شارك مع اصدقائك

09 مارس 2012

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاربعاء 7 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة - منصور حسن وأبو العز الحريري يترشحان للرئاسة - المستشار حسام الغرياني يدرس الترشح للرئاسة - أعضاء المجلس العسكري يستقيلون 30 يونيو - سحب الثقة من حكومة الجنزوري ياخد 3 شهور - فايزة أبو النجا: مجلس الشعب ميقدرش .....

نشاهد اليوم

برنامج من جديد

و الذى يذاع على قناة ONTV


تقديم شريهان أبوحسن

برنامج سياسي يومي يعرض على قناة اون تي في لايف, هدفه الرئيسي هو زيادة الوعي السياسي عند الجمهور المصري من خلال عرض وجهة نظر مختلفة, أيضًا سيقوم البرنامج بقراءة الأخبار المختلفة والتي ليست مرتبطة ببعضها البعض وذلك لكشف جميع الحقائق ووضعها امام المشاهدين , ويهدف البرنامج أيضًا إلى ان يكون له موقف اجابي في معالجة المسائل.



شارك الخبر مع اصدقائك على الفيس بوك و تويتر و جوجل +1 من اعلى الصفحة

مع تمنياتى بمشاهدة ممتعة

و لنبداء

برنامج من جديد تقديم شريهان ابو حسن و حلقة الاربعاء 7 مارس 2012 من قناة ONTV يوتيوب كاملة


من جديد: منصور حسن وأبو العز الحريري يترشحان للرئاسة


السلام والتحية على حضرتكو .. سباق رئاسة يزداد سخونة مع كل يوم بيقرب على فتح باب الترشيح للانتخابات واللي من المفترض ان يتفتح يوم السبت الجاي. لو حضراتكو تتذكروا من حوالي أسبوع كنا هنا في البرنامج اتكلمنا عن ان السيد منصور حسن رئيس المجلس الاستشاري بيبحث الترشح لمنصب رئيس الجمهورية وانه حيحسم موقفه قبل فتح باب الترشيح وبالفعل النهاردة .. السيد منصور حسن أعلن رسميا ترشحه لمنصب رئيس الجمهورية. غير السيد منصور حسن كمان النائب أبو العز الحريرى رئيس الكتلة البرلمانية لحزب التحالف الشعبى الاشتراكى وتحالف الثورة مستمرة ، أعلن رسميا قراره بالترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة، عن حزب التحالف الشعبى" والنهاردة حيكون معانا النائب أبو العز الحريري لإعلان أبرز ملامح برنامجه الانتخابي،




من جديد: المستشار حسام الغرياني يدرس الترشح للرئاسة


غير اللي أعلنوا موقفهم من الترشح ابتدت بورصة التوقعات تطرح أسماء جديدة .. وآخر الأسماء ديه هي المستشار حسام الغرياني، رئيس مجلس القضاء الأعلى اللي لو أعلن فعلا ترشحه حيكون الحصان الأسود في السباق.. الكلام عن ترشيح الغرياني جه بعد تسريبات صحفية اتكلمت عن تنسيق إخواني سلفي لترشيح الغرياني خاصة وانه بيحظى باحترام جميع القوى السياسية، لكن الغرياني قال لـ "بوابة الأهرام"، إن قرار ترشحه للرئاسة هو "قرار شخصي ولا أحد يحملني عليه"،




من جديد: أعضاء المجلس العسكري يستقيلون 30 يونيو


مصدر عسكري كشف لموقع اليوم السابع عن توقيع جميع أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة على استقالات جماعية تحمل تاريخ 30 يونيه المقبل، وهو موعد تسليم السلطة لرئيس منتخب عن طريق صندوق الانتخابات، وذلك بعد الانتهاء من جميع إجراءات تسليم الحكم وانتقاله من المجلس إلى سلطة مدنية.




من جديد: سحب الثقة من حكومة الجنزوري ياخد 3 شهور


كشف النائب على فتح الباب زعيم الأغلبية بمجلس الشورى أن فكرة سحب الثقة من الحكومة الحالية، ممكن تحتاج حوالي 3 أشهر، إذا تم اتباع الإجراءات المتعارف عليها داخل البرلمان.




من جديد - فايزة أبو النجا: مجلس الشعب ميقدرش


من ناحية تانية فايزة أبو النجا، وزيرة التخطيط والتعاون الدولى، ردت على مطالب سحب الثقة من الحكومة بإن الإعلان الدستورى ينص على أن من يعين الوزراء ويعطيهم مناصبهم هو رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة فقط دون غيره.




من جديد: براءة المتهمين بقتل متظاهري الزاوية الحمرا


أصدرت محكمة جنايات شمال القاهرة حكمها فى القضايا الثلاث المتهم فيها محمد السنى، أمين الشرطة، وعلاء عبد الرازق وحازم الخولى، ضابطى الشرطة المتهمين ، بقتل المتظاهرين أمام قسم شرطة الزاوية الحمراء فى 28 يناير العام الماضى ببراءة جميع المتهمين فى القضايا الثلاثة.




من جديد: ريم ماجد ويسري فوده متهمان بإسقاط الدولة


النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، أحال عدة بلاغات مقدمة ضد عدد من النشطاء والشخصيات العامة، ونواب فى مجلس الشعب والزميلين العزيزين ريم ماجد ويسري فودة ، النائب العام أحال البلاغات إلى القضاء العسكرى للتحقيق فى التهم الموجهة إليهم بـ«السعى لإسقاط الدولة والإساءة لسمعة القوات المسلحة.




من جديد: مبادرة لتطوير وتطهير الإعلام المصري


التحقيقات مع ريم ويسري جت بالتزامن مع المبادرة اللي كانوا مشاركين في إطلاقها النهاردة لتطوير وتطهير الإعلام المصري .




من جديد: الإعدام والمؤبد لقتلة ضابط جيش بقسم أطفيح


المحكمة العسكرية أصدرت النهاردة ، أحكاما مشددة ضد المتهمين بذبح ضابط القوات المسلحة أحمد سمير والتمثيل بجثته داخل قسم شرطة أطفيح يوم 7 فبراير 2011، حيث أصدرت المحكمة حكمها بإعدام اثنين، والمؤبد لثلاثة، والسجن لمدة 15 عاما لاثنين، والسجن لمدة عشر سنوات لثمانية متهمين، والبراءة لعدد تسعة مواطنين.



من جديد: طوابير البنزين والسولار مبتخلصش .. عجايب


مافيش اسبوع كام يعدي علينا إلا ونلاقي طوابير البنزين والسولار موجودة في اكتر من مكان واكيد طبعا المسئول الحكومي يطلع يقول 48 ساعة والمشكلة تتحل .. والواحد معندهوش غير انه يصدق كلام الحكومة لكن نشوف الطوابير .. نستعجب




من جديد: معاناة ومشاكل أهالينا من سكان العشوائيات


المناطق العشوائية في مصر بيحذر منها علماء الاجتماع ديما وبيصفوها بأنها حزام من نار حوالين وقنبلة موقوتة ورغم كدة المسئولين ودن من طين وودن من عجين، الزميل طارق عبد الجابر زار المنطقة ويقدم لنا هذا التقرير الذي يتحدث عن المشاكل التي يواجهها سكان العشوائيات.




أبو العز الحريري مرشحاً لرئاسة الجمهورية في من جديد


ساعات قليلة بتفصلنا على موعد فتح باب الترشح لانتخابات الرئاسة وأسماء جديدة بتعلن عن رغبتها في الترشح لمنصب رئيس الجمهورية اخر الاسماء اللى اعلنت عن ترشحها للرئاسة هو النائب ابو العز الحريري عضو مجلس الشعب ورئيس الكتلة البرلمانية لحزب التحالف الشعبى الاشتراكى وتحالف الثورة مستمرة.




من جديد: وضع المرأة المصرية .. مشاكلها وطموحاتها


محدش يقدر ينكر الدور الكبير اللى بتقوم بة المرأة في المجتمع .. محدش يقدر ينكر ان المراة كانت ومازالت عضو فعال واساسي في الوطن ... احنا النهاردة عاملين فقرة خاصة عن المرأة ودة بمناسبة اليوم العالي للمراة اللى بيوافق 8 مارس من كل سنة .. احنا بالمناسبة دي هناقش مع ضيوفنا النهاردة وضع المرأة المصرية واية ابرز المشاكل اللى بتواجهها واية ابرز طموحاتها .. بنرحب الكاتبة الصحفية الاستاذة امينة شفيق والسيدة سوزان حنا او ام اسحاق .. وام اسحاق للي ميعرفهاش هي مزارعة محترفة ( وده امر نادر في الصعيد ) وهي كمان قائد مجتمعي لها كلمة وتحترم في بلدتها اللى هي تبقا قرية جعفر في بني سويف . ... اهلا بيكم في من جديد .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق