شارك مع اصدقائك

03 أبريل 2012

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاثنين 2 ابريل 2012 كاملة - العليا: لم نتلق رد حول جنسية والدة أبوإسماعيل - غزلان: رشحنا الشاطر للرئاسة بغرض التنفيذ وليس المناورة - موقف الكنيسة والأزهر من التأسيسية للدستور - إستطلاع مركز الاهرام للدرسات السياسية والإستراتيجية

نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاثنين 2 ابريل 2012 كاملة

العليا: لم نتلق رد حول جنسية والدة أبوإسماعيل


العليا لإنتخابات الرئاسة لم نتلق أى رد حول حصول والدة حازم أبو إسماعيل على الجنسية الأمريكية .




غزلان: رشحنا الشاطر للرئاسة بغرض التنفيذ وليس المناورة


مصر انتخابات ميدان التحرير مجلس الشعب البرلمان الإخوان المسلمون النور الكتلة ساويرس الوفد الإسلاميين المجلس العسكري الوزراء محمد محمود ثورة 25 يناير شباب مصطفى النجار عمرو حمزاوي زياد العليمي أبو حامد الكتاتني البابا شنودة .




مصر تقرر: موقف الكنيسة والأزهر من التأسيسية للدستور


انهاردة الكنسية الأرثوذكسية أعلنت إنسحابها من اللجنة التاسيسية للدستور ومنذ ايام ايضاً قرر الأزهر الانسحاب من اللجنة والوضع اصبح حرج جدا وهنتابع هذه القضية مع د. محمد على الجندى عضو مجمع البحوث الإسلامية ود. نجيب جبرائيل رئيس الأتحاد المصرى لحقوق الإنسان ومناقشة اهم اسباب الأزهر وانسحاب الكنيسة .




إستطلاع مركز الاهرام للدرسات السياسية والإستراتيجية


كلنا تابعنا استطلاع الراى الذى اجرى من مركز الاهرام للدرسات السياسية والاستراتيجية واليوم فى جريدة الاهرام حول المرشحين للرئاسة وتفاصيل عن اتجاهات الشارع المصرى حول المرشحين مع د. رشاد رشوان مدير مركذ الاهرام للدرسات الاستراتيجية والسياسية ونتائج الاستطلاع .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق