شارك مع اصدقائك

09 مارس 2012

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الاربعاء 7 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - إستقلال إقليم برقة عن ليبيا - تهديد الإمارات باعتقال القرضاوي .....

نشاهد اليوم

برنامج الصورة الكاملة
و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم ليليان داوود

في خضم الحياة دائما ما تغيب الكثير من التفاصيل عن الصور التي نراها، لكننا في برنامجنا “الصورة الكاملة” نحاول أن نرسم أبعاداً أخرى وكاملة للحدث. نغطى كل التفاصيل.. نتابع.. نحلل.. نناقش .. ونحاور. طوال خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس تلتقون مع “ليليان داود” في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، لترسم “صورة كاملة” لكافة الأحداث على الصعيدين العربي والدولي.


يذاع البرنامج من الاحد الى الخميس الساعة 9:30 مساءا


شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج الصورة الكاملة تقديم ليليان داوود و حلقة الاربعاء 7 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة

الصورة الكاملة: إستقلال إقليم برقة عن ليبيا


مساء الخير، اثار اعلان زعماء قبائل برقة عن استقلال هذا الاقليم بحكم ذاتي ضمن دولة اتحادية ردود فعل متباينة بين مؤيد ومعارض. وحذر رئيس المجلس الانتقالي مصطفى عبد الجليل من ان هذا الاعلان هو بداية مؤامرة لتفتيت ليبيا وقال إنه سيمنع تنفيذ القرار حتى لو اضطر الى استخدام القوة. وكان اعلان الامس جاء بعد ان عقد وجهاء المنطقة مؤتمرا ضم حوالي الفي شخص في بنغازي واعلنوا عن برقة اقليما يتمتع بحكم ذاتي. نتعرف الليلة على الدوافع وراء هذا الاعلان، وهل ياتي نتيجة تقصير الحكومة المركزية الانتقالية من تحقيق الامن والاستقرار المنشودين منذ سقوط معمر القذافي.
ارحب هنا في الاستديو بضيوفي
الدكتور عبد الحميد النعمى رئيس المنتدى الوطنى للدولة المدنية
الاستاذ زياد عقل موسى متخصص بالشأن الليبى فى مركز الدراسات السياسية والاسترتيجية بالاهرام




الصورة الكاملة: تهديد الإمارات باعتقال القرضاوي


اهلا بكم مجددا الى الصورة الكاملة، انتقد رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي بشدة قرارات دولة الإمارات بإلغاء إقامة سوريين مقيمين في البلاد تظاهروا ضد نظام بشار الأسد. وقد اثارت انتقادات القرضاوي ردود فعل غاضبة حيث حذر السيد ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي من انه قد يصدر مذكرة اعتقال بحق القرضاوي اذا ما سب دولة الامارات او اي دولة خليجية اخرى، على ما جاء على موقع تويتر الخاص بخلفان. هذا وكانت السلطات الاماراتية قد القت القبض على الناشط السياسي الاماراتي صالح الضفيري لانتقاده قرار ترحيل العائلات السورية. نبحث في ابعاد هذه القضية وانعكاساتها على الحريات العامة في دولة الامارات العربية.
ارحب هنا في الاستديو بضيوفي السادة
الضيف الدكتور معتز سلامة متخصص بالشئون العربية والباحث بقسم الدراسات الخليجية بمركز الأهرام للدراسات
الدكتور عبد الله الشيباني الرئيس التنفيذي لوثيقة الولاء والإنتماء


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق