شارك مع اصدقائك

13 مارس 2012

برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى بث مباشرعلى قناة المحور وحلقة الثلاثاء 13 مارس 2012 يوتيوب كاملة - خير الله: الرقابة هى الضمان الوحيد لتنفيذ برنامج المرشح للرئاسة.. أمين عام الإخوان: نبحث عن مرشح رئاسى غير محسوب على أى تيار سياسى

برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى بث مباشرعلى قناة المحور وحلقة الثلاثاء 13 مارس 2012 يوتيوب كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة


بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء

يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90 دقيقة تقديم ريهام السهلى بث مباشرعلى قناة المحور وحلقة الثلاثاء 13 مارس 2012 يوتيوب كاملة

"90 دقيقة": خير الله: الرقابة هى الضمان الوحيد لتنفيذ برنامج المرشح للرئاسة.. أمين عام الإخوان: نبحث عن مرشح رئاسى غير محسوب على أى تيار سياسى


الأخبار
- النائب أكرم الشاعر يتهم هيئة الإسعاف بالتواطؤ مع الأمن ضد مصابى الثورة
- استمرار توافد المرشحين على مقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية
- مستشفى مدينة بدر يعيش كارثة بعد أن تم إنفاق ما يقرب من 114مليون جنيه وتجهيزه بـ 80 مليون جنيه والذى يعانى الكثير من الإهمال
- المرشد العام للإخوان المسلمين يزور مقر الطائفة الإنجيلية
- مؤتمر بدار الكتب تحت عنوان الدستور والثورة فى تاريخ مصر الحديث
- مؤتمر لاتحاد النقابات المستقلة لمناقشة الأزمات التى تواجهها النقابات
- معرض لبنات وسيدات النوبة لعرض أعمالهن الفنية

الفقرة الأولى

الضيف
"حوار مع الفريق حسام خير الله المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية"

قال الفريق حسام خير الله، المرشح المحتمل للرئاسة، إن حديث بعض المرشحين للرئاسة عن أنهم سيستمرون فى حياتهم الطبيعية، حتى بعد وصولهم للرئاسة، نوع من دغدغة مشاعر المواطنين، مضيفا، إن الرقابة هى العنصر الأساسى الضامن بأن يقوم أى مرشح للرئاسة بتنفيذ برنامجه، وسأجعل لكل وزير نائبا من الشباب لأن الشباب يحتاجون إلى خبرة سياسية كبيرة.

وأضاف خير الله، إنه إذا أصبح نظام الدولة برلمانيا لن يتمكن أى رئيس من تنفيذ أى فكرة داخل الدولة، لأن هذا سيكون اعتداء على الدستور ومن يسعى لخدمة بلاده لن يهتم بنوع نظام الدولة.

وأوضح خير الله، إن جهاز الشرطة يحتاج إلى تدعيم لفكرة أن دورها ليس الأمن فحسب؛ بل التأمين والحفاظ على حياة المواطن وممتلكاته، مشيرا إلى أن الخريطة الصحية فى مصر تحتاج إلى تعديل فمعظم الأطباء والأجهزة الحديثة موجودة فقط فى القاهرة والإسكندرية، وبذلك تفتقر باقى المحافظات لتواجد الأطباء والأجهزة.

وتساءل المرشح المحتمل للرئاسة، كيف يكون حد الإنفاق على الانتخابات 10 ملايين جنيه؟ وهناك من أنفق على حملة الانتخابات حتى الآن أكثر من 50 مليون جنيه، منتقدا قصر المدة المحددة لجمع توكيلات الترشح للرئاسة والدعاية، نافيا ما تردد عن دفع أعضاء حملته الانتخابية بدفع أموال للمواطنين لجمع توكيلات له.

الفقرة الثانية
"حوار مع الدكتور محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين"

قال محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، إن بعض المرشحين حاولوا الحصول على دعمنا، لكن الجماعة تقف على مسافة متساوية من كل المرشحين وسنعلن عمن سندعمه خلال الانتخابات بعد أن نرى الخريطة الكاملة لمرشحى الرئاسة، مضيفاً أن الجماعة تنتظر قرب انتهاء غلق باب الترشح للرئاسة لكى تعلن عن المرشح الذى ستدعمه الجماعة مع التأكيد على أنهم يبحثون عن مرشح غير محسوب على أى تيار سياسى.

وأضاف حسين،، أن الشعب المصرى شعب متدين ويحب الانتماء لدينه، ومن الطبيعى أن يخرج شخص من هذا الشعب ويمثل كل ما يعتقده الشعب المصرى ويؤمن به، مؤكداً أن هناك الكثير من وسائل الإعلام تشن حرباً إعلامية ضد جماعة الإخوان، ومعظم ما يتم نشره عنا لا يتم تحرى الدقة والأمانة فيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق