شارك مع اصدقائك

11 أبريل 2012

برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاربعاء 11 ابريل 2012 كاملة - القضاء الإدارى تنحى عن قضية بطلان ترشح الشاطر للرئاسة - المحكمة ترفع الجلسة فى قضية جنسية والدة أبو إسماعيل - إعلان دستورى جديد يضمن إستقلال الجمعية التأسيسية - الإخوان تعلن مشاركتها فى مليونية حماية الثورة - الخطة والموازنة : 50 ألف جنيه حدا أقصى لاجور الوزراء .....





نشاهد اليوم

برنامج مصر تقرر

تقديم محمود سالم

و يذاع على قناة الحياة 2

مصر تقرر.. برنامج لا يتدخل فيه المذيع ليؤثر على الجمهور، فهو يفتح الباب أمام كل التيارات لتتناقش أفكارها والجمهور هو الحكم الوحيد.. هكذا تحدث الإعلامى "محمود مسلم" مقدم برنامج مصر تقرر على قناة الحياة ورئيس تحرير شبكة الحياة لليوم السابع، مؤكدا أن البرنامج يستضيف يومياً من تسعة إلى أحد عشر ضيفاً عبر الحوار المباشر والمداخلات الهاتفية من جميع التيارات السياسية فى مصر فى مناظرات يعرض فيها كل منهم رأيه، ويترك للمشاهد حق القرار، وليس هذا وحسب فقد لعب "مصر تقرر" دوراً هاماً فى تعريف المصريين فى الدوائر المختلفة بمرشحيهم، والذى كان أول ظهور إعلامى لهم فى البرنامج من خلال المناظرات السياسية الهامة، ومن أبرزها مناظرة النائب البرلمانى مصطفى النجار مع منافسه من التيار السلفى الدكتور محمد إبراهيم، وأضاف محمود مسلم قائلاً: "مصر أصبحت ساخنة بعد الثورة، وكل يوم نجد مئات القصص والروايات التى يمكن للإعلامى عرضها، ولكن ولأننا قررنا أن نكون موضوعيين من اللحظة الأولى اتفق فريق العمل على استضافة كافة التيارات السياسية ولا فرق بين من نتفق ومن نختلف معهم، فنحن نؤمن أن فى هذه المرحلة مصر هى من تقرر، وليس نحن الإعلاميين من نقرر لها".
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة
مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبدأ
برنامج مصر تقرر تقديم الاعلامى محمود سالم من قناة الحياة 2 حلقة الاربعاء 11 ابريل 2012 كاملة


القضاء الإدارى تنحى عن قضية بطلان ترشح الشاطر للرئاسة


القضاء الادارى تنحى عن قضية بطلان ترشح خيرت الشاطر للرئاسة لشعورها بالحرج .




المحكمة ترفع الجلسة فى قضية جنسية والدة أبو إسماعيل


المحكمة ترفع الجلسة فى قضية جنسية والدة أبو اسماعيل بسبب تدافع أنصاره .




إعلان دستورى جديد يضمن إستقلال الجمعية التأسيسية


نائب رئيس الدستورية العليا تطالب بإعلان دستورى جديد يضمن إستقلال الجمعية التأسيسية .




الإخوان تعلن مشاركتها فى مليونية حماية الثورة


جماعة الإخوان المسلمين تعلن مشاركتها فى مليونية حماية الثورة يوم الجمعة القادمة .





الخطة والموازنة : 50 ألف جنيه حدا أقصى لاجور الوزراء


الخطة والموازنة توافق على 50 ألف جنيه حدا أقصى لاجور رئيس الوزراء والمحافظين .




مشادة بين نائب الإخوان وأمين حزب الإصلاح والتنمية


انهاردة زى ما قلنالكوا جلسة مجلس الشعب كانت شديدة السخونة بسبب قانون منع بعض قيادات النظام القديم من الترشح لمنصب رئاسة الجمهورية وشاهدت حالة من الجدل بين ما يؤيد ويعارض عمر سليمان ويرى البعض ان القانون غير دستورى احنا انهاردة معانا د. محمد عماد الدين نائب بحزب الحرية والعدالة وا. إيهاب الخولى أمين عام حزب الإصلاح والتنمية .




حوار خاص مع د. حسام بدراوى


حوار خاص مع د. حسام براوى رئيس الهيئة العليا لحزب الإتحاد اولى الاول انت حضرت التجمعات التواقفية مع المشير طنطاوى والفريق سامى عنان ومع القوى السياسية الممثلة المختلفة فى البرلمان للتوافق لايجاد حل للتاسيسية وجه حكم بالقضاء امبارح بعدم شرعية هذه الجمعية . شايف الحل فى ايه .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق