شارك مع اصدقائك

13 أغسطس 2011

تقرير برنامج هنا العاصمة مع خيرى رمضان على قناة CBC و حلقة الجمعة 12/8/2011 يوتيوب كاملة - قيادى بالحزب الشيوعى: مظاهرة الأمس أضعفت ميدان الثورة وأساءت لميدان التحرير.. "أيمن أبو العزائم": نرفض إقامة دولة إسلامية فى مصر

تقرير برنامج هنا العاصمة مع خيرى رمضان على قناة CBC و حلقة الجمعة 12/8/2011 يوتيوب كاملة

"هنا العاصمة": قيادى بالحزب الشيوعى: مظاهرة الأمس أضعفت ميدان الثورة وأساءت لميدان التحرير.. "أيمن أبو العزائم": نرفض إقامة دولة إسلامية فى مصر


الأخبار:
-اشتباكات بين المتظاهرين والأمن المركزى والشرطة العسكرية فى ميدان التحرير
-محاولات لرشق قوات الأمن بميدان التحرير، وشباب الثورة يخمدونها
-المشير حسين طنطاوى يصلى الجمعة فى مسجد آل رشدان، ويزور ميدان التحرير
-مظاهرة للسلفيين أمام السفارة الأمريكية للإفراج عن الشيخ عمر عبد الرحمن
-ألمانيا ستمنح مصر 150 مليون يورو للإصلاحات الديمقراطية

قال الشيخ أيمن أبو العزائم، أحد مشايخ الصوفية، إن أغلب القوى السياسية رفضت تأجيل مظاهرات جمعة "فى حب مصر" بميدان التحرير إلى يوم 19 أغسطس القادم، وذلك فى التصويت الذى أجرى خلال اجتماعهم مع الشيخ علاء أبو العزايم، شيخ الطريقة العزمية، وبناء على هذا شارك الصوفيون فى مظاهرات أمس، الجمعة.

وتابع أبو العزايم، خلال اتصال هاتفى فى برنامج "هنا العاصمة"، أنهم يرفضون رفضاً تاماً المطالبات المنادية بإنشاء دولة إسلامية، والتى دعت إليها القوى الإسلامية جمعة 29 يوليو، مؤكداً على أنهم مع الدولة المدنية لتكون مصر للجميع.

الفقرة الرئيسية:
"حوار مع صالح عدلى، القيادى بالحزب الشيوعى المصرى وعضو الجمعية الوطنية للتغيير"

قال صالح عدلى، القيادى بالحزب الشيوعى المصرى وعضو الجمعية الوطنية للتغيير أن الشكل الذى ظهر به ميدان التحرير، أمس الجمعة، من قلة عدد المتظاهرين، يضعفه ويقلل من قيمته كأهم الميادين الثورية بمصر.

وتابع عدلى، أن الالتزام بوحدة العمل بين القوى السياسية أمر هام جداً، معلقاً على الخلافات التى نشبت بينهم على المشاركة فى "مليونية حب مصر".

ورفض عدلى، تسمية مظاهرة أمس بالمليونية، وقال بأنها كانت تظاهرة، مشدداً على أنها لم تكن لمواجهة الإسلاميين كما يعتقد، على الرغم من الانحراف الواضح الذى حدث فى مسار الثورة بسبب القوى الإسلامية.

وأشار عدلى، إلى أنه مع المبادئ الحاكمة للدستور، لنقف على شكل الدولة، لأنها هى الضمان حتى لا يقوم أحد بتغييرها، وإذا وقف أحد ضدها، فهذا يشير إلى أن هناك نية لشىء آخر.

وأضاف عدلى، أن مظاهرة أمس، الجمعة، كانت للتأكيد على مدنية الدولة، وحق المواطنين فى التظاهر، بالإضافة إلى الاحتفال بنصر العاشر من رمضان.

برنامج الحقيقة مع وائل الابراشي حلقة الجمعة 12/8/2011 يوتيوب كاملة - "وزير التعليم": الهتاف ضدى يؤكد مبدأ حرية الرأى بعد الثورة.. "الأنبا بسنتى": نعترض على خلع القمص بولس ملابسه بالفندق والسلوك المستفز لرجل الأمن


برنامج الحقيقة مع وائل الابراشي حلقة الجمعة 12/8/2011 يوتيوب كاملة



"الحقيقة": "وزير التعليم": الهتاف ضدى يؤكد مبدأ حرية الرأى بعد الثورة.. "الأنبا بسنتى": نعترض على خلع القمص بولس ملابسه بالفندق والسلوك المستفز لرجل الأمن


قال الشيخ بدرى مخلوق، القيادى بالجماعة الإسلامية، إن سبب الأزمة التى نشبت بين المجلس الوطنى والسلفيين والجماعة الإسلامية فى مدينة قنا كان بسبب المبادرة التى أطلقها المجلس الوطنى، والتى تتعلق بتجنيد الفتيات إجباريًا للاستفادة منهن فى القوات المسلحة، مثلما هو متبع فى كافة البلدان، وهو ما أثار الغضب بين أبناء قنا الذين اعتبروا أن هذا الكلام جديد على عاداتنا وتقاليدنا خاصة أبناء الصعيد.

وأضاف مخلوق، أن الدين الإسلامى أمرنا باحترام الآخرين وليس معقولا أن يتم قذف الآخرين بالحذاء، مشيرا إلى أنهم ليسوا مسئولين عن هذه الواقعة.

وأشار مخلوف، إلى أن الحاضرين فى المؤتمر قدموا اعتذارهم للحاضرين من المجلس الوطنى، مشيرا إلى أنه هو من أشعل الموقف بإعادة اتهامه للسلفيين بأنهم وراء الواقعة، وهو ما دعاهم للانصراف من المؤتمر.

من جانبه رد ممدوح حمزة، الاستشارى الهندسى، قائلا إنه لأول مرة يسمع هذا الكلام، مشيرا إلى أنه لم يشاهد أيا من حالات الغضب لدى أبناء قنا الحاضرين فى المؤتمر بسبب هذا الرأى.

وأضاف حمزة، أنه ينادى بالمساواة بين كل المصريين رجالا ونساء فى كل شىء إلا أن ما أحزنه هو مطالبة السلفيين بأن تكون الشريعة هى كل شىء وإلغاء الدستور من حياتنا وهو ما دعا إلى الفوضى فى المؤتمر.

وقال حمزة، إنه لم يشاهد واقعة إلقاء الحذاء لكى يقول من ألقاه إلا أنه فوجئ بشىء يلقى فى الهواء وحدثت بعدها حالة من الهرج سرعان ما تم السيطرة عليها، مشيرا إلى أن أبناء قنا استقبلوا أعضاء المجلس الوطنى بكل ترحاب.

فى سياق مختلف قال الأنبا بسنتى، أسقف إبراشية حلوان، إننا بالفعل نعترض على سلوك لقمص بولس عويضة بخلع ملابسه بفندق جراند حياة، ولكن سلوك رجل الأمن أيضًا كان مستفزاً فهو طلب من القمص أن يمر أكثر مرة من بوابة الفندق.. بالرغم أن يريد أن يشارك زملاءه المسلمين فرحتهم بتلك المناسبة الدينية لا أكثر ولا أقل فهل سيذهب ومعه متفجرات.

وقال عبد العزيز آل شهيل، العضو المنتدب لفندق جراند نايل، فى مداخلة هاتفية، تعقيبا على مداخلة الأنبا بسنتى، إن ما حدث مع القمص بولس عويضة شىء مؤسف، مشيرا إلى أن الفيديو الذى قمنا بتصويره للقمص، يؤكد أنه لو تم استفزاز القمص فلا يوجد مبرر لأن يخلع ملابسه أمام النساء والأطفال داخل الفندق، بل على العكس عندما جاءت الشرطة السياحية قام بخلع ملابسه مرة ثانية.
الفقرة الرئيسية:
"عوائق العملية التعليمية"

الضيوف:
أحمد جمال الدين وزير التربية والتعليم

قال الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم، إن وجودى فى وزارة التعليم فترة مؤقتة، وإننى لست غاضبًا من هتافات المعلمين ضدى أمام الوزارة مطالبين برحيلى بل على العكس فهذه الهتافات تسعدنى وتشعرنى بأن هناك حرية فى التعبير عن الرأى، ونجاح لثورة 25 يناير، مبديًا استعداده أن يترك منصبه إذا طُلب منه ذلك.

وأضاف موسى أن العملية التعليمية عنصر أساسى، فالمعلم بدون دخل مناسب لا يحقق نجاح العملية التعليمية، وبالتالى يؤدى إلى الرسوب الوظيفى، وأن كادر المعلم صدر به قوانين منذ سنوات ولم يطبق، وأن الوزارة تعمل الآن على معالجته، لتشكيل وعى البشر من ترقيات وزيادة مرتبات، والتى تتطلب مبالغ تصل لـ2 مليار جنيه.

وأشار موسى، إلى أن التظلمات المقدمة من أولياء الأمور عادلة، ومن حقهم، لأنه من الوارد وجود أخطاء فى التصحيح، وأرى أن نظام التظلم فى حد ذاته نظام كفء، وإذا اكُتشف وجود خطأ ارتكبه المعلم يأخذ الطالب حقه بالكامل.

وأبدى موسى، رفضه لكل من يقول إنه كان من خدام النظام السابق، لأنه كان أول من اعترض على محاولة النظام فى استباحة حقوق المعلمين والعاملين فى الوزارة وقال كتبت عدة مقالات تعترض على ذلك، وأرفض كل من يقول إننى كنت عضوا فى لجنة السياسات، لأنى دخلتها دون أن أطلب أو أعرف، ووقتها كنت خارج البلاد، وكان مجرد شىء صورى.

وأوضح موسى، أنه اعترض من قبل على دخول الوزارة، للمطالبة بحقوق المعلم والتغيير والإصلاح، مبديا حرصه على أن يؤدى واجبه الذى انتهى منه سريعًا، مبديًا استعداده أن يخرج من الوزارة اليوم قبل الغد.

ولفت موسى، إلى أن وزارة التربية والتعليم فى النهاية وزارة خدمية تعتمد على الموارد القادمة من وزارة المالية، وأن الوزارة قامت بحصر عدد المدرسين المستحقين للترقية وبلغ عددهم 600 ألف، مؤكدًا أن ترقيتهم ستتم تدريجيًا قبل نهاية العام الحالى.


اخر اخبار الرئيس السابق محمد حسنى مبارك المتنحى السبت 13/8/2011 اول باول - متجدد تقارير -صور-فيديو

* سر التجديد للدكتور إسماعيل سراج الدين، مدير مكتبة الإسكندرية، بعقد يقدم له 20 ألف دولار شهرياً و30 ألف دولار سنوياً بدل سكن، بالإضافة إلى السفر والإقامة المجانية فى كل دول العالم؟ ولماذا يحصل عليه بالدولار وليس بالجنيه المصرى؟ ولماذا تتحمل مكتبة الإسكندرية تليفونات المدير الخاصة البالغة قيمتها نحو 91 ألف جنيه سنوياً؟ حيث حصلت "اليوم السابع" على نص العقد الموقع بين الدكتور إسماعيل سراج الدين والأمين العام لمكتبة الإسكندرية سوزان مبارك، وكذلك تجديد العقد فى نوفمبر 2010 بدعم من زوجة الرئيس السابق خلال تلك الفترة، على الرغم من أن موعد تجديد العقد كان نهاية مايو 2011، وتم خلال العقد الجديد رفع مرتب الدكتور إسماعيل سراج الدين من 12 إلى 20 ألف دولار بدل سكن سنوياً، وتعديل عقده بالمخالفة للقانون ومحاسبته بأثر رجعى من مايو 2010 بدل من مايو 2011.


وأشار العقد إلى أن مرتب الدكتور إسماعيل سراج الدين خالص الضرائب، يخصص معه سيارة وسائق، مع تقديم للمكتبة والمشاركة فى المناسبات الأكاديمية ذات الشأن، على أن يكون سفر مدير المكتبة بواسطة أى ناقل جوى على درجة رجال الأعمال، ويستحق عن ذلك تعويضات مناسباً نظير نفقات الإقامة.

طائرة هليكوبتر تنقل مبارك للمحاكمة

برنامج الشعب يريد لطونى خليفة والحلقة الثانية عشر مع مرتضى منصور كاملة

الحلقة الثانية عشر

( مرتضى منصور )

ج1



ج2



ج3

برنامج الشعب يريد لطونى خليفة والحلقة الحادية عشر مع مرتضى منصور كاملة

الحلقة الحادية عشر

( مرتضى منصور )

ج1



ج2



ج3

برنامج الشعب يريد لطونى خليفة والحلقة العاشرة مع جيهان فاضل كاملة

الحلقة العاشرة

( جيهان فاضل )

ج1



ج2

برنامج الشعب يريد لطونى خليفة والحلقة التاسعة مع طلعت السادات كاملة

الحلقة التاسعة

( طلعت السادات )

ج1



ج2



ج3

برنامج الشعب يريد لطونى خليفة والحلقة الثامنة مع م/ممدوح حمزة كاملة

الحلقة الثامنة

( م/ ممدوح حمزة )

برنامج الشعب يريد لطونى خليفة والحلقة السابعة مع يسرى فودة كاملة

الحلقة السابعة

( يسرى فودة )

برنامج الشعب يريد لطونى خليفة والحلقة السادسة مع ايمن نور يوتيوب كاملة

الحلقة السادسة

( د/ايمن نور )

برنامج بين السما والارض والحلقة العاشرة مع سعد الصغير على قناة بانوراما كوميدى فى رمضان يوتيوب كاملة

الحلقة الثانية عشر

( سعد الصغير )

برنامج شوية عيال تقديم احمد حلمى والحلقة الثانية عشر يوتيوب كاملة

الحلقة الثانية عشر

برنامج بنى ادم شو فى تركيا تقديم الفنان احمد ادم فى رمضان والحلقة الثانية عشر يوتيوب كاملة

الحلقة الثانية عشر

( النظافة )

برنامج بنى ادم شو فى تركيا تقديم الفنان احمد ادم فى رمضان والحلقة الحادية عشر يوتيوب كاملة

الحلقة الحادية عشر

( مركز التحكم فى المرور )

برنامج رامز قلب الاسد تقديم رامز جلال والحلقة الثانية عشر مع محى اسماعيل يوتيوب كاملة

الحلقة الثانية عشر

( محى اسماعيل )


برنامج كش ملك فى رمضان تقديم هبة الاباصيرى والحلقة الثانية عشر مع هانى سلامة يوتيوب كاملة

الحلقة الثانية عشر

( هانى سلامة )

برنامج المعجبين وعمايلهم والحلقة الثانية عشر فى رمضان تقديم فريال يوسف على قناة نايل لايف يوتيوب كاملة

الحلقة الثانية عشر



اخبار اهرام جمهورية السبت 13/8/2011 - - "اليوم السابع" تنشر سر التجديد للدكتور إسماعيل سراج الدين مدير مكتبة الإسكندرية.. قتلى وجرحى فى نشرة أخبار القاهرة.. أهالى الشهداء يدعون فريد الديب للإفطار معهم قبل المحاكمة

اهم عناوين "صحافة القاهرة":

"اليوم السابع" تنشر سر التجديد للدكتور إسماعيل سراج الدين مدير مكتبة الإسكندرية

قتلى وجرحى فى نشرة أخبار القاهرة

أهالى الشهداء يدعون فريد الديب للإفطار معهم قبل المحاكمة



قتيلان و17 جريحاً وحريق مركز شرطة فى ليلة واحدة، ومعارك بالسلاح بين عائلتين فى بنى سويف.. ومولوتوف فى معركة بالسويس للمنافسة على الزبائن، فى نشرة أخبار البلطجة، والمشير فى ميدان التحرير للاطمئنان على الشرطة العسكرية والسماح للمواطنين بالصلاة معه بعد تهديدهم باقتحام المسجد.. وسر التجديد للدكتور إسماعيل سراج الدين مدير مكتبة الإسكندرية، كانت أبرز اهتمامات الصحف المصرية الصادرة صباح اليوم السبت.

اليوم السابع


غابت الابتسامة وساد الصمت واحتل الألم ومرارة الفراق مكان كرسيه الشاغر على مائدة الإفطار، هى المرة الأولى التى يشاركهم فيها أبناؤهم فرحة صوم شهر رمضان، هذا هو حال المئات من أهالى شهداء الثورة المصرية، "اليوم السابع" التقت أربعة من أسر الشهداء أثناء الإفطار، جراحهم وهمومهم التى لا يعرفها سواهم، وكانت أبرز مطالبهم هى رغبتهم فى أن يقبل فريد الديب، محامى الرئيس السابق حسنى مبارك، دعوتهم للإفطار معهم فى أى من أيام الشهر الكريم ليرى بنفسه المأساة التى يعيشون فيها بعد فقدان أبنائهم.

وتساءلت الجريدة عن سر التجديد للدكتور إسماعيل سراج الدين، مدير مكتبة الإسكندرية، بعقد يقدم له 20 ألف دولار شهرياً و30 ألف دولار سنوياً بدل سكن، بالإضافة إلى السفر والإقامة المجانية فى كل دول العالم؟ ولماذا يحصل عليه بالدولار وليس بالجنيه المصرى؟ ولماذا تتحمل مكتبة الإسكندرية تليفونات المدير الخاصة البالغة قيمتها نحو 91 ألف جنيه سنوياً؟ حيث حصلت "اليوم السابع" على نص العقد الموقع بين الدكتور إسماعيل سراج الدين والأمين العام لمكتبة الإسكندرية سوزان مبارك، وكذلك تجديد العقد فى نوفمبر 2010 بدعم من زوجة الرئيس السابق خلال تلك الفترة، على الرغم من أن موعد تجديد العقد كان نهاية مايو 2011، وتم خلال العقد الجديد رفع مرتب الدكتور إسماعيل سراج الدين من 12 إلى 20 ألف دولار بدل سكن سنوياً، وتعديل عقده بالمخالفة للقانون ومحاسبته بأثر رجعى من مايو 2010 بدل من مايو 2011.

وأشار العقد إلى أن مرتب الدكتور إسماعيل سراج الدين خالص الضرائب، يخصص معه سيارة وسائق، مع تقديم للمكتبة والمشاركة فى المناسبات الأكاديمية ذات الشأن، على أن يكون سفر مدير المكتبة بواسطة أى ناقل جوى على درجة رجال الأعمال، ويستحق عن ذلك تعويضات مناسباً نظير نفقات الإقامة.

◄ أهالى الشهداء يدعون فريد الديب للإفطار معهم قبل المحاكمة
◄ المشير فى ميدان التحرير
◄ الإسلاميون يطالبون بـ"دستور إسلامى" لمواجهة وثيقة المبادئ فوق الدستورية
◄ وقفة احتجاجية بسبب تجريد القمص عويضة من ملابسه
◄ "كارينجى": "الفوضى" تنتظر مصر ما لم يتم تأجيل الانتخابات


الاهرام


تعهدت ألمانيا بإعادة أموال المصريين الفاسدين المجمدة فى قطاعها المصرفى بمجرد إتمام الإجراءات القضائية اللازمة، وجاء هذا التعهد على لسان جيدو مستر فيله وزير الخارجية الألمانية خلال مؤتمر صحفى عقده مع نظيره المصرى محمد كامل عمرو فى ختام مباحثاتهما أمس.


كما انفردت الصحيفة بنشر نص التحقيقات الخاصة بالمتهمين الـ25 فى موقعة الجمل، على رأسهم صفوت الشريف وأحمد فتحى سرور والتى كشفت أن تنظيم التظاهرات السلمية المؤيدة للرئيس بدأت بتجميع البلطجية والمسجلين جنائياً والتوجه بهم إلى ميدان التحرير لطرد المتظاهرين.

◄ غالبية الأحزاب تطالب بأن تكون الانتخابات بنظام القائمة بنسبة 100%.
◄ شرف يدين تفتيش القمص بولس ذاتيًا بفندق فى القاهرة
◄ التشكيل النهائى للمجلس الأعلى للصحافة خلال أيام
◄ القوات السورية تقتل 18 فى جمعة لن نركع
◄ تعزيزات أمنية ضخمة من الشرطة فى سيناء لمطاردة البلطجية
◄ إطلاق حرية تشكيل النقابة العمالية


الاخبار


أكدت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن مجلس الوزراء قد وافق على توفير مليار جنيه قابلة للزيادة سيتم تخصيصها لزيادة دخول جميع أعضاء هيئة التدريس بالجامعات ومراكز البحوث التابعة لوزارة البحث العلمى وبقية الوزارات الأخرى لتكون بديلاً عن حوافز الجودة الذى كان يتم صرفه من قبل بشكل غير منتظم.

وتحت عنوان بريطانيا تخشى عدوى الربيع العربى جاءت الضغوط التى يتعرض لها رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون متزايدة للتراجع عن خطط لخفض تمويل قطاع الشرطة فى إطار برنامج التقشف الذى تتبناه الحكومة حالياً، وذلك بعد أن استشرت أسوأ موجة من الشغب والنهب تشهدها البلاد منذ عقود.

◄ تصعيد أمريكى وإصرار على خرق القواعد المتفق عليها بين البلدين
◄ طائرة هليكوبتر تنقل مبارك للمحاكمة
◄ 25 مليون جنيه مبيعات المجمعات فى رمضان
◄ متحدث رسمى فى كل القطاعات بالوزارة
◄ 450 معلماً مساعداً فى مسابقة "أون لاين"


المصرى اليوم


تحول ميدان التحرير أمس إلى ثكنة عسكرية فى جمعة حب مصر، التى دعا إليها بعض الطرق الصوفية وعدد من القوى السياسية، واصطف عساكر الأمن المركزى والشرطة العسكرية حول حدائق الميدان لمنع المواطنين من التواجد داخلها وزار المشير حسين طنطاوى الميدان لمدة 5 دقائق عقب صلاة الجمعة للاطمئنان على قوات الشرطة العسكرية.

قال اللواء ممدوح شاهين مساعد وزير الدفاع عضو المجلس العسكرى، إن الأنباء الواردة من مجلس الوزراء حول إعداد إعلان دستورى جديد تأتى فى إطار تكليف المجلس العسكرى للحكومة قبل شهر ونصف الشهر بإعداد وثيقة مبادئ حاكمة لاختيار الجمعية التأسيسية لإعداد دستور جديد وإصدارها فى إعلان دستورى بعد توافق القوى السياسية والأحزاب.

◄ واشنطن تنهى مهمة مدير المعونة فى مصر وتؤكد لا تمول للأحزاب
◄ مصادر: إحالة 11 مشتبهاً فى أحداث العريش للنيابة العسكرية خلال ساعات
◄ حبس 14 متهماً جديداً فى جرجا والنيابة تطلب ضبط برلمانيين سابقين
◄ اجتماع لتشكيل هيئة دفاع موحدة عن الضحايا فى قتل المتظاهرين
◄ حافظ سلامة: أتمنى أن يدخل مبارك زنزانة 8 بمعتقل القلعة


الشروق الجديد


انفردت جريدة الشروق بنشر تقرير عن أعمال البلطجة فى مصر تحت عنوان "نشرة أخبار البلطجة"، وفى البداية قالت، كان مستشفى ببا المركزى أبلغ الجهات الأمنية بوصول بكرى سيد أحمد (38 عاماً) عامل بناء، مصاباً بطلق نارى، ومحمد حسن مسرى (58عاماً) سائق، مصاباً بجروح قطعية فى الجانب الأيسر من الرأس، وتوفى الاثنان متأثرين بإصابتهما، كما تم نقل 4 مصابين "حالتهم خطرة" إلى مستشفى بنى سويف العام.

وأرجعت تحريات المباحث سبب المشاجرة إلى خلافات الجيرة ولعب الأطفال، وألقت الشرطة القبض على عدد من أفراد العائلتين.

وأشارت الجريدة إلى أن نيابة ببا أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثتى القتيلين، وصرحت بدفنهما.

وفى السويس، أصيب 6 موطنين فى معركة بين أصحاب مطاعم فى حى الأربعين، نشبت بسبب المنافسة على جذب الزبائن، واستخدم المتعاركون خلالها أسلحة نارية محلية الصنع وأخرى بيضاء.

وقالت الجريدة، إن مستشفى بيلا المركزى، بمحافظة كفر الشيخ، استقبل ثلاثة من قوات الأمن العاملين فى قسم الشرطة أصيبوا خلال محاولة عدد من الأهالى اقتحامه لتهريب ذويهم، وكانت الشرطة قد ألقت القبض على 6 محكوم عليهم فى قضايا قبل الثورة، فاقتحم ذووهم القسم مستخدمين حجارة ومولوتوف، ونجحوا فى إحراق الجزء الخلفى منه، واستدعت مديرية أمن كفر الشيخ 20 سيارة أمن مركزى مدعمة بقوات من الجيش، ونجحت فى إحباط المحاولة، وتمكنت عربات المطافئ من إطفاء النيران المشتعلة فى قسم الشرطة، وفرضت قوات الأمن طوقاً حوله.

◄ قتلى وجرحى وحرائق فى نشرة أخبار البلطجية
◄ طنطاوى فى "التحرير".. تحدث همساً ومشى سريعاً
◄ الإسلاميون يشهرون سلاح "المليونيات" فى وجه الجميع
◄ "البرادعى" يكتسح "الوفد" بسداسية على أرض محايدة
◄ بورصات العالم تعاود الصعود وتوقعات متضاربة للسوق السوداء


الجمهورية


قال الدكتور محمد عزت عبد العظيم رئيس هيئة الطاقة الذرية، إنه لم يتم رفع الحظر على الواردات القادمة من اليابان، وأن كافة السلع المصنعة بها عليها حظر شامل للدخول إلى مصر وأن تخفيف الحظر شمل المنتجات اليابانية الواردة من دول أخرى شرط إجراء الكشف الإشعاعى عليها قبل دخولها الموانئ المصرية، وذلك لتأمين البلاد من آثار التسرب الإشعاعى بمفاعل فوكوشيما.

كما رصدت الجريدة فى أول حملة شعبية لترشيد الطاقة، للوصول إلى حلول عملية لمساعدة المواطنين على توفير استهلاك الكهرباء، وذلك من خلال عقد المنظمة المصرية للمستهلكين والطاقة أول حملة شعبية لتوعية المواطنين بسبل ترشيد استهلاك الكهرباء والسلوكيات الإيجابية التى من شأنها الحد من معدلات الاستهلاك، خاصة من شهر رمضان.

◄حل مجالس النقابات العمالية خلال أيام
◄ ثوار لبيا يسيطرون على الجزء الشرقى من البريقة
◄ خطيب عمر مكرم: طوفان الثورة المصرية.. وصل إسرائيل
◄ المنتجون يطالبون بخطة إنقاذ عاجلة لصناعة النسيج
◄ حملة لإعادة الانضباط للمترو وتطهيره من المتسولين
◄ من أوراق قضية قتل المتظاهرين قيادات أمنية: قطع الاتصالات سبب الانفلات الأمنى
- 200 مليار جنيه استثمارات الكهرباء

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة السبت 13/8/2011 كاملة - "الزمر": العيسوى سمح لى بالسفر للسعودية لأداء العمرة.."أسماء محفوظ" التحقيق معى إهانة للمجلس العسكرى.."صبحى صالح": المجلس العسكرى لا يملك مخالفة الإرادة الشعبية وأولويات المبادئ الدستورية تبدأ بتأسيس الدولة

برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة السبت 13/8/2011 كاملة
تشاهدون اليوم برنامج القاهرة اليوم


الساعة 9.30 مساءا
تقديم الاعلامى عمرو اديب
يوميا
بث مباشر
على قناة اوربيت
قناة اليوم
يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها
مشاهدة ممتعة

Watch live video from hwawshy on ar.justin.tv عمرو أديب | المجلس العسكري يتفق مع الليبراليين عمرو أديب | المجلس العسكري يتجه إلي التوافق مع الليبراليين ويختلف مع الإخوان ج1 ج2 اتصال صبحي صالح وإصرار الإخوان علي الإنتخابات اولاً 2 صبحي صالح | سنطبق الشريعة وسننزل الشارع ضد العسكر وزير الصناعة الأسبق لعمرو أديب الإخوان ستدخل البلد في فوضي خاص للقاهرة اليوم الفيديو الحقيقي لواقعة القمص بولس بجراند حياة عمرو حمزاوي لعمرو أديب تم صعقي بالكهرباء من بعض البلطجية وتم سرقة سيارة بسمة رامي إمام ينفي وفاة الزعيم عادل إمام أسماء محفوظ لعمرو أديب تم استدعائي للنيابة العسكرية بسبب إهانة المجلس



تقرير برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو اديب بث مباشر و يوتيوب وحلقة السبت 13/8/2011 كاملة

"القاهرة اليوم": "الزمر": العيسوى سمح لى بالسفر للسعودية لأداء العمرة.."أسماء محفوظ" التحقيق معى إهانة للمجلس العسكرى.."صبحى صالح": المجلس العسكرى لا يملك مخالفة الإرادة الشعبية وأولويات المبادئ الدستورية تبدأ بتأسيس الدولة



الأخبار:
-النيابة العسكرية تستدعى أسماء محفوظ للتحقيق.
-السماح بسفر الزمر بعد منعه بالمطار ورفع اسمه من قوائم الممنوعين.
-أهالى كفر شكر يقطعون طريق بنها المنصورة احتجاجًا على تقاعس الأمن.
-ياسر عبد القادر كشف على مبارك قرابة ساعتين مساء الجمعة.
-ساويرس: التيارات الإسلامية سرقت التحرير تحت أعين المجلس العسكرى.
-تلقى بنفسها من الطابق الثالث لاختلافها مع شقيقها لتحضير السحور بإمبابة.
-الدفاع الإسرائيلى يطالب بزيادة ميزانيته.

قال طارق الزمر، المتحدث الرسمى باسم الجماعة الإسلامية، إن وزير الداخلية، اللواء منصور العيسوى، هو من أصدر قراراً بالسماح لى بالسفر بعلمى من أحد المصادر.

وأضاف الزمر، خلال مداخلة هاتفية، أن منعى من السفر يدل على أن الرئيس السابق حسنى مبارك ما زال يدير البلاد بمساعدة بعض الفلول والمضادين للثورة، مضيفاً بأنه لايخاف من مبارك أو غيره.

من جانبها قالت أسماء محفوظ، عضو بحزب التيار المصرى والقيادية السابقة بحركة شباب 6 أبريل، إن استدعاءها للتحقيق يمثل إهانة للمجلس العسكرى وكان يجب التحقيق فيما هو أهم مثل أحداث العباسية المؤخرة وما يهم قضايا الشعب المصرى.

وأوضحت محفوظ، أن تضامن نشطاء الحركات السياسية ليس لشخصها بل هو بمحض عدم محاكمة المدنيين محاكمة عسكرية مع توجيه كل الشكر لهم، مضيفاً أن الاستشارى الهندسى ممدوح حمزة أرسل إليها محاميا للدفاع عنها أمام هيئة المحكمة.

قال صبحى صالح، القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، إن المجلس العسكرى لا يملك مخالفة الإرادة الشعبية المصرية ولاحتى رئيس الجمهورية بشخصه، لأن الشعب مصدر السلطات والقيادة للشعب وحده ولايمكن قتل هذه الإرادة.

وأضاف صالح، خلال مداخلة هاتفية، أن ما يقصده الإخوان المسلمون من المبادئ الحاكمة للدستور هى وضع قواعد ومبادئ حاكمة واسترشادية لا تخالف وتقيد بلجنة منتخبة لم تولد بعد، تشمل كل الطوائف السياسية فى وقت زمنى ثم يطرح على الشعب بعد التوافق والتشاور.

وأوضح صالح، أن أولويات المبادئ الدستورية تبدأ بتأسيس الدولة بأن تكون الأولويات على هيئة مجالس وقضاة خلال جدول زمنى معين باستفتاء الشعب ومن يقبل غير ذلك فإنه ينقلب على مبادئ الدستور.

وأشار صالح إلى أن الجمعية التأسيسية للانتخاب تعرض على الشعب ومن يعترض على ذلك يعتبر جسيمًا للسلطة يؤدى إلى درجة الانعدام.

وقال صالح، إن الإخوان إذا دخلوا البرلمان سيعملون على تطبيق الشريعة الإسلامية، وذلك بطريقة السلطة المدنية المشروعة، والحاكم يحترم الإرادة الشعبية وفق تطبيق القانون.

واختتم صالح كلامه قائلا: المرجع الإسلامى هو فقه المذاهب أى المنتج البشرى وكل ما يحتمل الخطأ فهو منتج بشرى مثل الحلال والحرام، وأولويات الشريعة الإسلامية هو التوافق على الإصلاح السياسى واستقلال الثورة وشفافية الحكم وطريقة التعامل مع الشعب المصرى وتوفير الخدمات العامة واحترام الإرادة الشعبية.

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة السبت 13/8/2011 كاملة - "الدماطى": لا خلاف بين هيئة الدفاع عن ضحايا نظام مبارك.. "اليزل": إسرائيل تهدف إلى احتلال الشريط الحدودى بالعريش والشيخ زويد.. "عبد المجيد": الاحتراف السياسى محدود جداً

برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة السبت 13/8/2011 كاملة
تشاهد اليوم برنامج 90 دقيقة




بث مباشر

على قناة المحور

فى الساعة التاسعة

يوميا من السبت الى الاربعاء


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها


اتمنى مشاهدة ممتعة

Watch live video from elso7ba el7lwaaa on Justin.tv

تقرير برنامج 90 دقيقة بث مباشر و يوتيوب و حلقة السبت 13/8/2011 كاملة

"90 دقيقة": "الدماطى": لا خلاف بين هيئة الدفاع عن ضحايا نظام مبارك.. "اليزل": إسرائيل تهدف إلى احتلال الشريط الحدودى بالعريش والشيخ زويد.. "عبد المجيد": الاحتراف السياسى محدود جداً



أكد محمد الدماطى، مقرر لجنة الحريات بنقابة المحامين، عدم وجود خلافات بين هيئة الدفاع عن الضحايا والمدعين بالحق المدنى فى قضية قتل المتظاهرين.

وتابع الدماطى، خلال مداخلة هاتفية، أن هيئة الدفاع عن الضحايا قامت بعقد اجتماعات داخلية، لمعالجة بعض القصور الذى شاب أداءهم فى محاكمة مبارك السابقة.

وأضاف الدماطى، أنهم قاموا بتشكيل لجنة جديدة للدفاع عن الضحايا، تضم عدداً من محامين محاكمة مبارك السابقة، وطالبوا بالحصول على 85 تصريحاً للمحامين فى هيئة الدفاع.

من جانبه قال اللواء سامح سيف اليزل، الخبير الإستراتيجى إن إسرائيل تهدف إلى احتلال جزء من الشريط الحدودى بالعريش والشيخ زويد بزعم حماية حدودها، وستتعهد بألا تتعرض للمصريين أو تقتل أحدا، معلقاً على ما بثته وسائل الإعلام الإسرائيلية عن احتلال القاعدة لسيناء.
وتابع اليزل، خلال مداخلة هاتفية، أن قطاع غزة يعيش به الآن 1.6 مليون مواطن فلسطينى فى مساحة صغيرة، وتخشى إسرائيل من حدوث مد سكانى بأراضيها، وتريد أن يحدث هذا المد بسيناء.

وأضاف اليزل، أن هناك خللا أمنيا بسيناء بسبب كمية سلاح كبيرة هناك، والتى يهرب أغلبها عبر الأنفاق، والتجارة غير المشروعة للمخدرات، مؤكداً فى الوقت نفسه على عدم وجود أى عناصر للقاعدة هناك، وإنما هى بعض المجموعات الجهادية وبعض الفصائل القادمة من باكستان.

الفقرة الرئيسية:
"لماذا الخوف من الوثيقة الحاكمة للدستور"؟
الضيوف:
"الدكتور وحيد عبد المجيد، رئيس مركز الأهرام للترجمة والنشر"

قال الدكتور وحيد عبد المجيد، رئيس مركز الأهرام للترجمة والنشر، إن الدكتور على السلمى، نائب رئيس الوزراء لم يقل أبداً إن الوثيقة الحاكمة للدستور هى وثيقة فوق الدستور.

وتساءل عبد المجيد عن سبب التخوف من الوثيقة الحاكمة للدستور، مشيراً إلى أننا يجب أن نثق أنه لن يأتى حاكم إلى كرسى الحكم بمصر إلا بعد أن يأخذ شرعيته من الشعب.

ورفض عبد المجيد، تشبيه الدكتور على السلمى بيحيى الجمل، مؤكداً أنه لم يقل أبداً إن الوثيقة الدستورية هى مبادئ فوق الدستور.

وأكد عبد المجيد أن المشكلة الآن ترجع إلى أزمة الثقة بين التيارات الليبرالية والتيارات الإسلامية.

وأوضح عبد المجيد أن وثيقة التحالف الديمقراطى الوحيدة التى تصلح لأن يبنى عليها الدستور، لأن نجمت عن توافق بين العديد من القوى السياسية وهو ما نحتاجه فى الفترة القادمة، وسيكون هناك صياغة أولية توافقية للدستور الجديد، وهى ليست حاكمة أو فوق دستورية، وسيتم نقاشها مع الأحزاب، وإذا حدث توافق سيتم إعلانها.

وأضاف عبد المجيد أن نسبة النصف فى المائة ستسمح للعديد من القوى السياسية بالتمثيل فى البرلمان القادم، ولن تكون فيه أغلبية لأحد، وكما أشار إلى أن الاحتراف السياسى محدود جداً والنظام السابق احتكر الممارسة السياسية.

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة السبت 13/8/2011 كاملة

برنامج الحياة اليوم بث مباشر و فيديوهات وحلقة السبت 13/8/2011 كاملة

نلتقى اليوم مع برنامج الحياة اليوم

البرنامج الاكثر مشاهدة
ان تعرف اولا






على قناة الحياة

من السبت الى الخميس اسبوعيا


الساعة التاسعة مساءا

و الجمعة الساعة الثامنة مساءا


يعقبة لقطات فيديو يوتيوب حين توفرها

على قناة الحياة

Watch live video from AKA on Justin.tv

فتنة دينا فاروق حوار مع جمال البنا ود أمنة نصير حلقة الاربعاء 10/8/2011 يوتيوب كاملة



فتنة دينا فاروق حوار مع جمال البنا ود أمنة نصير حلقة الاربعاء 10/8/2011 يوتيوب كاملة
ج1





ج2




ج3




الرد على فتوى تحريم زهرة عباد الشمس ومشتقاتها





الرد على فتوى قتل ميكي ماوس







فتنة دينا فاروق حوار مع جمال البنا وشريف الشوباشي حلقة الثلاثاء 9/8/2011 يوتيوب كاملة


فتنة دينا فاروق حوار مع جمال البنا وشريف الشوباشي حلقة الثلاثاء 9/8/2011 يوتيوب كاملة

ج1




ج2




ج3



فتنة دينا فاروق حوار مع جمال البنا وعدنان الرفاعي حلقة الاثنين 8/8/2011 يوتيوب كاملة



فتنة دينا فاروق حوار مع جمال البنا وعدنان الرفاعي حلقة الاثنين 8/8/2011 يوتيوب كاملة

ج1




ج2




ج3



شاهد برنامج بتوقيت القاهرة مع حافظ المرازي على قناة دريم 2 حلقة الاربعاء 10/8/2011 يوتيوب كاملة



شاهد برنامج بتوقيت القاهرة مع حافظ المرازي على قناة دريم 2 حلقة الاربعاء 10/8/2011 يوتيوب كاملة


ارتفاع كبير للبورصة اليوم ومرور 40 عام هجري على حرب العاشر من رمضان





صلاح الدين المناوي يروي مفاجات عن مبارك وحرب اكتوبر


ج1




ج2




اخر تطورات الاحداث الدامية بجرجا في سوهاج





الشاعر والاديب نصار عبد الله والفنان حمدي احمد من مبدعي سوهاج


ج1




ج2




محافظ سوهاج يتحدث عن الاوضاع الحالية في سوهاج بعد احداث جرجا




شاهد برنامج بتوقيت القاهرة مع حافظ المرازي على قناة دريم 2 حلقة الاثنين 8/8/2011 يوتيوب كاملة


شاهد برنامج بتوقيت القاهرة مع حافظ المرازي على قناة دريم 2 حلقة الاثنين 8/8/2011 يوتيوب كاملة

وفاة جميلة السينما المصرية الفنانة هند رستم






تقرير عن مليونية في حب مصر المدنية يوم 12 رمضان






الكاتب سمير مرقص حفل غداء يفجر مشكلة اثناء مؤتمر مليونية في حب مصر






سبل حل مشكلة معتصمي ماسبيرو






لقاء مع الاديب والروائي احمد طوسون من مبدعي محافظة الفيوم






لقاء مع شادي الغزالي حرب احد شباب ائتلاف الثورة واسرته


ج1





ج2





برنامج سهرة شريعي في رمضان عمار الشريعي حلقة الاربعاء 10/8/2011 يوتيوب كاملة


برنامج سهرة شريعي في رمضان عمار الشريعي حلقة الاربعاء 10/8/2011 يوتيوب كاملة

اغنية دينية نادرة لام كلثوم من مسلسل رابعة العدوية الاذاعي






حوار مع مبدع الفن الشعبي سيد الشنشيفي


ج1





ج2






برنامج الرجل الثاني جمال الكشكي دكتور فؤاد بدراوي نائب رئيس حزب الوفد حلقة الاربعاء 10/8/2011 يوتيوب كاملة


برنامج الرجل الثاني جمال الكشكي دكتور فؤاد بدراوي نائب رئيس حزب الوفد حلقة الاربعاء 10/8/2011 يوتيوب كاملة

ج1





ج2








برنامج ج سؤال تقديم اشرف عبد الباقي لقاء مع الفنان سامح حسين حلقة الاربعاء 10/8/2011 يوتيوب كاملة



برنامج ج سؤال تقديم اشرف عبد الباقي لقاء مع الفنان سامح حسين حلقة الاربعاء 10/8/2011 يوتيوب كاملة






برنامج شروح البخاري الحبيب علي الجفري حلقة الاثنين 8/8/2011 يوتيوب كاملة



برنامج شروح البخاري الحبيب علي الجفري حلقة الاثنين 8/8/2011 يوتيوب كاملة

حكمة عدم صلاة وصوم الحائض







باب من مات وعليه صوم








برنامج شروح البخاري الحبيب علي الجفري حلقة الاحد 7/8/2011 يوتيوب كاملة



برنامج شروح البخاري الحبيب علي الجفري حلقة الاحد 7/8/2011 يوتيوب كاملة


كتاب الصوم والتراويح من الجامع الصحيح


ج1





ج2





برنامج الموعظة الحسنة د مبروك عطية حلقة الاربعاء 10/8/2011 يوتيوب كاملة

برنامج الموعظة الحسنة د مبروك عطية حلقة الاربعاء 10/8/2011 يوتيوب كاملة



ج1





ج2



برنامج الموعظة الحسنة د مبروك عطية حلقة الثلاثاء 9/8/2011 يوتيوب كاملة


برنامج الموعظة الحسنة د مبروك عطية حلقة الثلاثاء 9/8/2011 يوتيوب كاملة


ج1






ج2




برنامج الموعظة الحسنة د مبروك عطية حلقة الاثنين 8/8/2011 يوتيوب كاملة



برنامج الموعظة الحسنة د مبروك عطية حلقة الاثنين 8/8/2011 يوتيوب كاملة


ج1





ج2





شاهد برنامج بتوقيت القاهرة مع حافظ المرازي على قناة دريم 2 حلقة الاحد 7/8/2011 يوتيوب كاملة


شاهد برنامج بتوقيت القاهرة مع حافظ المرازي على قناة دريم 2 حلقة الاحد 7/8/2011 يوتيوب كاملة

وقفة احتجاجية لاعضاء حزب العمل امام دار القضاء العالي





مجدي احمد حسين يروي تفاصيل مثيرة عن العادلي ويوسف والي ومبارك





لقاء خاص مع الشاعر بشير رفعت من مبدعي محافظة كفر الشيخ





موسى ابو مرزوق نتائج المفاوضات الفلسطينية بين فتح وحماس


ج1




ج2



شاهد برنامج بتوقيت القاهرة مع حافظ المرازي على قناة دريم 2 حلقة السبت 6/8/2011 يوتيوب كاملة


شاهد برنامج بتوقيت القاهرة مع حافظ المرازي على قناة دريم 2 حلقة السبت 6/8/2011 يوتيوب كاملة

اول انتخابات مفتوحة في مجلس شورى الاخوان المسلمين





السير الذاتية للمحافظين الجدد





مصطفى بكري جدل واسع حول معايير اختيار 11 محافظ جديد





تقرير حي عن حفل افطار جماعي يشهد انتخابات بجماعة الاخوان المسلمين





مامون فندي تحليل لحركة المحافظين وانتخابات شورى الاخوان


ج1




ج2




حوار مع الاديبة انتصار عبد المنعم من مبدعات محافظة الاسكندرية




برنامج الباقيات الصالحات د عبلة الكحلاوي حلقة الجمعة 5/8/2011 يوتيوب كاملة


برنامج الباقيات الصالحات د عبلة الكحلاوي حلقة الجمعة 5/8/2011 يوتيوب كاملة

المقدمة





حوار مع د محمد فؤاد شاكر استاذ الدراسات الاسلامية بجامعة عين شمس حول معرفة الله

ج1




ج2





برنامج الباقيات الصالحات د عبلة الكحلاوي حلقة الخميس 4/8/2011 يوتيوب كاملة


برنامج الباقيات الصالحات د عبلة الكحلاوي حلقة الخميس 4/8/2011 يوتيوب كاملة

ج1




ج2




ج3