنطاوى يصدر عفواً لـ أيمن نور - الجمعية التأسيسية للدستور أزمة تتصاعد - الجماعات الإسلامية هى الأكثر تشدداً فى وضع الدستور - الإخوان والعسكرى صدام على النفوذ .....

نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاربعاء 28 مارس 2012 كاملة

التأسيسية للدستور تعقد جلساتها والكتاتنى رئيساً لها


التأسيسية للدستور تعقد أولى جلساتها وإختيار الكتاتنى رئيساً لها
خلاف وانسحابات بين اعضاء الجمعية التاسيسية للدستور .
الدستورية العليا انسحابات من التاسيسية للدستور بسبب اللغط والتشكيك المثار حولها


مصر تقرر: المشير طنطاوى يصدر عفواً لـ أيمن نور


المشير طنطاوى يصدر عفواً لأيمن نور يسمح له بخوض إنتخابات رئاسة الجمهورية .




مصر تقرر: الجمعية التأسيسية للدستور أزمة تتصاعد


الأمر ادى الى انسحاب اعضاء جديدة من اللجنة التاسيسية لدستور ومعانا انهاردة د. عماد جاد عضو اللجنة التاسيسية للدستورود. سليمان صالح عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة وهل هناك مفاوضات نحو عودة المنسحبين مرة أخرى ود.سليمان شوفت اللجنة انهاردة اذاى .




الجماعات الإسلامية هى الأكثر تشدداً فى وضع الدستور


استكمال لعملية الجمعية التأسيسية للدستور احنا معانا فى حوار خاص د. محمد الصغير رئيس الهيئة البرلمانية لحزب البناء والتنمية الناس شايفة ان الجماعة الإسلامية هى الأكثر تشدداً فى وضع الدستور .




مصر تقرر: الإخوان والعسكرى صدام على النفوذ


كلنا تابعنا الازمة الأخيرة بين الأسلامين والعسكرى والبيانات المتبادلة بينهم والانتقادات العنيفة التى قدمتها جماعة الاخوان المسلمين للإعلام فى تلك الموضوع وهناقشها انهاردة مع د. عمار على حسن الخبير فى شئون الحركات الإسلامية والكاتب الصحفي. عبدالله السناوى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق