شارك مع اصدقائك

01 أبريل 2012

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاحد 1 ابريل 2012 يوتيوب كاملة - "أديب": إذا قام خيرت الشاطر بقراءة التعليقات على صفحته سيقرر عدم الترشح للرئاسة وعيد ميلاده نفس عيد ميلاد الرئيس السابق مبارك

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاحد 1 ابريل 2012 يوتيوب كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv

تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر وحلقة الاحد 1 ابريل 2012 يوتيوب كاملة

"القاهرة اليوم": "أديب": إذا قام خيرت الشاطر بقراءة التعليقات على صفحته سيقرر عدم الترشح للرئاسة وعيد ميلاده نفس عيد ميلاد الرئيس السابق مبارك


قال الإعلاميان عمرو أديب ومحمد مصطفى شردى، حاليا يمكننا تقسيم الشعب المصرى إلى ثلاث فصائل، بعد خبر ترشح الشاطر للرئاسة، فالفصيل الأول هم المؤيدون لخيرت الشاطر وقال أديب عنهم "دول مش موجدين بكثافة، وأكبر دليل صفحة ترشح الشاطر للرئاسة على الفيس بوك، وكم الشتائم التى كتبوها النشطاء فى صفحته على الفيس بوك". أما الفصيل الثانى هم من يعترضون على الشاطر، لكنهم سيعيشون ويرضون بحالهم. أما الفصيل الثالث فيريدون الرحيل عن مصر، والبعد عن سيطرة التيار الإسلامى، فبدلا من الشعور بالمنبوذ فى وطن آخر، فيجب عليكم العيش فى مصر.

ولفت أديب إلى أن الفكرة حاليا هى كيفية العيش فى هذه الظروف التى نحياها، ونستشعر أننا فى وطن لا نعلم ملامحه. وتساءل أديب: هل نحن حاليا أفضل من السابق؟ وهل هذه البلاد ستتقدم ولو افترضنا جدلا أن الإخوان والسلفيين معذورون، والجنزورى والعسكرى معذورون؟ إحنا اللى مبوظين البلد، وأى دولة فى العالم تقول لك هى اللى أفضل أم نحن؟.

وأضاف أديب "أنا كنت ضد الإخوان فى دائرتى، وكنت كلما قابلت أحدا من الناس كنت أقول لهم لا ترشحوا الإخوان، ولم ينجح الإخوان فى دائرتى لأن مش كل الناس بتأيدهم، فلماذا كل هذا اليأس والاستسلام لمرشح الإخوان؟

وأشار أديب إلى أن حالة الطبطبة التى كان يقوم بها مرشحو الرئاسة بهدف الحصول أصوات الإخوان انتهت، لكن الفترة القادمة هنلاقى اللعب على المكشوف ضد الإخوان. وقال ساخرا: الضرب الفترة الجاية هيكون فى الوش.

ولفت أديب إلى أنه ضد الدولة الدينية، و"أنا مع دولة يحكمها دستور ومرجعيتى الدستور ودستورنا مدنى ومفيش حاجة هتتغير فيه ولازم نحترم الـ11 مليون مسيحى، والدستور اتعمل للغلابة والمساكين وللدفاع عن حقوق الأقلية من توحش الأغلبية، فكيف للأغلبية أن تضع الدستور؟!، وحتى لا يمكن سلطة من البلد ككل، وأنا مع الشخص اللى هيحقق لى أمن هذا الوطن، وأنا زى الأتراك ولو همّ كفرة يبقى أنا كافر".

وأوضح أديب لو كسب خيرت الشاطر هنقوله مبروك قائلا: "إذا أصبح خيرت الشاطر رئيساً فأول شخص "سيدير" عليه هو أنا، لكن المهم أن يقدم لنا فكراً لتقدم البلاد، وإذا قدم الشاطر برنامجاً جيداً، نتمنى ذلك، لكن هل ستكون هناك مصداقية له؟

وأضاف أديب: أعتقد إذا قام خيرت الشاطر بقراءة التعليقات على صفحته سيقرر عدم الترشح للرئاسة. وتساءل أديب: إن الاختيار الآن انحصر بأن تصبح مصر إسلامية أو عسكرية... ماذا تريدون أنتم؟

قال الإعلامى عمرو أديب: هل تعلموا أن عيد ميلاد خيرت الشاطر، المرشح للرئاسة، والمدفوع من جماعة الإخوان المسلمين، هو نفسه عيد ميلاد الرئيس السابق مبارك قائلا "ما هذه الصدف"!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق